Sunday 21 January 2018

نظام التداول ترتد


فوركس المال ترتد نظام التداول تحميل مجاني.


روس القرن يعطي له الفوركس المال ترتد نظام التداول مجانا.


الفوركس المال ترتد هو نظام التداول الاتجاه الذي يستفيد من الزخم القوي في اتجاه هذا الاتجاه.


سوف روس القرن فتح الأبواب لنظامه الرئيسي الاعتدال الفوركس في الأيام القليلة المقبلة.


يمكنك الفوز نسخة من نظامه الاعتدال الفوركس الرئيسي مجانا من خلال ترك تعليق جيد عند تحميل الفوركس المال ترتد النظام.


تأكد من ترك التعليق الذي يبرز من الحشد. بعد بضعة أيام روس القرن سوف يعلن أفضل تعليق.


صانع أفضل تعليق سيحصل على الفوركس الإعتدال نظام مجانا.


في هذه الأثناء يمكنك تحميل له الفوركس المال ترتد نظام التداول مجانا واختباره على حساب الممارسة الخاصة بك.


القط الميت ترتد.


ما هو "القط الميت ترتد"


ارتداد القط الميت هو انتعاش مؤقت من الانخفاض المطول أو سوق الدب الذي يتبعه استمرار الاتجاه الهبوطي. ويستند اسم "القط الميت ترتد" على فكرة أن حتى القط الميت سوف ترتد إذا كان يسقط بعيدا بما فيه الكفاية وسريعة بما فيه الكفاية.


كسر "القط الميت ترتد"


وترتد القط الميت هو نمط السعر الذي يتم تحديده عادة في وقت متأخر. قد يحاول المحللون التنبؤ بأن التعافي سيكون مؤقتا فقط باستخدام أدوات تحليل فنية وأساسية معينة. ويمكن رؤية الارتداد القط القاتل في الاقتصاد الأوسع، مثل خلال أعماق الركود، أو يمكن أن ينظر إليه في سعر الأسهم الفردية أو مجموعة من الأسهم.


تحديد ترتد القط الميت.


وترتد القط الميت هو نمط السعر المستخدمة من قبل المحللين الفنيين. وهو يعتبر نموذجا استمراريا، حيث يبدو أن الارتداد قد يكون في البداية انعكاسا للاتجاه السائد، ولكنه يعقبه بسرعة استمرار حركة السعر الهبوطي. يصبح ترتد القط الميت (وليس انعكاس) بعد انخفاض السعر دون أدنى مستوى سابق له. قد يحاول المتداولون على المدى القصير الاستفادة من الارتفاع الصغير، وقد يحاول التجار والمستثمرون استخدام الانعكاس المؤقت كفرصة جيدة لبدء وضعية قصيرة.


على غرار تحديد قمة السوق أو الحوض الصغير، والاعتراف القط الميت ترتد في وقت مبكر محفوفة بالصعوبة، حتى بالنسبة للمستثمرين المهرة. في آذار / مارس 2009، على سبيل المثال، أشار نوريل روبيني من جامعة نيويورك إلى انتعاش سوق الأوراق المالية الأولي باعتباره ترتد القط الميت، وتوقع أن السوق سوف عكس مسار في وقت قصير وانخفض إلى مستويات جديدة. في الواقع، مارس 2009 شهد بداية سوق الثور مطولة، في نهاية المطاف تجاوز ارتفاع ما قبل الركود.


مثال على ترتد القط الميت.


وبلغت أسعار أسهم شركة سيسكو سيستمز إنك 82 دولارا للسهم الواحد في مارس 2000 قبل أن تنخفض إلى 15.81 دولار في مارس 2001 وسط انهيار دوتكوم. شهدت سيسكو العديد من القط القتلى مستبعد في السنوات التي تلت ذلك. واسترد السهم إلى 20.44 دولار بحلول نوفمبر 2001، ليصل إلى 10.48 دولار بحلول سبتمبر / أيلول 2002. وحتى يونيو / حزيران 2016، تتداول سيسكو عند 28.47 دولار للسهم، وهو ما يمثل بالكاد ثلث سعر الذروة خلال فقاعة التكنولوجيا في عام 2000.


التعلم بيفوت نقطة ترتد نظام التداول.


اكتشاف استراتيجيات التداول الجديدة التي التجار المهنية الاستفادة اليومية.


هذا الأسبوع سوف نستمر لدينا سلسلة الويبينار مكرسة لاكتشاف استراتيجيات التداول دقيقة للغاية ومربحة المستخدمة من قبل المهنيين.


الاستعداد كما سوف غافن أعرض لكم ل بيفوت نقطة ترتد نظام التداول، والتي يتم استخدامها بنشاط من قبل التجار الكلمة. سوف تحصل على فهم صلب ليس فقط للطبيعة الكامنة للنقاط المحورية، ولكن أيضا كيفية استخدامها بكفاءة في تركيبة مع غيرها من المؤشرات.


في نهاية هذا البرنامج التعليمي على الويب، سوف تعرف:


ما هي مستويات النقطة المحورية.


ما هو نظام التداول بيفوت بوينت ترتد وكيفية الاستفادة منه.


كيفية زيادة نسبة الفوز باستخدام هذا النظام التجاري.


تعزيز معرفتك.


تسجيل خالية من المتاعب والتعلم.


شارك خبرتك.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات سيرفيسكوم لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. سيرفيسكوم Ltd. توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


يستخدم نظام التداول المرتد للمتوسط ​​المتحرك إطارا زمنيا قصيرا الأجل ومتوسط ​​متحرك أسي واحد ويتقلب السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك ويعيده ثم يرتده.


تتحرك المتوسطات المتحركة على نحو سلس السعر، بحيث تتم إزالة التقلبات على المدى القصير، ويظهر الاتجاه العام. عندما يختبر السعر تحركا قويا، سيكون له ميل إلى العودة مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك، ولكن بعد ذلك يستمر التحرك الأصلي، وهذا هو الارتداد الذي يستخدمه المتوسط ​​المتحرك نظام ترتد التداول.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (فتح، مرتفع، منخفض، وإغلاق)، ومتوسط ​​متحرك أسي يبلغ 34 بار للسعر النموذجي (متوسط ​​هلك). ويمكن تعديل كل من الإطار الزمني للرسم البياني وطول المتوسط ​​المتحرك الأسي لتتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو عندما يكون السوق الأكثر نشاطا، مثل فتح الأوروبي الذي يحدث في 8:00 صباحا توقيت وسط أوروبا أو الولايات المتحدة المفتوحة التي تحدث في الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، أو الساعة 3:30 مساء توقيت وسط أوروبا .


الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق العقود الآجلة لليورو، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم في أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة طويلة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع هدف من 10 القراد، ووقف الخسارة من 5 القراد.


تابع إلى 2 من 9 أدناه.


فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.


تابع إلى 3 من 9 أدناه.


أضف المتوسط ​​المتحرك الأسي 34 بار للسعر النموذجي هلك (محسوبا على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)، والذي يعرف أيضا بمتوسط ​​هلك.


شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. لا توجد مسافة افتراضية يجب أن يتحرك السعر، ولكن يجب ألا تكون أشرطة الأسعار تلمس المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة لليورو التوصية حوالي 10 القراد.


تابع إلى 5 من 9 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


انتظر السعر لعكسه، والانتقال مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك.


انتظر السعر للمس المتوسط ​​المتحرك، والذي يحدث عندما يتداول السعر بسعر المتوسط ​​المتحرك الحالي.


وبالنسبة للتداول طويلا، كان ينبغي أن تكون قيعان الأسعار السابقة أدنى مستوياتها عند اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك، وللتداول القصير، كان من المفروض أن تحقق أسعار السعر السابقة أعلى مستوياتها مع اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك. ليس هناك عدد محدد من الحانات التي تحتاج إلى جعل أدنى مستوياته المتتالية أو أعلى مستوياتها، ولكن أوصي لا يقل عن 3 الحانات.


في الرسم البياني الموضحة أدناه، يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك على الشريط الرابع ليصبح أدنى انخفاض متتالي.


تابع إلى 7 من 9 أدناه.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:


قضبان الأسعار تجعل أدنى مستوياتها السعر شريط اللمسات المتوسط ​​المتحرك فشل شريط السعر اللاحق لجعل انخفاض جديد شريط الأسعار اللاحق يكسر ارتفاع شريط السعر السابق.


قضبان الأسعار تحقق ارتفاعات أعلى شريط السعر يلمس المتوسط ​​المتحرك يخفق شريط الأسعار اللاحق في تحقيق ارتفاع جديد في شريط الأسعار اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السعر السابق.


في التجارة المبينة في الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق انخفاض جديد باللون الأبيض، ويظهر الإدخال بالسهم. الدخول هو 1.2995، مع استهداف 1.3005، ووقف الخسارة 1.2990.


لا يوجد نوع افتراضي للمرور المتحرك للمرور المتحرك، ولكن بالنسبة لليورو فإن التوصية هي أمر حد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل هدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة لليورو (وعادة لجميع الأسواق)، التوصية هي أمر حد للهدف ووقف وقف وقف الخسارة.


انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق حركة الارتداد المتوسط ​​المتحرك في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة، ولا تستخدم التجارة أي تسويات مستهدفة أو وقف الخسارة (باستثناء تحريك وقف الخسارة إلى التعادل في وقت مناسب ).


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 1.3005 (10 القراد)، 1.3015 (20 القراد)، و 1.3025 (30 القراد)، والتي تم شغلها من قبل هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


تابع إلى 9 من 9 أدناه.


كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي الخاص بك، أو السوق الخاص بك لم يعد نشطا.

No comments:

Post a Comment