Thursday 11 January 2018

نظام تداول العملات الأجنبية الأكثر موثوقية


إيجاد 100٪ دقيقة نظام التداول الفوركس.


هل يوجد نظام تداول فوريكس دقيق 100٪؟


هنا الأخبار السيئة: ليس هناك 100 دقيقة دقيقة نظام تداول العملات الأجنبية. ربما كنت على علم بأنه، ولكن الطبيعة البشرية في محاولة لإيجاد حل مثالي حتى عندما يخبرنا المنطق المنطقي بأنه لا يوجد.


والخبر السار هو أن هناك قائمة مختصرة بأفضل الممارسات & # 34؛ عند البدء في تداول الفوركس من شأنها أن تساعدك على تقليل الخسائر الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك. ها هم.


من السهل يفعل ذلك.


تخفيف، بدلا من التسرع في الفوركس هو على الارجح أهم شيء واحد يمكنك القيام به لتحسين الاحتمالات الخاصة بك.


الفوركس هو سوق عالية الاستدانة، مع نسب الرافعة المالية النموذجية من 50: 1 و 100: 1. في بعض الظروف، تتوفر رافعة مالية 200: 1. وهذا يعني أنه مع أقل من 25 $ الاستثمار يمكنك - من الناحية النظرية على الأقل - تحقيق ربح ما يقرب من 500 $. وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تستخدم أقصى رافعة مالية متاحة، يمكنك أن تمحى في بضع ثوان عندما يتحرك السوق ضدك.


جانب آخر من سوق الفوركس يختلف عن تداول الأسهم هو أنه بعد ملء استبيان قصير حول أهداف التداول، فإن أي شخص يستطيع تقديم بطاقة السحب الآلي وبعض وسائل تحديد الهوية مؤهل للتداول - وعلى نسب الهامش غير متوفرة في الأسهم السوق - دون إيداع المائة في حساب الفوركس.


هذه الخصائص تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجذب الحالم على أمل علاج سريع للعلل المالية. في هذا المعنى، لديه جاذبية مماثلة اليانصيب الدولة.


إن البحوث الوفيرة حول المشاركين في اليانصيب تشمل أن متوسط ​​حامل تذكرة اليانصيب ضعيف وأن 21 في المئة من المشاركين يعتقدون أن هذا هو الطريق الأفضل والأفضل للثروة. في الواقع، احتمالات الفوز اليانصيب الدولة هي حوالي مائة مليون إلى واحد.


بقدر ما هو قلق الفوركس، والمخاطر هي وفيرة بشكل خاص بالنسبة للتجار الجدد لأن الواقع هو أنه على عكس اليانصيب، لأن التداول في الفوركس ليست لعبة فرصة: انها لعبة من المهارة، في كثير من الأحيان مهارة أن التجار الجدد لا يكترثون للحصول على قبل وضع الصفقات الأولى.


أفضل الممارسات عند بدء التداول هي: خذ الأمر بسهولة. وضع حدود على الخسائر مسبقا ومن ثم التمسك بها. إحدى الممارسات التي غالبا ما تكون كارثية دائما هي اتباع تجارة خاسرة كبيرة مع واحدة أخرى على أمل استعادة ما كنت قد فقدت. هذا لا يتم التداول؛ انها القمار القهري.


كن مستعدا.


أمريكان كاتب الأغاني والفكاهي توم لهرر الأغنية الأكثر شعبية، & # 34؛ الصبي الكشافة سونغ أغنية، & # 34؛ ينصح: & # 34؛ كن مستعدا من خلال الحياة كنت مسيرة على طول. & # 34؛ كان لهرر يمزح، ولكن بالنسبة للتجار ينبغي أن تؤخذ هذه النقطة على محمل الجد. في الواقع، يمكن أن تصبح العبارة حتى شعارك. ما لم تكن مستعدا جيدا قبل (وليس بعد) تبدأ التداول، فإن نتائجك ربما تكون في المتوسط. المتوسط ​​في الفوركس هو:


حوالي ثلثي تجار الفوركس يفقدون المال، وفقد الكثيرون ما لم يكن عليهم أن يبدأوا به، وينتهي بهم الأمر بفوائد دينية ذات فائدة عالية. متوسط ​​مستثمر الفوركس يستسلم ويوقف التداول في حوالي أربعة أشهر.


هناك طريقتان رائعتان للتحضير لدخول ناجح لتداول العملات الأجنبية. واحد هو ببساطة لقراءة الأدب تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير منها وكلها متاحة على نطاق واسع في أمازون وأماكن أخرى. قراءة تقييمات العملاء الأمازون سوف تعطيك فكرة جيدة جدا الكتب التي هي مفيدة والتي ليست كذلك.


والطريقة العظيمة الأخرى لإعداد هو فتح حساب التداول الممارسة. تقريبا جميع وساطة العملات الأجنبية في الولايات المتحدة تقدم لهم دون تهمة. كن جادا حول ممارسة التداول وتتبع النتائج الخاصة بك. في جميع الحالات، فإن البرمجيات الممارسة القيام حفظ السجلات بالنسبة لك، لكنها لن تساعدك إلا إذا نظرتم إليها ومحاولة فهم لماذا عملت بعض الصفقات ولماذا الآخرين فشلت. غير ناجحة. لا تسمح بإحباطك: إنه أمر طبيعي. الحفاظ على تداول الممارسة حتى على مدى فترة طويلة - لمدة شهر على الأقل من التداول اليومي - نتائج التداول الخاصة بك إيجابية. عند هذه النقطة، أنت جاهز للتخفيف.


انضباط.


الانضباط لديه عدد قليل من المكونات الأساسية. أولا، هناك مسألة تحديد مقدار الخسارة التي يمكنك تحملها قبل بدء التداول. بعد أن تقرر، لا تغيره استجابة لتجارة سيئة.


يحدث ذلك. ثانيا استخدام أساليب التداول الممارسة الناجحة (وهذه الطرق فقط!) عند بدء التداول الفعلي. دائما التمسك خطتك. دون ذلك، كنت مجرد المبتدئ جاهل آخر، اضطر للخروج من النقد الاجنبى بعد بضعة باهظة الثمن، أسابيع بائسة إلى حد كبير.


المؤشر الأكثر موثوقية أنت لم تسمع أبدا.


جون R. McGinley هو فني سوق معتمد، المحرر السابق لفنيي السوق أسن. مجلة التحليل الفني والمخترع من ماكجينلي الحيوي. العمل في سياق المتوسطات المتحركة طوال التسعينات، سعى ماكجينلي إلى اختراع مؤشر استجابة يكون تلقائيا أكثر استجابة للبيانات الخام من المتوسطات البسيطة البسيطة أو الأسية.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما) السلس العمل السعر من خلال حساب أسعار الإغلاق الماضي وتقسيم عدد من الفترات. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، أضف أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وقسمت بمقدار 10. كلما كان المتوسط ​​المتحرك أكثر سلاسة، كلما تباطأ سعره. يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أبطأ من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. ويمكن للمتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 10 و 20 يوما أن يواجه في بعض الأحيان تقلبا في الأسعار مما قد يجعل من الصعب تفسير الإجراءات السعرية. قد تحدث إشارات خاطئة خلال هذه الفترات، مما يؤدي إلى خسائر لأن الأسعار قد تتخطى كثيرا السوق.


ويستجيب المتوسط ​​المتحرك الأسي للأسعار بسرعة أكبر بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وذلك لأن إما يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات بدلا من البيانات القديمة. انها مؤشر جيد على المدى القصير وطريقة كبيرة للقبض على الاتجاهات على المدى القصير وهذا هو السبب التجار استخدام كل من المتوسطات المتحركة بسيطة والأسية في وقت واحد للدخول والخروج. ومع ذلك فإنه أيضا يمكن ترك البيانات وراء.


المشكلة مع المتوسطات المتحركة.


في بحثه عن المتوسطات المتحركة التي ذهبت أبعد بكثير من الأمثلة الأساسية المعروضة بالفعل، وجد ماكجينلي كان المتوسطات المتحركة العديد من المشاكل. المشكلة الأولى هي أنها تم تطبيقها بشكل غير لائق. وتعمل المعدلات المتحركة في فترات مختلفة بدرجات متفاوتة في أسواق مختلفة. على سبيل المثال، كيف يمكن للمرء أن يعرف متى يستخدم 10 أيام إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 إلى 50 يوما في سوق سريع أو بطيء. من أجل حل مشكلة اختيار طول المتوسط ​​المتحرك الذي ينطبق على السوق الحالية، و ماكجينلي الحيوي تلقائيا ضبط نفسه لسرعة السوق.


ويعتقد مجينلي أن المتوسطات المتحركة يجب أن تستخدم فقط كآلية تمهيد بدلا من نظام تداول أو مولد إشارة. إنه رصد للاتجاه. ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام يتم إيقافه بمقدار خمسة أيام أو نصف طوله. وهناك احتمالات جيدة لأن الخطوة الكبيرة في الأسعار حدثت بالفعل في اليوم الخامس من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم رسم متوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام بشكل صحيح قبل خمسة أيام من البيانات الحالية.


علاوة على ذلك، وجد ماكجينلي أن المتوسطات المتحركة فشلت في متابعة الأسعار منذ وجود فترات انفصال كبيرة بين الأسعار وخطوط المتوسط ​​المتحرك. سعى ماغينلي إلى القضاء على هذه المشاكل عن طريق اختراع مؤشر من شأنه أن يزيد الأسعار عن كثب، ويجنب الفصل بين الأسعار والانحرافات وسيتبع الأسعار تلقائيا في الأسواق السريعة أو البطيئة.


هذا فعل مع اختراع ماكجينلي الحيوي. الصيغة هي:


يبدو أن مؤشر ماكنلي ديناميك يشبه خط متوسط ​​متحرك ولكنه آلية تمهيد للأسعار التي يتضح أنها أفضل بكثير من أي متوسط ​​متحرك. فإنه يقلل من فصل الأسعار، والسعر الأسعار والأسعار العناق أكثر من ذلك بكثير. وهو يفعل ذلك تلقائيا لأن هذا هو عامل للصيغة. وبسبب هذا الحساب، فإن الخط الديناميكي يسرع في الأسواق المتدنية حيث أنه يتبع الأسعار ولكن يتحرك ببطء أكثر في الأسواق. واحد يريد أن تكون سريعة لبيع في سوق أسفل، ولكن ركوب سوق يصل لأطول فترة ممكنة. يحدد N ثابت مدى دقة تتبع المسار أو الأسهم. إذا كان المرء يحاكي متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما، على سبيل المثال، استخدم قيمة N قيمة نصف المتوسط ​​المتحرك أو في هذه الحالة 10.


فإنه يتجنب كثيرا من الرسوم لأن الخط الديناميكي يتبع تلقائيا الأسعار في أي سوق سريع أو بطيء، انها مثل آلية التوجيه الذي يبقى محاذاة للأسعار عندما تسرع الأسواق أو تبطئ. ويمكن الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات التداول بعد ماكجينلي اخترع ديناميكية في عام 1997 كأداة السوق بدلا من كمؤشر التداول.


سواء كان يسمى أداة أو مؤشر، و مكجينلي الحيوي هو تماما أداة رائعة اخترعها فني السوق التي اتبعت ودرس الأسواق والمؤشرات منذ ما يقرب من 40 عاما.


لمزيد من المعلومات حول المؤشرات وأدوات السوق، نلقي نظرة على لدينا التحليل الفني التعليمي.


فوركس ترادينغ سيستيم بادج 1.


كامل الآلي سرية التجارة اليومية!


لا مزيد من المشاهدة ذي ماركيت - سيت & أمب؛ ننسى.


الآلي بالكامل التجارة اليومية التي يمكن أن تجعل أي شخص ريتش! هذه المجموعة 'N' نسيت سر غير معروف لسنوات!


إذا كنت تعلم التجارة السرية الآلي واحد بسيط سوف تجعل ربح لا يصدق كل يوم! & كوت؛ فوريكس سيت & أمب؛ ننسى التجارة & كوت؛


هو كل ما تحتاجه! يمكن لأي شخص كسب المال مع سرنا، حتى من دون خبرة. لا مزيد من مشاهدة السوق ..


استخدامات لا تحليلات.


استخدامات لا أدلة مملة.


يستخدم نو سكام تجارة السيارات الروبوتات.


لا توجد خبرة تداول مطلوبة على الإطلاق.


تتراوح بين 25 و 70 نقطة في اليوم.


يتطلب الإعداد 5 دقائق فقط في اليوم.


يعمل في أي وقت من اليوم / ليلة.


90٪ الصفقات الرابحة - خالي من الإجهاد.


مثالية للأشخاص الذين يعانون من وظيفة بدوام كامل.


لم يكن لديك لمشاهدة السوق بعد الآن.


فوريكس 7 مين سكريت ريفيلد.


سر الفوركس أن الجميع يبحثون عن.


بسيطة بضع دقائق التجارة اليومية التي من شأنها أن تجعل أي شخص غني.


هناك & كوت؛ شيء & كوت؛ الذي يحدث كل يوم مع نفس أزواج الفوركس. هذا هو عندما يمكنك جعل المال الحقيقي! فمن الممكن تماما أن يكون 9 أو حتى 10 الصفقات الفوز من أصل 10. كل ما تحتاجه هو معرفة خوارزمية التداول السري والدقيق.


أنا لست واعدا عليك ضرب الفوز بالجائزة الكبرى بين عشية وضحاها - ولكن سوف تجعل صغيرة، متسقة أرباح فكس يوميا!


ماذا لو كنت تعرف سر التداول في غاية البساطة، ولكن قوية جدا، أن أي شخص يمكن استخدامها للربح من الفوركس حتى من دون خبرة. كل ما تحتاجه هو التجارة & كوت؛ الفوركس 7 دقيقة السرية كشف & كوت ؛. 10 -100 نقطة يوميا يمكن أن يكون لك! هذا مضمون!


من السهل الربح - ليتل المخاطر - الاستثمار الصغيرة بمجرد التقدم بطلب للحصول على نظام بلدي - سوف تحصل على: النظام هو 100٪ الميكانيكية ولا تحتاج إلى أي مؤشرات التكنولوجيا أو المواد التقنية الأخرى. فإنه يمكن استخدامها من قبل أي شخص. حتى المبتدئين.


- خطوة خطوة نظام مع الرسوم البيانية واختبار الظهر.


- سر كامل / فكرة مع التفاصيل الكاملة.


- شرح كامل - ما يتكرر كل يوم ولماذا.


نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك.


كمتاجر محترف قضاء ساعات على مدار الأسبوع في النظر في الرسوم البيانية، عليك أن تبدأ في تطوير الرؤية التقنية التي تتيح لك دون وعي ترى نقاط الكاردينال في السوق، وتجاهلها العين غير المدربين.


لعدة سنوات، لقد تم اتباع نمط معين في السوق التي تنتج أكثر من 80٪ الصفقات الفوز في كل مرة تطبيقه.


بعد العمل معها يدويا لعدة سنوات، وأخذ أرباح لطيفة جدا من السوق، لقد بدأت المرحلة حيث أحاول أتمتة قواعد التداول بلدي بقدر ما أستطيع.


إيماني هو (ومن المؤكد تقريبا حقيقة) أن هناك استراتيجيات معينة، وخاصة الأكثر دقة، والتي ببساطة لا يمكن تحويلها إلى 100٪ الآلي دون فقدان الدقة والنقاط الناقل هو واحد منهم.


ومع ذلك، باستخدام التكنولوجيا المتاحة بطريقة ذكية يسمح لك للتوسط هذا النقص وتحقيق ما لا يقل عن 95٪ الأتمتة.


عشاء في وقت متأخر من الليل مع صديق عزيز قادني إلى قرار.


& أمب؛ 8220؛ لماذا لا تنشره والسماح للآخرين التمتع بها أيضا، والأهم من ذلك، الربح منه؟ "حماسه أقنعني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق هذا النظام يسير جنبا إلى جنب مع هدفي الأساسي، وهو زيادة مستوى التداول لكثير من التجار هناك.


مع مساعدة من أدوات التداول الخاصة بي، لقد خلقت لك (حسنا، مارينا ترميز ذلك أنها تستحق بعض الائتمان)، والنقاط الناقل، والتي اتضح أن تكون قطعة من الكعكة حتى للمبتدئين، والسماح لهم لإنتاج نتائج مذهلة الحق من البداية.


إيماني هو أنه حتى المتداول الذي يستخدم التحليل الفني يجب أن يفهم أساسيات المؤشر الذي يستخدمه في يومه ليوم التداول.


المؤشر الأول الذي أريد الحديث عنه هو مؤشر الماكد. ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. وهو مؤشر مهم جدا. للأسف، أنا لا أعرف الكثير من التجار الذين لديهم فهم متعمق لأهمية هذا المؤشر، وحتى عدد أقل من التجار الذين يستخدمونها كما ينبغي.


ويعتبر مؤشر الماكد من قبل الكثيرين، بما في ذلك نفسي، ليكون واحدا من أكثر موثوقية من جميع المؤشرات الموجودة في التحليل الفني - عند استخدامها بشكل صحيح (وهو ما أنا هنا ل).


وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيرالد أبيل، الذي يعتبر جورو التحليل الفني الكلاسيكي.


يتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين ورسم بياني.


هذا هو ما يبدو عليه:


المتوسط ​​الأزرق هو متوسط ​​الفترة القصيرة والمتوسط ​​الأحمر هو متوسط ​​الفترة الطويلة.


ملاحظة: مؤشر ماكد الكامل المضمنة مع تثبيت بيبس كارير ليس هو نفسه ميتاتريدر & # 8217؛ s بنيت في ماسد. واحد كنت حصلت مع بيبس كارير يتبع الشكل الكلاسيكي من ماسد.


يمثل الرسم البياني (الأعمدة العمودية التي تشاهدها أسفل الأسطر) الفرق بين المتوسطين. مستوى صفر هو أهم مستوى من هذا الرسم البياني. هذا هو مستوى الاختبار.


عندما يكون الرسم البياني فوق مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه صاعد.


عندما يكون الرسم البياني أقل من مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه هبوطي.


دعنا ننظر إلى الرسم البياني التالي ونحلله:


لاحظت أن الرسم البياني يتكون من عدة منحدرات. ويحدد منحدر المدرج التكراري الاتجاه الحالي للسوق. إذا كان الرسم البياني أعلى من مستوى الصفر وانحداره يواجه أسفل، وهذا هو علامة على أن السوق من المتوقع أن تنخفض.


إذا كان الرسم البياني أقل من مستوى الصفر ويواجه المنحدر أعلى، فهذا يعني أن السوق من المرجح أن ترتفع.


لنلق نظرة على مثال آخر:


في هذه الاستراتيجية سوف نبحث عن إعداد محدد جدا:


ل تجارة طويلة، نريد الرسم البياني إلى:


يكون فوق مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الانخفاض نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر، ونحن نريد أن عكس وترتفع مرة أخرى.


هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه صعودي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.


مثال على تجارة طويلة مثل تلك التي وصفناها للتو:


في تجارة قصيرة، نريد الرسم البياني إلى:


يكون تحت مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الارتفاع نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر نحن نريد أن عكس و النزول مرة أخرى.


هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه هبوطي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.


نريد الانضمام إلى هذا الاتجاه الهبوطي.


الآن، ربما كنت أتساءل: متى بالضبط يجب أن ندخل هذه التجارة؟


ولكي نرد على هذا السؤال، يجب أن ننتقل إلى مؤشرنا التالي - مؤشر ستوكاستيك البطيء.


هذا المؤشر سوف يساعدنا في اتخاذ تأكيد نهائي لهذه التجارة، وسوف تحدد النقطة الدقيقة لإدخاله.


لقد قمت بتضمين نموذج ستوكاستيك مع نموذج الناقل النقطي، وهذا ما يبدو عليه:


ويتكون هذا المؤشر من مستويين مهمين جدا:


ويمثل هذان المستويان مناطق متطرفة. مستوى 80 يعكس منطقة ذروة الشراء ومستوى 20 يمثل منطقة ذروة البيع.


أفترض أنه عندما يصل السوق إلى هذه المستويات، فإنه على وشك تغيير اتجاهه. لذا، إذا وصل مؤشر ستوكاستيك إلى المستوى 80، أتوقع أن يتراجع السوق. إذا كان يمس المستوى 20، أتوقع أن ترتفع.


بعد أن تعرفنا على هذين المؤشرين، دعونا نرى بالضبط كيف ينبغي لنا تنفيذ الصفقات. I & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم هذا التفسير في اثنين من السيناريوهات المحتملة:


1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن أشرطة الرسم البياني الأزرق يجب أن تكون فوق مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن تبدأ في الانخفاض. وأخيرا يجب أن تعكس وترتفع مرة أخرى.


2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني لماكد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة البيع (حول المستوى 20). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة.


نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل أقل من المستوى 20.


3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يرتفع مرة أخرى وانخفض مؤشر ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع، نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدانة التي خلقت هذه الحالة لإغلاق.


وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة.


دعنا نحلل مثالا تجاريا طويلا:


في هذا المثال يمكننا أن نرى بوضوح أن الرسم البياني يواجه مرة أخرى وأن خطوط ستوكاستيك قد عبرت بعضها البعض على مستوى ذروة البيع، في طريقها إلى أعلى.


هنا لقطة شاشة أخرى للتجارة طويلة:


ويواجه الرسم البياني أعلى والخطوط العشوائية قد عبرت بعضها البعض على منطقة ذروة البيع، المستوى 20.


هناك نقطة مهمة جدا وأود أن أضيف. ويشير إلى الحالة التي يكون فيها الرسم البياني أعلى من المستوى 0 وينخفض ​​دون المستوى 0.


إذا حدث ذلك (أي إذا انخفض دون المستوى 0)، فيجب عليه عكسه والعودة مباشرة فوق هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون ذلك إعدادا تجاريا صالحا.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.


دعنا نرى كيف ينبغي أن ندير تجارة طويلة (شراء).


نضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.


هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: سيتم إغلاق 80٪ من التجارة في البداية، وبعد ذلك سوف أغلق المتبقية 20٪.


هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.


على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.


بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف نقل وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).


هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.


على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.


هذا هو لقطة شاشة الهدف 2:


أغلق هدف الربح الأول لدينا بنجاح في 80٪ من الصفقات ويتم إغلاق الهدف الثاني الربح مع الربح في 45٪ من الصفقات.


هذه الاستراتيجية تولد مرارا وتكرارا عوائد مثيرة للإعجاب بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه بمجرد السيطرة عليه، سترى الفرق في الخط السفلي الخاص بك كذلك.


في الصفحة التالية سوف نقوم بتحليل الصفقات قصيرة.


كيف ينبغي لنا أن ندخل تجارة (بيع) قصيرة؟


1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن الرسم البياني ينبغي أن يكون دون مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن يبدأ الارتفاع. وأخيرا ينبغي أن عكس وتراجع مرة أخرى.


2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني ماسد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة الشراء (حول مستوى 80). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة أسفل.


نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل فوق المستوى 80.


3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يسقط مرة أخرى و ستوشاستيك الوصول إلى منطقة ذروة الشراء؛ نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدان الذي خلق هذه الحالة لإغلاق.


وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة القصيرة.


هذا مثال على تجارة بيع قصيرة:


مثال آخر على تجارة بيع قصيرة:


يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كان الرسم البياني أقل من المستوى 0 ويبدأ بالارتفاع فوق هذا المستوى، فإنه يجب عكسه والعودة مباشرة تحت هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون هذا الإعداد التجاري صالحا.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.


نحن نضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.


يجب أن نضيف الانتشار إلى وقف الخسارة في تجارة قصيرة، لذلك نحن وضع وقف الخسارة 1 نقطة + انتشار فوق قمة الشمعدان قاعدة لدينا.


هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: 80٪ من التجارة في البداية، ثم 20٪ المتبقية.


هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.


على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.


الهدف الثاني لجني الأرباح.


بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف تتحرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).


هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.


على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.


وقد أثبتت هذه الاستراتيجية أنها موثوقة ودقيقة للغاية. كما أنها سهلة الاستخدام - الطريقة المثلى للاستمتاع والاستفادة من اتجاهات السوق.


أتمنى لكم حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، ونأمل كنت قد تتمتع قراءة هذا البرنامج التعليمي.


دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. تعلم الفوركس التداول المتقدم & # 8211؛ الفوركس بولز الدببة ستوشاستيك استراتيجية التداول مذبذب مع بباند إيقاف تنبيه مؤشر مخصص الفوركس بولز الدببة ستوكاستيك نظام مذبذب التداول هو & # 8216؛ الاتجاه. 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع فيشر ماسد & # 038؛ ستوشاستيك أوزيلاتور تحميل مجاني M5 سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ 5 دقائق الفوركس سلخ فروة الرأس. إيسي أكوريت فوريكس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع هيكين أشي و ستوكاستيك مذبذب حر إيسي أكوريت فوريكس سكالبينغترادينغ سيستيم & # 8211؛ نظام مؤشر سلخ فروة الرأس. دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. مؤشر ستوكاستيك هو أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30 أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30. الفوركس صفر لاغ مؤشر ستوكاستيك مؤشر سلخ فروة الرأس الاتجاه السلبي استراتيجية التداول الزخم دقة عالية الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس & # 8211؛ صفر لاغ ستوكاستيك. إستراتيجية الفوركس الدقيقة & # 8211؛ مرونة رسي الزخم مع المغلفات و فيشر ماسد الفوركس عالية الدقة نظام التداول & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية المرن. من السهل الدقة تداول الفوركس المؤشر والاستراتيجية هذا هو سهل دقيق الفوركس مؤشر التداول والاستراتيجية & # 8211؛.


آخر الملاحة.


10 أفكار حول & لدكو؛ نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك & رديقو؛


شكرا على هذه المقالة. حاولت استخدام الملفات معها ولكن لديه بعض المشاكل. هل نجح شخص ما في تشغيله بشكل صحيح؟ شكر.


هذا هو نظام جيد جدا.


ما هو أفضل إطار زمني؟


هذه الاستراتيجية على ما يرام، لقد تم استخدامه لفترة طويلة ولقد تم تدريب موكلي كيفية استخدامها. فإنه يجعل عوائد جيدة. يمكنك استخدامه مع أي إطار زمني من اختيارك، تنطبق القواعد على أي إطار زمني. حظا سعيدا التداول.


بالنسبة لأولئك يسأل عن المعلمات، يمكنك أن ترى قليلا في أول لقطة له أن يتم تعيين ماسد إلى 12،26،9 نموذجية. يتم تعيين مؤشر ستوكاستيك إلى 5،3،3.


يبدو أن استخدام الصلبة من اثنين من المؤشرات الشعبية. شكرا على المشاركة.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية مذهلة! لدي سؤالين: حاولت لأول مرة على الرسم البياني 15M، ولكن يبدو ماسد قليلا بطيئة جدا. ثم تحولت إلى 5M. الرسم البياني ويبدو أكثر دقة. هل تعتقد أن فكرة جيدة لاستخدام استراتيجية باستمرار على 5M. الرسم البياني؟


السؤال الثاني (الوضع):


على سبيل المثال أريد أن أذهب طويلا. وتجاوزت الفترتين K و D العشوائية في منطقة ذروة البيع وتزداد مرة أخرى، إلا أن مؤشر الماكد مازال يشير جانبيا. بعد فترة من الوقت يتم أيضا تلبية جميع الشروط على الرسم البياني ماسد. في هذه الحالة يتم استيفاء جميع الشروط، ولكن ليس في نفس الوقت. (على سبيل المثال 15 دقيقة في وقت لاحق) يجب أن تأخذ الموقف؟


وبالتالي، أخبار الفوركس أمر ضروري للحفاظ على التجار تحديث.


وذلك لنجاحك دائما اختيار أفضل وثبت نظام تداول العملات الأجنبية.


وبالتالي فإن الميزة الرئيسية مع الفوركس ووت النظام هو أنها توفر لك مع شراء.


وبيع إشارات ويوفر الكثير من الوقت بالنسبة لك والتي بشكل عام تفقد الكثير من الوقت في تحليل ظروف السوق.


وأود أيضا أن أعرف ما هي الإعدادات الخاصة بك ل ستوشاستيك. هذا المهم بك لاحظت انخفاض العصي الشموع قبل اثنين من المتوسطات التي تعمل باللمس..شكرا.


مرحبا، أنا فقط يتجول ما إعداد الفترة لالاستوكاستيك الذي تستخدمه؟


فقط أتساءل ما الإطار الزمني الذي تستخدمه.


مرحبا كولين أركلاي، إم باستخدام الإطار الزمني M15 في جلسة لندن فقط & # 8230؛

No comments:

Post a Comment