Thursday 4 January 2018

مواصفات بيسي لتداول العملات الأجنبية


مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بتداول الفوركس
شاشات العرض المتعددة وأجهزة الكمبيوتر. كما رأينا في "التجار: الملايين من قبل بي بي سي"
الحصول على عروض خاصة حصرية! أفتح حساب الأن.
الجوانب الرئيسية الخمسة لأعلى كمبيوتر تداول.
خبرتنا في أنظمة الكمبيوتر متعددة الشاشات يعني أننا نخدم العملاء في عدد قليل من الأسواق المختلفة ولكن أكبر قطاع لدينا يجب أن يكون المجال التجاري / المالي.
لقد زودنا أجهزة الكمبيوتر التجارية المتخصصة لأكثر من 4 سنوات الآن وتحدثت مع مئات من المهنيين التجاريين في هذا الوقت.
وقد سمح لنا الاستماع إلى متطلباتهم وعموما بنشاط في هذا السوق نظرة حقيقية على الاحتياجات والمتطلبات المحددة لنظام كمبيوتر التداول.
فيما يلي أهم 5 متطلبات للكمبيوتر التجاري:
1. رصد متعددة المخرجات.
أحد المتطلبات الأساسية للكثيرين هو الحاجة إلى أن تكون قادرة على دعم أكثر من 1 أو 2 الشاشات، والمزيد من الشاشات التي يمكن تشغيلها أكبر كمية من الرسوم البيانية والبيانات التداول التي يمكن عرضها في وقت واحد.
ويمكن تحقيق عدد كبير من نواتج الرصد بعدة طرق مختلفة ولكن هناك طرقا صحيحة وخاطئة للقيام بذلك.
العديد من منافسينا تأخذ اختصارات باستخدام بطاقات الرسومات واحدة مع أعداد عالية من مخرجات رصد عليها مثل مجموعة إيفينيتي. يمكنك أن تقرأ مقالنا المنفصل حول لماذا هذا خيار ضعيف جدا.
الخيار الأفضل للأداء والاستقرار هو استخدام متعددة بطاقات الرسومات رصد مزدوج وهذا هو بالضبط ما نقوم به. وهذا يمكن أن يؤدي إلى اللوحات الأم أكثر تكلفة ولكن التكلفة الإضافية هي بالتأكيد يستحق ذلك لنظام مستقر لأغراض التداول.
2. الأداء العالي ومتعددة المهام القدرات.
مرة واحدة كنت قد قررت وضع التجارة تحتاج إلى إكمال ذلك في أسرع وقت ممكن، أي تأخير في التنفيذ قد يكلفك الكثير من المال.
نحن نفهم هذا وأنظمة التصميم مع الأداء في الاعتبار.
ونحن نوصي حصرا بوحدة المعالجة المركزية إنتل على نظرائهم أمد، لا تعد ولا تحصى اختبارات الأداء تبين أنهم ببساطة يتفوقون رقائق أمد في كل مقياس تقريبا.
مفتاح لنظام سريع جنبا إلى جنب مع وحدة المعالجة المركزية هي ذاكرة الوصول العشوائي وسرعة القرص الصلب. وجود الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي يسمح للكمبيوتر لإدارة البرامج المفتوحة الخاصة بك على نحو أكثر فعالية مع أدنى قدر ممكن من التباطؤ.
وبالمثل، باستخدام محركات الأقراص الصلبة الصلبة الحالة الجديدة تحسين استجابة النظام الشامل قليلا جدا.
هناك حرفيا مئات من مجموعات من وحدات المعالجة المركزية، اللوحات الأم، ذاكرة الوصول العشوائي و محركات الأقراص الصلبة المتاحة لوضع معا ولكن نحن نستخدم المعرفة الخبراء لدينا لتوفير فقط أفضل الخيارات إعطاء مزيج من أفضل أداء ممكن والموثوقية.
لدينا فئة المتطرفة وفي نهاية المطاف من الآلات تقدم أفضل أداء وقدرات متعددة المهام من أي جهاز كمبيوتر في السوق، ونحن على ثقة 100٪ في هذا البيان وتقديم سياسة استرداد 30 يوما ضخمة على كل جهاز كمبيوتر، وهو ما لن المنافسين لدينا القيام به.
3. عملية هادئة جدا.
فمن الصعب التركيز عندما يكون هناك ضجيج درونينغ المستمر في الخلفية، وهذا هو السبب في أننا نختار المكونات لضمان بيسي صامت كمعيار.
هناك العديد من المصادر المحتملة للضوضاء في الكمبيوتر، أي شيء من إمدادات الطاقة، وبطاقات الرسومات، مروحة وحدة المعالجة المركزية، ومشجعي القضية، أو محركات الأقراص الصلبة يمكن أن تخلق صوت تشتيت.
نختار مكونات مثل سيلنتبرو إمدادات الطاقة، بطاقات الرسومات السلبي، ولحن مراوح التبريد الداخلية لإنشاء أنظمة خالية من الضوضاء.
في حين لا أحد يستطيع أن يضمن الواقعية الصمت، يمكننا أن نقول بشكل قاطع أن أكثر ما سوف تسمع من جهاز كمبيوتر شاشات متعددة سيكون فينت هم.
4. بناء واختبار الإجراءات.
هل يمكن أن يكون أفضل المكونات في العالم ولكن إذا تم تجميعها من قبل أشخاص عديمي الخبرة ثم أنها لن تؤدي في الأمثل. تصميم الكمبيوتر وبناء هو مهارة خاصة ونحن نفخر على.
حتى تفاصيل صغيرة مثل تركيب مروحة بو مشيرا في الاتجاه الخاطئ يمكن أن تدمر تدفق الهواء من حالة وتؤدي إلى الحرارة تراكم وانخفاض العمر على المكونات.
نحن نحرص مع كل آلة نحن تجميع ولدينا فريق صغير من الفنيين كل سنوات عديدة من الخبرة في الحرف. هذا هو السبب لدينا آلات تقف اختبار الزمن.
مرة واحدة تجميعها يحصل كل جهاز كمبيوتر وضعت على صفيف اختبار الذي يحاكي الحمل الثقيل لفترات طويلة على كل مكون، وهذا يعمل لمدة لا تقل عن 8 ساعات، وغالبا ما تكون أطول بكثير. هذه العملية الاختبار هو ما معظم رخيصة تجميع أجهزة الكمبيوتر تخطي على الرغم من أنها خطوة حاسمة في بناء نظام موثوق بها.
اختبار مثل هذا يضمن أننا لا شحن أجهزة الكمبيوتر مع أخطاء عليها، يعني أنك تحصل على جهاز كمبيوتر يعمل بشكل كامل مباشرة من خارج منطقة الجزاء.
5. الدعم المستمر و غطاء الضمان.
المفتاح النهائي للكمبيوتر التداول المثالي هو الدعم المستمر المطلوبة.
في العالم الحقيقي الأمور يمكن أن تسوء، مكونات يمكن أن تفشل في أي وقت وعندما تحتاج إلى الحصول على حل القضية على الفور.
وعلى هذا النحو، فقد تعاوننا مع شركة متخصصة في دعم تكنولوجيا المعلومات توفر الحد الأدنى من تغطية الأجهزة في الموقع لمدة 1 سنة لكل جهاز كمبيوتر نبيعه. وهذا يعني إذا أي الأجهزة يموت ثم سوف تحصل على فني لزيارة الجهاز في يوم العمل التالي (على الأكثر) مع عنصر بديل.
البديل المقدم من قبل منافسينا هو مربع الكمبيوتر الخاص بك خلل حتى، وإرساله مرة أخرى لهم والانتظار تصل إلى 5 أيام أو أكثر بالنسبة لهم لإصلاح وإرسالها بالرد عليك. كيف سيؤثر ذلك على صفقاتك الجارية؟
اختيار الجودة لأداة حاسمة الخاص بك.
فإن التجار أكثر من الحاجة إلى السرعة والموثوقية في معدات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم، مواصفات نظامنا توفر كلا من هذه المتطلبات الرئيسية ونحن واثقون بما فيه الكفاية لدعمه مع ضخمة لا أسئلة طرحت فترة الإعادة، واختبار ما قبل التسليم واسعة النطاق والمتواصلة في الموقع دعم الأجهزة.
هل يمكن أن تذهب للحصول على نظام كمبيوتر أرخص ولكن كل ما نطلبه هو أن تنظر في ما يلي ووضع قيمة على ما يمكن تقديمها إلى جانب أرخص المواصفات الممكنة:
كم هو يستحق لك أن تعرف أن كنت جهاز كمبيوتر جديد سوف تعمل مباشرة من خارج منطقة الجزاء أول مرة؟ كم تقدر قيمة أيام العمل إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتطور خطأ؟ إذا كنت تختار كل مكون بنفسك في منافس كيف تعرف أنها ستؤدي أداء جيدا معا؟ أو كيف مكونات محددة يمكن الاعتماد عليها هي؟ أو كيف صاخبة النظام النهائي سيكون؟
بالنسبة للمعدات التي ستعتمد عليها بشكل كبير على مدى السنوات القليلة القادمة، نعتقد أن عروضنا لا تقبل المنافسة، ونحن لا نقدم أنظمة ومواصفات رخيصة، ولكن هذا لا يعني أننا مكلفون سواء!
مع الأخذ بعين الاعتبار نوعية المكونات، وبناء نوعية ممتازة وعلى ما بعد البيع الرعاية نعتقد أننا أكثر من التنافس مع أي شيء آخر في السوق.
الخيار هو لك، ومهما كنت تقرر سنكون هنا لمحاولة ومساعدتك في التعامل مع متطلبات تكنولوجيا المعلومات التجارية الخاصة بك لسنوات عديدة قادمة.
كتبه دارين شاشات متعددة.
تاريخ آخر تحديث: نيسان (أبريل) 2012.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
السياسات & أمب؛ القانونية.
شوهدت مؤخرا.
ابقى على تواصل.
0845 508 5377.
salesmultiplemonitors. co. uk.
مجانا دليل المشترين.
تعلم كل شيء عن مكونات الكمبيوتر شاشات متعددة مع شركائنا مجانا دليل المشترين.
& كوبي؛ كوبيرايت 2016 - مولتيبلومونيتورس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

أكبر مصنع في العالم.
تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.
ترادينغبوك شركاء مع:
تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.
انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.
"التقرير الاقتصادي"
شهادة.
"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.
توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.
الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "
جو كروتسينجر، كتا.
الكاتب والمتحدث على التداول.
تجارة أجهزة الكمبيوتر.
إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.
أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.
مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.
هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.
للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.
يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.
ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.
أدلة التداول الحرة من الصقر.
تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟
يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات التي يجب أن تكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.
هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.
في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.
دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟

أسرع يوم التداول أجهزة الكمبيوتر.
بنيت إلى المواصفات الخاصة بك.
في الأسواق المالية اليوم يسير بخطى سريعة، لا يوجد وجه من نظام التداول الخاص بك هو أكثر أهمية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقد وضعت أجهزة الكمبيوتر المدارية مجموعة فريدة من أجهزة الكمبيوتر تداول الأسهم التي تركز بشكل خاص على الموثوقية والأداء الأمثل في حين لا يزال الحفاظ على سعر منخفض قدر الإمكان. كل كمبيوتر التداول المداري هو بنيت في الولايات المتحدة من قبل التفاصيل الخبراء الفنيين الخبراء ومصممة خصيصا لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية!
دلائل الميزات:
مخصص بنيت إلى المواصفات الخاصة بك ما يصل إلى 72 بو المواضيع حتى 12 رصد دعم مكونات قسط فقط.
دعم التكنولوجيا الحرة للحياة تمديد الضمان القياسية أدنى الأسعار مضمونة الشحن المجاني.
المصفوفات متعددة المراقبة.
جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية المدارية تأتي القياسية مع القدرة على رصد متعددة ويمكن بسهولة أن تتم ترقية لدعم ما يصل إلى 12 مراقبين. ببساطة حدد الخيار بطاقة الفيديو المناسبة على صفحات "تكوين الآن". لقد أتقننا تكوينات بطاقة الفيديو لدينا لتوفير أقصى قدر من رصد متعددة رصد، والاعتمادية يمكن الاعتماد عليها، وتشغيل الصمت القريب، وكلها في أسعار منخفضة الصناعة. قم بتهيئة نظام الكمبيوتر الجديد الخاص بك لمدة يوم مع ما يصل إلى 12 جهاز عرض عالي الدقة وقم بإيقاف تشغيله مع حامل مراقبة جميع المعادن. انقر هنا لمقارنة بسرعة لدينا مجموعة قوية من أجهزة الكمبيوتر التجارية أو الاتصال بنا للحصول على توصية شخصية.
فرط الخيوط إنتل زيون و كور i7 المعالجات.
كل يوم المداري تجارة الكمبيوتر يأتي مع أعلى أداء وأعلى موثوقية خيارات وحدة المعالجة المركزية الممكنة ضمن النطاق السعري المعطى. يمكن تكوين جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية القائمة على إنتل مع تقنية هايبر-ثرادينغ التي تضاعف عدد النوى المعالجة الافتراضية لوحدة المعالجة المركزية (بو)، مما يساعد في المهام المتعددة التي يتطلبها التداول. إذا كنت تستخدم العديد من المؤشرات (10+)، العديد من المنصات، و / أو أداء باكتستينغ المتكررة، ثم هايبر الخيوط كور i7 أو زيون المعالجات ينصح بشدة بالنسبة لك.
الصناعة الرائدة الضمان والدعم القياسية.
توفير الدعم التقني أرفع هو الأولوية الرئيسية لدينا على المدى الطويل. يتم توفير كل الدعم من قبل الموظفين المهرة في المنزل الحواسيب المدارية الخاصة - نحن أبدا الاستعانة بمصادر خارجية دعمنا! نحن نفهم التداول ونقدر مدى أهمية الدعم الفني الفوري للتاجر النشط. التجارة مع راحة البال أن الكمبيوتر المداري التداول الخاص بك هو مبني بأعلى مكونات الجودة وبدعم من الولايات المتحدة، في المنزل، من ذوي الخبرة التجار والمتخصصين في الكمبيوتر. كل المداري التداول بيسي يأتي مع شركائنا في الضمان الشامل الذي يشمل مجانا عمر التكنولوجيا الدعم، عمر العمل & أمب؛ 3-يار أجزاء الضمان، 2-يار الخدمة في الموقع، و 2-داي استبدال أجزاء صريحة. لا يوجد أي من برامج دعم منافسينا مكدسة. لضمان موثوقية 100٪ وعملية التوصيل والتشغيل خالية من الإجهاد، كل نظام التداول نبني يخضع الإجهاد غير تدميري واسعة واختبار الاستقرار لمدة 72 ساعة على الأقل.
أدنى الأسعار مضمونة.
نحن واثقون جدا من أن أجهزة الكمبيوتر تداولنا اليوم هي أدنى الأسعار، وأعلى أداء أجهزة الكمبيوتر المتاحة، وأنه إذا وجدت جهاز كمبيوتر التداول بأسعار أقل من أي مصدر آخر على الانترنت، ونحن سوف تغلب على سعرها - ببساطة لنا وصلة وسنقوم أعتبر من هناك. ونحن نفهم أن اختيار جهاز كمبيوتر تداول جديد ليست مهمة بسيطة مع عدد من الخيارات المتاحة. الاتصال بنا وإعلامنا ميزانيتك والمتطلبات. سنضع معا أسرع، الأكثر موثوقية بيسي التداول بأقل سعر ممكن. هدفنا هو توفير المال من خلال التوصية الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك. نحن نريد حقا لتحصل على أفضل كمبيوتر التداول بأقل سعر ممكن!
كيف تعمل.
كزة حول الموقع لمعرفة المزيد عن تجارة أجهزة الكمبيوتر، وقراءة لدينا مجانا دليل الكمبيوتر الكمبيوتر المشتري، أو الاتصال بنا للحصول على مساعدة التكوين الفورية.
تخصيص والنظام.
قارن وحدد كمبيوتر تداول من الجدول أدناه. عليك أن تكون قادرا على تخصيص نظام الكمبيوتر لتلبية المواصفات المطلوبة.
بناء واختبار الإجهاد.
بمجرد إرسال طلبك من خلال، لدينا فريق بناء تجميع نظام التداول الخاص بك وأداء 72 ساعة من اختبار الإجهاد غير المدمرة على ذلك.
المؤمن بالكامل الشحن.
بمجرد الانتهاء من اختبار الإجهاد، سنقوم بعناية حزمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخفق تشغيله إلى فيديكس حيث سيتم شحنها لك مجانا.
حدد كمبيوتر التداول.
انقر هنا لمقارنة لدينا قوية الأسهم تداول أجهزة الكمبيوتر أو الاتصال بنا للحصول على مساعدة قررت أي أجزاء للاختيار.

متطلبات برامج الأجهزة ل MT4.
يتساءل تجار الفوركس الجدد في كثير من الأحيان عن نوع محطة الكمبيوتر التي يحتاجون إليها للتداول في أسواق الفوركس. القادمة من عالم تجارة الأوراق المالية، وكثير يعتقدون أن هناك حاجة إلى أعلى من خط الكمبيوتر مع أربعة أو أكثر من المراقبين. في الواقع، أي جهاز كمبيوتر جديد أو واحد هو عمره بضع سنوات سوف تكفي لعملات التاجر في معظم الحالات. نحن نقدم أدناه توصيات عامة لنظام التداول الخاص بك.
معالج ثنائي النواة مع سرعة 2GHz أو أعلى (رباعية النواة مثالية) رصد دقة الشاشة تعيين في 1280 & # 215؛ 1024 أو أعلى ويندوز إكس بي أو أفضل 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى (من الناحية المثالية، تاجر على نظام مراقبة متعددة يجب أن تحاول 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لكل رصد) الاتصال بالإنترنت من دسل / كابل مودم أو أفضل (يجب أن يكون التجار جاد، بدوام كامل أيضا اتصال إنترنت زائدة فقط في حالة تنخفض الإنترنت & # 8211؛ على سبيل المثال، خدمة مودم كابل ك الاتصال الأساسي و دسل كنسخ احتياطي)
معظم أجهزة الكمبيوتر الجديدة المتاحة اليوم جيدة بما فيه الكفاية لاستخدامها كمحطة تداول العملات الأجنبية. هو دائما فكرة جيدة لشراء جهاز كمبيوتر التي سيتم استخدامها للتداول مع الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي & # 8211؛ 1GB أو أعلى إذا كان ذلك ممكنا) ممكن.
يرجى ملاحظة أنه إذا قررت استخدام شاشات متعددة للتجارة، ونحن نوصي بأن تلتزم نفس العلامة التجارية رصد ونموذج لعملية الأكثر موثوقية. قد يكون من الضروري وجود ذراع أو حامل متعدد الشاشات لترتيب جميع المراقبين على مكتب أو جدار أمامك. يجب أن تكون بطاقة الفيديو قادرة أيضا على التعامل مع عدد الشاشات التي ستستخدمها (بطاقة مزدوجة = 2 مراقبين، رباعية = 4، وما إلى ذلك) أو يمكن استخدام بطاقات فيديو متعددة إذا كان الكمبيوتر يدعم ذلك.
إذا كنت ترغب في أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك تجميعها من قبل خبير في هذا المجال، يمكن أن نحيلك إلى مصدر موثوق بها. هذا يمكن أن يكون مفيدا للتجار الذين ليس لديهم الكثير من المعرفة حول الأجهزة والبرمجيات للتداول.

No comments:

Post a Comment