Wednesday 14 February 2018

يمكنني حقا جعل المال تداول الخيارات الثنائية


يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو بالفعل شعبية جدا في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال إذا كان يمكنك حقا كسب المال في الخيارات الثنائية. في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.


الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ومع ذلك، فهي أكثر بساطة، ولديها مخاطر أقل ويمكنها تقديم دفعات أكبر.


دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام ثنائي الخيارات الروبوت، مثل ثنائي الخيارات روبوت التي سيتم تحليل الأسواق تلقائيا وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.


والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس ذلك. لم يكن لديك ليكون خبير الاقتصاد في البعض لكسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه الخطوط سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.


في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو هايلو. هايلو هو أيضا وسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية.


هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟


وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.


الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.


وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.


كيف يعمل؟


في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.


خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.


من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.


إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.


أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:


الصفقات طويلة الأجل.


عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).


إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.


كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.


مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الحالي التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو هايلو. كما هو موضح أعلاه، هايلو هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه ق قانونية تماما وتنظيمها.


تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل ثنائي الخيارات روبوت التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل توقعات دقيقة (تصل إلى 80٪) بالنسبة لك.


الصفقات قصيرة الأجل.


بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.


هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.


الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).


هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على صفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).


الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.


لصفقات قصيرة الأجل أوصي عادة هايلو. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة و هايلو يقدم الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.


نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة)، مثل روبوت الخيارات الثنائية. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.


هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟


قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.


في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.


ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.


أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.


هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟


وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.


ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.


إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.


يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.


والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.


يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل هايلو لتجنب التعرض للخداع. يمكنك أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هي Signals365.


معرفة المزيد وتصبح الفائز.


إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


لماذا يصعب سحب الأموال من الوسطاء؟


هل يمكنني حقا كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية؟


هل يمكنني حقا كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية؟ كثير من الناس يسألون هذا السؤال والرد على هذا هو نعم ولكن هناك بعض العوامل التي تحتاج إلى فهم من أجل تحقيق ذلك. الشيء الأول والأكثر أهمية هو أن نتذكر أن الخيارات الثنائية تحمل مخاطر عالية لذلك وضعت دائما في الاعتبار أنه يجب أن لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمله.


هناك إمكانات كبيرة في تداول الخيارات الثنائية، مع الآلاف من المستثمرين التداول في الخيارات الثنائية مع إمكانات كبيرة وعودة الأرباح. إمكانات كسب الأرباح أسرع بكثير مما كانت عليه في بعض الأسواق الأخرى وهذا هو السبب في أنها أصبحت شعبية جدا بين التجار.


بسبب شعبية في تداول الخيارات الثنائية رأينا موجة من وسطاء جدد تقديم الخدمات المالية للتجار. مع أنه يأتي السلطات التنظيمية وتسجيل للسماسرة مما يجعلها شرعية ومسؤولة. هذه الحراسة إبقاء العينين للخروج للوسطاء فتح متجر وخداع الناس. لذلك القاعدة الذهبية هي دائما، دائما اختيار وسيط لديه سمعة جيدة ويفضل أن تكون واحدة التي يتم تنظيمها ومعتمدة.


وسطاء تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، وخاصة على منصة التداول الخاصة بهم. إذا كان هو منصة قوية وسريعة لن يكون هناك انزلاق وبالتالي يصبح أكثر دقة. وعادة ما تقدم البرامج التعليمية، وإذا كان وسيطا جيدا، فإن قسم التعليم لديها برامج حتى المبتدئين سوف تكون قادرة على تعلم بدائية من التداول. إذا كان وسيط يقدم حساب تجريبي حيث يمكن للتجار تعلم منصة وإجراء الصفقات دون استثمار أموالهم الخاصة، وهذا ينبغي أن تستفيد من. الرسوم البيانية للتحليل هي أيضا مهمة جدا حيث يمكن للتجار اختيار الأصول التي يرغب في وضع الصفقات على ورؤية أدائها في الأسواق.


تنويع أموالك، وبعبارة أخرى، "عدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة" هو استراتيجية جيدة وهذا سوف يساعد على تعزيز الربحية الخاصة بك. هناك أزواج التداول، لا خيارات اللمس، خيارات لمسة واحدة، خيارات سلم وخيارات عطلة نهاية الأسبوع للاختيار من بينها. لتداول أزواج، واختيار وسيط متخصص في ذلك مثل ستوكباير التي من المعروف أن تكون رائدة في هذا الصك التجاري وتقديم مجموعة كبيرة من أزواج العملات مثل الدولار / اليورو. عندما يكون هناك الكثير من التقلبات في أزواج العملات في السوق يمكن أن يكون التداول وسيلة رائعة لتحقيق عوائد جيدة على معاملة واحدة، ويمكن أن تصل الأرباح إلى ما يصل إلى 500٪. كل وسيط لديه ميزة خاصة أنها يمكن أن توفر التجار مثل تجارة الوافدين الجدد إلى حد ما التي لديها ميزة حيث يمكنك 'نسخ' التجار الآخرين. هذا أمر عظيم خصوصا إذا كنت الوافد الجديد لأنك سوف تكون قادرة على متابعة الصفقات ومعرفة ما إذا كان التاجر هو باستمرار جعل استثمارات مربحة جيدة حتى تتمكن من اتخاذ قرار لنسخ له.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تجعلك أرباحا وسيم ولكن هذا لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال القيام قليلا الواجبات المنزلية والبحوث في الأسواق مسبقا واتباع خطة التداول.


يمكنك حقا جعل المال تداول الخيارات الثنائية؟


ملاحظة من كالين: هذه المقالة لأغراض إعلامية فقط. إذا كنت مهتما بالخيارات الثنائية، فهذا يوضح بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها. قم بتداول الخيارات الثنائية على مسؤوليتك الخاصة، وإذا قررت أن تجربهم، فتعرف على ما تفعله قبل الغوص في رأسك أولا.


أصبحت الخيارات الثنائية وسيلة شعبية لتداول الأصول المالية على الانترنت بسبب بساطتها وعوائد عالية. ومع ذلك، لا تزال الأبحاث المختلفة تظهر أن أقل من 30٪ فقط من تجار التجزئة يحققون الربحية في التداول في هذه السوق. لهذا السبب، فإن معظم المستثمرين في كثير من الأحيان تساءل عما إذا كان من الممكن حقا جعل المال تداول الخيارات الثنائية. الجواب القصير هو نعم، ولكن الجواب الطويل هو أنه يتطلب العمل الجاد والالتزام والتفاني لانتاج باستمرار الأرباح من سوق الخيارات الثنائية.


نسبة المخاطر / المكافآت.


معظم نقاد شرعية تداول الخيارات الثنائية عادة ما يشيرون إلى نسبة المخاطر / المكافآت التي يتعرض لها المتداولون عند تداول هذه السوق. على منصات مثل Option. FM، يمكن للتجار تلقي عوائد تصل إلى 91٪ على الصفقات التي يضعونها في السوق. هذا هو واحد من أعلى عوائد في هذه الصناعة. مثل هذا العائد يعني أنه إذا كان تاجر يضع 100 $ التجارة، وقال انه يقف للحصول على 91 $ إذا كان على حق. ومع ذلك، إذا كان خطأ، وقال انه سوف تخسر 100 $. خطره هو في الأساس أكبر من مكافأته المحتملة. هذا هو السبب في معظم النقاد طرد الخيارات الثنائية كمشتقة من القمار.


ومع ذلك، ما يفشل النقاد الاعتراف به هو سهولة تداول الخيارات الثنائية وكذلك إمكانية إعادة الأرباح في غضون فترة زمنية سريعة. في الخيارات الثنائية، التجار سوف تحجز أرباحا محددة إذا كان سعر الأصول يغلق أعلى أو أقل (حتى فراكتيونالي) من سعر الإضراب. في سوق أخرى مثل الفوركس، فإن مبلغ الأرباح يعتمد على مدى بعيدا يتحرك سعر الأصول من سعر الإضراب. في مثل هذه السوق، يحتاج التجار إلى إجراء تحليل أكثر شمولا وعمقا من الخيارات الثنائية. وإذا كانت الأسواق أقل تقلبا، فإن التجار في هذه الأسواق سيكون لديهم أيضا نسب مخاطر / مكافأة أسوأ مما هو عليه في سوق الخيارات الثنائية.


في الخيارات الثنائية، تتاح للمتداولين فرصة إعادة الأرباح بسرعة أكبر من الأسواق الأخرى. على منصات مثل Option. FM، يمكن للتجار التجارة العقود مع أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى 30 ثانية. وهذا يعطي التجار فرصة لكسب المال في غضون فترة زمنية سريعة. ولا يمكن تحقيق عوائد ضخمة خلال هذا الوقت القصير في الأسواق الأخرى.


كيفية كسب المال باستمرار مع الخيارات الثنائية.


1. اختيار الأصول الحق في التجارة.


أول قرار التاجر لديه لجعل قبل وضع التجارة في السوق هو اختيار الأصول. هذه ليست مهمة سهلة لأن سوق الخيارات الثنائية يسمح التجار للمضاربة على أسعار أكثر من 150 الأصول المالية التي تشمل الأسهم وأزواج الفوركس والسلع والمؤشرات. من المهم أن يقوم التجار باختيار الأصول التي لديها السيولة والتقلب الكافي لأن المال في الخيارات الثنائية يتم من حركة السعر. وتشمل هذه الأصول اليورو مقابل الدولار الأميركي، النفط، أوسجبي والذهب.


يجب على التجار أيضا تداول الأصول المناسبة في الوقت المناسب. الأصول المختلفة لها أوقات مثالية مختلفة للتداول. على سبيل المثال، الأسهم الأمريكية والمؤشرات هي مثالية للتداول بين الساعة 1300 - 2300 بتوقيت جرينتش عندما يكون سوق نيويورك مفتوحا في حين أن الأسهم اليابانية والأسترالية وأزواج العملات هي مثالية للتداول عندما يفتح سوق طوكيو للأوراق المالية (0000hrs-0900hrs غمت).


2. دمج استراتيجية تداول الأخبار.


إن دمج إستراتيجية تداول الأخبار كجزء من خطة التداول الخاصة بها يمكن أن يساعد التجار على التقليل من مخاطر تداولهم وتعزيز ربحيتهم. وذلك لأن البيانات الاقتصادية هي واحدة من المحفزات الرئيسية لحركة الأسعار في سوق الخيارات الثنائية. ونظرا لطائفة واسعة من الأصول القابلة للتداول في الخيارات الثنائية، عادة ما يكون هناك على الأقل إصدار واحد من البيانات الاقتصادية ذات التأثير العالي يوميا مما سيحفز بشكل كبير حركة الأسعار في الأسواق. سوف تتاح للمتداول الذي يتعقب بيانات البيانات الاقتصادية فرصة الربح من خلال توقع مثل هذه التحركات.


وعادة ما يتم تتبع إصدارات البيانات الاقتصادية عن طريق التقويمات الاقتصادية التي يمكن العثور عليها مجانا في العديد من المواقع على الانترنت مثل فوركسفاكتوري. كما يمكن أن يساعد تتبع البيانات الاقتصادية التجار على تقليل مخاطر تداولهم. يمكن للمتداولين تجنب الأصول التجارية التي من المرجح أن تتأثر بالإفراج عن البيانات الاقتصادية المجدولة إذا لم تكن متأكدا من تأثير هذه البيانات على أسعار الأصول الأساسية.


3. تنويع الصفقات الخاصة بك.


من المهم الاشتراك مع وسيط من شأنها أن تسمح لك لتداول أنواع مختلفة من عقود الخيارات الثنائية. هناك طرق مختلفة يمكن للمتداولين تداول حركة أسعار أصولهم المفضلة. سوف تنويع الصفقات الخاصة بك تساعد على تعزيز الربحية في السوق. على سبيل المثال، على منصات مثل Option. FM، يمكن للتجار التجارة عقود مثل الخيارات على المدى القصير، خيارات على المدى الطويل، خيارات الاتصال / وضع، في حين أن العقود التجارية الأخرى المتاحة في صناعة تشمل، أزواج، لا خيارات اللمس، خيارات بلمسة واحدة، خيارات سلم وخيارات عطلة نهاية الأسبوع. في العقود مثل خيارات عطلة نهاية الأسبوع، يمكن للتجار جعل عوائد تصل إلى 500٪ على معاملة واحدة.


4. حماية رأس المال الخاص بك.


يركز تجار الهواة عادة على كسب المال ولكن التجار المحترفين يركزون في الغالب على إدارة المخاطر. إدارة المخاطر هي الطريقة المؤكدة لتحقيق نجاح ثابت في الأسواق المالية. يجب على التجار دائما التأكد من أن ما لا يزيد عن 5٪ من رأس المال معرضة لخطر على أي صفقة واحدة. هناك العديد من الفرص التجارية في السوق وليس هناك تجارة أفضل من الآخر. يجب على التجار أيضا استخدام مختلف الميزات المبتكرة في إدارة التجارة المتاحة في منصات مثل Option. FM للحد من التعرض للمخاطر وكذلك لتعزيز الربحية المحتملة. أحد هذه الميزات هو الإغلاق المبكر الذي يسمح للمتداولين بالخروج من مراكزهم قبل انتهاء صلاحيتها. يمكن للمتداولين استخدام هذه الميزة لتقليل الخسارة الإجمالية من خلال الخروج من الصفقات السيئة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الميزة لقفل الأرباح من خلال الخروج من الصفقات الجيدة التي قد يحول سيئة.


5. الاستفادة من الروبوتات والإشارات.


لضمان أن كنت دائما قبل التجار الآخرين هناك، قد ترغب في الاستفادة أو الروبوتات الثنائية والإشارات. لقد تغير ظهور الإنترنت كيف يقوم الناس بتجارتهم. السماسرة الخاص بك يمكن أن توفر لك الروبوتات الثنائية، وهذه هي البرامج التي يتم إنشاؤها لتجارة تلقائيا بالنسبة لك كلما كنت لا تستطيع. سوف الروبوتات تتداول كلما تتوفر فرصة على أساس التفضيلات التي قمت بتعيينها. من المهم أن تتعلم ما تقومون به لتحقيق أقصى قدر من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من الروبوتات الثنائية.


من ناحية أخرى، الإشارات الثنائية هي نوع من الخدمة التي يخطر لك تلقائيا عندما هو أفضل وقت لوضع أو استدعاء الأصول التي اخترتها. سوف تثبت الإشارات أن تكون مفيدة للأشخاص الذين هم دائما على الذهاب وغير قادرين على التحقق من أحدث اتجاهات السوق لاتخاذ قرار مالي مستنير. استخدام الإشارات سوف تبقى لكم دائما في سهولة لأنك لا يمكن أبدا أن تفوت فرصة لكسب أرباح ضخمة. الإخطار سوف تذهب مباشرة إلى الهاتف الخاص بك أو لراحتك. كل من المبتدئين والتجار الخبراء استخدام إشارات لتكثيف اللعبة في تداول الخيارات الثنائية.


الكلمات الأخيرة.


فمن الممكن لجعل الأرباح متسقة تداول الأصول المالية في سوق الخيارات الثنائية ولكن التجار بحاجة إلى العمل بجد واتباع صارم خطة تداول الصوت من شأنها أن تقلل من مخاطر تداولها مع تعزيز الربحية المحتملة في السوق.


1. يمكنك الحصول على 7 كتب مجانية.


2. أنت تعرف عن أفضل الأشياء أولا.


3. يمكنك الحصول على آخر التحديثات في واحد في الأسبوع.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


2 تعليقات.


تنويع محفظتك للاستثمار هو خدعة للحصول على أعلى عائد على الاستثمار وتكون المباركة مع المكافآت النقدية. تحقق من نسبة مكافأة المخاطر للاستثمار.


التنويع + البحوث المناسبة عادة ما تعطي مكافآت كبيرة!


يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال "هل يمكن حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.


الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي وتوظيف استراتيجية التداول المناسبة.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ومع ذلك، فإنه أكثر بساطة، ولديه مخاطر أقل نسبيا (بمعنى أنك سوف تعرف دائما مقدما ما قد تخسره) ويمكن أن تقدم دفعات أكبر.


والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس هو عليه. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه السطور سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.


دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام ثنائي الخيارات الروبوت، مثل Signals365 من شأنها أن تحلل تلقائيا الأسواق وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.


في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو إق الخيار. إق الخيار لديه نسبة دفع تعويضات 88٪، وأيضا الوسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية، مما يعني انها 100٪ آمنة ونزيهة. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك التجارة في بيناريمات بدلا من ذلك، وهو أيضا وسيط السمعة.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟


وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.


الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.


وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.


كيف يعمل؟


في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.


خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.


من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.


إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.


أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:


الصفقات طويلة الأجل.


عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).


إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.


كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.


مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الراهن التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو إق الخيار. كما هو موضح أعلاه، إق الخيار هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه & # 8217؛ ق قانونية تماما وتنظيمها.


تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل Signals365 التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل دقيقة (ما يصل الى 80٪) التنبؤات بالنسبة لك.


الصفقات قصيرة الأجل.


بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.


هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.


الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).


هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على صفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).


الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.


على المدى القصير الصفقات أوصي عادة إق الخيار. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة وخيار الذكاء يوفر الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.


نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة)، مثل Signals365. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.


هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟


قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.


في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.


ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.


أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.


هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟


وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.


ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.


إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.


يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.


والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.


يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل إق الخيار لتجنب التعرض للخداع. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تختار BinaryMate. You يمكن أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هي Signals365.


معرفة المزيد وتصبح الفائز.


إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


اترك رد.


15 تعليقات حول "هل يمكنك كسب المال مع خيارات؟"


هل سمعت كل الحديث عن "سيسمو بوم المال"؟ يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل لمعرفة سبب عدم تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من معرفة ما يكفي عن هذا المنتج الجديد الذي يساعدك في تحقيق الأرباح عبر الإنترنت.


أي شخص يقرأ هذا بالتأكيد لا الاشتراك هناك لاستخدام هذا الشيء لأنه هو 100٪ عملية احتيال.


هل سمعت من سيترادس؟


هل لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت؟ هل بحث جوجل سريعة ل "سيسمو بوم المال" لمعرفة كيف يمكنك استخدامها لكسب المال حق مشروعة من الراحة من المنزل.


ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية للتجارة والذهاب إلى الكازينو والرهان على أحمر / أسود على طاولة الروليت؟


ثيا: بخصوص هذا & # 8211؛ على وجه التحديد لأولئك الذين يملكون المكافآت ويمكن & # 8217؛ ر مع السحب / فقدت الأموال بعد التداول.


هل من الممكن الحصول على أموالي فقدت التداول ياهو وغيرها من الأسهم على إتراد؟


مرحبا نود، هل تحصل على أموالك؟


لا توجد ثروة في الواقع مع الخيارات الثنائية، على عكس سوق الأسهم. كنت تلعب ضد وسيط، تماما كما هو الحال في كازينو. إذا كان وسيط مفلس، فإنك لن حتى الحصول على المكاسب الخاصة بك مرة أخرى. شيء واحد لا أفهمه - لماذا يدعي الوسطاء مساعدتنا مع موظفي المحللين؟ أليس كذلك؟


إذن من أين تأتي الأموال؟ شخص ما يجب أن تفقد، من أجل كل من وسيط، والمقامر لكسب المال.


ماذا يحدث إذا قلت بدأت مع 10K £، وتحويلها إلى 1M £ ووسيط ديدن & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من المال لدفع لي 1M £ لقد جعلت؟ مثل عندما أذهب إلى سحب بلدي 1M £ وسيط كانن & # 8217؛ ر أعطني الأموال لأنها لم يكن لديك المتاحة؟


يجب أن لا تبقي هذا المال كثيرا في حساب التداول الخاص بك.


يتيح لك أن تبدأ مع 10K & # 8230؛ وجعل حوالي 30K. يجب عليك سحب ذلك 20K على الفور والحفاظ على التداول مع بك 10K المتبقية.


أنت & # 8217؛ إعادة التداول ضد التجار الآخرين أيضا .. إذا كنت تفعل التجارة وضع ل 100 £ وشخص يفعل تجارة الدعوة ل 100 £، واحدة منكم سوف تضيع أن التجارة .. البحث عن صناع السوق والتعرض للسوق. .

No comments:

Post a Comment