Thursday 1 February 2018

نز لنا الفوركس الأخبار


نز أوس فوريكس نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي"، كما عملة 1 $ يصور الطيور الكيوي التي غالبا ما ترتبط نيوزيلندا مع. وكان الدولار النيوزلندي من بين أكبر 10 من العملات الأكثر تداولا في العالم، وفوارق أسعار الفائدة بعد الانهيار المالي ساعدت العملة على أن تظل شائعة بين تجار الفوركس.
نزد نيوس أند أناليسيس.
جون كيكليتر.
مايكل بطرس.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

NZD / USD.
وغالبا ما يطلق على زوج العملات نزدوسد "الكيوي"، كما عملة 1 $ من العملة يصور طائر الكيوي. وهي واحدة من أكثر 10 عملات تداولا في العالم، واكتسبت نداء كبيرا خلال الطفرة السلعية التي استمرت عدة عقود والتي وقعت في جميع أنحاء العالم. وقد ارتفع تقدير الكيوي إلى درجة عالية، حيث بدأ بنك الاحتياطي النيوزيلندي جهود التدخل في عام 2012، سعيا إلى تخفيض قيمة الدولار النيوزيلندي.
الدعم والمقاومة.
الأسهم الآسيوية، إلى داخل، الأحمر، برغم، الدولار الأمريكي، ويلتس، عن، الإصلاح الضريبي، المخاوف.
ديفيد كوتل.
كان يتعين على الاسهم الاسيوية التعامل مع ضعف الدولار الامريكي مرة اخرى يوم الجمعة حيث ان الشكوك حول الاصلاحات الضريبية الامريكية التى اجتازت مجلس الشيوخ فى شكله الحالى اعادت العملة.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
بواسطة إيليا سبيفاك.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
نزد / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.
الدولار النيوزيلندي يسجل عجزا تجاريا أقل مما كان متوقعا.
وكان الدولار النيوزيلندي اليوم لينة حيث تراجع العجز التجاري للبلاد الشهر الماضي لكنه لا يزال أعلى من التوقعات.
وقد سجل الميزان التجاري النيوزيلندي عجزا قدره 871 مليون دولار نيوزيلندي في تشرين الأول / أكتوبر. وفي حين أنه كان أقل من الرقم 156 1 مليون دولار نيوزيلندي في أيلول / سبتمبر، فإن القيمة الفعلية كانت أعلى من التوقعات البالغة 750 مليون دولار نيوزيلندي. وتصدر نمو الصادرات مسحوق الحليب والزبدة والجبن، في حين كان العنصر الرئيسي في زيادة الواردات الآلات والمعدات الميكانيكية.
هبط زوج العملات نزد / أوسد من 0.6888 إلى 0.6869 ابتداء من 8:22 بتوقيت جرينتش اليوم. ارتفع زوج العملات ور / نزد من 1.7186 إلى 1.7233.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو آراء بشأن الدولار النيوزيلندي، لا تتردد في نشرها باستخدام نموذج التعليق أدناه.

نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي) التوقعات، الصفحة 1.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - ضعف عائدات الخزانة الأمريكية جعل الاسترالي، الكيوي أكثر جذاب.
وواصلت الأخبار الاقتصادية المحلية القوية دعم الدولار الاسترالي والنيوزيلندي يوم الجمعة. كما يتم دعم العملات بتوسيع الفارق في سعر الفائدة الذي يغذيه توقعات بنك الاحتياطي الفدرالي "الحمائم" لأسعار الفائدة في 2018 و 2019. في 1102، تداول أود / أوسد .7678،
نزد / أوسد توقعات الأسعار 15 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
انخفض الدولار النيوزلندي بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الخميس، ولكن يبدو كما لو أنه بدأ في العثور على دعم أقل بكثير من مستوى 0.70 من الناحية النفسية الهامة. التحرك فوق هذا المستوى هو علامة صعودية جدا، وأعتقد أننا سوف ثم يذهب يتطلع نحو.
تحديثات سوق الصباح - نزد / أوسد.
التحيز اللحظي في زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لا يزال صاعدا في الوقت الراهن وارتفاع آخر معتدل لصالح. كسر الزوج عند المستوى 0.7001 سيستهدف اختبارا على ارتفاع 0.7038. لكننا سنكون حذرين على مقاومة قوية من هناك للحد من حركة الصعود و.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - الدولار الاسترالي مدعوم من "بنك الاحتياطي الفيدرالي الحمائم"، بيانات الوظائف القوية.
وارتفع الدولار الاسترالي والنيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء بعد أن رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أسعار الفائدة كما هو متوقع، لكنه ترك توقعاته للسنوات المقبلة دون تغيير. استقر زوج العملات أود / أوسد عند .7636، مرتفعا 0.0079 أو 1.04٪ و أغلق زوج العملات نزد / أوسد عند مستوى 0.7023، بارتفاع 0.0091 أو.
نزد / أوسد توقعات أسعار 14 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وكان الدولار النيوزلندي متقلبا في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ونحن ننتظر إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي، والأهم من ذلك البيان. لقد بدأنا في الارتفاع نحو المستوى 0.70، وهي منطقة مقاومة على نطاق واسع. وكان معظم هذا التفاعل كان بسبب.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - رئيس بنك الاحتياطي الاسترالي يقول "هوس المضاربة" المحيطة كريبتوكيرنسيز.
الدولار الاسترالي يتداول على قدم وساق والدولار النيوزيلندي أعلى قليلا بعد التخلي عن معظم مكاسبه في وقت سابق حيث ينتظر المستثمرون صدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية وقرارات سعر الفائدة في بنك الاحتياطي الفدرالي وقرارات السياسة النقدية. في الساعة 1007 بتوقيت جرينتش، الدولار الأمريكي يتداول.
تحديثات سوق الصباح - نزد / أوسد.
التحيز اليومي في زوج نزد / أوسد لا يزال صاعدا في الوقت الراهن. ارتفاع آخر في الزوج هو معتدل لصالح. كسر الزوج عند المستوى 0.6939 سيستهدف اختبارا على مستوى 0.7023. لكننا سنكون حذرين على مقاومة قوية من هناك للحد من الاتجاه الصعودي.
نزد / أوسد توقعات الأسعار 13 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
الدولار النيوزلندي لديه قدر كبير من الدعم عند مستوى 0.69 تحتها، وبالتالي أعتقد أنه سيكون معركة للوصول من هناك. ما زلت هبوطي من الدولار النيوزيلندي على الرغم من ذلك، لأنني أعتقد أنه حتى كسرنا فوق مستوى 0.70، ونحن.
تحديث فني ل ور / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد & أمب؛ نزد / أوسد: 12.12.2017.
ور / أوسد إذا أخذنا بعين الاعتبار الارتداد الآخر لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي من منطقة 1.1730-20 الأفقية، يبدو أن الزوج قد تم تعيينه لتأكيد نمط صعودي على المدى القصير "هبوط-إسفين" مع كسر 1.1795، والذي بدوره قد يفتح الباب من حيث المدى الشمالي إلى 1.1875-80؛ ومع ذلك، 1.1840 قد تكون بمثابة عازلة خلال التجمع. معطى.
وعزز الدولار النيوزلندي مناصبه.
في بداية العقد الثاني من ديسمبر، كان الدولار النيوزيلندي مدعوما بالأخبار المتعلقة بعمليات إعادة التوطين المالية والسياسية التي اتخذها المستثمرون بشكل جيد. وعلاوة على ذلك، فإن سعر الدولار النيوزيلندي تأثر إيجابيا من الإحصاءات. لذلك، تم تعيين أدريان أور كجديد.
أسبوع مشغول للبنوك المركزية. الدولار الأمريكي يفقد الجر.
هذا الأسبوع سيكون كل شيء عن البنوك المركزية. وستتخذ أربع مؤسسات رئيسية قراراتها بشأن أسعار الفائدة: بنك الاحتياطي الفدرالي، البنك المركزي الأوروبي، بنك إنجلترا، البنك المركزي السويسري. من تلك الأربعة، فقط في الولايات المتحدة، يجب أن نرى بعض التغييرات. حاليا، في الأسواق، يمكننا أن نرى ثلاثة إعدادات التداول لطيفة: أول واحد هو نزدوسد، والتي.
نزد / أوسد توقعات الأسعار 12 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
مع تعيين عضو مجلس إدارة جديد إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي، وهو سيد أدريان أور، بدأ التجار العملة لشراء الدولار الكيوي مرة أخرى، وقليلا من اليقين دخلت السوق. لقد كسرنا فوق مقبض 0.69، وهو انتصار بسيط، ولكن نظرا ما يكفي من الوقت.
أود / أوسد و نزد / أوسد التوقعات اليومية الأساسية - نزد العواصف بعد البنك الاحتياطي يعين محافظ جديد.
يتداول الدولار النيوزلندي والدولار الأسترالي قبل وقت قصير من افتتاح الولايات المتحدة. ارتفع الدولار النيوزيلندي على الأخبار المحلية، مما يساعد على سحب الدولار الأسترالي. لم تكن هناك تقارير اقتصادية كبيرة، كما أن البيانات الاقتصادية الجديدة في الولايات المتحدة ستكون شحيحة مع انتظار معظم المستثمرين.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات أسبوعية أساسية - تقارير رئيسية: التضخم في المستهلكين في الولايات المتحدة، تغيير العمالة الاسترالية.
وكانت البيانات المحلية ضعيفة في المقام الأول وراء ضعف الدولار الاسترالي الأسبوع الماضي. وكانت عمليات البيع قوية بما فيه الكفاية لسحب الدولار النيوزلندي. كما تأثرت كلتا العملتين بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية مما جعل الدولار الأمريكي استثمارا أكثر جاذبية. واستقر زوج العملات أود / أوسد عند مستوى 7507.
نزد / أوسد توقعات الأسعار للأسبوع من 11 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وكان الدولار النيوزيلندي أسبوع متقطع، كذاب ذهابا وإيابا في التحركات المتعددة. في نهاية الأسبوع على الرغم من أننا قد شكلت شمعة تبحث سلبية، وأعتقد أننا نحاول أن تنهار تحت مقبض 0.68 الحيوي. بمجرد أن ننتهك أدناه.
نزد / أوسد توقعات الأسعار 11 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفع الدولار النيوزلندي في البداية خلال جلسة التداول، حيث بدا شاملا بالقرب من المقبض 0.6875، لكنه تراجع بعد ذلك ليصل إلى المستوى 0.6840. وأعتقد أن أهم مستوى على هذا الرسم البياني هو التعامل مع 0.68، وإذا كنا يمكن أن تنهار أدناه هناك جديد.
أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - تقرير التداول الكبير ملكة جمال يزن على الدولار الاسترالي.
انخفض الدولار الاسترالي والنيوزيلندي يوم الخميس ردا على الاختلاف بين سياسة الصقور من الاحتياطي الفدرالي الأمريكي والسياسات الحمائية للبنك الاحتياطي الأسترالي والبنك الاحتياطي النيوزيلندي. كما لعبت البيانات المحلية الضعيفة في أستراليا دورا في ذلك.
نزد / أوسد توقعات الأسعار 5 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
انخفض الدولار النيوزلندي خلال جلسة التداول يوم الخميس، متجاوزا خط اتجاه صاعد على الرسم البياني لكل ساعة، ليصل إلى مستوى 0.6825. مستوى 0.68 تحت هو دعم كبير على المدى الطويل، وانهيار أدناه يجب أن ترسل هذه السوق إلى 0.65 مقبض. مسيرات من هنا.
نزد / أوسد توقعات الأسعار 7 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفع الدولار النيوزلندي في البداية فوق مستوى 0.69، لكنه انتهى به المطاف لتشكيل نجم اطلاق النار على الرسم البياني للساعة لتدور وسقوط من هذا المستوى. يبدو أن السوق من المرجح أن يختبر مستوى 0.6850، وانهيار أدناه يجب أن ترسل هذه السوق وصولا الى.

No comments:

Post a Comment