Tuesday 13 February 2018

نظام التداول العالمي للمحترفين تنزيل


نظام التداول العالمي برو تنزيل
تطبق غس سنوات من الخبرة التجارية المسؤولة عن التكنولوجيا لجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة.
غس هو صانع السوق في الأسهم، إتف (ق)، والسلع، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية ومنتجات أسعار الفائدة. نحن أكبر صانع السوق المعين في بورصة نيويورك مسؤولة عن أكثر من 11 تريليون دولار من القيمة السوقية. من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والاستفادة من خبرتنا عبر أنظمة السوق، ونحن تحقيق الاتساق والكفاءة والشفافية لأسواق اليوم.
التغطية والتعليق من قبل.
سجل حافل.
تعمل غس في تقاطع أسواق رأس المال والتكنولوجيا المتقدمة. ابتكاراتنا تجلب أفضل اكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، والشفافية للمستثمرين والتسعير الفعال للسوق.
يسلط الضوء.
غس يتداول ما يقرب من 3-5٪ من سوق الأسهم النقدية في الولايات المتحدة يتداول غس أكثر من 10،000 آلة مختلفة على الصعيد العالمي غس ينفذ الملايين من الصفقات المتميزة في اليوم غس هو أكبر صانع سوق الأوراق المالية في نيويورك (11.7 تريليون دولار في القيمة السوقية)
شعبنا هي بارامونت.
غس هو عمل يحركه الناس. موظفينا يأتون من خلفيات متنوعة، ولكنهم يتشاركون روح مشتركة: الولاء، الفضول لا يهدأ، والالتزام بلا هوادة على أعلى المستويات، والالتزام رؤية الشركة و [مدش]؛ فضلا عن قليلا من سلسلة تنافسية. تعرف على كيفية الانضمام إلى فريقنا.
آري روبنشتاين هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة غس، مما أدى إلى إدارة الشركة اليومية.
ديفيد ليبرمان هو المؤسس المشارك ورئيس العمليات لل غس.
ستيف رايش هو رئيس حلول الفوركس والسلع السلع في غس.
ريان شيفتيل هو الرئيس العالمي للدخل الثابت في غس.
مايكل كاتز هو رئيس الحالات الخاصة في أنظمة التجارة العالمية.
باتريك ميرفي هو رئيس سوق نيويورك للصناعة وخدمات الإدراج في غس.
راما سوبرامانيام هي رئيس إدارة الأصول المنتظمة.
وكشركة رائدة في صناعة السوق، غالبا ما يشار إلى غس وقادته كخبراء في مجال الصناعة في وسائل الإعلام، وتلتزم شركتنا بمعالجة أحدث الاتجاهات في التجارة الإلكترونية. وهذا يعكس مهمتنا لتكون مشاركا على مستوى عالمي في الأسواق المالية.
البنك الفرنسي بنب باريبا وصانع السوق غلوبال ترادينغ سيستمز تتعاونان لتداول سندات الخزانة الأمريكية، إضافة إلى سلسلة من الصفقات التي استغلت فيها البنوك القدرة الحاسوبية للتجار ذوي التردد العالي. اقرأ المزيد & راكو؛
وتقوم "جلوبال ترادينغ سيستمز"، وهي واحدة من أربع شركات تجارية ذات ترددات عالية تدير فقط جميع عمليات التداول في طابق بورصة نيويورك، بتشغيل مسرحية لعملاء الشركات. اقرأ المزيد & راكو؛
بلومبرغ محادثات أمريكية مع آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لنظم التجارة العالمية اقرأ المزيد & راكو؛
أعلنت شركة غس اليوم أن شركتها التابعة "جي تي إس سيكيوريتيز ليك"، تخطط لتصبح صانع السوق المعين (دم) في بورصة نيويورك، من خلال الحصول على أعمال التداول في شركة باركليز بلك. اقرأ المزيد & راكو؛
وول ستريت جورنال.
ومن شأن زيادة الرقابة أن تجعل التداول عالي التردد أكثر أمانا وأمانا، مما يزيد ثقة المستثمرين ومشاركتهم. اقرأ المزيد & راكو؛

نظام التداول العالمي برو 7.8.
غس برو يمثل الجيل القادم من منصات التداول. مع وظائف محسنة بما في ذلك التداول بنقرة واحدة، تغذية الفوركس المؤسسية أخبار، تدفق معدلات في الوقت الحقيقي، رافعة مالية مرنة، التقارير للتصدير، رصد الصحة اتصال، وتخطيط للتخصيص.
منصة غس برو قابلة للتخصيص بشكل كامل تناسب أسلوب التداول الخاص بك والاحتياجات الفردية. ميزات مرنة مثل تخطيطات، ومخططات الألوان، والخطوط تسمح تعديل كامل من نظرة من منصة غس برو. القدرة على ضبط النفوذ، وحجم الكثير، وحجم وحدة يمنحك المرونة اللازمة لمطابقة أسلوب التداول الخاص بك إلى منصة غس برو لدينا. الرسوم البيانية.
فيديو و لقطة شاشة.
قصص ذات الصلة.
يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.
شيريل شركة كبيرة، وهذا هو واحد من الشركات الوحيدة التي تدعو في الواقع لي مرة أخرى. لقد فعلوا كل شيء كما وعدت. الشيء الوحيد الذي سأقوله هو أنني لم أصنع الملايين، ولكنه عمل حقيقي، أعتقد، أنا أعرف ما يمكن توقعه. من الجميل أن يتصل بك شخص ما.
بريندا يونغ لقد كنت مع غس برو لمدة تسعة أشهر وأنا لم تقدم أول قرش! أشعر أنني قد ألقيت بعيدا 5000 دولار ولم يكن لدي 5000 $ لرمي بعيدا !!
ستو ماك دونالد شخص دعا مات اتصلت بي مؤخرا بشأن غس برو، يمكن مات يرجى الاتصال بي مرة أخرى وأنا مهتم في غس برو، شكرا.

تحميل نظام التداول العالمي برو مجانا.
نشكرك على استخدام مكتبة البرامج. استخدام الرابط أدناه وتحميل نظام التداول العالمي برو قانونيا من موقع المطور.
تحميل من download. fxsol.
في كثير من الأحيان تحميل مع.
جلوبال جلوبال هو قاعدة بيانات مجانية من إنترسيستمز. فإنه يعرض الكامنة متفرق. تحميل مجاني المترجم العالمي بالنسبة لمعظمنا، فمن المستحيل تقريبا أن تعرف العديد من اللغات، ولكن في متنوعة. تحميل مجاني ترادستاتيون العالمية برو العالمية للتجارة العالمية الجديدة ترادستاتيون العالمية (غس) هو العالم الأكثر بديهية. تحميل مجاني برو إترادينغ منصة التداول الإلكترونية متطورة للغاية التي وضعتها العالمية. تحميل مجاني Wave59 برو Wave59 برو تم تصميمه للتجار داخل اليوم الذين يريدون شاملة للجميع. تحميل مجاني.
كيفية المقالات "كلاس =" solutions_block fdm_block masonry_item "> تحقق.

نظام التداول العالمي برو مجانا.
وصف.
تحميل غلوبال ترادينغ سيستيم برو 7.8.120 من موقعنا على الانترنت مجانا. وقد تم تطوير هذا البرنامج المجاني أصلا من قبل فكس حلول، ليك. ويكمن البرنامج في أدوات الأعمال، وعلى وجه التحديد الاستثمار أدوات. الإصدارات الأكثر شعبية بين مستخدمي البرنامج هي 7.8 و 2.0 و 1.0. تم فحص هذا التحميل من قبل لدينا المدمج في مكافحة الفيروسات وتم تصنيفها على أنها نظيفة. وقد تم تطوير هذا البرنامج بيسي مجانا للعمل على ويندوز 7 ومتوافق مع أنظمة 32 بت.
غس برو يمثل الجيل القادم من منصات التداول. مع وظائف محسنة بما في ذلك التداول بنقرة واحدة، تغذية الفوركس المؤسسية أخبار، تدفق معدلات في الوقت الحقيقي، رافعة مالية مرنة، التقارير للتصدير، رصد الصحة اتصال، وتخطيط للتخصيص.
قد ترغب في التحقق من المزيد من البرامج، مثل نظام التداول الديناميكي سينك، نظام التداول تريند بلاستر أو ستوك-سيغنال-برو تم، والتي قد تكون مشابهة لنظام التداول العالمي برو.
تعليقات حول نظام التداول العالمي برو.
يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.
كيفية المقالات "كلاس =" solutions_block fdm_block masonry_item "> تحقق.

No comments:

Post a Comment