Tuesday 27 February 2018

نز العملات الأجنبية معدلات العملاء


أنز نيوزيلندا.
يحتوي موقع أنز على الفئات التالية:
تحتوي فئة "من نحن" على الأقسام التالية:
في هذا القسم.
الأسعار والرسوم والرسوم.
أسعار صرف العملات الأجنبية - نيوزيلندا.
قد لا تكون الأسعار متاحة دائما لجميع العملات المدرجة. للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية المتاحة حاليا، يرجى الاتصال بفرع أنز المحلي أو الاتصال بالرقم 0800 863 863.
غير متوفر - غير متوفر.
مضاعفة لتحويل الدولار النيوزلندي إلى العملات الأجنبية. يقسم لتحويل العملات الأجنبية إلى نزد.
قد يتم تطبيق الرسوم والرسوم على معاملات الصرف الأجنبي. لمزيد من التفاصيل اتصل على 0800 863 863.
يمكن أنز عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المسجلة تقديم طلبات تحويل الأموال الدولية باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إرسال خدمة المال في الخارج. التسجيل، أنز المدفوعات الدولية و أنز الخدمات المصرفية الإلكترونية تطبق الشروط والأحكام.
هذه الأسعار لا تشكل اقتباسا من قبل أنز. في حين أن بنك أنز نيوزيلندا المحدودة قد اتخذت كل الرعاية لضمان أن المعلومات الواردة في هذه الصفحات كاملة ودقيقة، فإنه لا يمثل أو يضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي من المعلومات المقدمة. يرجى استشارة أحد موظفي أنز قبل التصرف بناء على المعلومات المقدمة.
&نسخ؛ أنز بنك نيوزيلندا المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

نزد - الدولار النيوزلندي.
الدولار النيوزيلندي هو العملة من نيوزيلندا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الدولار النيوزيلندي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى نزد. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو نزد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار النيوزيلندي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات نزد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف نزد.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: $ 1، $ 2، 10c، 20c، 50c.
الفرق المستخدمة: $ 5، $ 10، $ 20، $ 50، $ 100.
بنك الاحتياطي النيوزيلندي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار النيوزيلندي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في نزد؟
الدولار النيوزلندي، تاريخ.
قدم الجنيه النيوزلندي في عام 1840 أول عملة رسمية لنيوزيلندا. وحتى ذلك الحين، عممت كل من العملات البريطانية والأسترالية في نيوزيلندا، واستمرت في القيام بذلك حتى عام 1897. وقد أنتجت الأوراق النقدية الجنيه من قبل البنوك التجارية الستة المختلفة حتى عام 1924، عندما تم تنفيذ تصميم موحد واحد. وبعد عقد من الزمن، أنشئ مصرف الاحتياطي النيوزيلندي.
وقد نشأت فكرة العشرية لأول مرة في عام 1933، ولكن لم يتم وضعها حتى عام 1967، عندما حل الدولار النيوزيلندي محل الجنيه النيوزيلندي. كان هناك الكثير من النقاش العام حول ما ستسمى العملة الجديدة، مع اقتراح أفكار مثل "الكيوي" و "الحماس"، ولكن في النهاية، تم اختيار مصطلح "الدولار". وكان الدولار النيوزيلندي مربوط في البداية بالدولار الأمريكي بمعدل 1.62 دولار أمريكي إلى 1 دولار نيوزيلندي. تغير سعر الربط عدة مرات حتى عام 1985، عندما بدأت العملة تطفو بحرية في السوق. في عام 1979، تم إصدار تصميم جديد للدولار النيوزلندي في محاولة للتحديث، مع فواتير جديدة مصنوعة من البوليمر. ومنذ ذلك العام، لم يكن هناك أي عملات نقدية بقيمة خمسة سنتات، وتقريب قيمة المعاملات النقدية.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

معدلات نز فوركس للعملاء
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

معدل التحويل.
تحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية على أزواج العملات الأكثر شعبية هنا قبل بدء تحويل الأموال الخاصة بك.
يعرض محول العملات لدينا أسعار السوق وليس مؤشرا على أسعار العملاء أوفكس. ببساطة تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.
يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.
الحصول على اضافية مع معدل عملائنا.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
* يتم حساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.
رسوم النقل.
رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.
* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.
تسي مواعيد التسليم في جميع أنحاء العالم.
تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:
معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *
* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.
ما هو سعر الصرف اليوم؟
أسعار الصرف بين البنوك و ليف.
أنواع أسعار الصرف.
وهناك ثلاثة أنواع رئيسية من نظم أسعار الصرف تستخدمها الحكومات لتحديد القيمة السوقية لعملاتها.
أسعار الصرف العائمة. وتستخدم معظم العملات الرئيسية والمستقرة نسبيا سعر صرف عائم (أو تقلب سعر الصرف) تحدده قوى العرض والطلب. وتحدد قيمة العملة بعوامل السوق بما في ذلك أسعار الفائدة وبيانات المستهلكين والتضخم والمناخ السياسي والتقلبات في قيمة الصادرات الهامة. العملات التي تستخدم نظام سعر الصرف العائم تشمل الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو من بين أمور أخرى. أسعار صرف العائمة المدارة. المعروف أيضا باسم & لسو؛ تعويم مربوط و [رسقوو] ؛، في هذا النظام سعر الصرف، فإن البنك المركزي تتدخل في السوق لضمان أن قيمة العملة يبقى ضمن الفرقة محددة سلفا. وتشمل البلدان التي تستخدم عائمة تدار فيها إندونيسيا وسنغافورة. أسعار الصرف الثابتة. ويربط نظام سعر الصرف الثابت قيمة العملة بتقلبات عملة أخرى. الدولار هونج كونج والولايات المتحدة. الدرهم مرتبط بالدوالر األمريكي.
لماذا تقدم شركات مختلفة أسعار صرف مختلفة؟
الجواب البسيط؟ لأنها يمكن. وتعلم البنوك أن 80٪ من المستهلكين سوف يستخدمون بنكهم لتحويل الأموال إلى الخارج. * لا يجب عليهم تقديم أسعار تنافسية، لأن الكثير من الناس لا يدركون الهوامش التي يتقاضونها. (عندما أبلغت هذه الاتهامات 75٪ من المستهلكين يسمى هذه التكاليف & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ ^)
وبالمثل، فإن مقدمي خدمات صرف العملات بالتجزئة الذين لديهم منافذ في المطار يعرفون أنك يائسة للحصول على المال قبل رحلتك. وهذا هو سبب اختلاف أسعار الشراء والشراء عن بعضها البعض. في أوفس، ونحن نقدم باستمرار أسعار الصرف جيدة والمهنية 24/7 الخدمة، حتى تتمكن من تحريك أموالك عندما تريد. سجل الدخول لمعرفة الأسعار المباشرة لنفسك.
اتخاذ قرار مستنير والاستفادة القصوى من المال الخاص بك.
* مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2016). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا كنت تريد أن ترسل المال في الخارج، هل تستخدم البنك؟ الجواب: أجاب 81٪ من الناس بأنهم سيستخدمون مصرفا لإرسال الأموال إلى الخارج.
^ مسح أجراه بحوث غالاكسي نيابة عن أوفس (أغسطس 2016). حجم العينة: 1000 الاستراليين. سؤال: إذا قمت بنقل 10،000 $ في الخارج عن طريق البنك الذي تتعامل معه، فقد تكون رسوم النقل 25 دولارا، وقد تكون تكلفة هامش العملة حوالي 400 دولار. ما هو شعورك حيال هذه التكاليف لتحويل 10000 دولار من أموالك في الخارج؟ الجواب: نصف (48٪) يعتقدون أن الرسوم المصرفية التقريبية لنقل 10،000 $ في الخارج هي & لوت؛ البنك مزق قبالة و [رسقوو]؛ و 27٪ يقولون أن التكلفة هي & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ (75٪ يقولون إن رسوم البنك هي & لوت؛ عالية جدا & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مزق قبالة & [رسقوو]؛).
قد يعجبك ايضا:
أوسد التنبؤات والتنبؤات.
أكبر 5 أساطير الفوركس تحتاج إلى معرفته.
10 أفضل الأماكن للتقاعد في الخارج.
لا يمكن العثور على العملة الخاصة بك؟
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.

No comments:

Post a Comment