Saturday 10 February 2018

وأوضح مكالمة هامش العملات الأجنبية


ما هو نداء الهامش؟


تداولات الفوركس تقريبا هامشية - في الواقع؛ وسيط يتيح لك الفرصة لجعل الصفقات مع المال الذي لا تملك. متوسط ​​الرافعة المالية على الفوركس مرتفع جدا - بين 50: 1 و 200: 1. الاستفادة من حساب إلى الحد الأقصى 200: 1 نسبة يعني أنه حتى أدنى انخفاض في قيمة الصفقات النشطة يمكن مسح لكم. هذا عندما تحصل على دعوة هامش من الوسيط. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول، سيكون لديك لوضع المزيد من المال في حساب الفوركس الخاص بك.


لذا فإن أبسط إجابة على السؤال & # 34؛ ما هو نداء الهامش & # 34؛ هو أنه طلب من الوسيط الخاص بك لوضع المزيد من المال في حسابك إذا كنت ترغب في الاستمرار في التجارة. السؤال الأكثر تعقيدا هو: كيف ولماذا يحدث هذا؟


لحظة التأمل.


قبل النظر في هذا السؤال، تعكس للحظة على العقارات. معظم الأميركيين على دراية بسوق العقارات، حيث أن غالبية المشتريات السكنية تتطلب من المشتري طرح ما لا يقل عن 20 في المئة من قيمة المنزل قبل أن توفر شركة الرهن 80 في المئة المتبقية. هذا فعال خمسة إلى واحد الاستفادة. إذا كانت صناعة الرهن العقاري تعمل مثل الفوركس، مع 200: 1 الاستفادة من، يمكنك شراء منزل 500،000 $ مع دفعة أولى لا 100،000 $، ولكن فقط 2500 $.


النظر أيضا أن صناعة الرهن العقاري لديها أيضا مؤهلات واسعة تحتاج إلى تلبية لإخراج القرض في المقام الأول، بدءا من إثبات الدخل.


ولا يمكن لمدفوعات الرهن العقاري إلا أن تجمع ما يتراوح بين 30 و 40 في المائة من عائدات الأسر المعيشية السنوية. لديك أيضا أن يكون لها سجل واسع نسبيا من دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المحدد.


على النقيض من ذلك مع الفوركس حيث الشيء الوحيد الذي تحتاجه لفتح حسابك هو معرف وبطاقة الائتمان أو الخصم. هذا صحيح - أنت لا تحتاج إلى طرح أي أموال على الإطلاق.


على نحو فعال، كنت تتاجر مع المال المقترض من البداية. ولا يجب إثبات أنك تستطيع تسديد الأموال إذا فقدت. يمكن أن تذهب فقط على بطاقة الائتمان الخاصة بك والديون ذات الفائدة العالية التي سوف تسدد على مدى أشهر أو حتى سنوات.


واحد الفرق الأخير بين سوق العقارات و الفوركس هو أن صعودا وهبوطا في قطاع العقارات هي على فترات طويلة نسبيا من الزمن. في يوم واحد أو حتى شهر واحد، فإن التغيير في قيمة منزلك ربما لن يتعدى أكثر من بضعة أعشار من المئة. & # 34؛ شديدة التقلب & # 34؛ في قطاع العقارات قد يكون شيئا مثل التحول قيمة 10 في المئة على مدى عام. التقلبات العادية في أسواق العملات يمكن أن تمحو التجار ذوي الرفع العالي في غضون دقائق، حتى ثواني.


ماذا يقترح هذا؟


إذا كنت تعتقد أن الطريقة التي يعمل بها الفوركس هي وصفة لكارثة كنت حق - وليس للوسطاء، ولكن للتاجر الذي بسرعة في رأسه. ويفقد متوسط ​​المستثمر الأجنبي - يفقد أكثر من ثلثي المال في الواقع. ولا يستغرق الأمر سوى حوالي أربعة أشهر في المتوسط ​​لتثبيط أو تصدع المتداول العادي أو إقفال الحساب وخروجه من السوق تماما. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في احتمال متوسط ​​تاجر الفوركس الحصول على دعوة الهامش.


ما الذي يسبب مكالمات الهامش.


في مقال عام 2014 في ديليفس، وهو معروف على الانترنت سوق النقد الاجنبى النشرة الإخبارية، والمدرب التداول تايلر يل يحدد السلوكيات التجارية التي تنتج المكالمات الهامش باختصار: & # 34؛ استخدام الرفع المفرط مع عدم كفاية رأس المال مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي قطع. & # 34؛


تجنب مكالمات الهامش.


هناك طريقتان بسيطتان لمنع نداء الهامش هي الحفاظ على رأس المال بشكل جيد وتعلم خفض خسائرك قصيرة للسماح بتشغيل أرباحك. يجب أن يكون هذين المكونين البسيطين جزءا من أي إستراتيجية تداول الفوركس. الحسابات التي تتم رسملتها بشكل جيد ليست مجرد شيء جميل يجب أن يكون، & # 39؛ بل ضرورة في جميع الأسواق المالية تقريبا. القدرة على إغلاق التجارة التي لم تعد تعمل بالطريقة التي كنت تأمل يساعد على ضمان كنت لا تزال حول الفرصة القادمة يعرض السوق.


كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟


عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.


يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.


قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير نسبة 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فوائد مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.


في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب المملكة المتحدة تاركا $ 9،200 في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرافعة المالية و الهامش موضح.


دعونا نناقش الرافعة المالية والهامش والفرق بين الاثنين.


ما هي الرافعة المالية؟


ونحن نعلم أننا قد تناولنا ذلك من قبل، ولكن هذا الموضوع مهم جدا، شعرنا بالحاجة إلى مناقشته مرة أخرى.


تعريف كتاب "الرافعة المالية" هو وجود القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال باستخدام لا شيء أو القليل جدا من المال الخاص بك واقتراض الباقي.


على سبيل المثال، للتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيخصص وسيطك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1.


أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


لنفترض أن قيمة الاستثمار $ 100،000 ترتفع إلى 101000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي.


إذا كان لديك للتوصل إلى كامل 100،000 $ رأس المال نفسك، عودتك سيكون بوني 1٪ ($ 1،000 كسب / 100،000 $ الاستثمار الأولي).


ويسمى هذا أيضا رافعة مالية 1: 1.


بطبيعة الحال، أعتقد أن الرافعة المالية 1: 1 هي تسمية خاطئة لأنه إذا كان لديك للخروج بكامل المبلغ الذي تحاول السيطرة عليه، أين هو الرافعة المالية في ذلك؟


لحسن الحظ، لا يتم رفع مستوى 1: 1، فإنك تستفيد من 100: 1.


الآن نريد منك أن تفعل ممارسة سريعة. حساب ما عودتك سيكون إذا فقدت 1000 $.


إذا كنت تحسب بنفس الطريقة التي فعلناها، والتي تسمى أيضا بالطريقة الصحيحة، كنت قد انتهى مع عودة -1٪ باستخدام الرافعة المالية 1: 1 و وتف! -100٪ العائد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية.


كما ترون، هذه الكليشيهات لم تكن مستلقية.


ما هو الهامش؟


فماذا عن مصطلح "الهامش"؟ سؤال ممتاز.


لنعود إلى المثال السابق:


في الفوركس، للسيطرة على موقف 100،000 $، وسيطرك جانبا 1000 $ من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1. أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


الإيداع 1000 $ هو "الهامش" كان لديك لإعطاء من أجل استخدام الرافعة المالية.


الهامش هو مبلغ المال اللازم "وديعة حسنة النية" لفتح موقف مع الوسيط الخاص بك.


يتم استخدامه من قبل وسيط للحفاظ على الموقف الخاص بك. الوسيط الخاص بك يأخذ في الأساس ودائع الهامش الخاص بك ويجمعها مع ودائع الهامش الجميع، ويستخدم هذا واحد "الودائع هامش السوبر" لتكون قادرة على وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.


يتم التعبير عن الهامش عادة كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للمركز. على سبيل المثال، يقول معظم وسطاء الفوركس أنهم يحتاجون إلى 2٪، 1٪، 0.5٪ أو .25٪ هامش.


استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول الخاص بك.


إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية من 50: 1.


هنا هي النفوذ الشعبية الأخرى "النكهات" معظم السماسرة تقدم:


وبصرف النظر عن "الهامش المطلوب"، سوف ترى على الأرجح شروط "الهامش" الأخرى في منصة التداول الخاصة بك.


هناك الكثير من الالتباس حول ما تعني هذه "الهوامش" المختلفة لذلك سنحاول قصارى جهدنا لتحديد كل مصطلح:


الهامش المطلوب: هذا أمر سهل لأننا تحدثنا عنه. هو مبلغ المال وسيط الخاص بك يتطلب منك لفتح موقف. ويعبر عنه بالنسب المئوية.


هامش الحساب: هذه مجرد عبارة أخرى لتداول التداول الخاص بك. انها المبلغ الإجمالي من المال لديك في حساب التداول الخاص بك.


في حين أن هذا المال لا يزال لك، لا يمكنك لمسه حتى الوسيط الخاص يعطيها لك إما عند إغلاق المواقف الحالية أو عند تلقي مكالمة الهامش.


الهامش القابل للاستعمال: هذا هو المال الموجود في حسابك المتاح لفتح مراكز جديدة.


مكالمة الهامش: يمكنك الحصول على هذا عندما لا يمكن أن يغطي المبلغ المالي في حسابك الخسارة المحتملة. يحدث ذلك عندما ينخفض ​​رأس المال الخاص بك إلى أقل من الهامش المستخدم.


في حالة حدوث نداء الهامش، سيتم إغلاق بعض أو جميع المراكز المفتوحة من قبل الوسيط بسعر السوق.


التقدم المحرز الخاص بك.


لم يحدث شيء عظيم من أي وقت مضى دون الحماس. رالف والدو إيمرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment