Wednesday 7 February 2018

نظام التداول مربحة عالية


كيفية تطوير نظام تداول مربح.


تعلم كيفية تطوير نظام تجارة مربحة - إنشاء نظم التداول بروفتيبال.


لقد كنت في الأعمال التجارية من السوق المضاربة والتداول في السوق التعليم لمدة 20 عاما. في حين أن العقود الآجلة وفوركس كانت دائما الأسواق الرئيسية أنا التجارة وإدارة الحسابات في، لقد قضيت أيضا الكثير من الوقت تداول الخيارات الأسهم أيضا. بدأ مساري على أرضية بورصة شيكاغو التجارية، قبل أن يتمكن العميل العادي من الوصول إلى التداول عبر الإنترنت. بعد مرور الوقت في الطابق التجاري، تركت ومتابعة مهنة التداول من حدود ودية من المنزل. في ذلك الوقت، واجهت مع بيانات التداول هشة والرسوم البيانية في أحسن الأحوال ومهمة الاتصال في أوامر لمكتب التجارة. وغني عن القول أن التغيير والنمو كانا متفجرين في هذه الصناعة منذ الأيام الأولى.


ولادة نظم التداول.


وكان التقدم في التكنولوجيا القوة الدافعة وراء التغيير والنمو. واحدة من العديد من المتلقين للتكنولوجيا أسرع وأقوى هو نظام التداول كما أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة تساعد الآن تجار التجزئة والمؤسسية تطوير أنظمة التداول، وأرقام أزمة، واختبار الظهر نتائج التداول الحقيقي والفرضي في ثوان. في عالم إدارة الأموال المهنية، لقد رأيت الكثير من أنظمة التداول. ومن المفارقات أن معظمها لا يبدو أنها تعمل وتلك التي تعمل، فإنها عادة ما تعمل قليلا ثم تفشل. يجري على الجانب التعليمي للصناعة كذلك، لقد رأيت مئات من الأنظمة الآلية حتى الآن، أستطيع أن أقول فقط أنني قد رأيت أقل من يد كامل في الواقع تنتج أرباحا متسقة عاما بعد عام. أنا غالبا ما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من الناس الذين قرأوا مقالا كتبت أن تريد أن تشارك استراتيجية التداول الآلي معي. انهم يرسلون ذلك وأنا سوف تساعدهم على مراجعة ذلك وربما تحسينه. سوف التجار ترسل لي مرة أخرى اختبار تقارير الأداء افتراضية من هذه الاستراتيجيات التي تشير إلى أن لديهم الكأس المقدسة من أنظمة التداول. معظم هذه سوف تظهر 80٪ الصفقات الفوز أو أفضل وأرباح ضخمة. ومع ذلك، ومعظم الوقت، عندما تأخذ الخطوة التالية وتجارة النظام مع المال الحقيقي، فإنها تفقد وتفقد بسرعة. مع التقدم المتفجر في التكنولوجيا والمعلومات في السوق، لماذا يتداول النظام صعبة للغاية بالنسبة لمعظم الذين يحاولون ذلك؟ هناك سبب بسيط جدا سوف نناقش لاحقا. في هذه المقالة، سأركز على أساس نظام تداول مربح، وتقديم أدوات وقواعد محددة لنظام مربح، وفضح الفخاخ الخطرة التي تؤدي إلى فشل نظام التداول.


الجانب الأهم لتطوير نظام تداول مربح.


كما حدث الكثير من التغيير والنمو بسبب التكنولوجيا، وهناك عنصر واحد للتداول الذي لم يتغير بت واحد، وهذا هو كيف يستمد المتداول مربحة باستمرار الأرباح منخفضة المخاطر / مكافأة عالية ثابت. إن مفتاح استراتيجية التداول السليمة يأتي كله إلى أساس تلك الاستراتيجية. ولكي يكون لديك الأساس السليم، يجب أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل الأسواق ولماذا يتحرك السعر كما يفعل. إذا كان لديك عيب واحد في عملية التفكير الخاص بك، يمكنك التأكد من أنها سوف تؤدي إلى نتائج التداول السيئة. والواقع أن األسواق ليست أكثر من مجرد العرض والطلب في العمل، إال أن البشر يتفاعلون مع عالقة العرض / الطلب الجارية في سوق معينة. هذا وحده، يحدد في نهاية المطاف السعر. وتظهر الفرصة عندما تكون هذه العلاقة البسيطة والصريحة "خارج التوازن". فعندما نتعامل مع الأسواق لما هي عليه حقا، وننظر إليها من منظور العلاقة المستمرة بين العرض والطلب، فإن تحديد الفرص التجارية الجيدة ليس صعبا على المهمة. مضاربات السوق الذين يفهمون هذا المفهوم البسيط وما تبدو هذه الفرصة على الرسم البياني للسعر عادة ما تستمد دخلهم من المضاربين في السوق الذين لا يفعلون ذلك. وبعبارة أخرى، أولئك الذين "يعرفون" يحصلون على رواتب من أولئك الذين "لا أعرف".


من على الجانب الآخر من تجارتك؟


إذا أردنا نظام تداول مربح باستمرار، كان لدينا أفضل التأكد من أن الشخص على الجانب الآخر من الصفقات لدينا هو ارتكاب خطأ. كان نظامنا أفضل أن يكون خبير في العثور على تاجر المبتدئين أو نحن في ورطة. نحن لسنا بحاجة إلى معرفة الشخص بالضبط على الجانب الآخر من تجارتنا، ونحن بحاجة فقط لمعرفة ما إذا كانوا متداولين مربحة باستمرار أو المتداول خاسرة متسقة، وسوف الرسم البياني تعطينا معظم هذه المعلومات.


دعونا نواجه الأمر، عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني والتحليل الفني، فإن التجار الأكثر نشاطا يستخدمون المؤشرات. في حين أن العديد من الناس بما في ذلك نفسي غالبا ما ضربوا المؤشرات، فهي في الواقع أداة جيدة عند استخدامها بشكل صحيح لأنظمة التداول الآلي أو شبه الآلي. والمشكلة هي أن الناس يميلون إلى اتخاذ كل إشارة شراء وبيع مؤشرات تنتج وهذا هو آخر شيء تريد أن تفعله. أولئك الذين يأخذون كل شراء وبيع إشارة مؤشر العروض من المرجح أن تفقد هناك تداول رأس المال بسرعة. ليس أن المؤشرات تفعل أي شيء خاطئ. وسوف تنتج دائما ما يتم برمجتها ل. المفتاح للتجار هو استخدامها جنبا إلى جنب مع تحليل الاتجاه السليم والأساس الصحيح على أساس قوانين العرض والطلب. واحدة من الفوائد لاستخدام المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب في الطريق الصحيح هو أنها تسمح لك للتجارة استنادا إلى مجموعة ميكانيكية من القواعد. دعونا نستخدم متوسط ​​متحرك واحد و ستوشاستيك في محاولتنا لاستخدام المؤشرات في نظام التداول لدينا للعثور على المتداول الخاسر المتسارع للتداول معه.


على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك 50 فترة ومؤشر ستوكاستيك بطيء. بادئ ذي بدء، يجب علينا تقييم اتجاه الأسعار في هذه السوق. لهذه المهمة، يمكنني استخدام 50 المتوسط ​​المتحرك الفترة. لاحظ أن منحدر المتوسط ​​المتحرك يرتفع مما يشير إلى أننا في اتجاه صاعد. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط لشراء تراجع في السعر. إشارة الميكانيكية لشراء يأتي عندما مؤشر ستوكاستيك تنتج إشارة شراء في أكثر من الأراضي المباعة (المتوسط ​​المتحرك الصليب، ودوران أعلاه). في حين تحول هذا إلى فرصة شراء منخفضة المخاطر منخفضة، لاحظ العمل السعر فقط قبل هذه الفرصة شراء. خلال الاتجاه الصاعد، كان مؤشر ستوكاستيك ذروة الشراء، مما أدى إلى إشارات بيع خلال معظم الاتجاه الصعودي الذي كان سيؤدي إلى العديد من الخسائر التي كنت قد بيعت قصيرة في تلك الأوقات. هذا هو فخ التجار الجدد يمكن أن تقع في عند استخدام هذه الأدوات من دون قواعد منطقية تستند إلى الواقع.


شراء القاعدة: عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك صعودا، اخذ مؤشر المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة ذروة البيع كإشارة شراء. عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك صعودا، إغنور إيفيري كل إشارة بيع مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة الشراء ينتج.


المنطق القائم على أساس: عندما تتحرك الأسعار أعلى، ونحن نريد أن تجد فرصة شراء عندما تكون الأمور للبيع. الأهم من ذلك، قال لنا إشارة شراء لدينا بموضوعية أن شخصا ما كان يبيع بعد انخفاض في السعر والبيع في سياق اتجاه صاعد. هذا يمكن أن يكون إلا عمل بائع المبتدئ. فإن المتداول المربح باستمرار لن يبيع بعد انخفاض السعر وفي سياق الاتجاه الصاعد. لذلك، ونحن نريد لشراء من هذا البائع المبتدئ.


كما ترون، هذا هو جزء من عملية ومن المهم أن نفهم هذا عند بناء نظام التداول الخاص بك. الجزءان كما يلي:


"التبديل": التبديل هو مفتاح تشغيل / إيقاف يقول إما "موافق للشراء" أو "موافق للبيع" ولكن ليس في الوقت نفسه في هذه الحالة. على سبيل المثال، عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك لأعلى، يتم تشغيل المفتاح الذي يقول "إنه موافق للشراء" مما يعني أنه ليس من المقبول البيع.


و & كوت؛ الزناد ": الزناد هو دخول التجارة الفعلية، لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر صعودا، يتم تشغيل" التبديل "أنه" موافق للشراء ". وهذا يعني أن إشارة شراء التي تنتجها ستوشاستيك (إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر من ذلك، فسيتم إيقاف تشغيل إشارة إشارة الشراء وسيتم تشغيل إشارة إشارة البيع.


ولعل نظام التداول الخاص بك لن يشمل المؤشرات وبدلا من ذلك، سيركز على مستويات العرض والطلب. في هذه الحالة، لا يزال لديك "التبديل" و "الزناد". سيكون التبديل الخاص بك هو السعر الذي يصل إلى مستوى العرض أو الطلب، وسوف يكون المشغل الخاص بك الإدخال الفعلي الذي قد يكون شمعة عكس على المستوى، السعر يصل إلى مستوى، أو واحدة من العديد من مشغلات. أيا كانت الاستراتيجية، وهناك دائما "التبديل" و "الزناد".


على هذا الرسم البياني، لدينا أيضا متوسط ​​متحرك لمدة 50 ومذبذب ستوكاستيك بطيء. هنا، فإن منحدر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يخبرنا بأن الاتجاه آخذ في الانخفاض. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط أن تبيع لمتاجر المبتدئ الذي يشتري بعد تحرك أعلى في السعر في سياق الاتجاه الهبوطي. وتأتي الإشارة الميكانيكية للبيع عندما يصدر مؤشر ستوكاستيك إشارة بيع في الأراضي المشتراة (المتوسط ​​المتحرك للصلبان، محاط بدائرة فوق).


بيع قاعدة قصيرة: عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فاخذ متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة التشبع الشرائي كإشارة بيع. أيضا، عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى أسفل، إغنور إيفيري كل إشارة شراء مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة البيع ينتج.


منطق التداول القائم على الواقع: عندما تتجه الأسعار نحو الانخفاض، نريد أن نجد فرصة تقصير عندما تكون الأسعار مرتفعة. وعلاوة على ذلك، نحن نريد أن نبيع قصيرة للمشتري الذي يخطئ من شراء بعد ارتفاع في الأسعار وفي سياق الاتجاه الهبوطي (المشتري المبتدئ).


هل هذا النظام التجاري أو أي نظام مثالي؟ بالتأكيد لا، ليس هناك نظام التداول المثالي وليس هناك حاجة إلى أن يكون. إذا كان هناك، فإن هذا الشخص سيكون كل أموال العالم. ومع ذلك، التفاف بعض قواعد التداول البسيطة والمنطق حول التداول الخاص بك هو المفتاح لتراص الاحتمالات في صالحك. حتى لاس فيغاس لا يفوز في كل وقت، ولا يريدون أو تحتاج إلى. أنها تفعل جيدا مع مرور الوقت لأنها تدرك أنها لم يكن لديك للفوز دائما. انهم بحاجة فقط إلى التمسك بقواعدها التي تسمح لهم للحفاظ على حافة مما يعني الرهان ضد الناس الذين ليس لديهم حافة.


أي سوق ومؤشر سوف تفعل عندما كنت تفكر في الأسواق بشكل صحيح.


هنا مثال آخر مع نفس المتوسط ​​المتحرك لفترة 50. في هذا المثال، أنا ببساطة تحول مؤشر ستوكاستيك لقناة السلع، والمعروف باسم تسي، سوف نحصل على نفس الإشارات تقريبا.


السبب الفني لبيع قصيرة:


1) أسفل سلوبينغ 50 وندش]؛ يشير المتوسط ​​المتحرك للفترة إلى أن هذا السوق في اتجاه هبوطي.


2) قراءة تشفير الشراء تسي (محاطة بدائرة على الرسم البياني).


السبب المنطقي لبيع قصيرة: بيع قصيرة إلى المشتري الذي يشتري بعد ارتفاع في السعر وفي سياق الاتجاه الهبوطي. النوع الوحيد من العقلية التي من شأنها أن تتخذ هذا الإجراء هو الشخص الذي يتخذ قرارات لشراء وبيع أي شيء على أساس إموتيون، وليس المنطق البسيط والسليم. هذا هو النسب من التاجر نريد على الجانب الآخر من الصفقات لدينا.


استراتيجيات التداول التي لا تتغير مع الوقت، الأسواق، أو تغيير ظروف السوق. بكل صراحة، للتفكير في ظروف السوق تتغير على الإطلاق هو الوهم القوي التي يمكن إزالتها فقط عندما يركز المرء على أساس حركة السعر، العرض والطلب النقي. الأنظمة التي أرى العمل بسيطة جدا. المثال التالي هو رسم بياني خلال اليوم، دعونا نطبق المبادئ الأساسية نفسها.


السبب الفني للشراء:


1) تصل سلوبينغ 50 و نداش؛ يشير المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية إلى أن هذا السوق في اتجاه صاعد.


2) قراءة تذبذب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية (محاطة بدائرة على الرسم البياني).


السبب المنطقي للشراء: شراء من بائع المبتدئ الذي يبيع بعد انخفاض في السعر وفي سياق الاتجاه الصعودي.


أوبيند / أوزيلاتور ذروة شراء: تجاهل الاتجاه الهبوطي / المذبذب ذروة البيع: تجاهل.


أوبيند / أوزيلاتور أوفيرزولد: شراء إشارة الاتجاه الهابط / مذبذب أوفيربوت: بيع إشارة قصيرة.


تحول الفشل إلى النجاح.


أرى أن الغالبية العظمى من التجار الذين يذهبون إلى مسار النظام يقضون مؤشرات تشكيل الشكل العام ومؤشرات التذبذب وأعداد الطحن بناء على نتائج اختبار افتراضية تم اختبارها مرة أخرى (أرقام). أرى عدد قليل جدا من الناس تطوير استراتيجيات التداول على أساس منطق بسيط من كيف ولماذا يتحرك السعر كما يفعل في أي سوق. من واقع واقعي تجربة السوق، التداول هو نقل بسيط من الحسابات من أولئك الذين لا يفهمون منطق السوق بسيط في حسابات أولئك الذين يفعلون. أنظمة التداول فقط تعجل العملية.


كما ذكرت سابقا، فإن معظم التجار الذين يطورون أنظمة التداول لا يأخذون هذا النهج أو يفكرون في المصطلحات البسيطة التي أقترحها. لماذا ا؟ ويرجع ذلك إلى كيفية تعلم معظم الناس عن الأسواق والتجارة. معظم لن تبدأ مسار التعلم كما فعلت من خلال التعامل مع تدفق النظام المؤسسي على أرضية التبادل. سوف الغالبية العظمى من اللاعبين في السوق تبدأ مع كتاب التداول أو ندوة مكتوبة أو تسليمها من قبل شخص يكتب الكتب ويسلم الندوات، وليس المضارب السوق الحقيقي. وتملأ هذه الكتب مع الاستخدام التقليدي للمؤشرات وأنماط الرسم البياني التي ببساطة لا تنتج النتائج. إذا فعلوا ذلك، فإن المؤلف بالتأكيد لن يكون بيع الكتاب لك. وهذا يؤدي إلى تاجر المبتدئين التفكير أنها يمكن أن تأخذ نظام تجاري قص قصيرة وإضافة عدد قليل من المؤشرات ومؤشرات التذبذب إلى الرسم البياني للسعر والسماح للكمبيوتر العثور على المعلمات لكل من تلك المؤشرات التي من شأنها أن تنتج أفضل النتائج في الماضي (مرة أخرى اختبارات). عادة، عندما يبدأ تاجر نظام المبتدئين التداول مع المال الحقيقي على أساس تلك النتائج الافتراضية الجودة ويبدأ فقدان المال، فإنها تأخذ الخطوة التالية الخطأ، فإنها تبدأ ضبط إعدادات المؤشر والأسوأ من ذلك، فإنها تضيف المزيد من المؤشرات. هذا هو المسار الذي يؤدي إلى كارثة التداول حتى الآن التاجر نظام المبتدئين لا يعرفون ذلك حتى. يقولون: "كيف يمكن لنظام التداول مع مثل هذه الأرقام اختبار الظهر كبيرة لا تعمل؟" أنها لا تعمل لأن النظام يقوم على عدد الطحن ومنحنى تركيبها مرة أخرى نتائج الاختبار. وتتجاهل حقيقة كيفية عمل الأسواق. عند تصميم نظام التداول الخاص بك، تأكد من إحضار الأساس الخاص بك إلى أساسيات كيف ولماذا يتحرك السعر في أي وجميع الأسواق. وأخيرا، إذا كنت ترغب في تهمة سوبر المعلومات في هذه المقالة، إضافة مستويات العرض والطلب إلى النظام الخاص بك. إذا نظرتم إلى جميع الأمثلة أعلاه، كان هناك دائما العرض أو مستوى الطلب عند نقطة التحول. يجب أن يكون.


تجارة عالية التردد.


إيرين ألدريدج، "التداول عالي التردد: دليل عملي للاستراتيجيات الخوارزمية ونظم التداول، الطبعة الثانية": الكتاب.


إن التداول عالي التردد هو جهد صعب ولكنه مربح يمكن أن يحقق أرباحا مستقرة في مختلف ظروف السوق. ولكن أساس متين في كل من نظرية وممارسة هذا الانضباط ضرورية للنجاح. سواء كنت مستثمرا مؤسسيا تسعى إلى فهم أفضل للعمليات عالية التردد أو المستثمر الفردي تبحث عن طريقة جديدة للتجارة، وهذا الكتاب لديه ما تحتاجه لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في الأسواق الحيوية اليوم.


بناء على نجاح الطبعة الأصلية، الطبعة الثانية من التداول عالية التردد يتضمن أحدث البحوث والأسئلة التي ظهرت إلى النور منذ نشر الطبعة الأولى. ويغطي بمهارة كل شيء من تقنيات إدارة المحافظ الجديدة للتداول عالية التردد وأحدث التطورات التكنولوجية تمكين هفت لاستراتيجيات إدارة المخاطر المحدثة وكيفية حماية المعلومات وتدفق النظام في كل من الأسواق المظلمة والخفيفة.


يتضمن العديد من استراتيجيات التداول الكمي والأدوات لبناء نظام التداول عالية التردد.


معالجة الجوانب الأكثر أهمية من التداول عالية التردد، من صياغة الأفكار لتقييم الأداء.


ويتضمن الكتاب أيضا موقع ويب مصاحب حيث يمكن اختيارها استراتيجيات التداول عينة مختارة واختبارها.


كتبه خبير صناعة محترم إيرين ألدريدج.


وفي حين أن الاهتمام بالتداول عالي التردد يستمر في النمو، فقد تم نشر القليل لمساعدة المستثمرين على فهم وتنفيذ هذا النهج - حتى الآن. هذا الكتاب لديه كل ما تحتاجه للحصول على قبضة حازمة على كيفية أعمال التداول عالية التردد وما يلزم لتطبيقه على المساعي التجارية اليومية.


الخوارزمية والعالية - تجارة التردد: لمحة عامة: الكتاب.


ماركو أفلانيدا، جامعة نيويورك & المالية المفاهيم ليك.


هنا هو بلدي مساهمة قليلا في موضوع جدا:


وطالما أن النهاية ليست هي:


تداول عالي التردد - أفضل من سمعته؟


وترأس الفريق الدراسي غي ديبيل، مساعد محافظ مصرف الاحتياطي الأسترالي. وقد أعد الفريق تقريرا مرحليا لاستعراضه من قبل اللجنة في مايو / أيار 2011. وقدم التقرير النهائي إلى حكام المصارف المركزية في اجتماع الاقتصاد العالمي في أوائل سبتمبر / أيلول 2011، حيث حصل على تأييد للنشر.


ومن الواضح أن موضوع هذا التقرير هو جزء من الخبرة الأساسية للجنة الأسواق، التي لها مصلحة طويلة الأمد في هيكل وعمل سوق العملات الأجنبية. آمل أن يكون هذا التقرير بمثابة مساهمة في الوقت المناسب للمناقشة الجارية حول تأثير التغيرات التكنولوجية، بما في ذلك صعود التجارة الحسابية بشكل عام و هفت على وجه الخصوص، على أداء وسلامة الأسواق المالية. وينبغي أن يكون تركيز سوق الفوركس في هذا التقرير مكملا ثمينا للمناقشة التي استندت حتى اآلن إلى التطورات في أسواق األسهم.


الاحتكاك الإحصائي في تجارة عالية التردد بناء على الحد من أجل كتاب ديناميكش: الكتاب.


وبصفة عامة، فإن النهج التقليدي للمراجحة الإحصائية هو من خلال محاولة الرهان على التقارب الزمني والاختلاف في تحركات الأسعار للأزواج والسلال من الأصول، وذلك باستخدام الأساليب الإحصائية. وهناك المزيد من الاختلاف الأكاديمي في التحكيم الإحصائي هو نشر المخاطر بين الآلاف إلى الملايين من الصفقات في وقت قصير جدا، على أمل الحصول على بروتنت في التوقعات من خلال قانون الأعداد الكبيرة. بعد هذا الخط، في الآونة الأخيرة، تم اقتراح نهج قائم على نموذج من قبل راما كونت و كوثورس [1]، على أساس بسيط نموذج الولادة والوفاة ماركوف نموذج. بعد معايرة النموذج لبيانات كتاب النظام، ويمكن حساب أنواع مختلفة من الاحتمالات. على سبيل المثال، إذا كان بإمكان المتداول أن يقدر احتمال حركة ارتفاع السعر المتوسط ​​بشرط وضع الطلب الحالي وإذا كانت الاحتمالات في صالحه، يمكن للتاجر تقديم طلب لاستغلال الاحتمالات. عندما يتم تنفيذ الصفقة بعناية مع وقف الخسارة الحكيم، يجب أن يكون التاجر قادرا على جعل بروتنت في التوقع.


وفي هذا المشروع، اعتمدنا نهجا قائما على البيانات. نحن ¯rst بنيت "محاكاة" تبادل أمر مطابقة المحرك الذي يسمح لنا لإعادة بناء النظام. ولذلك، من الناحية النظرية، قمنا ببناء نظام التبادل الذي يسمح لنا ليس فقط إعادة اختبار استراتيجيات التداول لدينا ولكن أيضا تقييم آثار سعر التداول. ومن ثم قمنا بمعايرة واختبار واختبار نموذج راما كونت على كل من البيانات المحاكاة والبيانات الحقيقية. قمنا أيضا بتنفيذ، ومعايرة واختبار نموذج موسع. واستنادا إلى هذه النماذج واستنادا إلى ديناميات الطلب، استكشفنا بعض استراتيجيات التداول عالية التردد.


لماذا التجار عالية التردد إلغاء العديد من الطلبات؟


هناك أنواع مختلفة من "التجار عالية التردد"، ولكن العديد منهم في الأعمال التجارية من ما يسمى "صنع السوق الإلكترونية." صانع السوق يقدم باستمرار لشراء أو بيع الأسهم، أيهما تريد. لذلك يضع صانع السوق أمرا في البورصة لشراء 100 سهم من الأسهم شيز مقابل 9.99 $، [سوب] [/ سوب] ويضع أمر آخر لبيع 100 سهم من شيز مقابل 10.01 دولار، ويمكنك أن تأتي إلى البورصة و بيع على الفور إلى صانع السوق ل 9،99 $ أو شراء منه مقابل 10،01 $. إذا كنت تبيع $ 9.99، ثم شخص آخر يأتي على طول ويشتري مقابل 10.01 $، صانع السوق بجمع 0،02 $ فقط للجلوس بين اثنين من أنت لفترة من الوقت. إذا كان صانع السوق ضروريا، أو يستحق سنتين، هو سؤال ساخن ومملة النقاش، [سوب] [/ سوب] على الرغم من أنه ينبغي أن يقال أن صناع السوق كانت موجودة في سوق الأوراق المالية لفترة طويلة وأن السوق الإلكترونية (سوب] [/ سوب]


حسنا. كيف يقرر صانع السوق ما هي الأوامر المرسلة إلى سوق الأسهم؟ على وجه الخصوص، كيف تقرر على السعر؟ حسنا، تذكر، انها برنامج الكمبيوتر قليلا، والدماغ الكمبيوتر الصغير يريد تحقيق التوازن بين العرض والطلب. إذا كان صانع السوق يقتبس $ 9.99 / 10.01 دولار للسهم، والكثير من الناس يشترون مقابل 10.01 $ ولا أحد يبيع ل 9،99 $، ثم هذا يعني على الأرجح أن سعر صانع السوق هو منخفض جدا، وينبغي أن رفع الأسعار. هناك طريقة التخطيطي البكم بسيطة للقيام بذلك، وهو:


وضع في محاولة في البورصة لشراء 100 سهم مقابل 9.99 $، وعرض لبيع 100 سهم مقابل 10.01 $. إذا كان شخص ما يشتري 100 سهم (مقابل 10.01 دولار)، رفع الاقتباس إلى 10.00 $ / 10.02 $. (ولكن إذا كان شخص ما يبيع 100 سهم ل 9،99 $، وانخفاض الاقتباس إلى 9،98 $ / 10،00 $.) كرر، ونقل الاقتباس من قبل قرش في كل مرة يشتريها شخص، وهبوطا من قبل قرش في كل مرة يبيع شخص ما.


إذا كان سعر السهم مستقرا نسبيا، فهذه إستراتيجية وظيفية أكثر أو أقل [سوب] [/ سوب] ولكن لاحظ عدد الطلبات التي يلغيها صانع السوق. ويبدأ من خلال وضع في أمرين، واحد لشراء 100 سهم ل 9،99 $، وآخر لبيع 100 سهم مقابل 10،01 $. ثم (يقول) شخص يشتري 100 سهم مقابل 10.01 دولار. تم تنفيذ أمر بيع صانعي السوق. الآن أنها تريد أن تتحرك حتى الاقتباس، لذلك يلغي $ 9.99 أمر الشراء ويدخل اثنين من أوامر أخرى (a $ 10.00 شراء وبيع 10.02 $). ثم (يقول) شخص يبيع 100 سهم مقابل 10.00 دولار. الآن تم تنفيذ أمر شراء صانع السوق، فإنه يريد نقل الاقتباس إلى الوراء، فإنه يلغي أمر بيعها، وتقديم أوامر شراء وبيع جديدة.


لذا، فإن هذه الاستراتيجية المبسطة في صناعة السوق تلغي 50٪ من أوامرها دون أن تنفذها على الإطلاق. [سوب] [/ سوب] هل هذا هو عملية احتيال أو سيولة فانتومية أو خداع؟ لا، لأن ذلك هو صانع السوق، وأنها تتحرك أسعارها للرد على العرض والطلب.


الآن دعونا إضافة تعقيد واحد في العالم الحقيقي المهم لهذا النموذج منمق. أرسل صانع السوق الخيالي أوامره إلى "البورصة". ولكن هناك بالفعل 11 البورصات في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى أي عدد من حمامات الظلام وأماكن أخرى. مختلف المستثمرين توجيه أوامرهم بشكل مختلف إلى التبادلات المختلفة، وإذا كنت تريد أن تفعل الكثير من الأعمال كصانع السوق لديك لجعل الأسواق في نفس الأسهم على التبادلات متعددة. ولكن نفس المبادئ الاقتصادية تنطبق: إذا كان صانع السوق يحدد السعر، والناس الحفاظ على الشراء، فإنه يجب رفع السعر. انها مجرد أن الآن لديها لرفع الأسعار في كل مكان. لذلك يصبح النموذج:


وضعت في 11 عطاءات لشراء 100 سهم مقابل 9.99 $، و 11 عروض لبيع 100 سهم مقابل 10.01 $، واحد على كل من البورصات 11. إذا كان شخص ما يشتري 100 سهم في أحد البورصات، ورفع كل العطاءات إلى 10.00 $، وجميع العروض إلى 10.02 $. إلخ.


الآن في كل مرة صانع السوق ينفذ أمر واحد ويحرك سعره، فإنه يلغي 21 أوامر: 11 أوامر على الجانب الآخر، و 10 أوامر على نفس الجانب في التبادلات المختلفة. وقد بلغ معدل الإلغاء حاليا 95.5 فى المائة. هل هذا لأن أوامرها هي عملية احتيال، أو سيولة فانتومية، أو خداع؟ لقد أعددت الجواب التالي: لا، لأن ذلك هو صانع السوق، وأنه يتحرك أسعاره للرد على العرض والطلب، وسوقنا المجزأ يعني أن عليه أن يفعل ذلك في مجموعة من أماكن مختلفة كل شيء ذات مرة.


ولكن لكي نكون منصفين، والكثير من الناس يعتقدون أن هذا سيئ، أو السيولة الوهمية، أو حتى "الجبهة تشغيل"! والمشكلة هي أن الشخص الذي يشتري 100 سهم من صانع السوق مقابل 10.01 دولار على أحد البورصات قد يرغب أيضا في شراء 1،000 سهم إضافي من صانع السوق مقابل 10.01 دولار على جميع البورصات الأخرى. وإذا كان صانع السوق أسرع من المشتري، فإن المشتري لن يكون قادرا على القيام بذلك: صانع السوق سوف تغير أسعارها في البورصات الأخرى قبل أن يتمكن المشتري من الوصول إلى هناك والتجارة مع تلك الاقتباسات. هذا هو جزء كبير من وجهة نظر بلومبرغ عرض زميل مايكل لويس كتاب "فلاش الفتيان"، [سوب] [/ سوب] وهو صراع لا يمكن التوفيق بينه: الناس الذين يرغبون في شراء الكثير من الأسهم لا يريدون السعر للرد إلى شراءها، في حين أن صناع السوق يريدون أسعارها لتعكس العرض والطلب. وهناك كمية معقولة من تعقيد هيكل السوق الحديثة يخرج من هذا الصراع. [سوب] [/ سوب]


ولكننا سوف تتحرك على طول الحق لأن نموذجنا من صانع السوق لا يزال منمق جدا. صانع السوق لدينا يغير فقط أسعاره عندما يتداول، لتحقيق التوازن بين العرض والطلب. ولكن في العالم الحقيقي يمكن لصانعي السوق أن ينظروا إلى حقائق أخرى حول العالم لتحديد الأسعار التي ينبغي أن تقدمها. [سوب] [/ سوب] إذا رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة أو ارتفاع أسعار النفط أو كان تقرير الوظائف ضعيفا، سوف تؤثر على أسعار الآلاف من الأسهم، ويجب على صانع السوق تحديث أسعارها لتلك الأسهم قبل أي شخص يتداول مع الأسعار القديمة. المعنى: المزيد من الإلغاءات. أحداث كبيرة من هذا القبيل لا يحدث كل ثانية، ولكن عالية السرعة صنع السوق الكمبيوتر لديها الكثير من الوقت والقدرة على الحوسبة على أيديها، ويمكن أن تنفق الجزء الأكبر من كل ثانية التفكير في غيرها، والأحداث الصغيرة. إذا اشترى شخص ما 100 سهم من شركة ميكروسوفت، فرفع السعر بمقدار فلسا واحدا، فإن الارتباطات التاريخية قد تخبر صانع السوق أنه يجب أن يدفع سعره إلى غوغل بمقدار فلسا واحدا. [سوب] [/ سوب] تلغي 22 طلبا على 11 بورصة مختلفة واستبدالها ب 22 طلبيات جديدة بأسعار أعلى قليلا، مما يزيد من معدل الإلغاء فوق 95.5 في المئة حصلنا قبل فقرتين. مرة أخرى، ليس لأنها خداع أو الجبهة-- تشغيل أو أيا كان، ولكن لأنه صانع السوق، ورجال الأعمال هو حول الحصول على حق السعر، وأنها تبذل قصارى جهدها للحصول على حق السعر.


الآن، كما قلت، هناك الكثير من أنواع مختلفة من التجار عالية التردد، وأنواع مختلفة إلغاء أوامر لأسباب مختلفة. وأحيانا الناس إلغاء أوامر لأسباب شائنة! واتهم نافيندر ساراو بالانتحال في سوق العقود الآجلة S & P 500، ودخول وإلغاء الكثير من الطلبات لخلق وهم من الطلب، في القرب المشبوهة من تحطم فلاش عام 2010. وقال انه "ألغى أكثر من 99 في المئة من الأوامر التي قدمها من خلال خوارزميته "التي تبدو سيئة، على الرغم من أن تذكر مرة أخرى حصلت على نسبة أبرياء نسبيا 95.5 في المئة معدل الإلغاء قبل ثلاث فقرات [سوب] [/ سوب] واليوم فقط، سيك استقر رسوم خداع مع بريارغيت التداول لأكثر من 1 مليون دولار ، مدعيا أن بريارغيت أرسلت "أوامر متعددة، كبيرة، غير حسنة النية" في بورصة نيويورك قبل فتحه، وخلق وهم الطلب، ومن ثم تداولها على الجانب الآخر من تلك الأوامر على البورصات الأخرى التي افتتحت قبل بورصة نيويورك. ثم إلغاء أوامر ساخرة قبل افتتاح بورصة نيويورك. [سوب] [/ سوب] الانتحال يحدث بالتأكيد، ومعدلات الإلغاء هي بعض المؤشرات على ذلك، ولكنها ليست في حد ذاتها مؤشرا كافيا. يلغي الأشخاص الأوامر لأسباب كثيرة مشروعة. وقد نوقش البعض منها فقط. [سوب] [/ سوب]


بالطبع، أنا أفكر في هذا اليوم بسبب بلدي بلومبرغ عرض زملائه هيلاري كلينتون خطة للتخلص من تداول عالية التردد. من إحاطتها التنظيمية المالية اليوم:


فرض ضريبة تجارية عالية التردد وإصلاح القواعد التي تحكم أسواق الأسهم لدينا. وقد أدى نمو التجارة عالية التردد (هفت) إلى زيادة أعباء أسواقنا دون داع، ومكن استراتيجيات التداول غير العادلة والمسيئة التي غالبا ما تستفيد من هيكل سوقي "ذي مستويين" مع قواعد عفا عليها الزمن. هذا هو السبب في أن كلينتون فرض ضريبة تستهدف تحديدا هفت الضارة. على وجه الخصوص، فإن الضريبة سوف تضرب استراتيجيات هفت تنطوي على مستويات مفرطة من إلغاء النظام، مما يجعل أسواقنا أقل استقرارا وأقل عدالة. الآن أنا أميل إلى افتراض أنه، مثل جميع مقترحات الحملة الرئاسية، وهذا احتمال ضعيف في الواقع يحدث، وأنها على أي حال خفيفة جدا على التفاصيل. ولكن إذا كنت تأخذ على محمل الجد، فإن التأثير سيكون للحد من السوق الإلكترونية وغيرها من استراتيجيات التداول عالية التردد التي تعتمد على تحديث أسعارها لتعكس الظروف المتغيرة. [سوب] [/ سوب] (قد قطع مرة أخرى على خداع، أيضا، ولكن خداع غير قانوني بالفعل، وإلغاء هي الدليل الأكثر وضوحا لمكان العثور عليه، لذلك أنا لست مقتنعا بأنها ستفعل الكثير على تلك الجبهة.) "خطة السيدة كلينتون لضريبة عالية التردد وتهدف الصفقات إلى تقليص بعض النشاط التجاري، وليس لزيادة الإيرادات الضريبية "، وتقارير صحيفة وول ستريت جورنال.


هل هذه الاستراتيجيات "تجعل أسواقنا أقل استقرارا وأقل عدلا"؟ من الواضح أن بعض الناس يعتقدون ذلك! ومن المؤكد أنه ليس من المعقول أن يكون هناك بعض المخاوف بشأن الاستقرار بشأن التجارة الإلكترونية، على الرغم من أنني أظن أن هناك طرقا أفضل لمعالجة هذه الشواغل بدلا من فرض الضرائب عليها من الوجود.


وكما قلت من قبل، على الرغم من أن قصة التداول عالية التردد هي في الأساس واحدة من الشركات الذكية الصغيرة تقوض البنوك الكبيرة من خلال كونها أكثر ذكاء وأكثر أتمتة وأكثر كفاءة. وقد استبدلت الأعمال التجارية القديمة وغير الفعالة والمربحة في مجال الأسهم إلى حد كبير بصناعة السوق الآلية في شركات التجارة الإلكترونية. وأخذ هذا الأمر بعيدا عن البنوك الكبرى. كما أنه كان كبيرا بشكل لا لبس فيه بالنسبة للمستثمرين الأفراد الصغيرة، الذين يمكن الآن تداول الأسهم على الفور لمدة 10 $ أو أقل، على الرغم من أن القصة أكثر تعقيدا للمستثمرين من المؤسسات. على وجه الخصوص فمن السهل أن تجد مديري صناديق التحوط الذين يشكون من تداول عالية التردد.


تقول بلومبرغ: "إن مقترحات كلينتون تصل إلى مضاعفة على رهانها بأن استرضاء القاعدة الشعبية لحزبها يستحق أكثر من إمكانية تنفير المانحين الأثرياء"، لكن هذا الاقتراح الخاص يتناسب مع الموضوع الشعبي. هنا لديك صناعة التي تقوض الأعمال من البنوك الكبيرة، غضب مديري صناديق التحوط وكان كبيرا للمستثمرين الصغيرة. ولماذا يكون الشطب على هذا العمل شعبيا؟ ولماذا تنفر الجهات المانحة الغنية؟


ومع ذلك يمكنك أن ترى النداء الشعبوي [سوب] [/ سوب] وول ستريت، لكثير من الناس، وول ستريت، وأي هجوم على "وول ستريت" يبدو جيدا. الرغبة السياسية هي أن يكون هناك كمية معينة من "صعبة على وول ستريت"، ولكن ما يذهب فعلا إلى هذا المتانة هو تعسفي وغير مهم. وقال كلينتون ان "كلينتون تريد ايضا" اعادة "دفع المقايضة" الى تجارة المشتقات المصرفية التي تم الغاؤها بناء على طلب من اللوبي المصرفي في صفقة ميزانية العام الماضي ". لقد اعتقدت منذ فترة طويلة أن مبادلة دفع التدريجي هو أنقى قطعة من الهوية العاطفية رمزية في التنظيم المالي، وما زلت أعتقد أنه، ولكن لهذا السبب على وجه التحديد يتردد صدى. لا أحد يعرف ما يفعله، ولا أحد يعتقد أن الأمر مهم، لذلك فمن المفيد كعلامة مجردة نقية من الفريق الذي كنت على.


ولكن بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر اهتماما في التمويل من السياسة، وهذا يبدو مجرد غريب. وول ستريت ليست متجانسة، ويجري "صعبة على وول ستريت" لا معنى له. تنظيم أجزاء من وول ستريت التي لا تحب يمكن أن تساعد على أجزاء من وول ستريت أن تفعل مثل. وسوف يكون الكثير من مديري صناديق التحوط مسرورون من جراء حملة على التداول عالي التردد [سوب] [/ سوب] قد يكون التراجع على المنافسين المؤتمنين الصغار للبنوك جيدا للبنوك. هناك الفائزين في وول ستريت وخاسر وول ستريت إلى جميع أنواع تنظيم وول ستريت، ونظرية كمية نقية من المتانة يخلص تلك الاختلافات.


لا توجد شركة مع شيز شريط، انها مجرد موقف عام في، على الرغم من أنه لم يكن قد كان باردا إذا كان الأبجدية تستخدم شيز؟ ولكن، لا، انها غوغ. (و غوغل). بالطبع قد تفضل أن تبيع بسعر 10.00 دولار، وشخص آخر قد يفضل أن يشتري مقابل 10.00 دولار، وإذا كان اثنان منكم يأتي إلى البورصة في الوقت المناسب تماما يجب أن تتاجر مع بعضها البعض بدلا من دفع صانع السوق سنتين. ويأتي في الغالب إلى قيمة الفورية. (كما هو الحال دائما في صنع السوق!) إذا لم يكن هناك صناع السوق، "الحقيقي" المشترين والبائعين ربما تجد بعضها البعض، ولكن يجب أن ننتظر لفترة أطول. في الأسهم المتداولة بشكل أقل تواترا، قد يستغرق الأمر بضع دقائق لبيع أسهمك، بدلا من مللي ثانية، وقد يتحرك السوق ضدك في ذلك الوقت. هل تهتم؟ بما فيه الكفاية لجعل وساطة التاجر عالية التردد يستحق كل هذا العناء؟ انا لا اعرف.


من الناحية النظرية، "حمامات مظلمة" تستهدف المستثمرين من المؤسسات الذين يرغبون في التجارة مع بعضها البعض، وعلى استعداد للتضحية الفورية التي يقدمها التجار عالية التردد. في الممارسة العملية، العديد من برك مظلمة مليئة التجار عالية التردد أيضا.


لقد ذكرت هذا بالأمس، ولكن هنا هو بلوق نيويورك فيد بلوق وظيفة تناقش، من بين أمور أخرى، عوائد الوكلاء إلى السوق في سوق الأسهم: تراجع في عوائد السوق عالية التردد حدث في ظل المنافسة المتزايدة. وقد شجعت العائدات املتوقعة للتجارة عالية التردد يف التسعينات االستثامرات الكبرية يف السرعة ودفعت العديد من الرشكات الجديدة إىل دخول القطاع - كما هو موثق يف الدراسات األكادميية. إن الانخفاض الحاد في الأرباح عالية التردد خلال السنوات العشر الأولى من عینتنا یشیر إلی أن ھذه الأرباح تراجعت تدریجیا بسبب التنافس مع تطور قطاع ال هفت. واألهم من ذلك أن األرباح التي حققتها السوق لم تزداد منذ تشديد اللوائح الرأسمالية والسيولة في أعقاب األزمة المالية. حتى صناع السوق الإلكترونية تنافس أساسا بعيدا قسط أن البنوك، وصانعي السوق الإلكترونية في وقت سابق، قدم. هو أكثر أو أقل في جاك ترينور في "اقتصاديات وظيفة تاجر"، وكلاسيكية في صنع السوق. ومن الواضح أن هذا منمق جدا - قد لا تتحرك الاقتباس الخاص بك بعد كل تنفيذ. قد تحصل على "في وقت واحد" شراء وبيع عمليات الإعدام؛ الخ ولكن تحصل على هذه الفكرة. هذا التكيف نيويورك تايمز من "الفتيان الفلاش" هو في هذا الموضوع، ما إيكس "دعا الجبهة الإلكترونية تشغيل - رؤية المستثمر يحاول أن يفعل شيئا في مكان واحد وسباقات قبله إلى أخرى". في حالة براد كاتسوياما، تاجر بنك كندا الملكي السابق الذي شارك في تأسيس إيكس وهو بطل الكتاب، سيتم تنفيذ أمره أولا على باتس، ثم صانعي السوق سوف يرفعون أسعارهم في البورصات الأخرى قبل كان قادرا على تنفيذ ضدهم: لماذا السوق على شاشات تكون حقيقية إذا قمت بإرسال طلبك إلى تبادل واحد فقط ولكن تثبت وهمية عند إرسال طلبك إلى جميع التبادلات في وقت واحد؟ بدأ الفريق بإرسال الأوامر إلى مجموعات مختلفة من التبادلات. أول بورصة نيويورك وناسداك. ثم N. Y.S. E. وناسداك وباتس. ثم N. Y.S. E.، ناسداك بكس، ناسداك و باتس. وما إلى ذلك وهلم جرا. ما عاد كان سر آخر. ومع زيادة عدد التبادلات، انخفضت النسبة المئوية للترتيب الذي تم ملؤه؛ فكلما زاد عدد الأماكن التي حاولوا شراء الأسهم منها، كان المخزون أقل قدرة على الشراء. يقول كاتسوياما: "كان هناك استثناء واحد. "بغض النظر عن عدد التبادلات التي أرسلناها إلى النظام، حصلنا دائما على 100 في المئة من ما عرض على باتس". بارك لم يكن لديه تفسير، كما يقول. "اعتقدت، باتس هو تبادل كبير!" في نهاية المطاف أنها احسبت بها: السبب كانوا دائما قادرة على شراء أو بيع 100 في المئة من الأسهم المدرجة في باتس كان باتس دائما أول سوق الأوراق المالية لتلقي أوامرهم. لم تكن أخبار بيعها وشرائها قد حان الوقت لنشرها في جميع أنحاء السوق. داخل باتس، كانت شركات التداول عالية التردد تنتظر الأخبار التي يمكن استخدامها للتداول في البورصات الأخرى. باتس، غير مدهش، تم إنشاؤها من قبل التجار عالية التردد. على سبيل المثال، أوامر اكتساح بين الشركات، والتي تحدثنا عنها في اليوم الآخر، هي وسيلة للمستثمرين في محاولة لشراء أكبر عدد ممكن من الأسهم كما يمكن قبل أن تتغير الأسعار. وبالمثل تم تصميم جهاز التوجيه ثور براد كاتسوياما في "فلاش بويس"، أو حتى إيكس نفسها، لإعطاء المستثمرين الأساسيين بعض القدرة على الوصول إلى صناع السوق قبل أن يتمكنوا من تغيير أسعارهم. وفي الوقت نفسه، يستثمر صانعو السوق في تعقيداتهم الخاصة، وهذا يعني في الغالب التكنولوجيا لجعل ردود أفعالهم أسرع بحيث لا يحصلون عليها من قبل المستثمرين الأساسيين. أم لا. أفهم أن بعض خوارزميات صنع السوق على الأقل هي مثل الأوساخ - بسيطة كما وصفت منمنمة. مرة أخرى، وهناك مجموعة متنوعة من أنواع التداول عالية التردد، مع بعضها يستند أكثر على الارتباطات الإحصائية وغيرها تستند أكثر على مجرد البكم السوق-- استجابة الأسعار. أو حتى: إذا تغير ترتيب طلبات غوغل - في حالة ظهور المزيد من طلبات الشراء في البورصة، على الرغم من أن جميع الأسعار منخفضة جدا للتنفيذ حاليا - فقد يخبر صانع السوق أن هناك طلبا أكبر على غوغل، فقد يختار رفع سعر غوغل. وهذا هو، بطبيعة الحال، ما هي سبوفيرس الاستفادة من. وكان ذلك على 11 التبادلات، وإن كان. في سوق العقود الآجلة الإلكترونية واحد يبدو عالية. لا يقاوم، وهنا هو لمحة 2010 من بريارغيت باسم "التجار الذين تخطي معظم اليوم." الآن نحن نعرف لماذا! وهنا تصور بلومبرغ رائع من الانتحال. ذات الصلة: بطبيعة الحال، تجار صادق تغيير عقولهم في كل وقت وإلغاء أوامر مع تغير الظروف الاقتصادية. هذا ليس غير قانوني. لإثبات الانتحال، يجب على المدعين العامين أو المنظمين إظهار التاجر دخل أوامر لم يكن ينوي تنفيذها. هذا عبء كبير من الإثبات في أي سوق. إحدى الحقائق المفيدة هي أن معظم أوامر التاجر (الملغاة) كانت على جانب واحد (مثلا للشراء) عندما كان معظمه يتداول فعليا من جهة أخرى (البيع). على سبيل المثال زعم أن ساراو وضع أوامر ضخمة للبيع، حتى يتمكن من شراء بعض العقود: كان كل تجارته من جانب واحد، ولكن معظم أوامره كانت من جهة أخرى. ثم كان التبديل قليلا في وقت لاحق. هذا يبدو وكأنه علامة سيئة. أو بالطبع لإيجاد طرق مباشرة حول القواعد: قال جيمس أنجل، أستاذ مشارك في التمويل بجامعة جورج تاون، أن الكثير من عمليات الإلغاء تعتبر عبئا على سوق الأسهم بسبب زيادة حركة الرسائل والجهد الإضافي لمعالجة بيانات السوق. وفي الوقت نفسه، قال، صناع السوق بحاجة إلى إلغاء وإعادة إدخال أوامرهم في كل مرة سعر الأوراق المالية تتغير. وتكهن أنجل بأنه إذا كان اقتراح كلينتون سيصبح قانونا، فقد تستجيب البورصات بإصدار أنواع جديدة من الطلبات تسمح للمتداولين بسرعة عالية بتعديل أوامرهم دون إلغاءها فعليا. هذا سخيف جدا، أليس كذلك؟ يعني، أنا متأكد من أنه على حق، ولكن سيكون سخيفا لفرض إلغاء الضرائب وليس التغيرات في الأسعار الضريبية. وبالنسبة لنفسي، لا أستطيع أن أرى كيف يمكن أن تنفر الجهات المانحة الغنية، على الرغم من أن بعض مقترحات كلينتون الأخرى قد تكون بالطبع. تماما مثل مديري صناديق التحوط الأخرى يريدون حملة على شركات التأمين كبيرة جدا إلى فشل.


هذا العمود لا يعكس بالضرورة رأي هيئة التحرير أو بلومبرغ لب وأصحابها.


عالية مربحة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية مربحة الفوركس مربحة الفوركس هو نظام بنيت للسماح لك فروة الرأس سوق العملات للأرباح الصغيرة عندما أفضل الفرص موجودة نفسها. عظمة الاستراتيجية هي في نهاية المطاف تراكم هذه السلسلة من الأرباح قليلا في دفعات ضخمة على مدى فترة.


مؤشرات MetaTrader4: ZigZagArrows. ex4 (12، 5، 3)، الفوركس محلل برو (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج منخفض الانتشار (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، & # 8230؛)


شراء مثال (انقر على الصورة بالحجم الكامل):


اتخاذ موقف صعودي في السوق عند رؤية الرسم البياني التالي وأنماط مؤشر:


احترس من اللون الأزرق زيغزاغارو (12، 5، 3) سهم مؤشر مخصص الذي يشير إلى أعلى ويتم محاذاة أسفل أشرطة السعر. إبقاء العين على السهم التصاعدي الأخضر الفوركس محلل برو السهم. إشارة صاعدة في مكانها عندما يتم محاذاة مؤشر مخصص الفوركس محلل برو الأخضر أسفل أشرطة السعر.


حاشية أحد الأمور الحاسمة في هذه الاستراتيجية هو التأكد من أنه بمجرد أن يصدر مؤشر مخصص زيغزاغارو (12، 5، 3) إشارة، تكون إشارة الشراء صالحة إذا كان المؤشر المخصص للمحلل الفوركس برو يصدر إشاراته في غضون 3 شموع متتالية.


إذا لم يحدث أي شيء، ثم ننتظر آخر زيغزاغارو (12، 5، 3) مؤشر مخصص، والانتظار في غضون 3 الشمعدانات المقبلة لإشارة الفوركس محلل برو.


وقف الخسارة للدخول الطويل: وقف الخسارة في المكان من 5 إلى 15 نقطة (5 نقاط للمخططات M1 و M5) أسفل أدنى سعر للشريط الذي يسبق شريط سعر الدخول.


إستراتيجية الخروج / جني الربح للدخول الطويل:


شروط الخروج من وضعك (ق) هي كما يلي:


انتظر اللون الأزرق زيغزاغارو (12، 5، 3) سهم مؤشر مخصص لافتا جنوبا ويتم محاذاة فوق أشرطة السعر. ابحث عن مؤشر الاتجاه الفوركس محلل برو الأحمر إلى الجنوب التي يتم محاذاة فوق أشرطة السعر.


حاشية أي من الشروط المذكورة أعلاه سوف تكفي لموقف الخروج / الربح في السوق.


الشروع في دخول بيع عند وجود الشروط التالية:


عندما يشير السهم األحمر األصغر للمؤشر المخصص زيغزاغارو) 12، 5، 3 (إلى األسفل ويتم محاذاة ألسعار األسعار، فإنه يشير إلى سوق الدببة. عندما يشير السهم الأحمر محلل الفوركس للمحترفين لأسفل ويتم محاذاة أيضا فوق قضبان الأسعار، بيع البارزة في الأفق.


وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة 5-15 نقطة (5 نقاط لل M1 و M5 المخططات) فوق ارتفاع شريط السعر الذي يسبق شريط سعر الدخول.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح من أجل بيع عملية البيع: قد يكون تحديد موعد الخروج من الصفقة صعبا، ولكن مع القواعد الصحيحة، تصبح مهمة سهلة:


تحقق من مؤشر مخصص زيغزاغارو (12، 5، 3) الذي يتم محاذاة أسفل أشرطة السعر ونقاط صعودا. مؤشر الفوركس الأخضر للمحترفين مؤشر مخصص الذي يتم محاذاة أسفل شريط السعر وأيضا يشير صعودا إلى الاتجاه الصعودي.


أي من الشروط ستكون كافية لاستراتيجية الخروج أو الربح.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر مخصص زيغزاغارو (12، 5، 3) يستخدم الأسهم لتصوير إشارة لها. السهم المتجه لأسفل والذي يتم محاذاة فوق أشرطة السعر يدل على "بيع"، في حين يكشف سهم موجه صعودي محاذاة أسفل أشرطة السعر عن ضغوط شراء أي إشارة "شراء".


المؤشر المخصص للمحلل الفوركس برو هو محلل الاتجاه الذي يراقب الرسوم البيانية من خلال تقديم حزمة التنبيه الكامل.


الوظائف ذات الصلة.


المنطقة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


بسب استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


فكسفوركاستر استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


فمت استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


نظام فكسرو & # 8211؛ ارتفاع ربحية نظام تداول الفوركس.


انقر على الصورة لزيارة الموقع هل لديك حتى ولو من نظام التداول الفوركس بسيطة و روبوست الذي يخفف أرباحك كل شهر مع الحد من فقدان.


وقف غسينغ الطريقة التي من المحتمل أن تذهب السوق وقف أكثر من التحليل الفني والحصول على الخلط وقف الخوف لتحريك الزعيم التجارة التالية الحشد، وما يفعلونه.


نظام فكسرو هو فريد & # 8216؛ تحرك السعر مدفوعة & # 8217؛ نظام التداول الاتجاه الذي تم تصميمه خصيصا حتى تتمكن من التجارة دون أن تكون عالقة التي تواجه المخططات الخاصة بك. في الواقع أعضاء سحب بانتظام مئات من النقاط خارج السوق كل شهر في حين أنفاق أقل من 3-9 ساعات في الأسبوع تبحث في المخططات له! سترى كيف سريعة وبسيطة لتحديد الصفقات مربحة مرارا وتكرارا.


هذا النظام بناء مع برنامج قوي وقواعد بسيطة مما يجعل من السهل على أي شخص لدخول الصفقات عالية الربحية.


التنبيهات يمكن تعيين بحيث أن لحظة شراء طويلة أو بيع قصير السهم يظهر التاجر يمكن تنبيه على الفور من خلال الصوت و / أو نافذة منبثقة، مما يلغي ضرورة التحديق في الرسم البياني في انتظار إشارات التجارة لتظهر. الغالبية العظمى من مفيدة لأطر زمنية أعلى.


الجميع يعرف أن إدارة الأموال هو جانب حيوي من نجاح تداول العملات الأجنبية. هنا تحصل الشرق لفهم ممتازة نظام إدارة الأموال التقنيات التي تمكن باستمرار وكفاءة تنمو حساب التداول الخاص بك.


ونحن نعلم أن الرسوم البيانية شهرة عالية تملي السوق وأنا أوسولي التجارة على الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي لاحظ أن البرنامج تم تصميمه للعمل مع الرسوم البيانية أربع ساعات فقط لضمان دخول أوامر دقيقة.


لدي 90٪ من الصفقات الفوز فقط باتباع قواعد فكبروسيستم ونفس المشتركة في وثيقة إنتراكتيونس.


أتمنى لك أن تفهم النظام وما هي الصفقة ؟. أفضل طريقة للقيام بذلك هي المشي لكم من خلال بعض الصفقات، لأن رؤية هو الاعتقاد، أليس كذلك؟


واحدة من أعظم الأشياء حول النظام هو هناك على الإطلاق أي خبرة المطلوبة.


ومن السهل على الجميع فهم النظام & # 8211؛ وأخرج طريقي للتأكد من أنك تفهم كل التفاصيل قليلا. وأتمنى لك أن تنجح.


بسبب منخفضة المخاطر، وارتفاع مكافأة طبيعة نظام فكسرو بل هو نظام مربحة ومتسقة عالية.


أنت & # 8217؛ رأيت في بلدي لقطات التجارة التي نشرت في وقت سابق كيف بسيطة الرسوم البيانية هي أنك سوف تستخدم لجعل الصفقات مربحة.


وسوف تظهر لك أيضا طرق لاستخدام الرسوم البيانية للانخراط مع السوق إذا كان من المرجح أن تجعل انعكاس والتحركات الكبيرة ..


مع نظام فكسبرو أنت أرين & # 8217؛ ر فقط الحصول على 3 مؤشرات ممتازة مصممة للعمل معا لتشكيل نظام الفوركس عالية الطاقة، وكنت الحصول على 26 صفحة ملف بدف للتحميل تحتوي ليس فقط على تعليمات لكيفية استخدام هذا النظام ولكن أيضا معلومات تداول الفوركس قيمة، وتكون قادرة على معرفة المزيد عن مستوى الفوركس التعليم!


هذا النظام التجاري المثبت الذي ستتلقاه هو النظام الصحيح I & # 8217؛ الذي استخدم لإدارة الأرباح بنجاح ومربحة كمدير صندوق محترف.


وما هو & # 8217؛ s حقا رائع هو أن أنا & # 8217؛ برمجت هذه الطريقة بأكملها في سريعة وبسيطة-- استخدام-- مؤشر من شأنها أن ببساطة التداول الخاص بك إلى حد كبير.


أنا & # 8217؛ م على استعداد لتمكينك من اتخاذ كامل نظام فكسرو، والكثير كله، وإذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر مثل ذلك، قال لي.


ما هو يستحق أن يكون لديك الوقت لقضاء مع الأسرة، والقيام بالأشياء في الحياة التي & # 8217؛ كنت دائما تطمح إلى القيام به؟


بمجرد البدء في صنع متسقة، الصفقات مربحة للغاية مع نظام فكسرو يمكن أن ندرك ثم كم هذه الاستراتيجية يستحق حقا.

No comments:

Post a Comment