Sunday 25 February 2018

معرض الفوركس 2017 موسكو


فوركس إكسبو، موسكو 2013.
معرض موسكو الفوركس هو حدث مذهل جذب مجموعة واسعة من شركات الوساطة ومراكز التعامل والبنوك وشركات الاستثمار على استعداد لإثبات نجاحها في سوق تداول العملات. هذا الحدث هو معروف جيدا لكل من المتخصصين في هذا القطاع والتجار العادية في المنطقة، حيث أن تاريخها يحسب 7 سنوات من الأداء المستقر.
الاتحاد الروسي هو البلد مع سوق الفوركس متطورة لتلبية مختلف التجار و [رسقوو]؛ التوقعات. موسكو معرض الفوركس يعطي اهتماما خاصا على التداول عبر الإنترنت والابتكارات.
موسكو المعرض الفوركس الذي عقد في 1-2 نوفمبر 2013، تحولت إلى أن يكون الحدث ال 15 من سلسلة معرض الفوركس. وقد حضر اكثر من 30 عارضا وحوالى 3 الاف زائر مكان المعرض، وهو فندق راديسون سلافانسكايا فى العاصمة الروسية.
وقد شارك عدد من اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس في معرض الفوركس موسكو كراعين ومشاركين، من بينها: بنك سويسكوت، أكتيفترادس، دوكاسكوبي بنك سا، فبس ماركيتس، نادي الفوركس، غسي، أيرونفس، مفكس بروكر، ميل تريد، ميغ بانك ، فوريكس مسيس المجموعة، سونبيردفكس، وغيرها الكثير.
وقد عرضت موسكو معرض الفوركس عددا من الفرص المختلفة لحضور الندوات وورش العمل الحرة التي عقدها معلمو الصناعة.
وقد احتضن الحدث موسكو الرسمية & لسكو؛ جوائز إكسبو الفوركس و [رسقوو]؛ الذي تم خلاله الإعلان عن أفضل أداء في 21 فئة.
سلسلة اكسبرس الفوركس هو من بين الأكثر كثافة وحيوية. خلال العام حوالي 12 معرض الفوركس تجري في جميع أنحاء الدول الاتحاد السوفييتي السابق. موسكو الحدث هو واحد من أكبر ولا شك في أن الأكثر تمثيلا.
يقام معرض موسكو الفوركس عدة مرات في السنة، لذلك فمن السهل أن تخطط لحضور هذا الحدث في المستقبل القريب.
أعلى الفوركس المرشحين 2017.
نحن نقوم بتقييم وتكريم أفضل وسطاء الفوركس في حوالي 30 ترشيحا.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. فكسرو يخدم العملاء في.
هيسم هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات. مع 40 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء و.
فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. والشركة هي.
نوردفس هو وسيط دولي متعدد الجوائز الرائدة التي تقدم للأفراد والشركات مجموعة كاملة من الخدمات لتداول العملات الأجنبية. منذ تأسيسها في عام 2008، نوردفس دائما مواكبة.
أحدث أعمدة الفوركس.
نستعرض أهم أحداث الصناعة المالية على أساس أسبوعي.
المخاطر العالمية 2017: البقاء في الدورة المصرفية.
وسطاء الفوركس للمبتدئين.
أفضل كتب الفوركس.
أفضل أزواج العملات للتجارة.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

فوركس إكسبو 2017 موسكو
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
معرض الفوركس | معرض موسكو المالي 2017 (طبعة نوفمبر)
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

فوركس إكسبو 2017 موسكو
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
معرض الفوركس | موسكو المعرض المالي 2017.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

بطاقة: معرض الفوركس موسكو.
وسيط الفوركس القائم على قبرص شم قد لفت انتباهنا إلى معرض الفوركس الدولي القادم في موسكو من خلال الإعلان عن أنها ستكون الراعي البلاتيني لهذا الحدث المرموق. اقرأ أكثر.
موسكو معرض الفوركس 2013، المعرض الدولي ال 15 لهذه الصناعة التي نظمتها فينيكسو، سيعقد في 1 نوفمبر و 2 هذا العام في فندق راديسون سلافيانزكايا في العاصمة الروسية. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment