Saturday 13 January 2018

يعيش تداول العملات الأجنبية غرفة الاستعراضات


فكسليفيدايترادينغ مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسليفدايترادينغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


من فضلك قل جيرارد جيد جدا في ما يفعله وأوصي غرفة التداول له مفيدة جدا وغنية بالمعلومات!


بدأت للتو التداول في هذه الغرفة في ديسمبر. المعلم العظيم النتائج متسقة للغاية ل. و & الحادة؛ ق بالتأكيد يستحق سعر القبول.


وقد سمح لي فكسليفيدرادينغ لي تعلم والتجارة في سوق الفوركس. لقد كنت تابعا ل فكسليفيدايترادينغ لسنوات عديدة الآن والمعلومات التي تلقيها هي المعلومات المهنية من المهنية. أكثر من مرة لم أكن قد ثبت أن بت التاجر لديه ويعرف ما للبحث عنه في السوق. انه يبقيه بسيط مع عدم وجود رسوم معقدة لمتابعة أو إي كراب الاشياء. هذه ليست غرفة مجالسة الأطفال 24/5، ولكن إذا كنت تستطيع اتباع بعض التعليمات البسيطة ويكون الصبر، وسوف لا شك إضافة نقاط إلى حسابك بشكل عام.


جيرارد لديه أكتيتود كبيرة وانه هو دائما معلقة على كوتوميرس له. انه يقظة جدا وعاطفي على ما يفعله.


لقد كنت عضوا لمدة أربعة أشهر الآن وأنا مسرور جدا مع إشارات الفوركس الخاصة بهم. أنا حاليا القيام واحد على تدريب واحد مع بت. حتى الآن التدريب استثنائية. انه مفيد جدا والمريض معي.


مجتمع كبير من التجار مساعدة بعضها البعض. وقد تم حولها منذ عام 2011. تعليم جيد جدا! نتائج عظيمة مع خدمتهم.


لقد تم العمل مع فكسليفدترايدينغ لأكثر من 1 سنة الآن. أنها توفر والخدمة الممتازة وصادقة والعمل بجد. أنا متأكد من أن هناك الكثير من الناس الذين الحسد لهم بسبب أخلاقيات العمل والنجاح، لذلك أشعر هذا ربما لماذا بعض الوظائف السيئة. وأنا أحثكم أن ترى لنفسك لماذا هذا هو أفضل موقع تعليم الفوركس التعليمي لقد اكتشفت بعد البحث عن سنوات عديدة.


أنت ليرس. لقد ذكرت أن خدمتكم ممتازة. رأيت من يوم 1 أن خدمة الإشارة الخاصة بك هو عملية احتيال وسوق عشوائي المسح الضوئي. لماذا تقول أني كنت أبيع إشاراتك. وما الإيجار.


إشارات سيئة للغاية جودة الخدمة. يرسلون بعض الإشارات العشوائية ويأملون أن يكونوا محظوظين. كان هناك لمدة 10 يوما وهذا كان كافيا. لم يكن سوء الحظ، كان خدمة غير مهنية. الرجاء عدم الانضمام إليها. حتى أنهم وافقوا على الأداء السيئ وعرضوا خصم 50٪ على خدمة الشهر المقبل، وإذا لم أكن أتفق وأريد استرداد كامل ثم قالوا لي أنا غير شريفة وأراد استخدام خدمتهم مجانا.


البقاء بعيدا عنهم.


المحتوى: عزيزي جوري،


فكرت، لم يكن لي أن أكتب هذا، ولكن أنا بحاجة إلى. كان لي سكايب مفتوح ويوم واحد، دعيت إلى مجموعة سكايب فكسايترادينغ.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركسيغنالس (نيك V. ماكدونالد) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسسينالس (نيك V. ماكدونالد) في منتدانا.


فوركسينالز (نيك V. ماكدونالد) الملف الشخصي التي قدمها نيك ماكدونالد، 28 مايو 2012.


LiveForexTrading. info هو بوابة فريدة لتجار الفوركس. نحن نقدم التجار الوصول إلى غرفة التداول الحرة، داخل الغرفة التجار المهنية مناقشة السوق وتقديم إشاراتها لصالح الأعضاء داخل الغرفة. ویمکن للأعضاء مناقشة الفرص الحالیة وطرح أي أسئلة قد تکون لدیھم حول القرارات التجاریة التي تم اتخاذھا حال حدوثھا.


كل تاجر المهنية (ونحن ندعو لهم التجار فريق) لديه هيستوي التحقق الكامل على ميفسبوك و MT4i حتى يمكن للأعضاء مراجعة الأداء الماضي من إشاراتهم.


داخل غرفة التداول نحن أيضا أوبيرات عدد من إي التجارية ومقدمي إشارة طرف ثالث على حساب مباشر لمراجعة أعضائنا. وتقدم هذه الإشارات أيضا مجانا.


بالإضافة إلى الميزات المجانية المذكورة أعلاه ونحن نقدم أيضا خدمة ناسخة التجارة. لرسوم شهرية صغيرة يمكن لأعضاء اختيار واحد من مقدمي إشارة وتداولها نسخها تلقائيا إلى حساب MT4 بهم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


المجتمع فوركسسينالز هو مدهش! كعلامة تجارية جديدة، تعلمت الكثير من أكاديمية التداول وكذلك من تيارات حية. والموجهين هي استجابة جدا والمشاركة في الأحاديث اليومية وكذلك الإجابة على الأسئلة المطروحة في الرسائل الخاصة. تفسيراتهم شاملة، وخلال تيارات يشتركون في تدريبهم الفكر، مما ساعدني كثيرا. وأنا أقدر أن كل من الموجهين له (لا توجد سيدة الموجهين - حتى الآن) الخاصة التجارية وأسلوب التدريس، والتعلم منهم يساعدني على تطوير نمط بلدي من التداول. أعرف أن بعض الأشخاص ينضمون إلى فوركسسينالز للإشارات & كوت؛ & كوت؛ ولكن لنكون صادقين، جمال الموقع ليس الإشارات - إنه الناس الذين يشاركون تفكيرهم والمنطق & كوت؛ خلف & كوت؛ الإشارات. إذا قمنا بتطوير التفكير التجاري والمنطق لدينا، ثم نحن سوف تصبح التجار أفضل، وسوف تخلق إشارات الخاصة بنا! شكرا نيك، وفريق فوركسسينالز لتطوير هذا المجتمع من التجار. ولكن شكرا خاصة لمارك بينيل وأندرو لوكوود لأخذ الوقت للرد على أسئلتي وتبادل المعرفة الخاصة بك معي !!


إن فوركستف تيارات مفيدة جدا وبصيرة وشفافة وصادقة، مع التجار يتحدثون بانتظام عن الأسواق ونهجها إلى مجموعة التجارة أوبس. هناك جرعة صحية من الفكاهة الجيدة هناك أيضا.


وقد تحسنت التداول بلدي بشكل كبير نتيجة لمتابعة الموجهين على الجداول ومراجعة قسم الأفكار التجارية أيضا.


لا يمكن أن يوصي هذا الفريق بدرجة كافية.


نيك أنا فقط أردت أن أقول شكرا لرجل فوركسسينالز .. انها منصة كبيرة خاصة بالنسبة للتجار الجدد مثل نفسي. فتح حساب حقيقي مع إيسم قبل بضعة أيام وشكرا لمنطقة وسطاء موثوق به جعلت حقا قراري أسهل.


التدريب والتوجيه المتاحة من خلال فوركسزينالز لا يعلى عليه. ليس فقط هناك أشرطة الفيديو واضحة إعطاء معلومات مفصلة والتدريب على كيفية التجارة وما يمكن توقعه ولكن الموجهين هناك حق في الدردشة معك. يمكنك طرح الأسئلة والحصول على ردود من الموجهين والأعضاء الآخرين. نشر الأفكار التجارية تسمح لك أن ترى كيف الآخرين التجارة والبث المباشر العادية هو رائع. أود أن أوصي هؤلاء الرجال إلى أي شخص جاد حول تعلم الفوركس ولكن حتى أكثر من ذلك لأي شخص يريد فعلا أن تنجح.


ممتاز، مكان جديرة بالثقة ليكون إذا كنت تريد أن تتعلم عن الفوركس أو تقدم المهارات الخاصة بك. لا يوجد موقع على شبكة الإنترنت أو مكان على هذا الكوكب الذي يقدم مثل هذا حتى الآن المعلومات اليومية عبر البث التلفزيوني المباشر على يوتيوب و فوركسينالز الموقع نفسه. الموظفين وفريق هي الأكثر ودية ودائما جعل تحسينات مفيدة مدفوعة من ردود فعل المستخدمين. لديهم مسابقات شهرية والوقت خدم الموجهين التداول (واحد الذي كان يتاجر في حفر المدرسة القديمة) تدريبك يوميا عبر تيارات والدردشة الحية. هناك مكان واحد فقط ليكون إذا كنت ترغب في التجارة بدوام كامل أو مجرد قطرة في كل ذلك في كثير من الأحيان. محاولة إعطائها ،، فعلت و 1 سنة في وقت لاحق أنا لا تترك :)


مفهوم التوجيه هو جيد جدا و إنتترستينغ.


أردت استعراضي ليكون أكثر من ردود فعل بناءة لنيك وفريق في فوركسينالز، وبالتالي فإن الشكل أدناه.


1) التنقل حول الموقع هو قليلا من النضال، ولكن أنا على علم بأن الفريق يعمل على هذا ونأمل أن نرى تحسن قريبا.


2) أكاديمية التداول تحتاج إلى الكثير من المحتوى.


مراجعة أوداتد لقد كنت عضوا نشطا على مقربة من عام، وهذا الموقع فقط يبقى الحصول على أفضل قيمة مذهلة الموجهين مدهش لا أستطيع أن أشكر هؤلاء الرجال أنوغ بريكليس جوهرة. تفعل لنفسك صالح إذا قراءتك هذه المباحث التفكير في الانضمام حتى تفعل ذلك لن نأسف لذلك. أعلى تاجر التاجر، أسبوعيا إعطاء أويس، الصفقات الحية من الأحمال الموجهين من الأفكار التجارية تطفو حول أيضا غرفة دردشة نشطة جدا للاتجار ديسكوسينغ. شكرا أندرو. جيسون، توني، مارك، جوال، شون، الذبول. Niick.


وجميع فريق كبير في فس.


مثل الموقع تيار تعليمي جدا وتعليم تقنيات التداول المختلفة يمكن أن تكون الشركات وحيدا والمجتمع التجاري حيث يمكنك مناقشة فرصة ممتازة للتجار الجدد والتجار من ذوي الخبرة. أنا خاصة مثل أندرو لوكوود 's تيارات لأنها تعليمية ويذهب على الأفكار التجارية. كما تحسن تداولي منذ انضمامه للموقع.


أنا ممتن جدا لوجدت هؤلاء الرجال على يوتيوب، عندما بدأت في النظر في تداول الفوركس مرة أخرى في مارس من هذا العام. أنا أحب هذا الموقع! أنا لا تذهب كثيرا إلى غرفة التداول، ولكن أنا أستمع إلى كل واحد من تياراتهم، التي يبدو فقط أن الحصول على أفضل مع مرور الوقت. جيسون، أندرو، توني، جويل، شون ومارك B. كانت مفيدة في تحويل لي إلى تاجر مربح. نيك وويل دائما تحسين الموقع، وهناك العديد من أشرطة الفيديو في الأكاديمية التجارية لمساعدة التجار الجدد معرفة ما هي هيك يحدث. لقد عملت حياتي الكبار في المبيعات، وأكره الباعة الذين بس، حتى إذا أنا & # 039؛ م يذكر هؤلاء الرجال شرعي هو لأنهم.


لقد استخدمت فترة درب لمدة أسبوعين، الإشارات التي تم تسليمها كانت طيبة، الأسبوع الأول جميع الإشارات انتهت في الربح ولكن الثانية كلها ضرب سي. وقال أحدهم إنهم يعلنون كشركة إشارة الفوركس التي هي السبب الرئيسي الذي تدفعه 79 $، ولكن سألت 3 التجار الرئيسي لنسبة الخام من كم من الصفقات حتى الآن قد انتهت في الربح، وقال واحد من الصعب القول، وقال واحد أن أكثر من 50٪ من الصفقات تنتهي في الربح ولكن هناك مجرد أفكار وأنا لا ينبغي أن تحمل كل منهم. الذي الخلط بيني؟ إذا كان يمكن أن تعطي تقديرا لكل أداء التجار (أو على الأقل التجار 3 الرئيسية) ثم أنا ربما حتى بلدي الاستعراض. أنه يجعلني فقط حذرا هناك سبب ربما أنها لا تشمل إحصاءات الصفقات والنتائج السابقة الأداء كما كل من هناك المنافسين القيام به.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


يعيش غرفة تجارة التعليقات.


يعيش غرفة تجارة التعليقات.


هذا هو مناقشة حول غرفة التداول الحية التعليقات داخل منتديات الموارد التعليمية، وهي جزء من الفئة التجارية. مرحبا، وأنا أعلم أن هذا ليس حقا عن غرف التداول، ولكن يمكن لأي شخص يوصي أي كتب استراتيجية التداول؟ لقد نظرت .


هذا واحد يتداول جميع الأسواق ويوم التداول اليومي والتأرجح.


هذا يوم واحد فقط يتداول الحبوب، والبحث عن انتصارات صغيرة.


الخيال أكثر أهمية من المعرفة.


وينبغي استخدام الخيال بشكل بناء على أساس متين من المعرفة.


الخيال أكثر أهمية من المعرفة.


وينبغي استخدام الخيال بشكل بناء على أساس متين من المعرفة.


2. لا بس التداول يوم & # 8211؛ جون جرادي.


3. استراتيجيات للتاجر اليوم & # 8211؛ مايك D آدمز (فقط انتهى للتو من هذا)


يعيش غرفة تجارة التعليقات.


يعيش غرفة تجارة التعليقات.


هذا هو مناقشة حول غرفة التداول الحية التعليقات داخل منتديات الموارد التعليمية، وهي جزء من الفئة التجارية. أنا في البحث عن غرفة تداول العقود الآجلة الحية الجيدة. لقد حضرت و / أو ترغب في حضور ما يلي.


لقد وجدت هذين قد يستحق الوقت والمال، على الرغم من أن إيوامت قد ارتفعت بشكل كبير منذ كنت عضوا هناك. أيضا قد ترغب بيإم بعض الموظفين مثل تيمسك أو شاركي سيكون لديهم أفكار حول السمعة البائعين / الموجهين.


هناك بعض كبيرة في جميع أنحاء، فإنها لا تجعل المال، على الدوام، وأنه يعيش.


الرجال الذين يشكون دائما ليست في التدفق، لذلك سوف تفقد دائما!


ش يمكن أيضا القيام محاكمة، حتى مجرد القيام بذلك! الضحك بصوت مرتفع.


وأظهر لنا تقنية على الرسم البياني 15 دقيقة، والتي أنا ضبطها بشكل جيد وأنها تعمل كبيرة.

No comments:

Post a Comment