Wednesday 21 February 2018

مؤشر تصفية الاتجاه الفوركس


تعلم الفوركس: مؤشر أدكس هو أداة كهربائية للاتجاهات التجارية.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


الدخول في اتجاه يتلاشى أو إضعاف هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن للمتداول مواجهة. العديد من التجار لديهم استراتيجيات للدخول الاتجاه ولكن إذا كان الاتجاه قد بدأ مساره ويضعف ثم فإنه لا فائدة لك بغض النظر عن مجموعة دخول.


يمكن أن يساعد الجمع بين مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس بإستراتيجية تريند إنتري على تداول التراجعات والتراجع مع احتمال أعلى.


يستخدم أدكس لتأهيل وقياس قوة الاتجاه. النهج وعرض بسيط جدا. يمكن أن يكون لتصفية أدكس آثار مفيدة جدا على نتائج التداول الخاصة بك.


ويقيس المؤشر القوة فقط ولكن ليس التحيز الاتجاهي. وهذا يسمح للتاجر باختيار أقوى الاتجاهات للدخول والسماح الأرباح تشغيل عندما يكون الاتجاه قوي وفقا لأدكس.


يظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبجبي) اتجاها تصاعديا على الرسم البياني مع عدة إدخالات حيث يظهر مؤشر أدكس في الأسفل أغلبية القراءات فوق مستوى الاتجاه القوي. وأضيف الخط الأحمر كنقطة مرجعية عندما يظهر المؤشر اتجاها قويا.


لتصفية قوة الاتجاه، نوصي بالبحث عن إدخالات الاتجاه فقط عندما يكون أدكس فوق 25.


قاعدة أدكس: عند تداولات السوق، يرتفع مؤشر أدكس عندما يكون الاتجاه قويا. وعندما يكون هذا الاتجاه ضعيفا، ينخفض ​​مؤشر أدكس. سيوجهك هذا الجدول من خلال ترجمة قيم أدكس إلى قوة الاتجاه.


أدكس ليس مؤشر اتجاهي، إلا معرف قوة الاتجاه. يشبه إلى حد كبير رم على سيارة لا & رسكو؛ ر اقول لكم السرعة، إلا أن القوة. أدكس هو نفسه وراء هذا الاتجاه.


بالنسبة للتحيز الاتجاهي، نوصي بالجمع بين المؤشرات للعثور على التراجع في اتجاه الاتجاه العام أو الهبوط مع أدكس. وهذا سيجمع بين ارتفاع احتمال مجموعة صعود مع اتجاه تعزيز.


دخول اتجاهات قوية.


القاعدة الأولى لكثير من التجار هو أنه يمكنك التحكم في المخاطر ولكن ليس في السوق. وهناك قاعدة أخرى هي أن تدخل فقط أعلى مجموعة الاحتمالات التي تتطابق مع ملف التداول الخاص بك. استخدام أدكس يسمح لك لتصفية التجارة المحتملة الحالية لمعرفة ما إذا كان الدخول يستحق المخاطرة.


أدكس هو الفلتر الذي سنستخدمه لتحديد ما إذا كان التحرك لأسفل يستحق الدخول في تجارة بيع. كما سيتم استخدام أدكس بنفس الطريقة لفهم ما إذا كانت الخطوة الصاعدة تستحق الدخول في صفقة شراء. وفي كلتا الحالتين سوف يخترق سوق أبوظبي للأوراق المالية 25 ليقول لنا أن هناك اتجاها قويا.


هذا أوسكاد الحالي اقامة يظهر لنا بدايات من احتمال آخر خطوة قوية قوية.


في ما يلي الأدوات المستخدمة في الرسم البياني أعلاه:


-ADX لتصفية قوة الاتجاه.


-Fibonacci الارتداد للحصول على الدعم في اتجاه هبوطي.


-Sochastic للسعر يتراجع لأسفل من مستويات ذروة الشراء.


أولا وقبل كل شيء، وسوف نبقي عيننا على أدكس لدفع من خلال 25. عندما تكسر أدكس من خلال 25، لدينا دعوة و رسكو؛ ق دعوة للدخول في اتجاه الاتجاه العام. الاتجاه العام لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) على الرسم البياني اليومي آخذ في الانخفاض.


لأن أدكس ليس هناك و رسكو؛ t هناك حتى الآن، نحن سوف ننتظر لإعداد حتى تطوير.


تعد تصحيحات فيبوناتشي أداة شائعة لتحديد المستويات المحتملة مع خطوط أفقية للإشارة إلى إرهاق العداد. وبعبارة أخرى، فإن الدعم في اتجاه هبوطي يحتمل أن يكون على أحد هذه المستويات وعندما يرتفع السعر من هذه المستويات يمكننا أن ننظر إلى دخول تلك النقطة المقاومة في اتجاه هبوطي.


المفضل لدى العديد من التجار هو مستوى 50٪ من أي تحرك. هذا المبدأ 50٪ ينص على أنه إذا كانت هذه الخطوة، بعد كل الاختلافات في السعر، يمكن أن تعقد مستوى منتصف الطريق، وهناك فرصة جيدة سوف يسود الاتجاه العام. إذا كان السوق لا يمكن أن تعقد 50٪ من تحركها، فإنه قد كسر و عكس الاتجاه العام.


يمكننا أن نرى أعلاه أن السوق عقد مستوى 50٪، وتتطلع إلى التحرك إلى الوراء. إذا اختراق أدكس لدينا تأكيد آخر.


والمؤشر الأخير الذي سنستخدمه هو مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء (سد). ويقارن مؤشر الزخم هذا سعر إقفال العملات إلى النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة في نطاق يتراوح بين 0-100. يظهر مستوى 80 قراءة ذروة شراء و 20 مستوى يظهر قراءة ذروة البيع. يمكنك ضبط الفترة الزمنية للمؤشر لتقليل حساسية مؤشر ستوكاستيك لحركات السوق.


خلال الاتجاه الهابط، تميل الأسعار إلى الإغلاق بالقرب من أدنى مستوياتها. تحدث إشارات مؤشر ستوكاستيك البطيئة في اتجاه هبوطي عندما ينخفض ​​المؤشر إلى ما دون 80 بعد ارتفاع مؤقت في السوق. وهذا يدل على إدخالات احتمال أعلى.


تمت إضافة هذين المؤشرين إلى أدكس لتظهر لك المرونة المسموح بها للتاجر مع هذا المؤشر. في نهاية المطاف، أدكس يحدد قوة الاتجاه حتى تعرف ما إذا كانت هذه هي قيمة تستحق الدخول استنادا إلى قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.


أدكس يسمح لك الجمع بين المؤشرات كنت مرتاحا بالفعل مع للتأكد من أنك لا تتداول إلا أقوى الاتجاهات. هذا يمكن أن تبقي لكم الخروج من الأسواق متقلبة عندما الهدف الخاص بك هو السماح الخاص بك الأرباح تشغيل على الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام أدكس لتحديد اتجاهات الفوركس.


ملخص المقال: يحدد متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس) مقدار اتجاه زوج العملات على مقياس من 0 وندش؛ 100. يظهر زوج يتحرك جانبيا مستوى أدكس أقل من 30 بينما يظهر الزوج المتجه مستوى أدكس من 30 أو أعلى. نضع في اعتبارنا أن أدكس محايد اتجاهيا، وهذا يعني أنه لا يشير إلى الاتجاه الهبوطي أو الصاعد، إلا إذا كان هناك اتجاه أو لا.


& لسو؛ كيف يمكنني تحديد ما إذا كان الزوج يتجه أم لا؟ & [رسقوو]؛ هذا هو السؤال المشترك ونحن طلب في ديليفس إيدو. وهناك أداة مشتركة تستخدم من قبل العديد من التجار للإجابة على هذا السؤال هو مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس). خلال الدقائق القليلة القادمة، سنقوم بشرح ما هو أدكس وكيفية دمج هذه الإشارة في تداول الاتجاه المتحرك المتوسط ​​كروس أوفر.


ما هو أدكس؟


يتم عرض أدكس كقيمة بين 0-100 حيث كلما ارتفعت قيمة أدكس، كلما كان زوج العملات أقوى.


تعلم الفوركس: مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس)


التي أنشأتها روب باسش.


يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه أن أدكس يبدو مشابها جدا للمذبذبات الشعبية مثل مؤشر القوة النسبية أو مؤشر قناة السلع، ولكن يفهم أن أدكس محايد اتجاهيا. لذا فإن القيمة الأعلى لا تمثل زوجا صعوديا ولا تمثل قيمة أقل زوجا هبوطي. وتعني القيمة الأعلى أن الزوج يتجه (إما إلى أعلى أو لأسفل) وتعني قيمة أقل أن الزوج يتحرك جانبيا.


كيف تقرأ أدكس؟


سوف يكون أدكس قيمة بين 0 - 100. عادة، سوف يبحث المتداولون عن أدكس فوق 30 للتأكد من أن زوج العملات يتجه إما لأعلى أو لأسفل. أي قيمة أقل من 30 يعني أن الزوج كان يتحرك جانبيا وأنظمة القائمة على الاتجاه يجب أن تستخدم بحذر أو تجنبها تماما. دعونا نظهر لكم مثالا للحياة الحقيقية.


فيما يلي إستراتيجية باستخدام كروس أوفر المتحرك المتحرك البسيط لفترة 50 و 20 على الرسم البياني لساعة ور / أوسد. قواعد الاستراتيجية سهلة، وشراء عندما تعبر الفترة 20 فوق فترة 50، وبيع عندما تعبر الفترة 20 أقل من 50 فترة. وتزدهر استراتيجية التحول هذه في الأسواق المتداولة، ولكنها تعاني من أسواق متنوعة.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك البسيط (كروس أوفر)


التي أنشأتها روب باسش.


يمكنك أن ترى أن بعض الصفقات كانت جيدة جدا، في حين أن العديد من الصفقات الأخرى لم تكن كذلك. من الناحية المثالية، نود تجنب الصفقات التي يتم اتخاذها خلال الأسواق الجانبية و أدكس يفعل ذلك بالضبط.


وباستخدام نفس إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني التالي، سأقوم بتصفية جميع الصفقات التي كان فيها سوق أبوظبي للأوراق المالية أقل من 30 صفقة، والاحتفاظ بجميع الصفقات التي حدثت عندما كان مؤشر أدكس أعلى من 30. هذا سيضمن أني أحصل على صفقات فقط عندما الزوج يتجه حسب أدكس. لقد أبرزت مناطق أدكس +30 عند حدوث التقاطع لجعل الصورة أكثر وضوحا.


تعلم الفوركس: بسيط المتحرك المتوسط ​​كروس (مع تصفية الاتجاه)


كانت الإشارات التي حدثت في حين كان أدكس فوق 30 أكثر موثوقية. أخرجنا جميع الصفقات حيث كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك جانبيا وفتحت فقط الصفقات خلال التحركات طويلة تتجه صعودا أو هبوطا. ربما كنت قد لاحظت أيضا أن بعض الصفقات الفائزة تم تصفيتها إلى جانب الصفقات السيئة، ولكن هذا على ما يرام. وبشكل عام، قمنا بتخفيض الصفقات الفائضة أكثر من الصفقات الفائزة، لذلك كان مرشح إيجابي عموما لهذه الاستراتيجية المتجهة.


تصفية نحو النجاح.


من الجيد أن نفهم نقاط القوة والضعف في استراتيجيات التداول، ولكن من الأفضل معرفة كيفية استخدام هذه المعلومات لتصفية الصفقات السيئة. إذا كنت تستخدم نظام التداول الاتجاه، بالتأكيد نلقي نظرة على دمج مؤشر أدكس. مجموعات غير محدودة. للحصول على مثال آخر لاستخدام أدكس، هنا هو مقال كبير ينطوي على فيبوناتشي، ستوشاستيكش و أدكس للاتجاهات التجارية. تداول جيد!


--- كتبه روب باسكي.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس تريند فيلتر مؤشر MT4.


ويمكن استخدام هذا المؤشر كمرشح اتجاه من أجل اتباع الاتجاه العام لأي زوج من العملات.


وستبدأ تجارة طويلة عندما يرتفع الاتجاه العام ويتغير المؤشر من اللون البرتقالي الداكن إلى الأخضر الجير.


على العكس من ذلك، ستبدأ تجارة قصيرة عندما ينخفض ​​الاتجاه العام ويتغير المؤشر من اللون الأخضر الجير إلى البرتقالي الداكن.


شراء: الجير الأخضر الملونة أشرطة. ابحث عن الشراء عندما يكون الاتجاه العام لزوج العملات صعودي.


بيع: قضبان ملونة برتقالية ملونة. ابحث عن البيع عندما يكون الاتجاه العام لزوج العملات هبوطي.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية: أي.


جلسات التداول: أي.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


الألوان، فترة ناعمة، مرحلة ناعمة، تنبيهات (صوت، رسالة)، & # 8230؛


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استخدام مؤشر تسي للبحث عن وتصفية الصفقات.


ويقيس مؤشر قناة السلع (تيسي تشانل إندكس) التباين بين سعر الأصول الحالي ومتوسط ​​سعره. دون & # 8217؛ ر اسمحوا & # 8220؛ سلعة & # 8221؛ جزء من اسم تضليل لك. يمكن استخدام المؤشر لتداول الأسواق الأخرى، وليس فقط السلع. كما هو الحال مع جميع المؤشرات التجارية، لا أدعو لاستخدامه لتوليد إشارات التجارة من تلقاء نفسها. نظرة على الاتجاه العام للأسعار أولا، ومن ثم ننظر إلى مؤشر للتأكيد أو إشارات التجارة التي تتماشى مع الاتجاه. من خلال القيام بذلك سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية تجنب العديد من الإشارات الخاطئة التي مؤشر (جميع المؤشرات) يولد. هنا كيفية عمل تسي، وكيفية استخدامها للتداول.


ويقيس مؤشر التجارة الدولية مدى تجاوز السعر الحالي أو دونه من متوسطه الإحصائي. يتقلب المؤشر عادة بين -100 و +100؛ عندما تكون القيمة أكبر من +100 يعتبر السعر مرتفعا بالنسبة إلى متوسط ​​السعر، عندما تكون القيمة أقل من -100 يعتبر السعر منخفضا مقارنة بالمتوسط. غالبا ما يشير المتداولون إلى المناطق فوق +100 وأقل من -100 كما يجري & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ و & # 8220؛ ذروة البيع. & # 8221؛


و & # 8220؛ متوسط ​​السعر & # 8221؛ يتم حسابها على مدى 14 فترة (إعداد المؤشر الافتراضي)، ولكن هذا يمكن تعديلها قليلا على أساس السوق والاستراتيجيات الخاصة بك.


و تسي يمكن استخدامها جميع الأطر الزمنية، من 1 دقيقة إلى الرسوم البيانية الشهرية.


الشكل 1. غبب / جبي 15 دقيقة الرسم البياني مع مؤشر تسي.


باستخدام شروط ذروة الشراء وذروة البيع مضللة على الرغم من. عادة ما يرغب التجار المبتدئون في شراء صفقات قصيرة / شراء عندما تدخل المؤشرات منطقة ذروة الشراء، وتذهب لفترة طويلة / شراء المكالمات عندما يكون المؤشر في منطقة ذروة الشراء. فعل ذلك على الرغم من أنك سوف تستنزف حسابك؛ أنا أفضل الأسلوب التالي.


كيفية التداول مع مؤشر تسي.


المشكلة الرئيسية مع مجرد النظر في مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هو أن هذا الاتجاه لا يعتبر. النظر في اتجاه صاعد قوي. خلال ترند صعودي قوي سوف تحصل على الكثير من القراءات ذروة الشراء لأن السعر هو التسلق، تتحرك باستمرار فوق متوسط ​​السعر التاريخي. ومع ذلك، إذا ذهبت قصيرة (شراء يضع) على أساس القراءة ذروة الشراء، أنت & # 8217؛ محاربة هذا الاتجاه. قد يتراجع السعر مؤقتا، ولكن الاتجاه سيستأنف في كثير من الأحيان، ومن المرجح أن تترك مع سلسلة من الصفقات الخاسرة.


بدلا من ذلك، استخدم المؤشر بالتزامن مع هذا الاتجاه. شاهد قراءات التشبع في البيع خلال اتجاه صعودي شامل للإشارة إلى فرصة شراء محتملة (دعوة). مشاهدة لقراءات ذروة الشراء خلال الاتجاه الهبوطي العام للإشارة إلى احتمال تقصير (وضع) فرصة.


الشكل 2. ابحث عن مستويات التشبع في الشراء خلال الترند الهابط.


في الشكل 2 لقد رسمت خط الاتجاه لإظهار الاتجاه إلى أسفل. يمكنك أيضا اختيار إضافة متوسط ​​متحرك إلى المخطط الخاص بك، أو رسم مستويات الدعم والمقاومة للمساعدة في رؤية هذا الاتجاه.


الشكل 3. البيع الزائد أثناء الترشيح.


والشكل 3 له متوسط ​​متحرك لمدة 50 فترة، كما رسمت خطوطا أفقية تبين المكان الذي كنت أتوقع أن يتطور فيه الدعم. مع تراجع السعر باتجاه المتوسط ​​المتحرك ومنطقة دعم السعر، يدخل المؤشر منطقة التشبع في البيع. كما يبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى هناك فرصة للذهاب طويلة (شراء دعوة) سوف الحد الأدنى من المخاطر.


للمساعدة في تحسين التوقيت، أفضل أن أبدأ الصفقات بمجرد تحرك مؤشر تسي إلى الخلف فوق -100 (لعمليات الشراء / الشراء في الاتجاهات الصاعدة) أو العودة إلى ما دون +100 (للتداول قصير / وضع في الترند الهبوطي). حتى في الشكل 3، أنت & # 8217؛ د إيقاف على اتخاذ التجارة طويلة حتى انتقل تسي فوق -100.


عيب هذه الاستراتيجية هو أنك قد لا تحصل على إشارة تجارية إذا كان الاتجاه قوي جدا. على سبيل المثال، خلال الارتفاع المفاجئ، قد لا يتراجع السعر بما يكفي لخلق قراءة ذروة البيع على المؤشر. إذا كنت تعتمد فقط على مؤشر لإشارات التجارة الخاصة بك قد تفوت على ارتفاع الربح / ارتفاع احتمال الاحتمال.


لا توجد استراتيجية مثالية على الرغم من ذلك، إذا كنت ترغب في استراتيجية العصا على ذلك، ولا & # 8217؛ ر تقلق بشأن الصفقات قد تفوت.


أيضا، إذا كنت تبحث فقط عن مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في الاتجاه الصاعد و الاتجاه الهبوطي، قد يكون توقيت الدخول التجاري الخاص بك لا يزال ضعيفا. وذلك لأن ذروة الشراء وذروة البيع يمكن أن تستمر لفترة طويلة. يمكن تخفيف هذا العيب إلى حد ما من خلال الالتزام بالمبدأ التوجيهي الزمني أعلاه: أدخل الصفقات بمجرد تحرك مؤشر تسي فوق مستوى -100 (لتداول الشراء / الاستدعاء في الاتجاهات الصاعدة) أو العودة إلى ما دون +100 (للتداول قصير / وضع في الاتجاه الهبوطي).


استخدام مؤشر تسي جنبا إلى جنب مع تحليل الاتجاه لعزل فرص التداول منخفضة المخاطر. شاهد لمستويات التشبع في البيع على مؤشر تسي عندما يكون السعر في اتجاه صعودي & # 8211؛ وهذه هي فرص الشراء. مشاهدة لمستويات التشبع الشرائي على تسي عندما يكون السعر هبوطي & # 8211؛ وهذه هي فرص تقصير. استخدام خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة أو الدعم والمقاومة للمساعدة في تحديد اتجاه الاتجاه. لا يتم التضحية بواسطة التصنيفات مثل & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ و & # 8220؛ ذروة البيع، & # 8221؛ لأنه خلال الاتجاه الصعودي القوي السوق هو دائما ذروة الشراء، وخلال الترند الهابط القوي، دائما ذروة البيع. وأخيرا لا توجد استراتيجية مثالية، ولكن لا يجب أن يكون. إذا كنت ترغب في الاستراتيجية، انها محاولة على حساب تجريبي حتى كنت مريحة اكتشاف الصفقات وتحقيق الربح، ثم فقط يجب عليك الاستفادة من ذلك باستخدام الأموال الحقيقية.

No comments:

Post a Comment