Monday 5 February 2018

يمكنك تداول الخيارات في تفسا الخاص بك


PersonalFinanceCanada.


691 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 64790 على & # 32؛ أب-108 & # 32؛ في 2017-12-20 19: 50: 33.399089 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.


كيف يمكن تداول الخيارات بشكل فعال في حساب تفسا (أو أي حساب آخر)؟


جول 25th، 2009 8:11 آم.


كيف يمكن تداول الخيارات بشكل فعال في حساب تفسا (أو أي حساب آخر)؟


جول 25th، 2009 8:44 آم.


جول 25th، 2009 8:52 آم.


جول 26th، 2009 3:38 بيإم.


26 يوليو 2009 6:21 م.


جول 26th، 2009 7:34 بيإم.


25 سبتمبر، 2009 7:32 ص.


موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.


فئات شعبية جميع المناطق.


جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.


مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2017 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)


الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.


PersonalFinanceCanada.


691 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] [ديليتد] & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -6 очка -5 очков -4 очков & # 32؛ 2 года назад (1 дочерний комментарий)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 3572 على & # 32؛ أب-352 & # 32؛ في 2017-12-20 19: 50: 33.456037 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.


يوم التداول في رسب، رريف أو تفسا.


إذا كنت تستخدم خطتك المسجلة للتداول اليوم، يمكن اعتبار الإيرادات المتحققة إيرادات الأعمال. وفي الواقع، شددت وكالات الضرائب في العديد من الوثائق على أن الدخل المتأتي من المضاربة في سوق الأسهم قد لا يستفيد من الإعفاء الضريبي المقدم للحسابات المسجلة، سواء كان ذلك من رسب، إلى رديف أو تفسا.


قانون ضريبة الدخل.


وينص البند 146 (4) من قانون ضريبة الدخل (إيتا) على أن دخل الأعمال المكتسبة في رسب سوف يخضع لضريبة الدخل [146.3 (3) من إيتا ل ريفس]. وهذا القسم من القانون ضروري لضمان الإنصاف بين دافعي الضرائب. ولا تهدف القوانين الضريبية إلى منع دافعي الضرائب من تحقيق أرباح من المعاملات، ولكن يجب تحقيق دخل الأعمال خارج حساب مسجل.


الفقه.


قد يكافح المضاربون في سوق الأسهم لفهم كيف يمكن أن تؤدي معاملاتهم إلى "دخل تجاري". في الواقع، ليس لديهم واجهة متجر أو موظفين، وهم غير مسجلين لدى أي وكالة حكومية. غير أن هذه الاعتبارات ليست ضرورية لإيجاد دخل تجاري لأن المحاكم ذكرت في مناسبات عديدة أن عمليات المضاربة تنتج في نظر وكالات الضرائب إيرادات تجارية. في الواقع، يعمل المضارب كوسيط وبالتالي فإن معاملاتهم تولد دخل الأعمال.


العوامل المعتبرة.


ونحن نتفق على أن جميع دافعي الضرائب يكتسبون الأسهم على أمل تحقيق الربح. إن نية المستثمر عند شراء الضمان تحدد ما إذا كانت المعاملة سوف تعامل كدخل من نشاط تجاري أو معاملة ذات طابع رأسمالي. إذا كان دافعي الضرائب يعتزمون إعادة بيع الأمن بسرعة دون اعتبار لتلقي أرباح، فإن الاحتمالات هي أن دخل الأعمال قد تحقق.


ويتم تحليل عدة عوامل لتحديد ما إذا كانت المكاسب الرأسمالية أو دخل الأعمال معنية:


وتيرة المعاملات وتاريخها؛ فترة عقد الأوراق المالية؛ الوقت الذي يقضيه في العمليات؛ شراء الأوراق المالية على الهامش. البيع قصير الأوراق المالية. معرفة دافعي الضرائب.


نشرت نشرة التفسير إيت-479R 1 العوامل المذكورة أعلاه والتفسير الذي تقوم به وكالات الضرائب من الإيرادات على الأوراق المالية. تتم إعادة كتابة هذه النشرة وقد تم وضعها في الأرشيف مؤخرا. بيد أننا نفهم أن المسائل التي نوقشت لا تزال سارية.


حالة بروشوك 2: تفسير جديد.


قبل بضعة أسابيع، تم نشر حكم بروتشوك. النتيجة: يتناقض ذلك مع موقف الوكالات الضريبية ويسلط الضوء الجديد على المعاملات التي يمكن القيام بها ضمن رسب أو ريف.


في عام 2005، استثمرت ألان O. بروتشوك 250،000 $ في الصندوق الذي تحول فيما بعد إلى أن يكون مخطط احتيالي. بعد أن فقدت قدرا كبيرا من المال، وقال انه يريد خصم هذا كخسارة تجارية. كان عليه أن يثبت أنه كان تاجر اليوم. خلال السنة التي تكبد فيها الخسارة، كان ألان بروتشوك يتداول فقط داخل رسب. وإجمالا، تم تنفيذ 507 صفقة، وكان لدى رسب أوراق مالية لفترات تتراوح بين عدة ساعات وعدة أشهر. وقال ألان بروتشوك أنه كان من الضروري أن تأخذ في الاعتبار المعاملات في رسب له في تحليل وضعه كمضارب.


وخلص القاضي في قراره إلى أن المعاملات المتعلقة بمضاربات السوق التي تجرى داخل رسب أو ريف لا علاقة لها بدخل الأعمال. وفي سبيل التوصل إلى هذا الاستنتاج، تؤكد أن رسبس و ريفس تستفيد من معاملة ضريبية خاصة لأن الأموال المدفوعة لمقتبس الخطة ستضاف إلى الدخل المستقبلي. وستختلف السياسة المالية المتأصلة في رسبس و ريفس عن تلك التي تخضع لمالك النشاط التجاري. وفي المستقبل، ستخضع الأرباح المحققة من المعاملات المضاربية للضريبة عند سحبها من رسب أو رديف، في حين يخضع شخص يقوم بنفس المعاملات في حساب غير مسجل للضريبة سنويا. ثم يعتمد القاضي على حجج وكالة الإيرادات الكندية ويعلن أن المعاملات التي قام بها آلان بروتشوك ضمن رسب له لا يمكن منح حق الحصول على خصم للخسارة على استثماراته.


التحليل: معالجة مختلفة ل تفساس.


ويرحب العديد من المستثمرين بهذا القرار لأن البعض يخشون أن تكون وكالات الضرائب مهتمة بالمعاملات في حساباتهم المسجلة.


ويستند قرار القاضي إلى طبيعة تأجيل الضرائب من رسبس و ريفس، وحقيقة أن يتم فرض ضريبة على المال عند الانسحاب. ومع ذلك، نجد صعوبة في تطبيق هذا المنطق على تفس لأنه، على عكس رسبس أو ريف، الأموال التي تم سحبها من تفسا لن تخضع للضريبة. في رأينا، المعاملات المضاربة داخل تفسا تخضع دائما للضريبة في السنة التي تم إجراؤها، على الرغم من الحكم بروتشوك. وفي هذا الصدد، فإن الأحكام التي تسمح بإعفاء دخل الأعمال التجارية في رسب و رريف و تفسا ليست مكتوبة بشكل متطابق. ولذلك، فإن الاستنتاج السابق يؤكد أن السياسة المالية مختلفة بالنسبة للمعاملات في الصندوق الاستئماني للضرائب، وأن المعاملات المضاربة في هذا الحساب يمكن أن تخضع للضريبة.


نموذج T1135 & نداش؛ تم الإعلان عن القواعد الانتقالية.


في رسالة إخبارية سابقة، ناقشنا متطلبات دافعي الضرائب الذين يحملون أوراق مالية أجنبية مدرجة في البورصة، حتى لو كانت هذه الأوراق المالية محتفظ بها لدى تاجر الأوراق المالية الكندي المسجل.


في 27 فبراير، أعلنت هيئة الإيرادات الكندية القواعد الانتقالية. بالنسبة للسنة الضريبية لعام 2013، إذا كنت تملك هذه الأوراق المالية مع تاجر الأوراق المالية الكندي المسجل، يسمح لطريقة الإبلاغ التالية:


يتم تسجيل المبلغ الإجمالي للممتلكات التي يحتفظ بها دافعي الضرائب في القسم 6 من النموذج ("ممتلكات أخرى خارج كندا")؛ إذا اختار دافعي الضرائب طريقة الإبلاغ هذه، فيجب عليهم استخدامها لجميع الحسابات التي يحتفظ بها تجار الأوراق المالية الكنديون المسجلون. يجب تقديم المعلومات التالية فقط: اسم ورقم حساب كل حساب مع تاجر الأوراق المالية الكندي المسجل؛ القيمة السوقية لجميع الممتلكات الأجنبية المحتفظ بها في هذه الحسابات في نهاية السنة الضريبية؛ مجموع الدخل المكتسب من جميع الممتلكات الأجنبية المحتفظ بها في هذه الحسابات طوال السنة الضريبية ومجموع الدخل أو الخسارة المحققة من التصرف في جميع الممتلكات الأجنبية المحتفظ بها في الحسابات طوال السنة الضريبية.


بالإضافة إلی ذلك، بالنسبة للسنة الضریبیة لعام 2013، تم تأجیل تاریخ الاستحقاق لطریقة إعداد التقاریر ھذه إلی 31 یولیو 2014 لجمیع دافعي الضرائب.


هذه القواعد الانتقالية هي بالتأكيد أخبار جيدة لدافعي الضرائب الذين يخططون لإقراراتهم الضريبية لعام 2013. ومع ذلك، لا تزال مختلف القضايا التي نوقشت في النشرة الإخبارية السابقة لدينا. ونأمل أن تغير هيئة الإيرادات الكندية نهجها خلال الأشهر المقبلة.


يمكنك تنزيل النموذج الجديد T1135 على الرابط التالي: cra-arc. gc. ca/E/pbg/tf/t1135/t1135-fill-13e. pdf. كما توفر الوثيقة إرشادات فيما يتعلق بالمعلومات التي يجب إدخالها في النموذج.


وبما أن مستويات وأسس الضرائب يمكن أن تتغير، فإن أي إشارة في هذا المنشور إلى أثر الضرائب لا ينبغي أن تفسر على أنها تقدم المشورة الضريبية؛ كما هو الحال مع أي معاملة تنطوي على آثار ضريبية محتملة، يجب على العملاء التشاور مع المستشارين الضرائب الخاصة بهم.

No comments:

Post a Comment