Sunday 28 January 2018

هدفك، الفوركس، تفرع، نويدا


هدفك فوريكس برانش نويدا
رمز النظام المالي الهندي (إفسك). وهي تستخدم في تطبيقات الدفع الإلكتروني مثل التسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي (رتغس)، والتحويل الإلكتروني الوطني (نفت)، وخدمة الدفع الفوري، وخدمة التحويل الإلكتروني الفورية الفورية بين البنوك (إمبس)، ونظام إدارة الأموال المركزية (كفمس) التي وضعتها بنك الاحتياطي الهندي (ربي). يحتوي الرمز على أحد عشر حرفا "ألفا رقمية" في الطبيعة. أول أربعة أحرف تمثل البنك، الحرف الخامس هو الافتراضي "0" اليسار لاستخدامها في المستقبل وتمثل ستة أحرف مشاركة فرع.
بانكيفسكود لديه كل 159 البنوك المحوسبة وفروعها 112743 المدرجة.
انقر لتحديث القائمة المقابلة.
تم تعطيل الحقل / لم يتم تحديده.
يرجى البحث عن الاسم الصحيح للبنك،
مثلا "البنك الفيدرالي" هو في الواقع "البنك الاتحادي".
حدد اسم البنك، الدولة، المنطقة، اسم الفرع لعرض التفاصيل هنا.
تنويه: - لقد حاولنا قصارى جهدنا للحفاظ على أحدث المعلومات المحدثة كما هو متاح من ربي، يطلب من المستخدمين لتأكيد المعلومات مع البنك المعني قبل استخدام المعلومات المقدمة. ويحتفظ المؤلف بالحق في عدم تحمل المسؤولية عن موضوعية المعلومات المقدمة أو صحتها أو اكتمالها أو نوعيتها. وبالتالي فإن المطالبات المتعلقة بالأضرار الناجمة عن استخدام أي من المعلومات المقدمة، بما في ذلك أي نوع من المعلومات غير كاملة أو غير صحيحة، وبالتالي سيتم رفض.

رمز بنك إتش إس إف سي إفسك.
الحصول على رمز إفسك و ميكر رمز بنك هدفك، وتقع في ولاية اوتار براديش، وتقع في مدينة نويدا، جنبا إلى جنب مع عنوان ورقم الاتصال من هذا الفرع.
إفسك كود: HDFC0000975.
أكتب مراجعة.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.
رموز إفسك الشعبية.
تنصل.
لقد حاولنا قصارى جهدنا للحفاظ على أحدث المعلومات المحدثة كما هو متاح من ربي، يطلب من المستخدمين لتأكيد المعلومات مع البنك المعني قبل استخدام المعلومات المقدمة. ويحتفظ المؤلف بالحق في عدم تحمل المسؤولية عن موضوعية المعلومات المقدمة أو صحتها أو اكتمالها أو نوعيتها. وبالتالي فإن المطالبات المتعلقة بالأضرار الناجمة عن استخدام أي من المعلومات المقدمة، بما في ذلك أي نوع من المعلومات غير كاملة أو غير صحيحة، وبالتالي سيتم رفض.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
ما يمكنك القيام به على كريديتمانتري.
احصل على نقاطك الائتمانية المجانية.
تطبيق بطاقة الائتمان.
تطبيق القرض الشخصي.
تطبيق قرض السكن.
تطبيق قرض السيارات.
تطبيق قرض التعليم.
تطبيق القرض الذهبي.
تطبيق قرض الأعمال.
تطبيق القروض ضد الممتلكات.
تطبيق قرض اثنين ويلر.
الخدمات ذات الصلة.
العروض ذات الصلة.
أعلى البحث.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن نساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

بنك هدفك نويدا الكبرى فرع، ولاية اوتار براديش.
اسم الفرع: نويدا الكبرى.
العنوان: C & # 8211؛ 1، ألفا بلازا، ألبا الحزام التجاري، نويدا الكبرى، ولاية اوتار براديش & # 8211؛ 201306.
رقم الاتصال: 99359 03333.
إفسك كود: HDFC0000278.
فاكس رقم: 0120-2322056.
ميكر كود: 110240036.
بنك هدفك فرع نويدا الكبرى التوقيت:
أيام العمل: من الاثنين إلى السبت.
المرافق المتاحة من قبل بنك هدفك:
الحسابات / الودائع: حسابات التوفير، حسابات الرواتب، الحساب الجاري، الودائع الثابتة، الإيداع المتكرر، حسابات ديمات، خزائن الودائع الآمنة.
صناديق الاستثمار المشترك: نعم.
القروض الشخصية، المشاريع الذكية، القروض المنزلية، قروض اثنين من عجلات، قروض السيارات الجديدة، قروض السيارات المستعملة، قرض الذهب، قرض التعليم، قرض ضد الأوراق المالية، قرض ضد الممتلكات، قروض ضد ذمم الإيجار، تمويل الرعاية الصحية، القروض الزراعية التجزئة، قروض جرار، تمويل المركبات التجارية.
الاستثمار & أمب؛ التأمين: الثروة الخدمات الاستشارية، صناديق الاستثمار، التخطيط الضريبي، التأمين، عام & أمب؛ التأمين الصحي، السندات، مركز المعرفة، الأسهم & أمب؛ مشتقات، مودرا الذهب بار، مودرا الفضة بار.
خدمات الفوركس: فوريكس سيرفيسز، برودوكتس & أمب؛ الخدمات، الخدمات التجارية، خدمات الفوركس، إرشادات بنك الاحتياطي الفدرالي، حدود الفوركس.
البطاقات: بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي، بطاقة مسبقة الدفع.
خدمات الدفع: صافي الآمن، خدمات التاجر، الدفع المسبق الملء، نغباي، بيلباي، فيزا بيلباي، باينو، تسجيل الدفع، إنستاباي، ديركتباي، مشيك، بطاقة فيزا الدفع، رتجس تحويل الأموال، مونيز الإلكترونية تحويل الأموال، خدمة دفع الضرائب، الدفع عبر الإنترنت من الضرائب المباشرة.
بنك هدفك إمبيريا، المفضل، المصرفية الكلاسيكية:
إمبيريا بريميوم المصرفية، المصرفية المفضلة، كلاسيك المصرفية.
الحسابات & أمب؛ الخدمات: حسابات التوفير، الحسابات الجارية، الودائع الثابتة، ودائع العملات الأجنبية، حسابات الهنود العائدين، الحسابات الخارجية & أمب؛ الودائع.
القروض: قرض المنزل، قرض ضد الأوراق المالية، قرض جديد الودائع الثابتة.
خدمات الدفع: فاتورة الأجور، إنستا الدفع، الدفع المباشر، صافي الآمن، على الانترنت التبرعات.
الاستثمارات: الودائع الثابتة، صناديق الاستثمار المشتركة، خدمات الاستثمار في المحفظة، الاستثمارات البحرية، الأسهم والمشتقات، الخدمات المصرفية الخاصة، التأمين، لقاء مع ممثل عندما في الهند، تقارير البحوث.
التعليقات (2)
رس 03/2016 كا برد تشيك موخي أبهي تاك ناهي ميلا h. mera فورم no.13773 h. kab تاك ميليغا.
بلز قل لي ملحة.
مرحبا، سوف يكون لديك معرف البريد من السيد بهيل في غن بنك هدفك.
هذه هي 350 رس خصم على أساس شهري بسبب الحد الأدنى الرصيد.

رمز إفسك و ميكر كود هدفك بنك NOIDA - أوتار براديش.
الحصول على إفسك ورمز ميكر فرع نويدا في مدينة نويدا أو حي، ولاية أوتار براديش جنبا إلى جنب مع عنوان وأرقام هواتف الاتصال.
إفسك كود: HDFC0001351.
(يجب أن يتضمن ترميز رتجس / نفت هذا الرمز.)
حول روبيك.
فينتيش شركة روبيك، يزيل الغموض عمليات التمويل المعقدة وتمكن الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير سهولة الوصول السلس للتمويل من خلال مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان ومنتجات القروض وبالتالي، مما يجعل التمويل بسيط بالنسبة لهم. اقرأ أكثر.
روابط سريعة.
للأفراد.
للأعمال التجارية.
الآخرين.
تحميل التطبيق.
يستخدم روبيك مزيج من بروتوكول طبقة المقابس الآمنة (سل) وكلمات السر لحماية المعلومات الخاصة بك.
كوبيرايت © 2017 بيستدالفينانس بت. المحدودة
إلى حسابك.
هل نسيت كلمة المرور ؟
أدخل المسجل أدناه.
مع واحدة من التشكيلات الاجتماعية الخاصة بك.
ليس لديك حساب؟
انقر على إعلام ترويكالر.
يرجى النقر على ترويكالر نويتفيكاتيون رسيتد على رقم هاتفك النقال المسجل.

No comments:

Post a Comment