Saturday 3 February 2018

مؤشرات التداول جافا


مؤشرات تداول جافا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
مكتبة من المؤشرات الأساسية.
وأنا أتطلع إلى البدء في وضع استراتيجية الاتجاه التالية، وكان يتطلع إلى القيام بشيء ما في C # أو جافا وتساءل إذا كان هناك مكتبة أو إطار هناك من شأنها أن تجعل باكتستينغ أسهل قليلا؟
لقد نظرت في نينجاترادر ​​(NT7) ولديه بعض أساليب أبي جيدة للسماح لك لتشغيل يقول دونشيان قناة / أتر على بيانات الأسهم واستخدام القيم في الحسابات الخاصة بك من إدخالات النظام وكنت أتساءل عما إذا كان هناك مكتبات مماثلة حول ذلك سوف تفعل ذلك في عالم البرمجة خارج تطبيق مثل NT7؟
أنا أعرف عن أشياء مثل كوانتليب ولكن هذه هي أكثر الرياضية القائم وأعلم أن هذه يمكن برمجتها في ولكن لم أكن أريد أن إعادة اختراع العجلة إذا كان هناك بالفعل قطعة من هذه الأشياء نمط المؤشر مكتوبة بالفعل في مكان ما؟
شكرا مقدما وآمل أن يكون هذا السؤال ضمن المبادئ التوجيهية لنشر هنا.
بالنسبة لمكتبات المؤشرات الفنية الصافية، أود أولا التحقق من:
المصدر المفتوح وتوفر واجهات برمجة التطبيقات لكل من C # و جافا وغيرها.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تبحث عن تلك التجارية ولكن هذا هو بالتأكيد الأكثر شمولا من حيث التعليمات البرمجية مفتوحة المصدر.
قد يكون لديك نظرة على وجهة نظر مهمة "المالية التجريبية" كران. وهو يسرد مجموعة كاملة من حزم R لتحليل السلاسل الزمنية وبناء قواعد التداول الآلي.
وأعتقد أن كوانتمود مكتبة R لديها بعض الأدوات المعبأة مسبقا.

مدونة ستاس.
الأحد، 20 ديسمبر / كانون الأول 2009.
قائمة مفتوحة المصدر برامج التداول.
منصة مفتوحة المصدر للتجارة يحركها استراتيجية، وتوفير لكم مع جميع الأدوات التي تحتاجها لأتمتة الاستراتيجية، بيانات السوق المتكاملة، متعددة الوجهة التوجيه فيكس، والحياد وسيط وأكثر من ذلك.
يبدو وكأنه زعيم في تلك القائمة - انها مدعومة بشكل جيد، لديها الكثير من القدرات ومشروع نشط.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.5.0 (صدر في 05.2009)
إكليبسيترادر ​​هو تطبيق يركز على بناء نظام تداول الأسهم عبر الإنترنت، ويضم سهم تسعير ساعة، والرسوم البيانية لحظيا والتاريخ مع مؤشرات التحليل الفني، المستوى الثاني / عمق السوق الرأي، أخبار مشاهدة، والتجارة المتكاملة. تسمح بنية المكونات الإضافية إكليبس رسيب القياسية لموردي الجهات الخارجية بتمديد وظائف البرنامج لتشمل المؤشرات المخصصة أو المشاهدات أو الوصول إلى خلاصات البيانات المستندة إلى الاشتراكات وإدخال الطلبات.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.30.0 (الإصدار 07.2009)
جسيستمترادر ​​هو نظام التداول الآلي بالكامل (أتس) التي يمكن أن تتاجر أنواع مختلفة من الأوراق المالية في السوق خلال يوم التداول دون مراقبة المستخدم. جميع جوانب التداول، مثل الحصول على الأسعار، وتحليل أنماط الأسعار، واتخاذ القرارات التجارية، ووضع أوامر ومراقبة تنفيذ الإعدام، والسيطرة على المخاطر يتم أتمتة وفقا لتفضيلات المستخدم. الفكرة المركزية وراء جسيستمرادر هو إزالة المشاعر تماما من التداول، بحيث يمكن لنظام التداول بشكل منهجي ومتسق تتبع مجموعة محددة مسبقا من القواعد.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 6.24 (صدر في 09.2008)
أق هو إطار أو أبي للتداول الآلي، الكشف عن الفرص، والهندسة المالية، والبحوث في مجال التمويل، وربط السماسرة، الخ - أساسا كل شيء حول التداول، مكتوبة في جافا، وذلك باستخدام الربيع. يتم نشر جميع تحت رخصة استخدام مفتوحة المصدر ودية.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009:. فشل في العثور على أي إمكانية لتحميل البرنامج أو الحصول على أحدث رقم الإصدار، يتم كسر كافة الروابط إلى تلك المعلومات.
إيوتراد (هيوماي التاجر السابق) هو حر، المصدر المفتوح (بموجب شروط رخصة بسد) منصة التحليل الفني الأسهم مع الهندسة القابلة للتوصيل التي هي مثالية للتمديدات مثل المؤشرات والرسوم البيانية. انها بنيت على جافا نقية.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.0.3a (صدر في 02.2007)
جستوك يجعل من السهل لتتبع الاستثمار الأسهم الخاصة بك. أنه يوفر معلومات سوق الأسهم منظمة تنظيما جيدا، لمساعدتك على اتخاذ قرار أفضل استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
لا دعم التداول الآلي.
أحدث إصدار متوفر في 29.12.2009: 1.0.5g (صدر 12.2009)
البندقية هو برنامج تداول سوق الأسهم التي تدعم إدارة المحافظ، الرسوم البيانية، التحليل الفني، تداول الورق والأساليب التجريبية مثل البرمجة الوراثية. البندقية تعمل في واجهة المستخدم الرسومية مع المساعدة عبر الإنترنت ولها وثائق كاملة.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.7b (صدر 04.2006)
نظام تحليل السوق (ماس) هو تطبيق برمجيات مفتوح المصدر يوفر أدوات لتحليل الأسواق المالية باستخدام التحليل الفني. يوفر ماس تسهيلات لتخطيط المخزون والرسوم البيانية الآجلة، بما في ذلك السعر والحجم، ومجموعة واسعة من مؤشرات التحليل الفني. كما يتيح نظام ماس معالجة بيانات السوق بشكل آلي & # 8212؛ تطبيق مؤشرات التحليل الفني مع معايير مختارة من قبل المستخدم لتسويق البيانات لتوليد إشارات التداول & # 8212 تلقائيا؛ ويمكن استخدامها كعنصر رئيسي في نظام تجاري متطور.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.6.6 (الإصدار 07.2004)
ويهدف نظام فتح جافا للتجارة (أوجتس) ليكون بنية تحتية مشتركة لتطوير أنظمة تداول الأسهم. ويهدف المشروع إلى توفير بنية تحتية مشتركة جاوة نقية مستقلة (منصة مستقلة) لمطوري أنظمة التداول.
أحدث نسخة متوفرة في 23.12.2009: 0.13 (صدر 06.2005)
البرنامج إجراء التحليل الفني من الأسهم أو السلع لمختلف الأسواق، وإدارة تعريفات محفظة وأوامر. لديها خصائص قاعدة معظم البرمجيات التحليل الفني السكان.
معظم المعلومات عن هذا المشروع باللغة الإيطالية، لذلك من الصعب حقا أن الغوص في ذلك :(
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.2.4 (صدر 11.2007)
ترويتراد هو إطار لتطوير واختبار وتشغيل أنظمة التداول الآلي. الغرض منه هو تقديم الدعم لمجموعة واسعة من أوامر، الأدوات المالية والوقت المقاييس. أنه يوفر الأدوات اللازمة باكتستينغ استراتيجية ضد البيانات التاريخية، وأداة منفصلة لتشغيل الاستراتيجيات في وضع الحية.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.5 (صدر في 05.2007)
روبأوترادر ​​هو منصة محاكاة لتجارة الأوراق المالية الآلي. ويقدم إحصاءات لتحليل الأداء على البيانات التاريخية ويسمح المقارنة بين استراتيجيات التداول.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.2.7 (صدر في 02.2006)
في الوقت الحالي المشروع غير نشط. يقترح المؤلف استخدام أكتيفكوانت بدلا من ذلك.
يتم استخدام تا-ليب على نطاق واسع من قبل مطوري برامج التداول التي تتطلب إجراء تحليل تقني لبيانات السوق المالية.
* تشمل 200 مؤشرا مثل أدكس، ماسد، رسي، ستوكاستيك، بولينجر باند الخ.
* شمعدان نمط الاعتراف.
* مفتوحة المصدر أبي ل C / C ++، جافا، بيرل، بيثون و 100٪ المدارة.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.4 (صدر 09.2007)
دراسات التحليل الفني التنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل بهدف إدارة أفضل لحظة لشراء وبيع الأسهم. الهدف تيل هو تطوير مكتبة جافا المصدر المفتوح الذي يستخلص المكونات الأساسية للتحليل الفني، وتوفير أدوات لخلق والتلاعب وتقييم استراتيجيات لشراء وبيع.
أحدث إصدار متوفر في 15.01.2010: 1.0 (صدر 12.2007)
الهدف الرئيسي جيسكس المشروع هو إنشاء برنامج يسمح لمحاكاة السوق المالية مع ميزات واقعية (مثل كتاب النظام وأوامر واقعية). الباحثون والمعلمين في المالية قد تجد أنه من المفيد في أعمالهم.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.5 (صدر في 05.2008)
100٪ جافا المصدر المفتوح فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية) المحرك.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.4 (صدر في 02.2009)
أوج هو سهلة الاستخدام وبسيطة جدا تطبيق إدارة محفظة المالية. سوف أوج تساعدك على رصد وتحليل الأسهم الخاصة بك ومواقع صناديق الاستثمار المشترك، وتوفير نظرة قوية في محفظة الاستثمار بأكملها.
أحدث نسخة متوفرة في 23.12.2009: 0.2 (صدر 04.2007)
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 1.3.8 (الإصدار 10.2009)
يعرض البيانات متخيل البيانات النصية ملف نوع سوق الأسهم ("تاريخ، فتح، عالية، منخفضة، إغلاق، وحجم، سعر إغلاق تعديل") ومخططات الأسهم، ويضم الاختلاف من اليابانية "الشمعدانات" عناصر المخطط.
أحدث إصدار متوفر في 23.12.2009: 0.0.1 (ريلاسد 03.2006)
منصة تجارية ثورية جديدة على الاطلاق، ويهدف كل من للمبتدئين، وتجار خفف من الفوركس. يمكن للمبتدئين دراسة السوق الفوركس، وذلك باستخدام جهاز محاكاة، لا المخاطرة في العواصم وعدم الاتصال بالإنترنت. لمزيد من التجار المهرة يسمح الفوركس محسن لخلق وتحسين استراتيجية التجارة، وعدم وجود المعرفة في البرمجة لتشغيل (لجعل عمليات التداول) الحساب الحقيقي للوسيط. منصة يمكن أن توفر المهنيين وظائف أكبر لتطبيق استراتيجية وأساليب التجارة في سوق الفوركس.
أحدث نسخة متوفرة في 08.12.2010: 2.7 (صدر ؟؟)
13 تعليقات:
حسنا. جولة حول كل بلوق وظيفة على الانترنت لا تملك الكثير من الأصالة كما وجدت على يدكم .. فقط الحفاظ على تحديث الكثير من المعلومات المفيدة بحيث القارئ مثلي سيعود مرارا وتكرارا.
شكرا ستيف، سوف يبقيه تحديث.
أنا لست معروفا لجميع البرامج التجارية المدرجة هنا أنا فقط عرفت قليلة وهي جستوك، إكليبسيتراد وبعض الآخرين. أنها دائما جيدة للمقارنة واتخاذ القرارات عندما يكون لديك مثل هذه القائمة كما تقدمها you. thanks.
تا-ليب: مكتبة التحليل الفني تتصدر جميع المشاركات هنا. وقد استخدمت في عدد قليل من مشاريعنا وقيمتها.
كما لم يتم الحفاظ على الذيل بعد الآن تم تفرع و ta4j وقد صدر مؤخرا. جيثب / mdeverdelhan / ta4j.
شكرا للقائمة، والتي تدعم بيتكوينز؟
شكرا لتقاسم مثل هذه الموارد الجميلة. وأود أن حصة مصدر واحد أي الأسهم / حيث قوية في الوقت الحقيقي منصة التداول البرمجيات لتجار الأسهم.
لقد استخدمت فيرتكسفكس وأنها واحدة من منصات التداول الأكثر ودية وموثوق بها ومتاحة على الانترنت في العالم لجميع نماذج الأعمال ستب و أوتك.
سوق تداول العملات الفوركس هو الذي يتقلب باستمرار، مع بعض التغييرات تكون طفيفة وغيرها من هائلة. وتعتمد هذه التغييرات على قيمة كل من العملة التي ترغب في الحصول عليها والعملة التي يتم تداولها لها. ويمكن أن تعزى التغيرات في العقود الآجلة للعملات الأجنبية إلى الحكومة والطلب والطلب وأسعار الفائدة والتضخم وتوقعات المستهلكين.
انها قائمة مذهلة من البرمجيات مفتوحة المصدر التداول لجميع مستخدمي الإنترنت. نصائح تداول العملات الأجنبية أنها سوف تستفيد من ذلك أنا متأكد. نصائح تداول العملات الأجنبية.
عمل جيد. زيارة موقعي:
أود أن أقترح عليك اختيار وسيط الفوركس النهائي.

تداول العملات الأجنبية جافا / أبي.
طريقة سهلة لبناء أنظمة التداول الميكانيكية في جافا أو C #
جافا واجهات لسماسرة الفوركس المدعومة بطريقة قانونية وقوية.
مقدمي الخدمة استخدامه ل.
بناء منصات ويب لتجار الفوركس عبر وسطاء مختلفين. تصميم تطبيقات الفوركس المحمول. توفير مختلف قدرات الناسخة حساب الفوركس. إنشاء واجهات ويب / المحمول المتقدمة إلى خوادم التداول للوسيط. تنفيذ تطبيقات التداول السحابية الموزعة للغاية.
يمكن للأفراد.
تطوير جافا / متس باستخدام إيد المفضلة لديهم (إنتليج إيديا، مس فيسوال ستوديو، نيتبانز، إكليبس الخ) تمكين حسابات تداول متعددة كتابة معقدة، منظم جيدا أنظمة التداول الميكانيكية، لغات أخرى لا يصلح ل.
استخدام NJ4X والتجارة. مكتبة لإدارة حسابات الفوركس.
يمكنك تطوير نظام التداول الميكانيكي بلغة جافا أو لغة البرمجة C #، في حين أن لغات أخرى لا تزال متاحة لبناء مؤشرات مخصصة (إذا لزم الأمر).
يمكنك أيضا استخدام NJ4X والتجارة. مكتبة للحفاظ على اتصالات متزامنة إلى العديد من وسطاء الفوركس من واحد / متعددة شبكة توزيعها جافا / تطبيقات (ق)، والحصول على عروض الأسعار، القيام التداول، والدعوة القياسية / مؤشرات مخصصة الخ
أدوات التصحيح لأي لغة لا تقدر بثمن - NJ4X والتجارة. يسمح لك لتسريع التنمية عن طريق اكتشاف الأخطاء في التعليمات البرمجية والمخاطر المحتملة التي قد تحدث.
تتطلب خطة الأسعار "بيرسونال" ترخيص أجهزة ويندوز فقط التي تقوم بتشغيل NJ4X ترمينال سيرفر (ملاحظة: من الممكن أيضا تشغيل NJ4X تيسي تحت بيئات لينوكس / واين).

مكتبة التحليل الفني الأصلية.
تا-سك هو لدينا مجموعة أدوات تطوير البرمجيات التحليل الفني الأصلي، صدر لمطوري البرمجيات في عام 1997.
بعد الفوز بالعديد من الجوائز من مجلة الآجلة والمخزون والسلع مجلة لسرعة ودقة، وقد تم تحديث تا-سك باستمرار على مر السنين لدعم جميع أحدث المؤشرات الفنية.
تا-سك يساعد المطورين على بناء تطبيقات التداول في الوقت الحقيقي في وقت قياسي.
تا-سك مرنة وقوية. جميع المؤشرات قابلة للتخصيص تماما. على سبيل المثال، مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية، يمكنك حساب تمو السلس على أساس تمهيد ويل، وهو المتوسط ​​المتحرك الثلاثي، بسيطة، الأسية، مرجحة، وحجم تعديلها، أو المتوسط ​​المتحرك فيديا. يمكنك بعد ذلك اتخاذ تمو السلس وتشغيله من خلال الانحدار الخطي، ويمكنك أن تأخذ هذا الإخراج وتشغيله من خلال مؤشر آخر، مثل أدكس، على سبيل المثال. القيود المفروضة على تا-سك؟ ليس هناك أي.
تا-سك متوفر بأشكال مختلفة. ويأتي كمكتبة C ++ لكل من ويندوز ولينكس. يتوفر إصدار ويندوز و ويندوز رت. يتوفر إصدار آخر في الهدف C لنظام التشغيل يوس. يتوفر نسختان أخريان لجافا وجافا سكريبت.
تا-سك هو الإضاءة بسرعة، وقادرة على حساب المؤشرات بمعدل عشرات الملايين من السجلات في الثانية الواحدة.
باستخدام المؤشرات الفنية من تا-سك، يمكنك تطوير التطبيقات التجارية والماسحات الضوئية الأسهم، المستشارين الخبراء، وتطبيقات اختبار الظهر وأكثر من ذلك.
المؤشرات الفنية.
الفوضى فرق كسورية مكافئ سار ارتفاع منخفض العصابات المتحركة متوسط ​​تحليل الارتباط المغلف عالية الناقص منخفض متوسط ​​السعر النموذجي السعر حجم روك إغلاق وثيق مؤشر الترجيح التراكمي تشايكين تدفق المال مؤشر قناة السلع النسبية القوة النسبية مؤشر كتلة مؤشر تدفق المال مؤشر حجم سلبي على مؤشر حجم الميزان أداء إيجابي مؤشر حجم التداول مؤشر حجم التداول مؤشر القوة النسبية مؤشر سوينغ حجم مؤشر التجارة الانحدار R - تربيع الانحدار توقعات الانحدار الانحدار الانحدار اعتراض سلسلة الوقت توقعات أرون أرون مذبذب الفوضى كسور مذبذب تشايكين التقلب التقلب التاريخي تشاند الزخم مذبذب السعر المذبذب مذبذب دي + DI - أدكس أدكسر سهولة الحركة MACD.
برايس روك الانحراف المعياري بولينجر باندز (عالي، منخفض، متوسط) الأرقام الأولية العصابات السعر الزخم السعر المذبذب المدى الحقيقي مذبذب التذبذب الأفقي الرأسي حجم التذبذب المذبذب ويليامز تراكم التوزيع ويليامز٪ R المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الثلاثي المتوسط ​​المتحرك المتغير فيديا المتوسط ​​المتحرك المرجح ويلس وايلدر التنعيم المسنين راي بول السلطة المسنين راي الدب السلطة المسنين مؤشر قوة المسنين ميزان الحرارة تحويل فيشر فيشر تحويل كيلتنر قناة مؤشر تسهيل السوق شاف الاتجاه دورة كستيك ستولر متوسط ​​قنوات المدى (ستارك) مركز الثقل كوبوك منحنى تشاند توقعات مذبذب غوبالاكريشنان مؤشر المدى كلينغر حجم مذبذب جيد جيد مذبذب متقدم ماسد رافي مؤشر المشي عشوائي تويغز تدفق المال.
ابدأ مع تا-سك>
لماذا تختار معامل؟
معامل هي شركة التكنولوجيا المالية. في حين أن هذا قد لا يبدو وكأنه فارق حقيقي، هو عليه. وهذا يعني أن حلولنا تأتي من سنوات خبرتنا في صناعة التكنولوجيا المالية. يتم توفير منتجاتنا وخدماتها من قبل المطورين والمهندسين الذين لديهم خبرة التداول مباشرة. الجميع هنا في معامل يتحدث لغتك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2017 بواسطة مودولوس غلوبال، Inc.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment