Wednesday 10 January 2018

مؤشرات الفوركس دقيقة


مؤشر الفوركس دقيقة.


ليس هناك نقص في خيارات مؤشر الفوركس دقيقة عند البحث في المجال السيبراني. الكثير من الخيارات واعدة الفرص لتفسير آفاق الربح وإشارات الدخول والخروج لا تشوبها شائبة يمكن الوصول إليها.


ولكن المشكلة مع وجود الكثير من الخيارات مربكة. القضاء على هذه المسألة المشتركة، وهنا وظيفة الذي يقدم لك بعض أدوات التداول الفنية جدير بالثقة حقا.


خيارات مؤشر الفوركس دقيقة:


الدقة في تحديد نقاط الانهيار الحاسمة تحدد الربحية عند التعامل بالعملات. و J ويليس وايلدر و رسكو؛ ق أداة تقنية دقيقة جدا عندما يتعلق الأمر لتعطيك هذه الحافة التنبؤية الحاسمة على الآخرين.


مع استخدام هذا المؤشر، سوف تكون قادرة على العثور بدقة على اتجاهات الشراء الزائد أو بيع الزائد حتى قبل أن تبدأ.


عندما تتداول مع الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي، وسوف تجد مؤشر القوة النسبية تتراوح بين 0-100. ولكن النقاط الحاسمة في هي في 70 و 30. وفقا للخبراء، خلال التداول الخاص بك، عندما تجد مؤشر القوة النسبية في الانخفاض وتصل إلى نطاق 0-30، الذي يعرض الوضع على بيع.


يتنبأ المتداولون بأن عملة التشبع في البيع هي التلميح إلى أن تراجع السوق في الوقت الحالي سوف ينعكس في الاتجاه الصاعد. وبالتالي، مما يجعلها في فرصة شراء!


مرة أخرى أخذ مثال على غبب / أوسد، إذا كان سعر العملة يصل ما بين 70 و 100، وهذا هو علامة على حالة أكثر من اشترى.


مع هذه الإشارة، يمكنك الحصول على صورة واضحة لمستوى المقاومة على وشك الانخفاض والدخول في السيناريو الهبوطي. وإذا حدث ذلك، فهذا مؤشر واضح على فرصة البيع.


وتشير الإحصاءات إلى أنها تقدم للتجار معدل ربح من 70-80٪ والخبراء أيضا أوبين أنها واحدة من مؤشرات الفوركس الأكثر دقة حولها.


والثور؛ ماسد - المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب:


وجود علامة على كل من مؤشر الاتجاه والزخم. ماسد هو أيضا خيار كبير لأولئك الذين يرغبون في تداول العملات. وهو يتألف من خط الذي هو قلب هذه الأداة التقنية. ويمثل خط الماكد هذا الفرق بين متوسط ​​إما 12 فترة و إما 26 فترة.


إذا أخذنا مثالا آخر، فإننا نوضح مدى دقة هذا المؤشر وكفاءته.


خلال كسر الأسعار، كلا خطوط المؤشر سحب بعيدا عن 0 خط وأيضا تذهب بعيدا عن بعضها البعض. في أوقات مثل هذه الاتجاهات، هذه المتوسطات المتحركة تخدم الغرض من الدعم والمقاومة. مع تحرك السعر عبر خط إما، فإنه يشير إلى نتيجة للاتجاه الصاعد.


هذا هو نفسه في حالة وجود اتجاه هبوطي. في البداية أو خلال تلك المرحلة، كل من خطوط نقطة إلى أسفل وتظهر مساحات واسعة بين الاثنين. ويمثل ذلك زخما هائلا نحو الأسفل. وبينما تتحرك الأسعار عبر ما، فإنه يشير إلى نهاية الترند الهبوطي.


وجود صورة دقيقة عن هذا الاتجاه الصعودي والترند الهابط يسمح لك لإفساح المجال لأبحاث السوق لا تشوبها شائبة والتجارة دخول / مخارج.


لا تتطابق كثيرا مع كفاية وشفافية هذين الخيارين مؤشر الفوركس دقيقة. لذلك قال ما يكفي، مجرد اختبار لهم عند استراتيجيات باكتستينغ ونرى كيف جيدة هم في الواقع عندما يتعلق الأمر بتحليل احتمالات السوق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


26 أكتوبر، 2017 4:15:40 بيإم.


إذا كنت تتداول في جلسة اليورو أو جلسة الدولار الأمريكي، سيكون من المؤكد أن يكون لديك مؤشر جلسة الفوركس. باستخدام هذه الأدوات التقنية، سوف تكون قادرا على.


26 أكتوبر، 2017 4:09:01 بيإم.


هناك العديد من التجار الذين يبحثون عن أداة تقنية دون ريبينتس. في الواقع، وجد أن هناك بعض الذين يقبلون حقيقة أن هذه الأدوات سوف تعطي.


أكتوبر 25، 2017 11:42:23 بيإم.


وهناك تاجر الفوركس اليوم الحديث تجد الكثير من المؤشرات المتاحة عبر عالم الإنترنت. كل من هذه الأدوات التقنية يتكون من الميزات والراحة التي تخفف تا.


كونها من بنات أفكار J. ويلس وايلدر، مؤشر أتر الفوركس - متوسط ​​صحيح المدى هل.


في بعض الأحيان تتحرك الأسعار أسرع مما تتوقع. لقد كان سمة رئيسية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ششاف الاتجاه: مؤشر أسرع وأكثر دقة.


مؤشر دورة الاتجاه شاف هو نتاج الجمع بين ستوستيكش بطيئة ومتوسط ​​التحرك التقارب / الاختلاف (ماسد). ويشتهر مؤشر الماكد بأنه مؤشر الاتجاه، إلا أنه يتمتع بسمعة متساوية بسبب تأخر خط إشارة الاستجابة. ويعطي خط اإلشارة احملسن لشركة االتصاالت السعودية أهميتها كعلامة إنذار مبكر للكشف عن اتجاهات العملة.


كيف تعمل ستك.


وبما أن مؤشر الماكد ليس أكثر من سلسلة من خطوط إماس ذات خط إشارة، فقد تحسنت شركة الاتصالات السعودية على مؤشر الماكد. ماسد لديه إما 12 و 26 فترة إما مع خط إشارة فترة تسعة. وتحسن مؤشر الاتصالات السعودية من خلال دمج إيما لفترة 23 و 50 فترة مع مكون دورة يستخدم كخط إشارة لمدة 10. وبما أننا يمكن أن نعتمد على اتجاهات الدورة استنادا إلى كمية X من الأيام، يمكننا بعد ذلك معرفة مدى ومدى استمرار الاتجاه من حيث النقاط المحتملة لكسب.


من حيث المؤشرات القديمة والجديدة على حد سواء، مؤشر ستك هو الأصلي تماما في تصورها. لم يحدث من قبل وضع مؤشر باستخدام مكون الدورة. ويستخدم معظمها شكلا من أشكال المتوسط ​​المتحرك، لا سيما المتوسط ​​المتحرك، كقاعدة لأنه من الأسهل حسابه ويركز على الأسعار الأخيرة بدلا من مجموعة بيانات طويلة الأجل للمتوسط ​​المتحرك البسيط لأسعار الإغلاق. (مزيد من المعلومات حول مؤشر ستوكاستيك في ستوشاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.)


ومع ذلك، كما يمكن أن تكون موثوقة مثل مؤشر ستك، لن يكون مؤشر الكمال. قد يكون عامل الموثوقية أعلى ولكن هناك مشاكل طفيفة بسبب قدرة شركة الاتصالات السعودية على البقاء في أسواق ذروة الشراء و ذروة البيع لفترات طويلة. لهذا السبب، ينبغي استخدام مؤشر ستك للغرض المقصود منه: اتباع خط الإشارة صعودا وهبوطا وتحقيق الأرباح عندما يضرب خط الإشارة أسفل أو أعلى. في نهاية المطاف سوف تولد إشارة أخرى.


نلقي نظرة على الرسم البياني لكل ساعة من زوج العملات غبب / جبي، وهو زوج أزواج العملات. ويولد الماكد إشارة عندما يعبر خط الماكد مع خط الإشارة. ويولد مؤشر ستك إشارة شراءه عندما ينطلق خط الإشارة من 25 ليشير إلى طول أو ينخفض ​​من 75 إلى إشارة قصيرة. لاحظ عدد الإشارات أكثر التي ولدت ستك مقارنة مع ماسد. كان بمثابة تحذير مبكر من تغيير الاتجاه على أقصى اليسار مع شمعة حمراء طويلة. وقد تم إنشاء إشارة بيع عند 142.50 وتوقف عند 139.50، وهي خطوة بمقدار 300 نقطة. في حين أن خطوط ماكد تحوم حول 140، خط ستك ولدت إشارة شراء في حوالي 140.00 وتوقف عند 142.45، خطوة 245 نقطة. تم إنشاء إشارة البيع التالية عند حوالي 144.00 واستمرت حتى 141.50، وهي خطوة بمقدار 250 نقطة. وحدثت هذه التحركات قبل إشارات الشراء والبيع التي حققها ماسد.


لاحظ عدد المرات التي أدى فيها خط ستك إلى خط مستقيم للإشارة إلى سوق ذروة الشراء أو ذروة البيع. جانب واحد معین ھو أن أسواق التشبع في البيع ستصبح في نھایة المطاف ذروة شراء، وسوف تصبح أسواق ذروة الشراء ذروة التشغیل، خاصة عندما یتعلق الأمر بجوانب دورة العملة لھذا المؤشر. ولكن هذا ليس مولد إشارة. الأسواق في ذروة الشراء أو ذروة البيع التي يمثلها خط مستقيم يمكن في كثير من الحالات لا تزال تمثل 200 نقطة في الاتجاه الصعودي، كما فعل في علامة ذروة الشراء في الساعة 14:00 في منتصف الرسم البياني. هذه هي المشكلة الصغيرة مع مؤشر ستك. التوصية هي الانتظار للإشارة قبل القفز.


يمكن للمرء أن يزيد من خط إشارة العد دورة من 10 وضبط صعودا لتناسب السوق بالضبط. وهذا من شأنه أن يمثل تحول السوق أصغر وقراءة أكثر دقة. ينصح الحذر بعدم زيادة عدد دورة أعلى من 40، لأن هذا هو الحد الأقصى للعملة. يمكن للمرء أيضا ضبط أسفل لتوليد العديد من المنعطفات في السوق، لكنها قد لا تكون إشارات دقيقة. لوقت أطول الرسوم البيانية مؤطرة مثل الأسبوعية، فمن المستحسن لضبط إماز إلى 12 و 26 أو 7 و 13، والسماح لنفس الكمية من دورة التهم في 20 كخط الإشارة. بالنسبة إلى الأطر الزمنية الأقصر، مثل المخطط البياني لمدة 10 دقائق، قم بزيادة إماس إلى 115 و 240، والسماح لنفس عدد الدورات. إن التوصیة الشخصیة ھي السماح للمؤشر بالعمل علی النحو المتوخى مع الإعدادات الموصی بھا، خاصة عندما یتعلق الأمر بعدد الدورات. أفضل لضبط إماس بدلا من خط الزناد العد دورة إذا كان المرء أن ضبط على الإطلاق.


كيف دقيق هو بولينجر باندز في التداول.


في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا التجار وأدناه هو السؤال.


مرحبا كون هوي، إلى أي مدى البولنجر العصابات دقيقة في التداول؟


ما هو الانحراف الذي ينبغي استخدامه؟


و بولينجر باندز هو مؤشر جيد لنقول مجموعة من السوق. إذا كنت جديدا على التداول ولا تعرف كيفية استخدام مؤشر بولينجر باندز، يمكنك إلقاء نظرة على بعض المشاركات بلوق كتبت في الماضي.


أما عن مدى دقة هذا المؤشر، يجب أن أقول لكم جميعا يا رفاق هنا في بلدي بلوق أنه لا يمكن أبدا التجارة الربحية مع مساعدة من المؤشرات. التداول هو أكثر من مجرد مؤشرات.


المشكلة مع المؤشرات هي أنها غالبا ما تنتج إشارات إنذار كاذبة التي تؤدي التجار إلى الخسائر. لذلك إذا كنت مجرد الاعتماد على مؤشرات للتجارة، فإنك لن تكون قادرة على توليد أرباح متسقة في التداول الخاص بك.


استراتيجية التداول الجيدة هي التي تتكون مما يلي.


1) تحتاج إلى إعداد مجموعة من حالة التجارة قبل أن أبلغكم أن التجارة قادمة كما أنه من المستحيل على التاجر على التمسك جداول التداول لساعات.


2) سوف تحتاج إلى مجموعة من الشرط لمساعدتك على تحديد الانذار الكاذب التي يتم إنشاؤها بواسطة المؤشرات. لجميع استراتيجيات بلدي، لأنه يأتي مع هذه الشرط لمساعدتي على تقليل عدد الصفقات الخاسرة التي يتم إنشاؤها من قبل إنذار كاذب.


3) يجب أن يكون لديك استراتيجية دخول وخروج دقيقة من شأنها أن تساعدك على القضاء على أي التخمين في التداول.


4) وأخيرا، بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها، يجب عليك فقط استخدام الاستراتيجية التي لديها نسبة جيدة مكافأة المخاطر.


لا تتردد في لي [& # 160؛ المحمية] إذا كان لديك أي سؤال.


* قسم التعليق من بلدي بلوق هو أسفل كما هو في خضم إعادة تصميم. يرجى تحمل معها، وينبغي أن يكون حتى في آخر 2 أسابيع الوقت نهاية نوفمبر تشرين الثاني 2017.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.


3 مؤشرات الفوركس الأكثر دقة.


هناك الآلاف من المؤشرات التي تستخدم لإيجاد الفرص في السوق والربح منها. ومع ذلك، فإن معظمهم لا تعطي إشارات جيدة وسوف تحصل في السوق في وقت متأخر. في هذه المقالة سوف نقدم العديد من المؤشرات التي هي الأكثر دقة وتعطي أكبر حافة التداول.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment