Thursday 22 February 2018

مكافأة فتح حساب الفوركس


وسطاء الأخبار.
فتح حساب جديد مع Trading212 والحصول على مكافأة 50 يورو!
صفر تداول الفوركس من قبل المملكة المتحدة وسيط التداول 212 أوج 17 2017 12:30:42 أوك وسيط التداول 212 يقدم تداول الأسهم خالية من عمولة يونيو 22 2017 13:45:58 التداول التداول المحمول التطبيق 212 يصل إلى 5 مليون. تثبيت في جوجل اللعب أبريل 04 2017 07:52:41 تجارة 212 تحتل المرتبة الأكثر شعبية التطبيق الفوركس في المملكة المتحدة يوليو 21 2016 14:55:42 تجارة 212 - بريطانيا بوكر الفوركس تقدم معظم أزواج العملات أوج 24 2015 15:13:33 .
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الجديد! لا إيداع مكافأة - أكبر مما يقدمه وسطاء آخرين!
$ 500 مكافأة على حساب حقيقي - يسمح لك لمحاولة أكثر من ذلك. لا إيداع، الربح قابل للانسحاب. أفضل صفقة لأولئك الذين يسعون جاهدين للحصول على أفضل. تعلم الفوركس الحقيقي!
$ 500 لمدة 7 أيام من التداول الحقيقي.
خيار كبير للمبتدئين.
لا إيداع الإيداع.
كيفية الحصول على مكافأة.
تحقق من حسابك.
فتح مكافأة ترحيب 500 $ حساب.
تقدم بطلب للحصول على المكافأة.
سيتم احتساب المكافأة وفقا للشروط.
لاحظ أن مكافأة 500 $ هو مكافأة ترحيب من جراند كابيتال، لا يشترط بدء الودائع لبدء التداول الحقيقي. لا يمكن نقل جميع أرباح 5 أيام تداول إلى الملكية إلا بعد إيداع الحساب.
الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.

مكافأة فتح حساب فوريكس
يجب على العملاء الحاليين إنشاء حساب تداول جديد من أجل الحصول على مكافأة 100٪. يمكنك القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى منطقة العميل لدفكس هنا.
تقدم لودفس الآن برنامجا شفافا تماما يسهل تتبعه ويمكن تحقيقه جدا. إيداع إلى حسابك والحصول على الفور مكافأة تصل إلى 20،000 $.
رصيد فوري على الإيداع متوفر على جميع أنواع الحسابات (باستثناء بم) المطبقة على الودائع من 250 دولار فقط.
برنامج المكافآت 100٪ هو مكافأة تضاف إلى حسابك لدفكس و هو الائتمان لحساب التداول الخاص بك عند الانتهاء من متطلبات حجم. ببساطة التجارة لكسب المكافأة.
على عكس المكافآت الأخرى، لن تتوقف لودفس عن سحب الاستثمار الخاص بك في أي وقت، وسوف تعقد المكافأة في حسابك لدفكس وسيتم استلامها عند الانتهاء من متطلبات حجم.
من السهل جدا للحصول على مكافأة 100٪:
حساب التداول الخاص بك مع لدفكس.
حساب التداول الخاص بك مع 250 $ على الأقل.
إلى حساب التداول الخاص بك ومواصلة كسب.
تاريخ لدفكس ونحن سوف تطابق إيداع الخاص بك من 250 $ تصل إلى 20،000 $.
بونوس البنود والشروط.
01. ينطبق البرنامج على أي حسابات تداول منتظمة مؤهلة كما هو موضح في موقع لدفكس تحت قسم نوع الحسابات الذي فتحه العميل مع لدفكس.
02. يمكن تطبيق البرنامج حتى (3) حسابات التداول لكل عميل.
03. في إطار هذا البرنامج الحد الأقصى التراكمي 100٪ مبلغ المكافأة التي يمكن كسبها هو 20،000 أوسد / ور لكل حساب التداول.
04. يتم احتساب قيمة البونص 100٪ بقيمة 5 دولارات أمريكية لكل دورة تداول مستديرة. (100،000 وحدة دوران مستديرة) المتداولة في منتجات الفوركس والذهب. مواقف فقط أكثر من 0.1 لوت (10،000 وحدة دوران جولة) التأهل للحصول على المكافأة.
05. المراكز المفتوحة لمدة أقل من ثلاث دقائق ليست مؤهلة للتأهل لمتطلبات الحجم.
06. يمكن سحب / تحويل مكافأة 100٪ لأغراض التداول، حالما يتم التوصل إلى إجمالي حجم المتطلبات.
07. الحد الأدنى للإيداع المؤهل للحصول على مكافأة 100٪ هو 250 $ للودائع، أي ودائع أقل لن تكون مؤهلة للحصول على مكافأة.
تتمتع جميع الفوائد لدفكس لهذا العرض، فتح حساب الآن!
مجمع شركة الثقة، أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. الخدمات المالية المقدمة من قبل لود ليميتد.
لدفكس هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.

الفوركس لا إيداع مكافأة 2018.
$ 50 إلى $ 1000 الفوز المكافآت غير الإيداع - جوستفوريكس.
$ 50 إلى $ 1000 فوز الفوركس مكافأة غير إيداع أي عميل من جوستفوريكس. حتى مجرد كتابة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة يرغب تجار الفوركس وإضافة.
تاريخ التحديث: 22 ديسمبر 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 50 مجانا سوف تقيد لحسابك - فبس.
فبس بروكر يقدم مكافأة ترحيب مجانية من 50 $ أسهل طريقة للتقدم في الفوركس. التداول دون إيداع مع الرافعة المالية من 1: 500 و.
تاريخ التحديث: 14 نوفمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 500 إلى $ 5000 الفوركس لا إيداع مكافأة - إنستافوريكس.
إنستافوريكس $ 500 تو $ 5000 لا إيداع مكافأة هو فرصة عظيمة لبدء التداول المباشر. مع $ 500 إلى $ 5000 مكافأة مجانية لك.
تاريخ التحديث: 16 سبتمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2020.
$ 30 الفوركس لا إيداع مكافأة حملة الترحيب - تيكميل.
$ 30 الفوركس لا إيداع مكافأة مكافأة حملة لجميع التجار الجدد. $ 30 حساب ترحيب مجاني متاح لجميع العملاء الجدد الذين أعربوا عن رغبتهم.
تاريخ التحديث: 21 مارس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 50 لا إيداع بيتكوين مكافأة ترويج - أوفكس.
$ 50 الفوركس لا إيداع بيتكوين مكافأة ترويج خاص لجميع أصحاب حساب التداول الجديد. بدء تداول الفوركس بيتكوين مع أوفكس والحصول على $ 50 رقم
تاريخ التحديث: 14 مارس 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.
الحصول على $ 500 الفوركس لا إيداع مكافأة مجانية - إنستافوريكس.
الحصول على $ 500 لا إيداع مكافأة الفوركس من إنستافوريكس لا حاجة للمخاطرة المال الخاص بك إذا كنت قد حصلت بالفعل الأموال لكسب المزيد من المال.
تاريخ التحديث: 9 أغسطس 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 123، $ 88.8 و 77.7 $ الفوركس لا إيداع مكافأة - فبس.
الحصول على $ 77.7 الفوركس لا إيداع مكافأة لاكي لفتح مجرد حساب خاص. فتح حساب مكافأة لاكي خاص يتحقق البريد الإلكتروني الخاص بك والهاتف و.
تحديث: 13 أكتوبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2020.
$ 500 الفوركس لا إيداع مكافأة ترحيب عرضت - جراند كابيتال.
$ 500 الفوركس لا إيداع مكافأة أكثر من المقدمة من قبل وسطاء الفوركس الآخرين. 500 $ لا إيداع إيداع ترحيب لأكبر من الربح من حساب المكافأة.
تحديث: 20 فبراير 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 30 الفوركس لا إيداع مكافأة و 15٪ إيداع مكافأة - شم.
$ 30 الفوركس لا إيداع مكافأة و 15٪ ترحيب مكافأة الإيداع، مكافأة ترحيب يجلب عملاء الحساب الحقيقي أفضل المكافآت المتاحة. دخول الأسواق والتداول.
تاريخ التحديث: 16 يوليو 2014 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
احصل على 50 $ مكافأة مجانية ابدأ التداول بيتكوين - أوفكس.
الحصول على $ 50 مكافأة مجانية بدء تداول الفوركس بيتكوين مع أوفكس. تداول الفوركس بيتكوين مع أوفكس بسيط ويتيح لك الفرصة لزيادة.
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 123 الفوركس لا إيداع مكافأة مجانية - فبس وسيط.
123 $ الفوركس لا إيداع مكافأة من فبس وسيط جميع الأعضاء الجدد للحصول على مكافأة مجانية من 123 $ دون الودائع الأولية وبدء.
تاريخ التحديث: 6 يونيو 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 123 مجانا لا إيداع مكافأة ترويج - فبس.
مجانا $ 123 لا إيداع مكافأة الفوركس لبدء النهائي في سوق الفوركس. مجانا $ 123 لا إيداع أموال مكافأة متاحة لتداول العملات الأجنبية.
تاريخ التحديث: 9 أبريل 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2020.
كسب 200 $ مع ثنائي لا إيداع مكافأة - أيركس.
كسب 200 دولار مع الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع حساب التداول تفعيلها الجديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة جديدة.
آخر تحديث: 11 أغسطس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
مجانا 50 دولار الفوركس لا إيداع مكافأة نقدية - أوفكس.
مجانا 50 أوسد مكافأة والتجارة في ثلاث خطوات سهلة. تعزيز خاص الحصول على $ 50 مجانا لا إيداع مكافأة التداول بسيط وانها على الولايات المتحدة.
تاريخ التحديث: 31 أكتوبر 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.
الحصول على $ 88.8 الفوركس لا إيداع مكافأة لاكي - فبس Inc.
الحصول على $ 88.8 الفوركس لا إيداع مكافأة لاكي عندما فبس شركة فتح أول حساب تداول الفوركس لايف الخاص بك. الفوركس لا إيداع مكافأة المطلوبة تلقي $ 88.8.
تاريخ التحديث: 7 أكتوبر 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 1500 الفوركس لا إيداع برنامج مكافأة - إنستافوريكس.
$ 1500 الفوركس لا إيداع برنامج مكافأة يمكن الوصول إليها خصيصا للعملاء الجدد من إنستافوريكس. هذا $ 1500 الفوركس لا إيداع مكافأة تقدم للعملاء.
آخر تحديث: 15 ديسمبر 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2020.
الحصول على 500 سنت الفوركس لا إيداع مكافأة - فورتفس.
الحصول على 500 سنت الفوركس لا إيداع ترحيب مكافأة 2018-2019 لجميع التجار الجدد. فتح حساب تداول الفوركس الحقيقي، وتمرير إجراءات التحقق من البيانات الشخصية.
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 2000 مجانا لا إيداع مكافأة الفوركس - إنستافوريكس.
الحصول على $ 2000 مجانا لا إيداع مكافأة التداول بدء التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات دون الإيداع ودون مخاطر. الجديد $ 2000 مجانا لا إيداع مكافأة الفوركس.
تاريخ التحديث: 21 يوليو 2017 حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 50 فوركس جديد لا إيداع مكافأة ترويج - أوفكس.
الحصول على $ 50 مكافأة مجانية لا الإيداع تداول العملات الأجنبية، الذهب، النفط، مؤشر والأسهم مع أوفكس بروكر. و 50 $ مكافأة مجانية لا الإيداع متاح فقط.
تاريخ التحديث: 11 نوفمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2019.
تلقي $ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة - تيليتراد.
حيث تيليتراد يخبر عملاء جدد لفتح حساب التداول المباشر يمكنك الحصول على 50 $ الفوركس لا إيداع مكافأة. بدء تجارة الفوركس خالية من المخاطر ل.
تاريخ التحديث: 6 يوليو 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 10 الفوركس لا إيداع مكافأة لجميع الحسابات الجديدة - فكستم.
$ 10 لا إيداع مكافأة عند التسجيل للحصول على حساب تداول جديد، مقابل 10 $ لا إيداع مكافأة تسجيل حساب فكستم الحية، ونحن نريد أن تمتد.
تحديث: 11 يوليو 2014 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.

No comments:

Post a Comment