Wednesday 14 February 2018

وسطاء الفوركس ذهب تمثال نصفي


ألباري أوك: ماذا يحدث عندما يذهب الوسيط الخاص بك؟


وقد أدى القرار المفاجئ للبنك الوطني السويسري لوقف ربط عملته على نحو فعال إلى 1.20 مقابل اليورو (بعد ثلاث سنوات من القيام بذلك) أول فروة الرأس - وسيط صرف العملات الأجنبية (ورعاة وست هام) ألباري المملكة المتحدة.


لماذا حدث ذلك؟


شهد الفرنك السويسري ارتفاعا غير مسبوق في القيمة أمس بعد توقف البنك الوطني السويسري (سنب) في محاولة لمنعه من التعزيز مقابل اليورو.


حدث هذا بسرعة كبيرة أن وقف الخسارة أم لا، أي شخص "قصيرة" الفرنك السويسري ضد أي عملة أخرى قد فقدت قدرا هائلا من المال، وبالتأكيد تقريبا أكثر من أي سيناريو أسوأ حالة أنها قد نظرت.


ونتيجة لذلك - كما قال ألباري في بيان - "هذا أدى إلى استمرار غالبية العملاء على الخسائر التي تجاوزت حقوق الملكية الخاصة بهم. حيث لا يمكن للعميل تغطية هذه الخسارة، يتم تمريرها إلينا ".


وفي حين أشار ألباري في الأسبوع الماضي إلى أنه معسر، فإن إعلانا عن موقعه يقول الآن إنه "لم يدخل عملية إعسار رسمية". وبدلا من ذلك "ينظر مجلس الإدارة بشكل عاجل في جميع الخيارات بما في ذلك البيع، FCA ".


ماذا يحدث الآن؟


شركات مثل ألباري المملكة المتحدة هي مرخصة من قبل الهيئة التنظيمية (سلطة السلوك المالي - فكا) لرعاية أموال عملائها. يجب أن تكون هذه الأموال منفصلة بشكل منفصل عن أموال الشركة الخاصة - وبعبارة أخرى، "يتم فصل أموال العملاء". هذا هو أنه إذا كانت الشركة نفسها يذهب التمثال، والمال والأصول المملوكة من قبل العملاء لا تتعرض للخطر.


في حالة ألباري أوك، ذكرت الشركة على وجه التحديد أن "أموال العملاء بالتجزئة لا تزال منفصلة وفقا لقواعد فكا". باختصار، بغض النظر عن النتيجة النهائية، إذا كان لديك المال مع الشركة، ينبغي أن تكون آمنة (بار أي خسائر استثمارية / تجارية تتعلق فعليا بالتحرك السويسري).


حتى الذين سوف ترعى وست هام الآن؟


نحن لا نعرف، ولكن انها ستكون شركة شجاعة التي تأخذ بهم على - في عام 2008، كان عليهم أن يغلق صفقة رعاية 4M جنيه استرليني في السنة مع شركة السفر زل بعد أن أصبحت "ضحية للأزمة المالية أيسلندا" ، كما ذكرت صحيفة ديلي تلغراف.


ماذا عن السماسرة بشكل عام؟ ماذا لو كان الأسوأ يحدث؟


الانتقال من وقوع محددة من ألباري المملكة المتحدة، إذا كان لتتحول إلى أن الوسيط الخاص بك قد ذهب التمثال، وأنه لسبب ما ذهب أموالك معها، سواء كان ذلك إلى الاحتيال أو الخطأ أو عدم الكفاءة أو سوء الحظ العادي ولكن حدث ذلك في الماضي)، ثم كملجأ أخير، سيتم تغطيتك من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس).


هذا سوف يغطي لك ما يصل إلى 50،000 £ الحد - لتكون واضحة، وهذا ليس حول تغطية الخسائر على الاستثمارات الخاصة بك، انها حول حماية المال (أو الأصول) كان لديك على حساب مع الوسيط الخاص بك. إذا كنت مستحقا أكثر من ذلك، فإنك لن تحصل بالضرورة على كل المال.


أكثر من مونيويك.


أنا واثق من أن هناك وسطاء أكثر من تلك التي أعلنت الإعسار التي هي قريبة من التمثال الذهاب. البقاء آمنة.


أن كل شيء جيد أن نعرف. ولكن كيف ش سحب فعلا المال من ألباري المملكة المتحدة /. فقد عطلوا صفحة تسجيل دخول العميل ؟؟ لا يزال لدي بعض المال المتبقي في ذلك الحساب.


أنا & # 8217؛ م من ألمانيا. وكانت آخر صفقة لي في الباري قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. فزت 30،94 € وأغلقت التجارة في 13:33:12.


حاولت فتح مراكز جديدة، ولكن تم تعطيل التداول. لذلك زرت.


موقعها على الانترنت ورأى الإعلان. حاولت أن أرسل لهم فاكس مع.


سحب الودائع ولكن سمعت فقط & # 8220؛ الرقم الذي طلبته ليس كذلك.


متاح & # 8221؛. ثم حاولت الاتصال بهم في ألمانيا والمملكة المتحدة & # 8211؛


لا شيئ. ثم دعا بافين، قالوا يجب أن أدعو فكا و فكا قال.


انهم & # 8217؛ إعادة التحقيق في الوضع. وأود أن زيارة موقعه التالي.


أسبوع للأخبار. ويمكنهم أن يقولوا أي شيء يتعلق بباري ويجب أن أفعله.


نعلم أن تداول الفوركس ينطوي على مستوى عال من المخاطر.


في أي وقت (ثواني) كنت قصيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي وأي مستوى؟


15.1.2015، 21:10:35 & # 8211؛ 16.1.2015، 13:33:12 مع 0.15 الكثير.


التوقيت لم يكن أفضل ولكن فزت.


كم من الوقت يجب أن يستغرق للحصول على المال؟ إذا لم نسحب أبدا، حيث أنها سوف تعطيني أموالي؟


نعم، سؤالي هو أيضا نفسه، كم من الوقت سيستغرق أن نحصل على أموالنا مرة أخرى، يمكن بعض الرد واحد الرجاء.


لحسن الحظ كنت طويلا السويسري صريحة من 2 الكثير وفاز بشكل مدهش 600 يورو على الفور ولكن أنا غير قادر على الانسحاب & # 8230؛. لا أحد يعرف كيف سأحصل على المال؟


يمكنك مشاركة الأوقات الدقيقة التي تداولت في الثانية ومستويات الدخول والخروج؟


لماذا ا ؟ لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حسابي ولكن أول الكثير كان قبل أسبوع من القرار السويسري والساعات القليلة السابقة من قبل. لم يتمكن ألباري من تنفيذ أوامر الخروج فورا، وتم إعدامهم بعد يوم واحد.


أوقات أمر الخروج أمر بالغ الأهمية، وصولا إلى الدقة الثانية وأسعار الخروج.


لماذا ا؟ لأنك واحد من العديد، العديد من الذين كانوا على الجانب الأيمن. يجب أن تكون قد أرسلت في أوقات التنفيذ ومستويات التعبئة كما تأكيد.


أو على الأقل على مسار التدقيق منصة.


يتم فصل حساب ألباري للعقد، لذلك يجب إعادة الأموال للعملاء خلاف ذلك فكا أن حضور أنوت هذا. ولكن الآن كيف يمكننا سحب الأموال؟


وسوف يستغرق أشهر وربما أكثر من عام للحصول على المال.


لا أعرف عن ألباري، ولكن & # 8220؛ الوسطاء العالميين نز & # 8221؛ قد ذهب أيضا التمثال بعد الخطوة السويسرية، ويمكن للعملاء سحب رصيدها على الفور.


إلا أنها تحوط في السوق الحقيقية لتجنب أي خسائر.


إذا كان لديك المال سوف ألباري كنت مؤمن تصل إلى 50،000 جنيه استرليني أو 50،000 دولار أمريكي. إذا كان لديك المزيد من المال من أن آسف بشدة لفقدانك. وسوف يستغرق بعض الوقت لرؤية أموالك، وربما أشهر. ومع ذلك، إذا تم إنقاذ ألباري خارج سوف تكون على ما يرام. فقط إبقاء مشاهدة الأخبار.


إعلان موحد للمحتوى الإعلاني.


إعلان (آخر إصدار قديم)


12 مقابل 12 (المستخدمون الذين سجلوا الخروج)


العدد الأخير.


أديوس تشافيسمو!


لماذا تعطي أمريكا اللاتينية فنزويلا الكتف البارد.


الاستثمارات.


أساسيات.


الوسائط المتعددة.


مساعدة حول.


حقوق الطبع والنشر © مونيويك 1999-2017. كل الحقوق محفوظة.


مكتب مسجل: 31-32 ألفريد بليس، لندن، WC1E 7DP. مسجلة في إنجلترا مع شركة نو. 04016750 وضريبة القيمة المضافة لا. غب 494 6163 17. مونيويك و المال الصباح هي علامات تجارية مسجلة.


وسط مدينة الفوركس وسيط ويست هام الراعي يذهب التمثال حيث يعاني العملاء خسائر فادحة من العملة السويسرية قنبلة.


بابليشيد: 11:11 غمت، 16 جانوري 2015 | أوبداتد: 12:23 غمت، 16 جانوري 2015.


شهدت وسطاء العملات الأجنبية الرائدة في المدينة انحسارا بعد أن عانى عمالئها من خسائر فادحة نتيجة للهبوط المفاجئ لليورو بالفرنك السويسري يوم أمس.


وقد تقدمت شركة ألباري أوك - التي ترعى نادي ويست هام هام لكرة القدم - بطلب للحصول على إعسار بعد أن أرسل البنك الوطني السويسري أسواق العملات إلى اضطراب عن طريق إلغاء سقف غير متوقع على اليورو بقيمة 1.20 فرنك سويسري أو أقوى.


وعندما أزيل الربط، تراجع اليورو بنسبة 30٪ ليصل إلى 0.80 فرنك قبل أن يستعيد نصف خسائره ليصل إلى 1.02 فرنك. وقال ألباري إن قرار صدمة إزالة أرضية العملة أدى إلى استمرار العديد من عملائها في خسائر تجاوزت حقوق الملكية الخاصة بهم - وبالتالي انتقد وسيط الفوركس.


الخسائر في العملة: كيف حمل موقع ألباري المملكة المتحدة أخبار البنك الوطني السويسري قنبلة.


وقال ألباري: "حيث لا يمكن للعميل تغطية هذه الخسارة، يتم تمريرها لنا. وقد أجبر هذا ألباري (المملكة المتحدة) المحدودة لتأكيد اليوم أنها دخلت في الإعسار. " وأضافت أن أموال عملاء التجزئة تفصل وفقا للقواعد التنظيمية.


وقالت الأسواق المتنافسة سمك أنها تعرضت لبعض الخسائر ولكن الأثر العام، بما في ذلك الديون المعدومة المحتملة، لم يكن له ماديا تأثير على الأعمال التجارية.


وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس بيتر كروداس: "بعض منافسينا قد تعاني نتيجة لهذا الحدث في السوق. لا تزال أسواق سمك لديها ميزانية قوية ونموذج الأعمال. "


ويضرب بعض المضاربين في العملات، ولا سيما صناديق التحوط الكبيرة ذات المراكز القصيرة بالفرنك السويسري، خسائر هائلة في وجهه.


واعترفت شركة ايغ غروب التجارية في لندن الليلة الماضية بانها من بين الذين فقدوا بعد ان خسرت سويسرا ارتباطها الطويل باليورو.


وقالت شركة الرهان انتشار "الحركة المفاجئة والقاسية في قيمة الفرنك السويسري" قد تركت تواجه ضربة تصل إلى 30 مليون جنيه استرليني. الخسائر - في صدى لمحنة ألباري - تنبع من قرار الشركة إغلاق المراكز التي تحتفظ بها زبائنها وعبء الخسائر.


يشعر المندوبون فى المنتدى الاقتصادى العالمى الاسبوع القادم فى دافوس بدفع مبالغ اكبر مقابل الفرنك.


حذر الخبراء الليلة الماضية إيغ لن يكون وحده في فقدان من قرار البنك الوطني السويسري غير متوقع - ومن المفارقات واحدة من المحلل ألباري كريغ ارلام، الذي قال: "أنا متأكد من أن هذا ليس هو الأخير سنسمع على سيتم فحص الموضوع والمصرف الوطني السويسري بشكل كبير في الأسابيع المقبلة لما يبدو أنه خطوة غير مسؤولة بشكل فظيع من جانبه.


"لقد حاولت البنوك المركزية لسنوات عديدة تجنب أيام من هذا القبيل عن طريق الشفافية وجعل التحركات مثل هذا مع مرور الوقت في حين بالتنقيط تغذية نواياها إلى الأسواق.


وقال إرلام: "لقد أظهر البنك الوطني السويسري نفسه أنه هواة، وهناك الكثير من الناس الذين سيعانون بشكل كبير نتيجة لذلك".


وقال نيك حايك، الرئيس التنفيذي لصانع الساعات سواتش، إحدى أكبر الشركات السويسرية، أن قرار السماح بزيادة العملة "هو تسونامي لصناعة التصدير، وللسياحة وأخيرا للبلد بأسره".


فرض البنك الوطني السويسري (شنب) سقف عملته في سبتمبر 2011 لوقف المستثمرين الفارين من اليورو من دفع الفرنك إلى مستويات مرتفعة جدا وسط مخاوف من أنه سيصيب الصادرات والسياحة ويعرقل الاقتصاد.


لكنه قال أمس سقف "لم يعد له ما يبرره".


أيام أكثر سعادة: حارس المرمى في ويست هام يونايتد أدريان - الذي يرتدي عدة برعاية ألباري - يحتفل بتسجيل التهديف خلال مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء مقابل إيفرتون.


هذه الخطوة أرسلت الأسواق إلى الذيل في ما كان يطلق عليها اسم "فرانكوغدون". في حين ارتفعت إلى اليورو، حققت أيضا مكاسب مماثلة من 13-15 في المئة مقابل الدولار والاسترليني.


فضلا عن جعل رحلات التزلج إلى سويسرا أكثر تكلفة، والفرنك القوي يعني المندوبين في المنتدى الاقتصادي العالمي الأسبوع المقبل في منتجع دافوس السويسري سوف يشعر قرصة.


تحدث ستيف وودكوك، رئيس التداول في ترادنكست، عن "مذبحة كاملة" في أسواق العملات. وأضاف: "إنها أكبر خطوة رأيت في حياتي المهنية لمدة 30 عاما كالتاجر."


لكن الأسهم في الشركات الرائدة في سويسرا تراجعت حيث هبطت أسهمها بنحو 800 نقطة أو 8.67 في المائة في أسوأ يوم منذ عام 1989. وكانت الأسهم بما في ذلك سواتش وشركات السلع الفاخرة ريتشيمونت وخلاطة الاسمنت هولسيم ومقاول الحفر البحري ترانزوسان هبطت بقيمة 65 مليار جنيه استرليني محط من قيمة الشركات الكبرى في البلاد.


وقال محللون انه مع اكثر من 40 في المائة من الصادرات السويسرية الذهاب الى منطقة اليورو فإن الفرنك القوي سوف تصل إلى كبار المصدرين.


وقال أنطوني دويل، مدير شركة إم آند جي إنفستمنتس: "سيجد المصدرون السويسريون صعوبة متزايدة في التنافس على الصعيد العالمي، مما يسبب عبئا على النمو الاقتصادي".


كما تم تحطيم البنوك السويسرية بما فيها جوليوس باير وكريدي سويس و يو بي إس، في حين حذر المحللون من أن شركات مثل صانع الشوكولاتة ليندت & أمب؛ قد تضطر سبرونجلي إلى طرح الأسعار في بريطانيا وأوروبا والولايات المتحدة لحماية الأرباح.


إيغ ضربة: وقالت شركة الرهان انتشار "الحركة المفاجئة والقاسية في قيمة الفرنك السويسري" قد تركت تواجه ضربة تصل إلى 30 مليون جنيه استرليني.


جاء قرار البنك الوطني السويسري بتخفيض ارتباطه باليورو قبل أسبوع من توقع البنك المركزي الأوروبي إطلاق برنامج ضخم لطباعة النقود لدعم اقتصاد منطقة اليورو.


وكان المحللون قد قالوا ان إطلاق التسهيل الكمي من شأنه أن يضرب اليورو ويجبر البنك الوطني السويسري على اتخاذ إجراءات صارمة للدفاع عن الحد الأقصى.


وقال جيريمي كوك، كبير الاقتصاديين في شركة المدفوعات العالمية "وورلد فيرست": "لقد ألقى البنك الوطني السويسري (شنب) في منشفة وتخلى عن محاولة إضعاف عملته في مواجهة الانكماش الصريح وانخفاض العملة الموحدة الأوروبية.


"هذا هو الاستسلام الكامل. وكان الضغط والاعتقاد بأن البنك المركزي الأوروبي سيطلق برنامج شراء السندات في الأسبوع المقبل - مما يزيد من تخفيض قيمة عملته - كان كافيا لجعل البنك الوطني السويسري خطوة للخروج من الطريق.


"لا أحد يفوز عندما تقف في طريق قطار الشحن، باستثناء القطار."


مشاركة أو التعليق على هذه المقالة.


مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة المال.


الأكثر قراءة المال.


التعليقات 55.


مشاركة ما هو رأيك.


التعليقات أدناه لم يتم الإشراف عليها.


الآراء الواردة في المحتويات أعلاه هي آراء المستخدمين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر ميلونلين.


نحن لم تعد تقبل تعليقات على هذه المادة.


المزيد من أهم الأخبار.


تكون مستثمرا ناجحا.


هذا هو دليل المال الرائعة المتاحة الآن على أوقد.


ارتفاع معدل القاعدة: أعلى معدلات الادخار.


اطلع على أفضل جداول الشراء.


طرق سريعة لانقاذ المال.


بطاقات الائتمان.


ذي إنفستينغ شو.


أحدث التقارير من الأخبار.


هذا هو المال هو جزء من ديلي ميل، البريد يوم الأحد & أمب؛ مترو مجموعة وسائل الإعلام.


وسطاء العملات الأجنبية في طريقهم إلى الإفلاس في زيادة الفرنك السويسري.


وكان وسطاء العملات الأجنبية الذين اعتمدوا على استقرار الفرنك السويسري، الذي كان حتى يوم الأربعاء مربوطا باليورو، مفاجأة عندما ألغى البنك الوطني السويسري ضوابطه، وخسر ملايين الدولارات في شركات حول العالم.


أعلنت شركة "ألباري" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها أنها دخلت في حالة إعسار. وإليك ما قالته:


وأدى التحرك الأخير للفرنك السويسري الناجم عن انعكاس سياسة البنك الوطني السويسري غير المتوقع لخفض الفرنك السويسري مقابل اليورو إلى تقلب استثنائي وفقدان شديد للسيولة. وقد أدى ذلك إلى استمرار غالبية العملاء في تحمل خسائر تجاوزت حقوقهم في الحساب. حيث لا يمكن للعميل تغطية هذه الخسارة، يتم تمريرها إلينا. وقد أجبر ذلك ألباري (المملكة المتحدة) المحدودة على تأكيد اليوم، 16/01/15، أنها دخلت في الإعسار.


يمكن للوسطاء الخروج من العمل على التحركات الكبيرة مثل هذا لأنها تعطي عملائها الوصول إلى النفوذ. على سبيل المثال، قد يكون صاحب الحساب 1،000 $ مع الوسيط ولكن يشغلون مواقع بقيمة 10،000 $ في أسواق العملات. ولا يهم ذلك طالما أن خسائر الحائز مشمولة بالمبلغ الأولي. ولكن الأربعاء، على الأقل اثنين من الوسطاء، لم يكن الحال بالنسبة لكثير من هؤلاء العملاء.


وتقول شركة "إف سي سي إم" التي تتخذ من نيويورك مقرا لها، وهي واحدة من أكبر شركات السماسرة في العالم، إنها قد تنتهك القواعد المتعلقة بمتطلبات رأس المال، وأنها تستحق مبلغ 225 مليون دولار من قبل العملاء الذين هم الآن في أسهم سلبية. انخفضت أسهم فكسم بنسبة مذهلة بنسبة 90٪ قبل الولايات المتحدة المفتوحة.


وقالت مجموعة إيغ، وهي وسيط مدرج في المملكة المتحدة مدرج في البورصة يوم الخميس، إن خسائرها لن تتجاوز 30 مليون يورو (45.7 مليون دولار).


وليس من المرجح أن يكون هذا هو آخر تداعيات التحرك الهائل الذي لم يسمع به تقريبا من بين العملات الأكثر تداولا في الاقتصادات المتقدمة. وهنا ما بدا تذبذب الخميس:


ماذا يحدث عندما يذهب وسيط الأسهم التمثال؟


جعلت شركات الوساطة المالية على الانترنت عالم الاستثمار في متناول أي شخص مع كمية صغيرة نسبيا من المال، وجهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت. هذه الشركات فتح حسابات باسم العميل وشراء وبيع نيابة عن المنتجات الاستثمارية مثل الأسهم والصناديق المشتركة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، وشهادات الإيداع (الأقراص المدمجة). المستثمرون النشطون، الذين يحاولون بحكمة نمو أموالهم، قد يكون لديهم جزء كبير من مجموع أصولهم السائلة، في شكل نقد وأوراق مالية، في مثل هذا الحساب. معظم الناس يعرفون أن حساباتهم المصرفية المؤمن عليهم، ولكن ماذا سيحدث النقدية والاستثمارات الخاصة بك إذا ذهب الوسيط الأسهم الخاص بك؟


على الرغم من أن التاريخ لا يحتوي على أمثلة كثيرة جدا من شركات الوساطة تنفجر، فإنه يحدث. في هذه المقالة، ونحن سوف يأخذك من خلال الحماية الأساسية للمستثمرين وما يمكن أن تتوقعه والقيام به إذا كان وسيط الخاص بك الخروج من العمل. (ذات صلة القراءة كيفية اختيار الحق التداول عبر الإنترنت وسيط)


هناك نظام حماية متعدد المستويات لحماية أصول المستثمرين. معظم هذه الحماية هي في شكل قواعد يجب على شركات الوساطة الامتثال لها. هذه القواعد تساعد على تقليل فرصة انهيار السمسرة الكلية وتساعد أيضا على حماية العملاء في حالة فشل الوساطة. وتنص القاعدة 15 ج -3-1، "القاعدة الرأسمالية الصافية" للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على إلزام شركات السمسرة بالحفاظ على حد أدنى من رأس المال المحدد في شكل سائل. وتقتضي القاعدة 15 ج3-3، "قاعدة حماية العملاء" من شركات الوساطة الاحتفاظ بأصول العملاء (النقدية والأوراق المالية) في حساب منفصل عن أصول الشركة الخاصة من أجل تجنب أي نوع من الخلط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قانون حماية المستثمرين للأوراق المالية لعام 1970 يتطلب جميع الوسطاء المتعاملين المسجلين بالفعل بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ليكون عضوا في هيئة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وهي مجموعة غير ربحية، عضوية تعمل أيضا كضمان للعملاء من هذه الصناعة.


كانت أسواق الأسهم الأمريكية في حالة من الفوضى مع نهاية الستينات بسبب ما يسمى أزمة الأوراق. خلال هذه الفترة، كان هناك ارتفاع غير متوقع في حجم التداول. ولم تكن شركات الوساطة مجهزة تجهيزا جيدا للتعامل مع الزيادة في الحجم لأن هناك نقص في عدد الموظفين على جميع المستويات، من العمليات إلى الإدارة. غير قادر على مواكبة حفظ السجلات بشكل صحيح، أصبحت عمليات الوسيط مشتتة مع سوء معاملة المعاملات وتسجيل الأخطاء. كان هناك انهيار لآلية المعالجة وكانت النتيجة الفوضى على نطاق واسع. نضع في اعتبارنا أنه لم يكن هناك شرط للشركات لفصل أموال العملاء والأوراق المالية من أصول الشركة الخاصة. عندما أفلست، لم يتمكنوا من إعادة أموال العميل أو الأوراق المالية حيث لم يكن لديهم سجلات دقيقة لتبدأ وبالإضافة إلى ذلك قد أنفقت أموال العملاء سداد الديون الثابتة. في الفوضى التي تلت ذلك، تم الحصول على بعض الشركات، ودمج بعض الشركات للبقاء على قيد الحياة، وكثير منهم خرج من العمل. فقد المستثمرون الثقة في أسواق الأوراق المالية حيث لم تتمكن الشركات من الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها.


في هذه المرحلة، قرر الكونغرس العمل لحماية المستثمرين من فشل شركات الوساطة، وكذلك لتعزيز ثقة المستثمرين في أسواق الأوراق المالية. أصدر الكونغرس قانون حماية مستثمري الأوراق المالية، الذي أنشأ بدوره مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) - وهي منظمة عضوية غير ربحية في مجال الصناعة توفر تأمينا محدودا للعملاء في الحالات التي تتعثر فيها شركات الوساطة المالية، أو تصبح معسرة، أو تمر بأزمة مالية . وتقتصر حماية سيبك على 500،000 دولار للأوراق المالية والنقدية، أو 250،000 دولار نقدا فقط. فقبل ​​بداية تأسيس الشركة، عانى المستثمرون من استعادة أصولهم، واضطروا إلى قضاء الوقت والمال في التقاضي.


وفقا ل سيبك، "على الرغم من أن ليس كل مستثمر أو معاملة محمية من قبل سيبك، ما لا يقل عن 99 في المئة من الأشخاص المؤهلين الحصول على استثماراتهم بمساعدة سيبك. ومنذ إنشائه من قبل الكونغرس في عام 1970 حتى ديسمبر 2013، تقدمت شركة سيبك بمبلغ 2.1 مليار دولار من أجل تحقيق استرداد أصول بقيمة 133 مليار دولار لحوالي 772 ألف مستثمر. "


عندما تكون شركة الوساطة التي هي عضو في سيبك مضطربة ماليا، سيبك يحمي العملاء من فقدان الأوراق المالية والنقدية. وتشمل الأوراق المالية هنا الأسهم أو الأوراق المالية أو أسهم الخزانة أو السندات أو سندات الدين أو شهادات الإيداع أو شهادات الثقة التصويتية أو أي أداة أخرى تتناسب مع تعريف الضمان وفقا للتمثال 78 (14) من قانون حماية المستثمرين. غير أن الأوراق المالية لا تشمل العملات أو الأوامر أو السلع أو العقود الآجلة أو العقود ذات الصلة. وفي حالة النقد أو الدوالر األمريكي أو العمالت غير الدوالرية، يتم ضمان كل من العمالت التي توفرها الوساطة فيما يتعلق ببيع وشراء األوراق المالية. ويتم حماية صاحب الحساب لدى شركة وساطة عضو في سيبك بغض النظر عما إذا كانت مواطنة أمريكية أم مواطنة غير أمريكية.


ويجب أن يكون المستثمرون واضحا بشأن الحماية التي يوفرها مركز االستثمار الدولي. يمكن أن يكون هناك سوء فهم أن سيبك هو حسابات الوساطة ما هي تغطية التأمين الإيداع الاتحادية (فديك) إلى الحسابات المصرفية. ولكن سيبك و فديك تختلف. في حين يحمي فديك النقدية العميل في حساب في بنك المؤمن عليه، سيبك لا يحمي القيمة المطلقة للأوراق المالية التي يحملها العميل، إلا أن عدد الأسهم. على سبيل المثال، يقول المستثمر يحمل 200 سهم من شركة أبك، التي تم شراؤها أصلا من خلال وسيط الأسهم الفاشلة. سيعمل سيبك على استبدال أو استعادة نفس العدد من الأسهم للمستثمر. ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم خلال الفترة الزمنية بين الوقت الذي ذهب فيه وسيط الأسهم إلى نقطة الصفر وخطوات سيبك، فإن سيبك لن تسدد الأموال التي فقدها المستثمر.


ماذا يحدث عندما يذهب سمسار الأسهم التمثال؟


وبمجرد أن تبدأ عملية التصفية، تعين المحكمة وصيا للتاجر الوسيط. يتم إغلاق مكتب الشركة لفحص جميع الوثائق والسجلات والكتب من قبل القيم وموظفيه. خلال هذه العملية، سيبك يلعب دورا إشرافيا. في حالة العثور على سجلات شركة الوساطة الفاشلة دقيقة، يتم عمل مخصص لنقل حسابات العملاء إلى شركة وساطة أخرى من قبل سيبك والأمين. يتم إخطار العملاء حول نقل الحسابات الذين يمكن أن تستمر مع وسيط تعيين جديد أو اختيار المزيد من وسيط الاختيار. ولكن يجب على العميل تقديم مطالبة مع الوصي على تلقي الإخطار الأولي حول تحويل الحساب. تذكر، سيبك ليست مسؤولة لحماية العملاء الذين لا يقدمون مطالبة.


في بعض الحالات، قد يتبع سيبك إجراء الدفع المباشر. هذه عملية خارج المحكمة. ويحدث ذلك عادة عندما تقع جميع مطالبات العملاء ضمن حدود حماية سيبك (أي لا تتجاوز 250،000 دولار في المجموع). وفي مثل هذه الحالات، لا توجد إجراءات قضائية أو تعيين أمين.


على الرغم من نادرة نسبيا، شركات الوساطة المالية لا تخرج من العمل. يجب على المستثمرين اختيار وسيط أسهم بعد بذل العناية الواجبة، بما في ذلك ضمان أن الوسيط يقدم الحماية سيبك (انظر القائمة الكاملة لأعضاء سيبك). بمجرد البدء في التداول أو شراء المنتجات الاستثمارية، تأكد من أن السجلات الخاصة بك في النظام. ويمكن القيام ببعض الأعمال الورقية، والتي يمكن أن تشمل الاحتفاظ إما نسخة مطبوعة أو سجل إلكتروني من المقتنيات، وبيانات الحساب، وتأكيدات التجارة، في متناول اليدين لتقديم مطالبة التأمين مع سيبك.

No comments:

Post a Comment