Friday 9 February 2018

من السهل تداول العملات الأجنبية المحدودة


إيسيماركيتس (كان من السهل فوركس) مراجعة زيارة الموقع.
يوليو 2016: تعليقات ل إيسي فوريكس اندمجت في صفحة استعراض إيسيماركيتس.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إيسيماركيتس (كان من السهل الفوركس) في منتدانا.
إيسيماركيتس (كان من السهل الفوركس) الملف الشخصي التي تقدمها إيسيماركيتس، 15 مارس 2016.
إيسيماركيتس هو وسيط عالمي حائز على جوائز مع إمكانية الوصول الكامل إلى 300+ الأسواق المالية على منصة التداول المبتكرة والسهلة.
مع أكثر من عقد من الخبرة التجارية و 100،000 العملاء الوفاء في 160 بلدا في جميع أنحاء العالم، سوف إيسيماركيتس وضع علامة على كل ما تبذلونه من صناديق سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، التابعة أو تقديم وسيط. تجارة 300+ الأسواق بما في ذلك العملات والسلع والمعادن وخيارات الفانيليا والمؤشرات من مكان واحد دون المصطلحات، والعروض المعقدة وشروط مربكة! مرحبا بكم في عالم مثير من التداول. مرحبا بكم في إيسيماركيتس.
300+ الأدوات القابلة للتداول.
منصات الفوز الحائز على جائزة.
انخفاض سبريدس ثابت.
24/5 دعم مخصص.
سلامة صندوق العميل.
مجانا التدريب & أمب؛ الدعم.
لدينا مجموعة من الشركات من خلال شركاتها التابعة مرخص لها من قبل قبرص للأوراق المالية & أمب؛ (إيسي فوريكس ترادينغ لت-سيسيك، رقم الترخيص 079/07)، والتي تم جواز سفرها في الاتحاد الأوروبي من خلال توجيه ميفيد وفي أستراليا من قبل أسيك (إيسي فوريكس بتي لت - أفس رقم الترخيص 246566).
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أنا أوامر الحد التجارة وكذلك أوامر بقعة.
وأنا سعيد مع إيسيماركيتس.
سعيد مع السوق سهلة،
1) منصة بسيطة وسهلة للتجارة. لا وميض من يسلط الضوء الهوى أو التصفير من الأصوات مضحك، ولكن ببساطة التداول المهني.
في بعض الأحيان أنا ممارسة على حساب تجريبي باستخدام التحليل الفني وداخل المشاهد لأن ينتشر هي نفسها على التجريبي وحقيقي. معظم الوسطاء على الحساب التجريبي والحساب الحقيقي لديهم فروق مختلفة. إيسيماركيتس ديه نفس ينتشر.
و ترينغ جيد وأود أن التجارة مع الأسواق سهلة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

السهل تداول العملات الأجنبية المحدودة
من السهل الفوركس هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس ورؤيتها هي لجعل تداول العملات الأجنبية بسيطة قدر الإمكان للوسطاء قليلا والتجار وسيطة.
هناك & # 8217؛ s نزاع مشهور جدا بين تاجر غير راض و إيسي فوريكس. أنشأ التاجر موقعا على الويب لإطلاع الآخرين على & # 8221؛ إيسي-فوريكس سكام & # 8221 ؛. هذا يمكن أن يحدث لكل وسيط لأن كل وسيط لديه التجار الذين يعتقدون الحيل وسيط وإذا كان واحد منهم يريد إنشاء موقع على شبكة الإنترنت هناك & # 8217؛ ق لا يمكنك القيام به. حسنا، من السهل فوريكس يعتقد هناك & # 8217؛ ق شيء يمكن القيام به. وكان المستخدم في فوريكسيسارمي (فبا) يربط هذا الموقع و إيسي فوريكس أراد منهم لإنزال الارتباط. جعلت فبا مسؤولة عن هذا وهددت بمقاضاة لهم. هذه هي خطوة غبية جدا من قبل سهلة الفوركس وأنها لا تجعلها تبدو جيدة في هذه البقعة.
ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق العصا مع الحقائق. من السهل الفوركس ينظم إفسك الذي هو علامة جيدة جدا وليس الحال مع Plus500 على سبيل المثال. فوريكسريمل دوسن & # 8217؛ t تصنيف سهلة الفوركس كما احتيال ولكن التجارب هي مختلطة جدا (وهذا هو الحال مع كل وسيط واحد).
بعض التجار لم تكن سعيدة مع منصة التداول سهلة الفوركس و ردت فقدت والودائع الأولي عاد إلى أصول. هذا هو جيد جدا ويجعل سهلة فوركس تبدو موثوقة. يمكنك العثور على هذه الخدمة مع كل وسيط آخر هناك. وكانت هناك أيضا حالات توقف فيها وقف الخسارة، وقام الوسيط بإعادة الأموال. ولكن من الغريب بعض الشيء أن ينتشر تختلف كثيرا. وسطاء آخرين أكثر ثباتا عندما يتعلق الأمر ينتشر.
بعض التجار دون & # 8217؛ ر مثل دعم سهلة الفوركس. هذه بعض التجارب السلبية لكنها لا تقترب من عملية احتيال. عموما يمكنك أن تقول أنه لا توجد أسباب للاتصال سهلة فوركس عملية احتيال. على الرغم من أن هناك بعض التجار الذين لا يوصيون "سهلة الفوركس" ولكن هذا & # 8217؛ ق مع وسيط واحد الفوركس واحد. إذا كنت تدفع الكثير من الاهتمام لتجار الفردية التي تدعو وسيط عملية احتيال يمكنك & # 8217؛ ر تداول الفوركس في أي مكان. عليك أن تذهب مع الأغلبية وتقول أن هذا الوسيط ليس عملية احتيال.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
14 الآراء والخبرات.
أنا سجلت مع vix500 بدأت بشكل جيد أول عدد قليل من الانسحاب جاء من خلال أي تأخير لذلك أودعت المزيد من المال. أنا ملاذ & # 8217؛ ر سمعت منهم في حين الآن، لدي الكثير في هذا الحساب. عند هذه النقطة أنا & # 8217؛ استأجرت استرداد المهنية لاسترداد أموالي. (صديق لي استخدام هذه الطريقة للحصول على المال لها مرة أخرى)
متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. وهناك الكثير من المكافآت يعني أنه صانع السوق، والتي لديها تضارب في المصالح معك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة إن الحقيقية واستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك، إضافة لي إلى سكايب & # 8211؛ فوفكفس، وأنا على استعداد لتقاسم تجربتي.
أنا أحب الصفقة إلغاء الأمر هو إيسيوو فقط انقر على القراد الأخضر لتشغيله. السعر يعتمد على ما التجارة التي تجعل مثل تلك المتقلبة عالية أو شعبية منها هو أكثر تكلفة ولكن لا يزال أرخص بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من المال. لقد حصلت على 60 دقيقة لاستخدامه ولكن عليك أن تدفع على أي حال حتى قد كنت كذلك استخدامه بمجرد تنشيط. أنا استخدامه لكثير من الصفقات بلدي الآن لأنها رخيصة ويوفر لي الكثير - في نوع من التأمين يمكنك إضافة مع ستوبلوس إذا كنت لا تزال قلقة.
هو إيسيماركيتس جعل ادعاءات كاذبة من يجري تنظيمها؟
من السهل-- الفوركس هو في عملية إعادة تسمية كما إيسيماركيتس على أمل أنه سيجذب العملاء إلى يتلاشى العلامة التجارية. ومع ذلك، في الأدب التسويقي التي يبدو أنها تضلل عملائها على عدد من المجالات الهامة. إيسيماركيتس يدعي أنها "سيسيك و أسيك تنظم الوساطة". ومن الواضح أن المطالبة بالتنظيم تهدف إلى التخفيف من الخوف من أن العملاء والزبائن المحتملين قد يعهدون بأموالهم إلى الشركة. هذا هو، بالتالي، مطالبة قوية لجعل وربما تؤثر على الآلاف من العملاء ليشعر أنها آمنة لإيداع أموالهم مع إيسيماركيتس أو سهلة الفوركس. ولذلك، من المهم استكشاف دقة هذه المطالبة.
ولإثبات الحقيقة وراء المطالبات، علينا أن ندرس هيكل مجموعة الشركات. 'إيسيماركيتس' و 'سهلة الفوركس' ليست هي نفسها أسماء الشركات ولكن هي الأسماء التجارية بحتة. مجموعة شركات مرتبطة حتى الآن فصلا كافيا لتوفير عدد من المزايا على عملائها. الشركة الأم هي "بلو كابيتال ماركيتس ليمتد". هذه الشركة مسجلة في قبرص، وتقدم خدمات للشركات الأخرى في المجموعة، مثل موظفي المبيعات والمكاتب الخلفية. من السهل الفوركس للتجارة المحدودة هي الشركة التي تتعاقد مع جميع العملاء من كيانات (البلدان) التي تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) ومسجلة في قبرص. إيسي فوريكس بتي هي الشركة التي تتعاقد مع جميع العملاء التي تنظمها لجنة الاستثمارات في الأوراق المالية الأسترالية (أسيك) وهي مسجلة في أستراليا. ومع ذلك، هناك شركة أخرى تتعاقد مع جميع العملاء المتبقين، الغالبية العظمى من العملاء. اسم هذه الشركة هو إف وردويد Ltd. هذه الشركة مسجلة في الملاذ الضريبي البحري لجزر مارشال، ونتيجة لذلك، لا يغطيها أي منظم.
شركة سيسيك المنظمة إيسي فوريكس ترادينغ لت تتعامل حصريا مع العملاء من الدول الأوروبية. وهذا يعني أنه لا يوجد عملاء مقيمون في بلدان خارج أوروبا يتمتعون بحماية لوائح سيسيك إذا كانوا يتاجرون مع إيسيماركيتس أو سهلة الفوركس. شركة أسيك المنظمة إيسي فوريكس بتي حصريا يعالج العملاء من أستراليا. وهذا يعني أنه لا يوجد عملاء مقيمون خارج أستراليا لديهم الحماية من تنظيم أسيك إذا كانوا يتاجرون مع إيسيماركيتس أو سهلة الفوركس. ولذلك، فإن جميع العملاء المقيمين خارج أوروبا وأستراليا ليس لديهم أي حماية من أي شكل من أشكال التنظيم. وهذا ينطبق على الغالبية العظمى من العملاء من إيسيماركيتس وسهلة الفوركس الذين يحدث أن يكون من الصين والشرق الأوسط. إذا كنت تتداول مع إيسيماركيتس أو سهلة الفوركس وكنت تعيش في الصين أو الشرق الأوسط، كنت تتداول دون أي شكل من أشكال الحماية التنظيمية.
إيسيماركيتس وسهلة الفوركس تعمل مواقع منفصلة لمناطق منفصلة، ​​كل منها يحتوي على الفروق الدقيقة. سيشاهد العملاء في أوروبا موقعا مختلفا عن العملاء في الصين والشرق الأوسط. عندما يقوم العميل بتسجيل حساب على المواقع الصينية والعربية، فإنهم يتفقون على شروط وأحكام عقد مع شركة غير منظمة مسجلة في جزر مارشال، إف في جميع أنحاء العالم المحدودة، وليس الشركة المنظمة سيسيك إيسي فوريكس ترادينغ Ltd. هذا النظام لديه تم إنشاؤها خصيصا للتقليل من القضايا المحتملة الناتجة عن التنظيم، وهو يتعارض مع مصالح عملائها في الصين والشرق الأوسط. وترد هذه المعلومات في العقد، وهو ما يسمى "اتفاق العميل"، على الموقع. ومع ذلك، فإن العديد من العملاء لن يقرأ تفاصيل العقد، وسوف يكون على خلاف ذلك قراءة المقالات التي تعرضت لها التي تجعل المطالبات مثل "سيسيك و أسيك تنظم الوساطة إيسيماركيتس ... أطلقت ميزة جديدة على منصة التداول الخاصة به ... للمساعدة بشكل أفضل في إدارة المخاطر . "سوف يعتقد العملاء أنهم محميون من قبل سيسيك عندما لا تكون. وهم يتعمدون التضليل.
والآثار المحتملة لهذا النظام شديدة. وتوفر الجهات الرقابية ضمانات لحماية أموال العملاء وتضمن أن ممارسات الشركة التشغيلية عادلة، وهي ليست التزامات بدون تنظيم. وهذا يعني، على سبيل المثال، أن الشركة لا تضطر إلى الاحتفاظ بأموال العميل بشكل منفصل لرأس المال الآخر، ويمكن، من الناحية النظرية، استخدام الأموال لتمويل الجوانب الأخرى للشركة، مثل الموظفين وتكاليف التشغيل الأخرى، وهي ممارسة يحظر بدقة ل سيسيك ينظم العملاء. واذا اعلنت الشركة افلاسها فقد يفقد عملاءها من الصين والشرق الاوسط اموالهم. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان العميل يشعر بأنهم خدعوا بطريقة ما، لا يوجد منظم لضمان التعامل مع الشكوى بشكل صحيح. إنها مسألة محضة للشركة ما هي الإجراءات، إن وجدت، التي تتخذها لحل أي شكوى من عميل صيني أو من الشرق الأوسط.
إيسيماركيتس وسهل الفوركس تعمل واجهة حيث خلق الوهم من ماركة واحدة ولكن في الواقع، يتم التعامل مع العملاء بشكل مختلف جدا اعتمادا على البلد الذي يعيشون فيه. ويبدو أنهم يريدون من الجميع أن يعتقدوا أنهم محميون من قبل الجهات التنظيمية الذين يراقبون سلوكهم من أجل أن يشعر العملاء بالثقة لإيداع أموالهم. ومع ذلك، فإن ادعاءاتهم غير دقيقة. يجب على بيان دقيق، بدلا من ذلك، قراءة "الوساطة إيسيماركيتس، مسجلة من قبل سيسيك في أوروبا و أسيك في أستراليا ولكن لا ينظم خارج هذه المناطق ... أطلقت ميزة جديدة على منصة التداول."
إيسيماركيتس وسهلة الفوركس قد يدعي أنها سوف تتبع ممارسات المنظم لجميع العملاء. ومع ذلك، إذا كنت عميلا من الصين أو الشرق الأوسط، هل تشعر حقا واثقة إيداع أموالك مع العلم أنها ليست محمية.
هم الوحيدون مع صفقة أداة التأمينإلغاء وكان هذا عظيم حقا لتداول بلدي. حتى لو كنت تدفع 50 لاستخدامه سوف حفظ المئات من خلال القدرة على إلغاء التجارة خاسرة. وأعتقد أنها وسيط أكثر استقرارا لذلك خيار أكثر أمانا.
وقعت في إيسيماركيتس لمحاولة أداة إلغاء الصفقة الجديدة ونوصي به. أنها مكلفة للغاية ولكن حفظ لي أكثر من 500 $$$ على بلدي التجارة حتى يستحق كل هذا العناء.
ما الذي تقصده أن إلغاء أداة صفقة مكلفة؟
يبدو جيدا أن يكون صحيحا لإلغاء الصفقة التي ضدك في غضون ساعة؟ التجارة هي التجارة التي لا يمكن العودة في الوقت المناسب وتقول يا أتمنى لم أكن قد فعلت ذلك يتيح لا.
إصلاح ينتشر، نيسيبوبل ووقت طويل في نقاط بوسينسباد يستغرق وقتا طويلا للتحقق من بلدي دوكاند لا ترحيب بونوسديبند ما تريد ولكن أعطي 4 نجوم.
لقد تم التداول مع إيسي فوريكس منذ عام 2012 ولكن لم يكن لديهم أي مشاكل معهم حتى وقت قريب بلدي لقاء الأخير الذي كان بسبب خطأي الخاص. إذا كان أحد يمكن أن معدل لهم مليون مرة، ثم أنا فعلت ذلك دون وامض & # 8230؛
سكام أليرت، إيسي فوريكس خصمت حسابي مع 1475 دولار أمريكي أعطيني سببا لأنني كنت متورطا في نشاط تجاري غير مصرح به. طالما أنا لم طلب لانسحاب كنت تاجر جيد جدا و مدير حساب نيكولاس الاتصال بي عادة. الآن نيكولا لا يمكن الإجابة على سؤالي. أود أن أقترح الجميع الذين يتداولون مع سهولة الاختيار النقد الاجنبى سهلة نظام سحب النقد الاجنبى. احتيال تحذير ملاحظة الفوركس السهل والأسواق سهلة هي شركة واحدة باستخدام اثنين من الأسماء.
لقد فتح أي إيداع 25 $ حساب مكافأة مع الفوركس سهلة وجعلت الربح فقط 40 $ في 9 التجارة أنها تمنع حسابي وقول لكم مكافأة الاعتداء.
كان لدي الكثير من الاحترام لهؤلاء الرجال، ولكنهم لا يعلمون المبتدئين كما يقولون، تعلمت كما ذهبت على طول. لقد تم أمس فقط ردها وإنهائها. هذا هو نموذجي من الشركات الذين هم دائما & # 8216 ؛ الحق & # 8217؛. إذا كنت عصا لبنادقكم يفعلون ذلك، قائلا & # 8216؛ العلاقة هو & # 8217؛ t جيدة جدا. في الآونة الأخيرة كان لي خسارة 375 $ قالوا لقد كنت قد جعلت 1p1p التجارة، قبل هذا وكان تاريخ التداول بلدي بحد أقصى من تجارة واحدة فقط من 0.005، مما يدل على هذا كان انحراف. وأصروا على أنني قد جعلت التجارة، وإذا كان الأمر كذلك، فإنه يمكن أن يحدث إلا بسبب بلدي لم يكن قادرا على وضع النظام الجديد، ل حوالي 45 mins. I ثم حق النقر لفتح التجارة التي كانت إما معلقة أو قد انتقلت إلى فتحها ل active. i حاولت إغلاقه، ولكن بطريقة أو بأخرى يجب أن لا يكون مغلقا. وفي وقت لاحق، حوالي 06:00 عدت للتحقق من بلدي العديد من الصفقات كما كنت أعرف أنني بحاجة إلى إغلاق بعض إذا كانت الخسائر تهب بسبب تقلب الأسواق، وأنا note3d حساب رصيد كبير ديس كريبانسي، ثم فحص ق من إيسيفوريكس وجدت بعض القضايا واتصل قبرص. وقال انها تغلق تلقائيا للقيام مع 30٪ من الأسهم أو شيء من هذا القبيل. أنا لا يزال هناك أكثر من 400 $ في الحساب، وما قاله دن & # 8217؛ ر جعل ، كما كان لي الكثير من الصفقات في فقدان الأراضي وبعد ذلك، تقدمت بطلب وقف الخسائر على معظم الصفقات لأكثر من مائة أرقام، و 100 الحد الأدنى المسموح به، عندما انفجرت قنابل بوسطن كل من تلك المواقع مغلقة بسبب حوالي 3 نقاط الين خلق شريحة رأسية من الأسواق. على أي حال، قالوا ربما كنت قد فعلت هذا $ 375 فقدان التجارة عندما كان الاتصال قبالة، يمكنك & # 8217؛ ر لأن الاتصال يجب أن يكون على إجراء أي trades. If لم أكن قد أنهيت، وأعتقد أنهم سماسرة جيدة في main. i لاحظت عملاء آخرين من وسطاء آخرين اشتكوا من الحصول على ضرب مع قضية الكثير 1 الكثير جدا، والآن، وأنا مقارنة، وأنا أتساءل أكثر من ذلك عما إذا كان بلدي تم التلاعب بها. أنا تدريجيا حصلت على رصيدي يصل إلى A $ 849.50 من $ 250. لدي إشعار د مع تعليقات على منتديات الفوركس التي تبدأ لرؤية منزل يفوز ضدك عند البدء في صنع المال. الصدفة؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح للقراء يكون القاضي. أؤكد لكم، أنا لم يعرف عن علم تجارة كبيرة من هذا القبيل.
ربما كنت تعرف وسيط واحد الوحيد الذي & # 8217؛ s اسم أندي شيرمان. انه مشهور مع ممارسته 20 عاما كوسيط والستريت. في كثير من الأحيان كان يرسل دعوة عن نظامه فوركس ماني ماب / فسم /، الذي يتنبأ بحركات سوق العملات. وأخيرا قررت شراء منتجه فسم، لأنه يبيعه بسعر خصم سنوي قدره 500 دولار أمريكي. لقد استلمت المنتج، ولكن لم أستطع تشغيله، لأن النافذة المنبثقة طلبت كلمة مرور لم أتلقها مطلقا . لقد أرسلت إلى مكتب دعمه / في الواقع لم يكن دعمه، باستخدامه كمصادر خارجية /. الملف، التي أرسلوا لي، وجهني إلى الارتباط الذي كنت مضطرا لدفع 199 دولار أمريكي للاشتراك الشهري. فوجئت جدا، لأنني قد دفعت بالفعل للاشتراك السنوي بسعر الخصم من 500 دولار أمريكي. في كثير من الأحيان أنا إد إلى أندي شيرمان وشركة الوساطة له يسأله عن رد، ولكن كان الجواب & # 8220؛ لقد تلقيت كلمة المرور ويمكنك تسجيل الدخول & # 8221؛، الذي كان وهمية تماما. نصيحتي للتجار الفوركس هو البقاء بعيدا عن مثل هذه المخادع مثل اندي شيرمان.
من السهل الفوركس هو جيد ولكن في الآونة الأخيرة أنا تداولت باستخدام فوركس كونترول منصة على شبكة الإنترنت، ويسمح لك لبدء التداول مع ما يصل الى 500 دولار أمريكي. أنها توفر التوجيه الكامل والتدريب للقادمين الجدد والتجار ذوي الخبرة أنها تفتح الفرص لكسب المزيد من الأرباح. يوفر فوركس كونترول أفضل الرسوم البيانية والتحليل لجميع نس، بس، المؤشرات في نيفتي و فكس. أنها لا تتقاضى أي عمولات وتوفير 24/7 الدعم عبر الإنترنت. عملية التسجيل الخاصة بهم بسيطة وسريعة & # 8230؛ تسجيل، إيداع المبلغ وبدء التداول في فوريكسكونترول.
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
مايكل C على هو فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ إيمانويل على وسطاء الفوركس الآخرين التي قد احتيال التجار أرماندو سيلفير على أوفكس البنك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

استعراض الأسواق سهلة.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة الأسواق سهلة.
التاريخ والخلفية.
هل سمعت من إيسيفوريكس؟ هل سمعت عن إيسيماركيتس؟ الاسم الأخير هو في الواقع إعادة وصفها نظرة جديدة ويشعر من السابق. بعد رحلة ناجحة لأكثر من ستة عشر عاما كوسيط تجارة التجزئة في تجارة التجزئة التقليدية، قررت الشركة الانتقال إلى العلامة التجارية إيسيماركيتس للإشارة إلى أنه الآن أكثر بكثير من مجرد النقد الاجنبى. وفي عام 2001، افتتح الوسيط أعماله في عام 2001، ولكن بحلول عام 2013، كان أكثر من 100 ألف تاجر نشط يستخدمون برنامجه، وحشد أكثر من 1.5 تريليون دولار أمريكي بالإضافة إلى حجم التداول المتراكم في تلك السنوات الاثنتي عشرة الأولى. ومنذ ذلك الحين توسعت الشركة في طرح منتجاتها لتشمل العقود مقابل الفروقات في السلع والمؤشرات، مع إضافة عقود الفوركس الآجلة وخيارات الفانيليا، وعروض الخدمات التي سوف يكون من الصعب أن تجد في أي منزل الوساطة الأخرى في تجارة التجزئة الفوركس الفضاء.
وقد اكتسب فريق الإدارة هذا سمعة لبساطة وشفافية، وهو سبب آخر أن التجار في جميع أنحاء العالم قد قفز على متن الطائرة. إيسيماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) تحت رخصة سيف # 079/07، وفي أستراليا، من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمار (أسيك) تحت رقم 246566. الالتزام التنظيمي مع وكالتين رئيسيتين يضمن سلامة ودائع العملاء والفصل في البنوك ذات المستويات العليا وأن تنفيذ النظام سريع ودون انزلاق. هناك عملية حسابية قياسية واحدة، ولكن مساعدي خدمة العملاء سيطلعونك أيضا على ترقيات الحساب المحتملة التي ستوفر الوصول إلى فروق الدعم والدعم المحسنة. توفر الشركة مجموعة واسعة من العملات من العملات الرئيسية من خلال الغريبة، وعندما جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات وخيارات الفانيليا، يمكن للمرء الوصول إلى أكثر من 300+ أدوات السوق في يوم معين.
جزء من نجاح الشركة يأتي من منصة التداول الملكية المبتكرة التي تشمل الميزات التي لن تجد في أي مكان آخر. بل هو "لا هراء"، على شبكة الإنترنت نوع النظام الذي يبقيك تركز على ما تحتاج إلى معرفته لتكون ناجحة. إذا كنت تفضل التجارة مع ما هو مألوف لك، ثم يمكنك دائما اختيار الخيار منصة Metatrader4 من اختيارك، سواء سطح المكتب والجوال. يتم تحديد الهوامش وتختلف حسب حالة الحساب ونوع مادة العرض. يمكن للعضو فيب الاستفادة من 1.8 نقطة ينتشر لمعظم الأزواج الرئيسية. يبدأ الحساب القياسي في 3 نقاط، مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1. إشارات سمز مجانية والتنبيهات وحماية التوازن السلبي هي أيضا هنا للسؤال، وكذلك الترقيات والمسابقات. وأخيرا، تتوفر خدمة العملاء "24X5" لمساعدتك في كل شيء، في حين أن مركز التعلم والدعم للشركة على حد سواء شاملة ومصممة لخدمة كل مستوى من المتداولين. للأسف، لا يقبل عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
لماذا التجارة مع إيسيماركيتس؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:
تأسست في عام 2001 كما إيسيفوريكس ومقرها في ليماسول، قبرص؛ مكاتب فرعية إضافية في سيدني، وارسو، وشنغهاي، مع تراخيص التشغيل في كل من أوروبا وأستراليا. ينظمها كل من سيسيك و أسيك. العديد من الجوائز الصناعة (انظر الجدول الزمني للشركة لمزيد من التفاصيل). ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية من المستوى الأعلى؛ 136 أزواج العملات الأجنبية الكبرى والثانوية والغريبة، بما في ذلك بقعة، إلى الأمام، والفانيليا الخيارات؛ يمكن تداول 300+ سوق عبر الفوركس وخيارات الفانيليا وعروض الفروقات. قد تتم ترقية حساب التداول القياسي لتلقي فروق أسعار ثابتة أقل (يمكن أن يتراوح السعر من 1.8 إلى 3 نقاط بناء على فئة الحساب)؛ حسابات تجريبية مجانية وحسابات إسلامية؛ الحد الأدنى للإيداع = 100 دولار؛ الرافعة المالية يمكن أن تتراوح حسب فئة الأصول تصل إلى 400: 1؛ منصة التداول ميتاتريدر 4 أو منصة الشركة الملكية على شبكة الإنترنت؛ تطبيقات الجوال المدعومة. إشارات التداول الحرة وتنبيهات الرسائل القصيرة. يتم دعم حماية التوازن السلبي، سلخ فروة الرأس، التحوط، ومستشارين الخبراء (إي)، كذلك؛ مركز التعلم الشامل لكل مستوى من المتداول، تكملها التعليق السوق اليومي وأدوات الرسم البياني المتقدمة. خدمة العملاء "24X5" عن طريق الدردشة الحية، والفاكس، والهاتف، أو الاتصال المباشر من خلال شبكة عالمية من المكاتب. المخاطر الحرة الصفقات مع إلغاء إلغاء *
*تطبق الشروط والأحكام.
ينتشر والرافعة المالية.
تختلف الفروقات والرافعة المالية حسب فئة الحساب ونوع مادة العرض. بالنسبة لفروقات الفوركس، يتم تثبيت الهوامش منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة، إذا كان لديك وضع فيب، أو 3 نقاط، إذا لم تقم بذلك. سوف تختلف الرافعة المالية للعقود مقابل الفروقات والأدوات الأخرى، ولكن يمكن أن تكون رافعة التداول بالعملات عالية مثل 400: 1.
منصة التداول الملكية المبتكرة للشركة يستحق نظرة. هو تماما على شبكة الإنترنت، لا التنزيلات صعبة ضرورية. وقد تم تجريدها إلى الأساسيات جدا، في حين لا يزال يجري زيادة مع ميزات فريدة من نوعها مثل "عارض داخلي". وسيط يدعم أيضا خط إنتاج Metatrader4 شعبية للغاية، وكذلك. يمكنك توظيف المفضلة لديك "مستشار الخبراء" والتمتع التنفيذ السريع دون انزلاق أو إعادة الاقتباس. كما يتم دعم تطبيقات الهاتف المتحرك. يتم ضمان الأمن والسلامة من خلال استخدام الشركة لأحدث في بروتوكولات تكنولوجيا التشفير لحماية كل من بيانات نشاط التداول الخاص بك، فضلا عن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك.
الودائع والسحب.
تتبع الودائع المسار المألوف لبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم أو أسلاك البنوك، ولكن إذا كنت تفضل نظام دفع محلي للتعامل مع احتياجات تحويل الأموال الخاصة بك، ثم تدعم الشركة أيضا بدائل الدفع الأخرى مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، وغيرها. لضمان سلاسة عملية الانسحاب، تأكد من الحفاظ على بيانات الهوية الشخصية الخاصة بك، كما هو مطلوب من قبل لوائح مكافحة غسل الأموال الدولية، حتى الآن والنظام، كما هو منصوص عليه في الموقع.
ودعم العملاء والدعم.
ممثلي خدمة العملاء المتاحة "24X5" خلال ساعات السوق للرد على الاستفسارات الخاصة بك وتقديم التوجيه والتعليم. ويمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، والفاكس، أو الهاتف، ولكن الشركة لديها أيضا العديد من المكاتب الإقليمية (ليماسول، سيدني، وارسو، وشنغهاي) لخدمتك، وكذلك. مركز التعلم للشركة يتضمن أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية، مسرد، أسئلة وأجوبة والمواد التدريبية لجميع مستويات الخبرة. تعليق السوق اليومي، والرسوم البيانية التداول والأدوات، وتقويم الحدث الاقتصادي جولة من الحزمة.

السهل تداول العملات الأجنبية المحدودة
مفتاح النجاح هو المعرفة. بغض النظر عن مستوى الخبرة لديك، لدينا مركز التعلم واسعة ستوفر كل ما تحتاجه من التعليم. تعلم التداول مع أشرطة الفيديو لدينا، والكتب الإلكترونية والندوات الجارية.
أكره فقدان التجارة؟
منذ 2001 إيسيماركيتس قد تقود الطريق في توفير أحدث تكنولوجيا التداول. أحدث ابتكاراتنا هو إلغاء إلغاء حيث يمكنك إلغاء أي خسارة التجارة خلال أول 60 دقيقة واسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. تطبق الشروط.
تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع التطبيق سهلة الأسواق.
الترقيات.
بالفعل على متن الطائرة أو جديدة، والترقيات والعروض التمهيدية لدينا ضمان وجود صفقة جيدة متاحة للجميع.
سلامة الأموال.
التزامنا للسلامة يؤكد النزاهة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم - التداول في الأسواق.
إيداع & أمب؛ الانسحاب.
أمين الصندوق على الانترنت لجعل تمويل الحساب سهلة ومباشرة إلى الأمام ودون إجراءات معقدة.
الشراكات.
الانضمام إلى واحدة من العديد من المنح الشراكة الشراكة. البرنامج المثالي هو في انتظاركم.
محول العملات.
أخبار السوق.
حول إيسيماركيتس.
العملاء الشهادات.
لقد تم التداول مع إيسيماركيتس من عام 2011، وأود أن أوصي بالتأكيد لهم لأنها توفر خدمة احتياطية الهائل والتحسين المستمر على علاقات العملاء!
منصة مفيدة جدا، وقيمة الدورة التدريبية!
قضى الوقت مع راهول في التدريب لشرح كيفية عمل منصة والتدريب الجيد على مؤشرات التداول.
أكينتولا D. المملكة المتحدة.
جوائزنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوانك.
تم إرسال التحقق إلى.
يرجى التحقق من واتباع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المحظورة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment