Wednesday 24 January 2018

من السهل الفوركس رأس المال


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

غين كابيتال ريفيو.
غين كابيتال هي وسيط مالي مقره الولايات المتحدة من نيو جيرسي وهو لاعب رئيسي في تجارة الفوركس. غين كابيتال هي شركة مساهمة عامة مدرجة حاليا في بورصة نيويورك. ليس في كثير من الأحيان أن ترى وسيط يجري إدراجها في البورصة المتداولة علنا. حيث أن هذه العملية تتطلب قدرا هائلا من رسملة السوق وسجل حافل.
توفر الشركة منتجات تداول العملات الأجنبية وخدمات الوساطة من خلال العديد من الشركات التابعة المعروفة والتي تشمل الفوركس، سيتييندكس، و غكس. ومن المعروف أيضا أن غين كابيتال تقدم خدماتها من خلال العديد من السماسرة التسمية البيضاء وإدخال الوسطاء، والتي اتخذت الوجود العالمي للشركة إلى أكثر من 180 دولة مختلفة من خلال أكثر من 900 شركة شريكة. وفيما يلي قائمة بجميع الماركات التي تملكها وتشغلها حاليا شركة غين كابيتال:
فوريكس - أونلين فوريكس & أمب؛ كفد ترادينغ بروكر غالفان - فور ريزارتش، ماركيت أدفيسوري، & أمب؛ ترادينغ سيتيندكس - فور سبرياد بيتينغ & أمب؛ كفد ترادينغ دانيلز ترادينغ - الأسهم، الأسهم، & أمب؛ شركة إتف للوساطة المالية للصرافة ومقرها في شيكاغو غين كابيتال - فور أوتك ترادينغ & أمب؛ B2B ليكيديتي سولوتيونس غكس - إن منصة التداول الفوركس فكس، السلع، & أمب؛ المعادن الثمينة.
غين كابيتال هي المسؤولة عن أكثر من 500 مليار $ قيمة المعاملات كل ربع سنة ولها أكثر من 140،000 العملاء في مختلف الولايات القضائية من جميع أنحاء العالم. وبسبب البصمة العالمية للشركة، يتم تنظيم غين كابيتال في 7 بلدان مختلفة، وهذا وحده دليل على التزام الشركة تجاه التجار والمستثمرين من جميع حالات الحياة. ومن السمات المميزة ل غين كابيتال أنها تلبي احتياجات التجار الأمريكيين، والتي تعتبر علامة صحية على وسيط فكس موثوق به.
أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
توب 4 تروستيد فوريكس بروكرز.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
الوكالات التي تشرف على نظام غين كابيتال.
وتخضع لائحة غين كابيتال لبعض من الهيئات التنظيمية الأكثر ثقة وجديرة بالثقة، والتي تشمل كفتك (الولايات المتحدة) و نفا (أوس) و فكا (أوك) و أسيك (أستراليا). كما أنشأ الوسيط مكاتبه التابعة في أجزاء أخرى من العالم وحصل على مزيد من الوضع التنظيمي من إيروك (كندا) و سفك (هونغ كونغ) و ماس (سنغافورة) و فسا (اليابان). وبما أن الشركة مدرجة في بورصة نيويورك، فمن المتوقع أن تفي الشركة بأعلى المعايير في عملياتها التجارية والشفافية المالية. كما يتطلب قانون الشركات التجارية الأجنبية، و نفا، و فكا من الشركة تقديم تقارير مراجعة الحسابات على معاملاتها المالية، ويجب على الوسيط ضمان سلامة أموال العملاء بإيداعها في حسابات منفصلة بعيدا عن رأس مالها التشغيلي.
وقد حصلت غين كابيتال على العديد من الجوائز على مر السنين، وقد تم الاعتراف بها مؤخرا باعتبارها واحدة من أفضل 100 شركة أسرع نموا في عام 2015. الشركة في حالة من الاضطراب المستمر مع فكسم، وهي شركة أخرى تأسست بورصة نيويورك المدرجة وسيط، والذي يوفر أيضا خدمات لتجار الولايات المتحدة. على الرغم من أن فكسم أكثر شعبية بين تجار التجزئة، غين كابيتال لديها تواجد لا يصدق بين صناديق التحوط والتجار المؤسسات والبنوك. وتتحرك غين كابيتال ببطء نحو توسيع نطاق خدماتها لاستهداف تجار التجزئة من خلال تخفيض حواجز التداول الخاصة بهم وإدراج العديد من الأدوات لجذب المستثمرين الصغار.
إذن ما هو الإيداع الأولي ل غين كابيتال & أمب؛ أقصى رافعة مالية؟
تقدم غين كابيتال خيار إيداع بقيمة 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لفتح حساب لدى الوسطاء التابعين لها، كما توفر أقصى قدر من الرافعة المالية لشركة غين كابيتال بقيمة 1: 200. بطبيعة الحال، يمكن للتجار الأمريكيين فتح حساب فقط مع أقصى رافعة مالية من 1:50، وهو أقصى هامش يتم فرضه من خلال إرشادات تداول الفوركس كفتك. الشركة لديها أنواع مختلفة من المنتجات التجارية المالية التي يتم تقديمها تحت أسماء تجارية مختلفة، والتي يمكن أن تجعل من مربكة للتجار في حين اختيار منصة التداول وفقا لمتطلباتها الخاصة.
على سبيل المثال، مؤشر الفوركس والمدينة هما ماركات تجارية تعملان على نموذج صانع السوق من خلال تقديم ستب ونشر حسابات الرهان، في حين أن حساب إن الكامل متاح فقط تحت العلامة التجارية غكس. يتم توفير حسابات غينغتكس فقط للتجار المؤسسات الكبيرة وصناديق التحوط التي لديها إمكانية الحصول على رأس مال استثماري كبير. ولذلك، فإن تجار التجزئة مع كمية صغيرة من المال لن تكون قادرة على فتح حساب إن، والتي هي بالتأكيد جانبا سلبيا كبيرا حول وسيط. على الرغم من أن الوسيط يمكن أن يقدم سيولة لا يصدق من خلال الاتصال بمزودي السيولة متعددة، يجب على العملاء أن يخافوا من استثمار أموالهم المكتسبة بجد إلى وسيط صانع السوق التي من المعروف أن لديها تضارب في المصالح مع عملائها.
منصات غين كابيتال وتتوفر أيضا وفقا لنوع الحساب والعلامة التجارية التي اختارها التاجر. يتم تقديم منصات التداول MT4 و فوريكسترادر ​​برو غين كابيتال للحسابات تحت العلامة التجارية فوركس، في حين أن غكس إن والحسابات المدارة لديها منصة تداول الملكية المعروفة باسم منصة غينغتكس التي تم تصميمها من قبل فريق غين كابيتال من المطورين في المنزل . كما يحصل المتداولون أيضا على منصات التداول المحمول غين كابيتال للتداول عبر الهاتف المتحرك، حيث قامت الشركة بتطوير برامج تجارية متنقلة مخصصة لكل من علاماتها التجارية. مفتاح تسجيل الدخول واحد يمكن استخدامها لكلا سطح المكتب وكذلك التداول المحمول.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات فتح حساب غين كابيتال.
ومن المؤكد أن إيجابيات فتح حساب تداول غين كابيتال تفوق الأسهم، حيث تعتبر غين كابيتال أفضل وسيط فيما يتعلق بسلامة الأموال. على الرغم من أنها وسيط فكس يمكن الاعتماد عليه، ومحطة ستب العادية، وحسابات صانع السوق، لديها أعلى غين كابيتال ينتشر والمقاربات القطاعية، مما يزيد من تكلفة التداول. فقط حساب غكس يوفر فروق تنافسية للغاية وظروف تداول أفضل، ولكن يتم الاحتفاظ حساب إن للتجار الكبار.
يجب على غين كابيتال أن تستوعب مصالح صغار التجار من خلال تحسين محفظة منتجاتهم، والتي ينبغي أن توفر بيئة تجارية مستقرة وجذابة لتجار التجزئة الصغيرة. ومع ذلك، إذا كان لديك الوصول إلى مبلغ أعلى من رأس المال المتداول، يجب أن يكون غين كابيتال خيارا ممتازا لخدمات وساطة العملات الأجنبية.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

سهولة تداول العملات الأجنبية
طلب حساب التداول الخاص بك اليوم.
طلب حساب التداول الخاص بك اليوم.
ابدأ & # 8211؛ الحصول على التداول.
فتح حساب التداول الحقيقي.
استمتع بسرعة وسهولة الموافقة وخيارات التمويل مريحة.
تطبيق الآن & # 8211؛ هل يمكن أن تتداول المال الحقيقي اليوم!
فتح حساب تجريبي مجاني.
تحميل ميتاتريدر 4 وتجربة التداول كما ينبغي أن يكون:
سيمبل & # 8211؛ فونكتيونال & # 8211؛ استجابة.
الاسترخاء والتمتع بأفضل الظروف.
تصعد إلى البطولات الكبرى & # 8211؛ اختر كابيتال سيتي ماركيتس كشريك وساطة موثوق به.
كسم هو وسيط إن يحركها التكنولوجيا التي توفر مجموعة جديرة بالجدارة من الفوائد:
تنفيذ وكالة فقط ♦ شروط التداول المؤسسي الصف ♦ سيولة عميقة ♦ أفضل خدمة في فئتها العملاء.
تملك ذلك! & # 8211؛ وتخصيص منصة التداول MT4 متفوقة للاستفادة من النهج الخاص بك إلى التداول.
لا توجد قيود التحوط.
خيارات الرافعة المالية المرنة.
تجميع الملكية و.
سيولة مفصل.
الطرف المقابل المرخص.
أموال العملاء المنفصلة.
لا قيود الانسحاب.
سريع، فتح حساب سهل.
الرافعة المالية تصل إلى.
ينتشر من.
أدوات التداول.
الحد الأدنى للإيداع.
عندما تتداول مع كابيتال سيتي ماركيتس، فإنك تتداول مع منصة التداول الأكثر موثوقية وموثوق بها في العالم: ميتاترادر ​​4.
يسر شركة "كابيتال سيتي ماركتس" أن توفر إمكانية الدخول المجاني إلى مجموعة كاملة من منصات ميتاتريدر 4، سواء كنت تفضل التداول من جهاز سطح المكتب الخاص بنظام التشغيل ويندوز / ماك / لينوكس أو من جهازك الجوال أو حتى من متصفح الويب فقط، أسواق رأس المال سيتي لديها منصة MT4 الصحيحة بالنسبة لك.
حدد منصة تناسب نمط حياتك وبدء التداول:

تداول الفوركس مع إيسيماركيتس.
تجارة العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر جاذبية لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة.
تجارة العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر جاذبية لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. تؤثر أسعار العملات على حياة الجميع في جميع أنحاء العالم وهو ما يجعل الفوركس مثل أداة الاستثمار الشعبية. مع عدم وجود سوق مركزية، وتوافر على مدار الساعة على الانترنت (من الاثنين إلى الجمعة)، وحجم التداول العملات الأجنبية أعلى 5 تريليون $ كل يوم.
النقد الأجنبي هو دينامية ورائعة. توفر منصة إيسيماركيتس تجمعات السيولة حتى تحصل على سهولة التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع أشد انتشار ثابت وضمانات التنفيذ على وقف الخسارة وأوامر الربح مع عدم الانزلاق (أي إعادة تسعير).
أسعار الفوركس والفوارق.
* القيمة لكل نقطة لكل عقد واحد يتم عرض قيمة النقطة في العملة غير الأساسية، والفرق هو عشري الناتجة عن الفرق بين بيد و أسك، أي 120.264 - 120.238 = 0.026.
أكره فقدان تجارة الفوركس؟
التراجع عن صفقات خسارتك مع ديلك إلغاء حتى 60 دقيقة.
بقعة الفوركس.
تجار اليوم بناء استراتيجياتهم من أكثر من 135 أزواج العملات.
فكس إلى الأمام.
نحن واحدة من السماسرة الوحيدة التي تقدم العقود الآجلة الفوركس، على أكثر من 45 زوجا.
مؤشر الدولار الأمريكي.
ويمكن تداول قوة الدولار على وجه التحديد مع مؤشر الدولار الأمريكي (أوسكس) ومجموعة من المؤشرات الأمريكية.
خيارات الفوركس.
يمكن تداول ما يقرب من 50 زوجا من العملات كخيارات الفانيليا على منصة الويب الخاصة بنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوانك.
تم إرسال التحقق إلى.
يرجى التحقق من واتباع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المحظورة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment