Tuesday 9 January 2018

مؤشر الفوركس تسي


مؤشر مؤشر الفوركس تسي
تحميل مؤشرات ميتاتريدر الفوركس مجانا.
تحميل مؤشر الفوركس تسي ل ميتاتريدر خالية تماما. وقد كانت مؤسسات دعم التجارة في الواقع في الطلب وهذا مؤشر ملحوظ أننا حصلنا على تهمة أي مبلغ، لذلك فمن المحتمل أن يكون مؤشر العملة الحرة.
إذا قمنا بإجراء فحص على هذا الرمز mq4، فقد قررنا قدرته مع برنامج ميتاتريدر 4 (MT4) وبرنامج ميتاتريدر 5 (MT5) وربما جميع إصدارات مت تعمل على ذلك.
إذا كنت قد استقرت على استخدام هذه المبادرة ووجدت هذا المؤشر لفائدة الفوركس، سنكون سعداء إذا كنت يمكن أن تقيم المؤشر وكذلك لا تتردد في إضافة عدد قليل من ردود الفعل الخاصة بك أو الأفكار، مجرد نشره في منطقة التعليق. جنبا إلى جنب مع الملاحظات الخاصة بك، والتقييمات والاستعراضات، يمكنك حتى مساعدة المستثمرين الآخرين صرف العملات لمحاولة الخروج من هذه المؤشرات.
لتكون قادرة على أن يكون هذا الحافة الفائزة في صناعة التداول اكتشاف المؤشر الصحيح يمكن أن تكون الأولوية القصوى للتجار العملات العملات الأجنبية. وسيتم اتخاذ القرارات العليا في صناعة التداول مع المعونة من مؤشر تسي غير مكلفة. وضع مؤشرات الفوركس مثل تسي ضمن شبكة الإنترنت يسمح للأفراد أن يكون سهولة الوصول إليه.
يرجى مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت & # 8217؛ د مثل آخر التحديثات. في غمضة عين، ستتلقى أحدث الأخبار والتحديثات حول المؤشر الجديد.
تحميل TSI. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

مؤشر القوة الحقيقية (تسي)
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر قائم على الزخم، الذي وضعه ويليام بلاو. تم تصميمه لتحديد كل من مؤشر تسي، أو مؤشر القوة الحقيقية هو مؤشر قائم على الزخم، وقد صممه ويليام بلاو. إن مؤشر تسي مناسب للأطر الزمنية اللحظية وكذلك التداول على المدى الطويل ويساعد على تحديد الاتجاه وظروف التشبع في البيع / ذروة الشراء.
مؤشر القوة الحقيقية هو نسخة من مؤشر القوة النسبية. وهو يستخدم إما المزدوج ممهدة من الزخم السعر لتقليل التغيرات المستمرة في الأسعار وإيلاء الاهتمام لتحولات الاتجاه بقعة مع تأخر قليلا أو صفر. وتظهر قيمة القوة الحقيقية المتزايدة زيادة الزخم في اتجاه حركة السعر.
طويلة الأجل هي الفترة الأولى والقصيرة الأجل هي الفترة الثانية المستخدمة في ضعف الأسي تمهيد الزخم.

مؤشر القوة الحقيقية (تسي) مؤشر الفوركس.
مؤشر مؤشر القوة الحقيقية (تسي) ل MetaTrader4 هو أداة فنية تم تصميمها من قبل ويليام بلاو خلال أوائل عام 1990.
كمؤشر على أساس الزخم، فإنه يؤدي الوظائف الأساسية لتحديد الاتجاهات إلى جانب الإفراط في شراء / بيع أكثر من شروط أداة مالية باستخدام الزخم شراء على المدى القريب من السوق مع المزايا المتخلفة للمتوسطات المتحركة.
مؤشر مؤشر القوة الحقيقية (تسي) يتقلب بين المنطقة الإيجابية والسلبية، مع خط إشارة مركز تحديد التحيز العام كما هو الحال مع معظم مؤشرات التذبذب الزخم.
عندما تكون تسي إيجابية، فإنه يدل على أن المشترين لديهم حافة الزخم، في حين أن مؤشر تسي السلبي يدل على البائعين الذين لديهم حافة الزخم.
كما يمكن توقع انعكاسات الاتجاه باستخدام مؤشر القوة الحقيقية (تسي)، حيث يمكن للمتداولين البحث عن الاختلافات الصعودية والهبوطية تحسبا لانتكاسات الاتجاه.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) قادر على تتبع السعر الأساسي قدرا كبيرا، أي التحركات المستمرة في أي من الاتجاهات يمكن التقاطها من قبل تسي. وهذا يعني أن قمم ومؤشر المؤشر سوف يتطابقان في معظم الحالات مع حركة السعر.
يرجى الأخذ في الاعتبار أنه إذا قمت بتغيير القيم أو الفترات في محددات مؤشر مؤشر ترو سترينغث إندكس (تسي)، فسيتفاعل المؤشر مع حركة السعر بشكل مناسب. على سبيل المثال، إذا قمت بحساب مؤشر القوة الحقيقية لمدة 45 فترة، سوف تقلل إلى حد كبير من حساسيتها بالمقارنة مع عند حساب لمدة 14 فترات.
خصائص مؤشر MT4.
أزواج العملات: أي.
منصة: ميتاتريدر 4.
النوع: مؤشر إطار المخطط.
خيارات التخصيص: متغير (First_R، Second_3)، كولورس، ويدث & أمب؛ قلم المدقة.
الأطر الزمنية: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم، 1-أسبوع، 1-شهر.
نوع: مذبذب الزخم، الاتجاه، الدعم والمقاومة.
الوظائف ذات الصلة.
اثنين من المتوسطات المتحركة تشايكين مؤشر تداول الفوركس.
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

ترادينغ مانوال - صحيح مؤشر مؤشر القوة، وكيفية استخدامه ومجانا للتحميل.
التي وضعتها ويليام بلاو.
مؤشر مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر الزخم. يتم رسم مؤشر دعم التجارة باستخدام حساب الزخم الذي يتفاعل بشكل أسرع وأكثر استجابة للتغيرات في الأسعار، مما يجعله مؤشرا رائدا يتبع اتجاه حركة السعر بشكل وثيق في سوق تداول العملات الأجنبية.
يتم رسم مؤشر مؤشر القوة الحقيقية (تسي) كخط أزرق، ويحدد المؤشر أيضا خط إشارة يتم رسمه كخط أحمر، ويتم استخدام هذين الخطين لتوليد إشارات كروس.
كما تقوم تسي برسم مخطط بياني يوضح الفرق بين خط تسي وخط الإشارة. هذا الرسم البياني يعبر فوق أو أسفل الخطوط المركزية، مستويات الرسم البياني فوق خط الوسط يظهر إشارة كروس صاعدة، في حين أن مستويات خط الوسط تحت خط الوسط يظهر إشارة كروس الهبوطية.
التحليل الفني لمؤشر القوة الحقيقية (تسي) المؤشر الفني.
وتستخدم مؤسسات الدعم التجاري أساليب مختلفة لتوليد إشارات تداول العملات الأجنبية. ويمكن استخدام مؤشر تسي على نفس مؤشر رسي لتحديد اتجاه الاتجاه العام لأسواق الفوركس. يمكن أيضا أن تظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع باستخدام هذا المؤشر الفني. أكثر الطرق شيوعا لتوليد إشارات التداول هي:
صفر خط كروس أوفر كروس أوفر (كروس أوفر كروس أوفر كروس أوفر كروس أوفر) شراء إشارة - عندما يتقاطع الرسم البياني تسي أعلى من 0 يتم إنشاء إشارة شراء بيع إشارة - عندما يعبر الرسم البياني تسي أقل من 0 يتم إنشاء إشارة بيع.
خط إشارة تسي كروس أوفر.
يتم إنشاء إشارة شراء عندما يعبر خط تسي فوق خط الإشارة يتم إنشاء إشارة بيع عندما يعبر خط تسي أسفل خط الإشارة.
وهذه الإشارة هي نفس الإشارة المذكورة أعلاه ويقابل التوقيت الوقت الذي تحدث فيه عمليات الانتقال التكرارية.
يستخدم التباعد التجاري للبحث عن نقطة عكس الاتجاه المحتملة لزوج العملات. عكس الاجتار التباعد الاجهزة هي:
الاختلاف الكلاسيكي / التباعد المنتظم.
الاختلاف الصعودي الكلاسيكي: انخفاضات أدنى في السعر وأدنى مستوياته على مؤشر تسي.
الاختلاف الهبوطي الكلاسيكي: قمم أعلى في السعر وأعلى قمم على مؤشر تسي.
ويمكن أيضا استخدام التباعد التجاري في تحديد نقاط استمرار الاتجاه المحتملة في اتجاه حركة السعر. استمرار التباعد التجاري الاجهزة هي:
الاختلاف الهابط المخفى: أدنى مستوياته في السعر وأدنى مستوياته المنخفضة في مؤشر تسي.
الاختلاف الهبوطي الهبوطي: أدنى مستوياته في السعر وارتفاعه في مؤشر تسي.
إعدادات التباعد التجاري.
ويمكن استخدام مؤشر تسي لتحديد ظروف التشبع في الشراء وشراء البيع في حركة حركة السعر.
حالة التشبع الشرائي - مستويات تسي أعلى من +25 مستوى ذروة البيع - مستويات تسي أقل من -25 مستوى.
ويمكن توليد الصفقات عندما تعبر تسي هذه المستويات.
شراء إشارة عندما يعبر مؤشر تسي فوق مستوى -25 إشارة شراء تعطى.
إشارة البيع - عندما يعبر مؤشر تسي أقل من مستوى +25 تعطى إشارة بيع.

No comments:

Post a Comment