Friday 2 February 2018

منتديات الفوركس اليونانية


الفوركس الإغريق والاستراتيجيات.


المستثمرين والتجار المهتمين في سوق الصرف الأجنبي لديها مجموعة متنوعة من المنتجات التي للاختيار. الخيارات، والتي عادة ما ترتبط مع سوق الأسهم، ويمكن أيضا أن تطبق على سوق الفوركس. هذه المقالة سوف تشرح بإيجاز ما هي خيارات الفوركس، وتوفر مقدمة لكيفية استخدام مختلف الإغريق لتحديد المخاطر وتقييم مواقف الخيارات. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات.)


أحد أساليب التحليل الأساسية المستخدمة في تداول الخيارات - سواء للأسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس - هو الإغريق: قياسات المخاطر التي ينطوي عليها عقد الخيارات فيما يتعلق ببعض المتغيرات الأساسية. (لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


دلتا - حساسية لسعر وندريند.


يتم عرض دلتا عادة كقيمة عددية بين 0.0 و 1.0 لخيارات الاتصال، و 0.0 و -1.0 لخيارات وضع. وبعبارة أخرى، فإن الخيار دلتا تكون دائما إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. وتجدر الإشارة إلى أن قيم الدلتا يمكن أن تمثل أيضا كأرقام كاملة تتراوح بين 0.0 و 100 بالنسبة لخيارات الاتصال و 0.0 إلى -100 بالنسبة لخيارات الوضع، بدلا من استخدام الكسور العشرية. خيارات الدعوة التي هي خارج من المال سوف يكون دلتا القيم تقترب 0.0؛ في خيارات المال في المال لديها دلتا القيم التي هي قريبة من 1.0. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استخدام أدوات الخيارات لتداول العملات الأجنبية بقعة الفوركس.)


فيغا - الحساسية لتقلب الكامنة.


ونظرا لأن زيادة التقلبات تعني أن الأداة الأساسية هي الأكثر احتمالا لتجربة قيم متطرفة، فإن زيادة التقلبات ستزيد من قيمة الخيار، وعلى العكس من ذلك فإن انخفاض التقلب سيؤثر سلبا على قيمة الخيار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع الخيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.)


غاما - الحساسية إلى دلتا.


تزداد غاما عندما تصبح الخيارات في المال، وتنخفض مع خيارات تصبح داخل أو خارج المال. عادة ما تكون قيم غاما أصغر من تاريخ انتهاء الصلاحية: فالخيارات ذات فترات انتهاء أطول تكون أقل حساسية لتغيرات الدلتا. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، تكون قيم غاما أكبر عادة لأن تغيرات دلتا لها تأثير أكبر. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر المتداول خيارات ليب.)


ثيتا - الحساسية للوقت تسوس.


ويمكن التعبير عن قيمة الخيار بقيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية تمثل قيمة الدولار المكتسبة إذا تم ممارسة الخيار على الفور: هو الفرق بين سعر الإضراب للخيار والسعر الفعلي الفعلي. القيمة الزمنية للخيار، من ناحية أخرى، هي دالة للوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية ومدى إغلاق سعر المخالفة للسعر الأساسي. انحلال الوقت الذي يمثل ثيتا ليس ثابتا. يزداد المعدل مع اقتراب انتهاء الصلاحية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات إنز أند أوتس أوف سلينغ.)


استخدام الإغريق في استراتيجيات خيارات الفوركس.


كما يتم استخدام خيارات الفوركس للتحوط ضد مراكز الصرف األجنبي القائمة. ونظرا لأن خيارات الفوركس تعطي حامل الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف محدد ووقت محدد في المستقبل، يمكن استخدامها للحماية من الخسائر المحتملة في الوظائف القائمة. ما إذا كان التاجر طويل أو قصير زوج العملات الأجنبية، وخيارات الفوركس يمكن استخدامها لحماية التاجر من المخاطر، في حين يعطي غرفة موقف القائمة للتحرك دون الحصول على توقفت. (لمزيد من المعلومات، راجع مخاطر الإزاحة مع الخيارات، العقود الآجلة، وصناديق التحوط.)


الخط السفلي.


ملاحظة: هذه المقالة مقدمة لمفاهيم التداول المتقدمة، وليس المقصود منها أن تكون بمثابة دليل شامل لخيارات التداول. الخيارات معقدة ويجب دراستها وفهمها بدقة قبل الدخول في أي صفقات أو مواقف فعلية. يجب على التجار والمستثمرين استشارة وسيط، مستشار مالي أو غيرها من المهنيين المؤهلين المالية قبل وضع أي الصفقات.


النقد الاجنبى.


Η τρέχουσα ημερομηνία / ώρα είναι Κυρ Δεκ 17، 2017 4:41 ص.


المنتدى الأول.


1 χρήστης είναι συνδεδεμένος αυτήν την στιγμή :: 0 μέλη، 0 μη ορατοί και 1 επισκέπτης.


Περισσότεροι χρήστες υπό σύνδεση 8، στις Σαβ Ιαν 28، 2012 7:52 آم.


أنت غير متصل حاليا،


Κανένας χρήστης δεν έχει γενέθλια στις επόμενες 7 ημέρες.


Τα μέλη μας έχουν δημοσιεύσει συνολικά 6 θέματα.


Τα μέλη μας είναι συνολικά 4.


Το νέο μέλος στις συζητήσεις μας είναι ο / η كابسمارت.


Υπάρχουν νέες δημοσιεύσεις Δεν υπάρχουν νέες δημοσιεύσεις Η Δ. Συζήτηση είναι κλειδωμένη.


ما يعني نتائج الانتخابات اليونانية لليورو.


يرأس، تجار الفوركس! إذا كنت تخطط لتداول اليورو هذا الأسبوع أو إذا كان لديك بالفعل مراكز اليورو مفتوحة، يجب عليك بالتأكيد الحصول على ما يصل الى سرعة على نتائج الانتخابات البرلمانية اليونانية.


ويمثل هذا الحدث السياسي الذي وقع في نهاية الأسبوع نقطة تحول لليونان ودراما ديونها، حيث أن فوز حزب سيريزا يمكن أن يضع فرص البلاد في تأمين آخر مجموعة من أموال الإنقاذ في خطر. كما ناقشت في مقال سابق حول كيفية تأثير الاضطرابات السياسية في اليونان على اليورو، وافقت الترويكا (البنك المركزي الأوروبي والاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي) على الإفراج عن الشريحة التالية من المساعدات في ظل ظروف تقشف إضافية وافقت عليها الحكومة السابقة. ومع ذلك، نمت حركة مناهضة التقشف قوية بما فيه الكفاية للإطاحة رئيس الوزراء ساماراس ووضع زعيم سيريزا اليكس تسيبراس في السلطة.


وقد اكتسب حزب سيريزا الكثير من الشعبية بين الناخبين، حيث تعهد تسيبراس بعكس معظم اجراءات التقشف واعادة التفاوض حول ديون اليونان. وقال تسيبراس "ان الترويكا لليونان هي شيء من الماضي". "اليونان تحول صفحة، تاركا وراءها التقشف الكارثي وخمس سنوات من الإذلال".


وفي حين أن هذا يبدو وكأنه فكرة جيدة بالنسبة لبلد عرقل نموه من جراء التخفيضات العدوانية في الميزانية وارتفاع الضرائب، فإنه قد يلحق ضررا أكبر بالتمويل اليوناني. ويشعر الاقتصاديون بالقلق من أن المواجهة الطويلة بين الترويكا والحكومة اليونانية الجديدة قد تثير مزيدا من عدم اليقين وربما تؤدي إلى "خروج اليونان".


كما ترون من مخططات أزواج اليورو هذا الأسبوع، فقد انخفضت العملة المشتركة مقابل نظرائها من العملات الأجنبية حيث تكهن مراقبو السوق على كيفية عدم الاستقرار السياسي اليوناني ومشاكل الديون يمكن أن يجعل الأمور أسوأ بالنسبة للمنطقة بأسرها. نذكر أن البنك المركزي الأوروبي أعلن للتو برنامجا للتيسير الكمي الأسبوع الماضي في جهوده الرامية إلى درء الانكماش وإحياء النمو في المنطقة.


ومن الجوانب المثيرة للاهتمام في برنامج التحویلات النقدیة في البنك المرکزي الأوروبي أن معظم مشتريات السندات ستجري من قبل البنوك المرکزیة الوطنیة في المنطقة، مما یعني أنھا ستتحمل معظم الخسائر المحتملة إذا تعثرت حکومة منطقة الیورو علی دینھا - وقد زادت احتمالاتها بشكل كبير بالنسبة لليونان. وقد يدمر ذلك الميزانيات العمومية للمصارف المركزية ويحد من قدرتها على تحفيز الإقراض في بلدانها، مما يضر بآفاق نموها الخاصة.


بل إن بعض المحللين ذهبوا إلى حد أن ذلك قد يؤدي في نهاية المطاف إلى تفكك منطقة اليورو، وهو ما قد يكون أسوأ سيناريو إذا لم تتحرك الحكومة اليونانية الجديدة قريبا. وقد وعد حزب سيريزا بالإصلاحات الاقتصادية الكاسحة، ولكن افتقارهم للخبرة في الحكومة يشير إلى أن البلاد قد تواجه بحار قاسية جدا.


هل تعتقد أن هذا قد يعني المزيد من الانخفاضات لليورو؟ أم أن المشاركين في السوق يتفاعلون بشكل مفرط مع هذا الخبر؟


تستطيع تأخير، ولكن الوقت لا. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


وسطاء الفوركس في اليونان.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment