Wednesday 21 March 2018

هوتفوريكس ثنائي الخيار 4 البرنامج التعليمي


هوتفوريكس ثنائي الخيار 4 البرنامج التعليمي
وقد أثبتت شركة هوتفوريكس & # 8217؛ s أوبتيونتراد نفسها منصة قوية على الانترنت لتداول الخيارات الثنائية.
مجموعة متزايدة من المنتجات المالية عبر الإنترنت المتداولة يعرض التجار مع مجموعة متنوعة من الخيارات. في حين أن الاختيار والمنافسة جيدة بشكل جيد للتجار، فإنه يمكن أن يؤدي إلى بيئة شاقة إلى حد ما عند محاولة اختيار أفضل طريقة للاستثمار في الأسواق المالية.
وشكل متزايد من أشكال التداول هو الخيارات الثنائية التي بدأت تنافس أسواق الفوركس. جعلت المتاحة للسوق في عام 2008، وقد نمت الخيارات الثنائية لتصبح أداة مالية شعبية للتجار في جميع أنحاء العالم.
جمع فهم أساسي.
ووفقا للبيانات الواردة من جوجل، استغرقت الخيارات الثنائية ما يقرب من نصف حركة المرور من سوق الفوركس التقليدي في عام 2013. على الرغم من أنها ترتفع في شعبيتها، فهم كيفية عملهم أمر ضروري لجميع التجار. مع الخيارات الثنائية، يمكن للمستثمرين الاستفادة من التقديرات الناجحة للأصول المالية خلال فترة محددة من الزمن. مع اثنين فقط من إمكانات الاستثمار للاختيار من بينها - صعودا أو هبوطا - تجارة مربحة يتطلب سوى الحد الأدنى من الزيادة في حركة السعر في الاتجاه المحدد.
ومع ذلك، مع العديد من الشركات التي تبدأ في تقديم الخيارات الثنائية، واختيار واحد على حد سواء جديرة بالثقة والخبرة أمر حيوي. إحدى الشركات الرائدة في مجال اتساع المنتج وجودة الخدمة هو هوتفوريكس الأوروبي، وهو حاصل على جائزة النقد الأجنبي وسيط السلع. فريق من كبار الخبراء في الصناعة يلبي العملاء الأفراد والشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم، وتقديم إدارة مبتكرة وديناميكية من استثمارات محفظة العملاء.
مع العديد من الشركات التي تبدأ في تقديم الخيارات الثنائية، واختيار واحد على حد سواء جديرة بالثقة والخبرة أمر حيوي.
يوفر هوتفوريكس هذا المنتج الاستثماري الجديد تعبئتها تحت اسم العلامة التجارية أوبتيون تريد، وتقدم نفس المعايير العالية من المنتجات الحالية. لا تزال الإنترنت والتكنولوجيا والأجهزة المحمولة ومنصات التداول عبر الإنترنت المتقدمة ذات أهمية قصوى لنجاح واسع النطاق للخدمات المالية عبر الإنترنت المقدمة في هوتفوريكس.
الخيارات الثنائية هي تعديل فئة أكبر من الأدوات المالية المعروفة باسم الخيارات، المبينة أدناه الخيارات الغريبة. وفي الأسواق المالية، تعرف الثنائيات أيضا بالخيارات الرقمية، وخيارات كل شيء أو لا شيء، ويتم تداولها عادة على العداد (أوتك). وكما هو احلال مع اخليارات التقليدية، يتم حتديد النتيجة بناء على سعر األصل األساسي في وقت االنتهاء. مع الخيارات الرقمية، فإن التاجر أبدا في الواقع تأخذ ملكية الأصول.
في حين أن الخيارات الغريبة هي بتعريف معروف لتعقيدها، ينظر إلى الخيارات الثنائية على أنها نسخة مبسطة، وخاصة على نهاية المتداولين من حيث الأداء الوظيفي. يلتزم الوسيط بجميع المتغيرات، ويترك للمستثمر سؤال أساسي واحد للإجابة: ما إذا كان الأصل الأساسي سيرتفع أو يندرج ضمن إطار زمني محدد. نتائج اثنين فقط ممكنة - مما يجعل هذه الخيارات الثنائية الثنائيات.
وهي عبارة عن أوراق مالية أو أنواع من الاستثمارات ذات عوائد ثابتة محددة مسبقا ومحدودية المخاطر. المستثمر يدخل في موقف يعرف بالضبط ما هي المردود سيكون إذا كانت التجارة ناجحة ومقدار الخسارة المتكبدة إذا كانت التجارة غير ناجحة. لهذا السبب، تعرف الخيارات الثنائية أيضا باسم خيارات العودة الثابتة (فروز). الخيارات الثنائية أساسا هي طريقة التداول البديلة التي توفر الوصول إلى الأسواق العالمية مع المنتجات المالية مثل العملات والسلع والأسهم والمؤشرات، مما يسمح لعائدات عالية محتملة لمضاربات السوق الصحيحة.
فهي تجذب التجار بسبب الطريقة التي تسمح لهم لكسب المال في كل من السوق المتصاعدة والسقوط. تعتبر واحدة من أبسط أساليب التداول، عملية الخيارات الثنائية من السهل فهم مع الغلة المحتملة عالية.
[الخيارات الثنائية] جذب التجار بسبب الطريقة التي تسمح لهم لكسب المال في كل من السوق المتصاعدة والسقوط.
المستثمر دائما يعرف بالضبط التعرض والربح المحتمل، وإزالة أي عدم اليقين في الوقت الذي يتم وضع التجارة. إن حركة السعر المحددة للأصل لا علاقة لها بالنجاح؛ فقط الاتجاه مهم - طبيعة متقلبة من الخيارات الثنائية هو ما يجذب العديد من التجار لهم.
وفقا ل هوتفوريكس، التجار الرهان على اتجاه السوق من سعر الإضراب عن طريق شراء إما مكالمة أو وضع. في وقت انتهاء الصلاحية، يكون الأصل الأساسي إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. إذا توقع المتداول أن يكون السعر فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم شراء مكالمة. ومع ذلك، إذا توقع المتداول أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية، سيتم شراء وضع. وطالما كان سعر الأصل أعلى من سعر الإضراب، يعتبر الخيار الثنائي للمكالمة في المال. وإلا فإنه من أصل المال. العكس هو الصحيح لخيار ثنائي وضع.
إعادة تحديد الخيارات الثنائية.
في حين تركزت هوتفوريكس في المقام الأول على تقديم صفقات الصرف الأجنبي، فمن دمج بحماس الخيارات الثنائية في محفظتها من المنتجات المالية. ويتم ذلك وفقا لاستراتيجيتها التجارية لتقديم أحدث المنتجات المالية في هذه الصناعة، فضلا عن رفع مستوى الخدمات من خلال التقدم في تكنولوجيا التداول والابتكار، مع التركيز بقوة على حماية المعلومات العميل والمعاملات والأموال.
سوف الخيارات الثنائية في هوتفوريكس تكون متاحة للتجار كوسيط خيارات مرخصة بالكامل وتنظيما من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، تحت اسم العلامة التجارية المسجلة أوبتيونتراد. ويرى بعض المراقبين أن الطبيعة المتقلبة للغاية للخيارات الثنائية تشكل خطرا كبيرا على المستثمرين. ومع ذلك، حافظت هوتفوريكس على أن الخيارات الثنائية يمكن الوصول إليها بسهولة على حد سواء المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، على الرغم من أنها تشير إلى أن التجار يجب أن يكون كل من استراتيجيات الانضباط وإدارة المخاطر.
تم التعامل مع المخاوف بشأن الخيارات الثنائية في العام الماضي، عندما اعترفت سيسيك المنظم الأوروبي رسميا لهم كأدوات مالية. بعد فترة وجيزة، أصبح أوبتيونتراد واحدة من الخيارات الأولى السماسرة للحصول على رخصة عبر الحدود، وضمان بيئة تجارية آمنة والإذن لتقديم هذه الخدمة الاستثمارية الجديدة والمثيرة على نطاق عالمي.
سوف المستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محفظة استثماراتهم مع الخيارات الثنائية تكون قادرة على التجارة عبر الإنترنت من خلال منصة على شبكة الإنترنت، في أي مكان وفي أي وقت، دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.
أوبتيونتراد تبرز من الحشد مع العديد من المزايا بما في ذلك المعاملات وأمن المعلومات وأمن الأموال والالتزام بالمعايير المالية الصارمة والتكنولوجيا المتطورة، منطقة مخصصة للعملاء لإدارة الحساب على الانترنت، والسيولة العالية، ونسب إدارة المخاطر التنافسية وأساليب الدفع سريعة وآمنة والسحب في أي وقت، دون حدود.
كما توفر هوتفوريكس مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية للعملاء، بما في ذلك حلول العلامات البيضاء وبرامج الشراكة. ويتركز الحل الأبيض تسمية أساسا للبنوك والمؤسسات المالية والشركات الاستشارية مصممة وفقا لاحتياجات العملاء.
كما أنها تقدم خدمة وسطاء تقديمها، والتي هي لكل من الأفراد والمنظمات التي ترغب في تحويل الأرباح من سوق الفوركس من خلال إدخال أعمال جديدة ل هوتفوريكس.
سوف المستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محفظة استثماراتهم مع الخيارات الثنائية تكون قادرة على التجارة عبر الإنترنت من خلال منصة على شبكة الإنترنت، في أي مكان وفي أي وقت، دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.
كل شيء من منصات التداول، تنفيذ الصفقة وتسوية - وكذلك جميع إدارة الأعمال - يتم التعامل معها في هوتفوريكس. يمكن للوسطاء تقديم مزايا الوسطاء كسب ما يصل الى 60 في المئة من صافي ينتشر على أساس حجم ولدت من قبل العملاء المقدمة. باعتبارها الصناعة الأولى، يدفع هوتفوريكس إبس مرتين في الشهر مباشرة إلى حساباتهم.
نسبة كاملة من الخدمات.
وتشارك الشركة بنشاط في عدد من المبادرات الخيرية مع الدعم المالي لمن هم في حاجة إليها. وهو يولد جهوده من خلال المنظمات الإنسانية.
وحتى وقت متأخر، شملت الجهات الفاعلة نادي الروتاري والصليب الأحمر واليونيسيف الذين يساعدون أقل حظا في جميع أنحاء العالم. وتوقعت شركة "هوتفوريكس"، التي تعد من مستخدمي الهواتف المحمولة اليوم، إحدى شركات الوساطة القليلة على الإنترنت التي قامت بتحسين خدماتها ومنتجاتها إلى أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكن للعميل تداول أي منتج مالي مع حساب واحد وعلى ثمانية منصات مختلفة. وباستخدام منصة ميتاتريدر 4 - منصة التداول الأكثر شعبية في هذه الصناعة - عززت الشركة من تجربة التداول مع السيولة بين البنوك وتنفيذ التداول السريع لضمان أفضل شروط التداول الممكنة.
المعروفة في جميع أنحاء العالم من قبل التجار من جميع مناحى الحياة مع احتياجات الاستثمار المتنوعة والخبرة التجارية، وشركة الاستثمار يفتح حسابات جديدة على أساس يومي، وبناء باستمرار علاقات أقوى مع العملاء الحاليين. في قلب حملة هوتفوريكس لتقديم أفضل بيئة تجارية ممكنة هو الدعم الثابت تجاه عملائها وشركائها. التميز في تقديم المنتجات المالية يتحقق من خلال الابتكار المستمر، والتقنيات المتقدمة، والبحث والتطوير.
وتعتقد الشركة أن هذا أمر ضروري للبقاء في المقدمة منحنى وتقديم المنتجات المخصصة للمستثمرين اليوم. وتسعى الشركة إلى تطوير منتجات وخدمات متميزة ورائعة.
الخيارات الثنائية هي مجرد واحدة من أحدث الإضافات إلى خط الانتاج للشركة، وبالتأكيد ليست الأخيرة. يهدف هوتفوريكس لتصميم كل منتج للغاية، مع تفاني قوي لتلبية احتياجات عملائها. من خلال فهم أهمية الاستثمارات، وسوف تستمر في استهداف أعلى عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت، وتوفير بيئة تجارية للدولة من بين الفن مع أفضل ظروف التداول.

7 الخيارات الثنائية.
أحد الطرق التي أثبتت نجاحها في تحقيق نتائج عظيمة هو & # 8220؛ العميل استجابة & # 8221؛، وخاصة في صناعة تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن العديد من الشركات تدعي أنها أكثر وأكثر مما تقدم. ليس ذلك مع هوتفوريكس، والتي قد تكون واحدة من الأفضل في العمل من إعطاء عملائها ما يحتاجون إليه، على أقل تقدير.
إن عروض ومكونات الوسيط تتجول مع الميزات الجديدة التي يتم تركيبها خصيصا لتناسب شظايا معينة من مجموعة المتداولين في جميع أنحاء العالم. في حال كنت تعلم لا تشعر كبيرة مع وسيط الفوركس الحالي الخاص بك أو أن شروط التداول ليست مثالية للتجار الفردية الخاصة بك، هوتفوريكس (ما يسمى هف الأسواق المحدودة) قد يكون الوسيط الذي كنت تبحث عنه وتحتاج إلى محاولة .
إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية، أخبار جيدة! كما يقدم هذا الوسيط خدمة لمتداولي الخيارات الثنائية. ولكن للأسف، لا يقبلون التجار من الولايات المتحدة الآن. مع هوتفوريكس الفوركس وسيط أيضا إق الخيار وسيط، يمكنك تبادل مجموعات الفوركس التقليدية أو بدائل موازية.
مختلف إيجابيات التداول مع هوتفوريكس.
وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضا تجربة العقود مقابل الفروقات للعناصر والأسهم والسجلات. تأسست شركة "هوتفوريكس" لأول مرة في عام 2008 مع مكتب مركزي في موريشيوس، وتقدم إدارة إدارية مزدوجة لعملياتها الأوروبية.
وتقوم لجنة الخدمات المالية (فسك) بمعالجة العمليات في موريشيوس، في حين تسيطر سيسيك على العملية الأوروبية من قبرص. وقد سحبت لغات مختلفة في قاعدة عملاء واسعة في جميع أنحاء العالم من المستخدمين المؤمنين، وكثير تأثر للمشاركة بسبب 14 منح الصناعة المرموقة التي حصلت عليها الشركة في السنوات الأخيرة.
وهناك أيضا مكافآت وفيرة ومشاريع الشرف التي هي حقا مثيرة للإعجاب، بغض النظر عما إذا كنت بالفعل تاجر من ذوي الخبرة جدا أو مجرد مبتدئ جديد. هوتفوريكس لا يجعل أي فصل والمقصود لأي مستوى من المهارات والمعرفة.
تبدأ الحسابات على نطاق صغير في 5 دولارات فقط الودائع والسلفة من تلك النقطة. وهناك أيضا سجلات خاصة أخرى تصل إلى تبادل اجتماعي جديد وحسابات التبادل صفر الانتشار.
هوتفوريكس هو مستقيم من خلال المعالج (ستب) التي عدلت موردي السيولة لإجبار مجموعة واسعة من السماسرة التي تشمل أيضا المتسوقين والتجار الآلي. يمكنك تنزيل ترتيب ميتاتريدر 4 الشهير أو الوصول إلى واحدة من العديد من أطر العمل المختلفة التي تسمح للنشاط الإلكتروني والمحمول أن تزدهر على أي إطار عمل.
فروقات الأسعار القوية هي الرصاص، وسوف تكتشف حدود استخدام أعلى مما يقدمه معظم الوسطاء في السوق. المواد التعليمية هائلة وتقدم في وفرة. فريق دعم العملاء هو من الدرجة الأولى أيضا. شعار الشركة هو & # 8220؛ الثقة، الانفتاح والشفافية & # 8221؛، الذي هو مجرد المزيج الصحيح للوسيط من اختيارك.
هوتفوريكس الميزات الفريدة.
لماذا يجب عليك اختيار والتجارة مع هوتفوريكس؟ في ما يلي بعض الأسباب التي قد تحتاج إلى التفكير في هذا الوسيط:
تأسست الشركة في عام 2008 في جمهورية موريشيوس من قبل كبار خبراء الصناعة؛ تدار من قبل اثنين من الهيئات التنظيمية ذات الصلة: فسك في موريشيوس و سيسيك في قبرص. جميع المحميات محمية في سجلات معزولة مع المستوى 1 البنوك العالمية. من الممكن تداول مجموعات الفوركس التقليدية أو عقود الفروقات للأسهم والمنتجات والسجلات مع أكثر من 200 قرار مرجعي في 20 سوقا مختلفا؛ بالنسبة للمتداولين الذين يفضلون تداول الخيارات الثنائية، يمكن لشريكهم، أوبتيونتراد، التعامل مع متطلباتك في نقرة واحدة مباشرة من موقع هوتفوريكس؛ منصة التداول MT4، انضمت إلى تعديلات إلكترونية معدلة للوصول إلى أي إطار عمل. ثلاثة أنواع حساب تاجر القياسية مع مختلف المزايا: حساب مايكرو (ودائع 5 $ إلى 499 $)؛ حساب بريميوم (للودائع 500 دولار & # 8211؛ 39،999 $)؛ كبار الشخصيات (ودائع تتجاوز 000 40 دولار)؛ حساب خاص لمختلف التجار: عدم مبادلة حساب إسلامي وحساب كرينكس؛ مكونات التداول الاجتماعي الاستثنائية التي يمكن أن تعطيك فرصة لربط مع وسطاء مختلفة، والحديث عن استراتيجيات مختلفة، والتقنيات، والأخبار، واتخاذ بعد وتكرار أفضل المحافظ وتنمو بسرعة النظام الخاص بك؛ العديد من الطرق للودائع والسحب؛ خيار للحصول على بطاقة السحب الآلي الخاصة بك لسحب سريع. الموقع في 25 لغة مختلفة معتمدة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
منصات التداول.
بشكل عام، هناك 8 منصة التداول التي يمكن للمتداول استخدامها في هوتفوريكس. وهم على النحو التالي:
مثل معظم وسطاء الفوركس للوزن الثقيل، هوتفوريكس تقدم لعملائها ميتاتريدر MT4 كقاعدة منصات التداول الأخرى من الحل. ينظر إلى MT4 من قبل الشركة باعتبارها صلبة في الأساس وتقدم للعملاء مجموعة واسعة من الأدوات والأصول للتداول في مثل هذا المكان لا يمكن التنبؤ بها كما الفوركس. ومن الخصائص المميزة الجديرة بالذكر لمنصة التداول MT4 هي الطريقة التي تمكن العملاء من الاستفادة من برامج التداول الآلي. كما يعطي هوتفوريكس مستخدمي أبل شكلا مثاليا من منصة التداول MT4 التي تعمل بشكل مثالي.
هوتفوريكس ويبترادر.
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى شيء أسهل من التداول MT4، فإنها يمكن أن تقرر على هوتفوريكس ويبترادر. هذا منصة تجارية معينة لا تحتاج إلى تحميل وتثبيت ومنتجات إضافية على الإطلاق. وتتمثل نقاط الاتصال الرئيسية فيما يلي:
الوصول الشخصي على الويب منصة متعددة اللغات مع ظروف تداول ممتازة لا تحميل وتثبيت مطلوب نفس بيانات تسجيل الدخول كما هو الحال في حساب MT4، مما يجعل من الأسهل أن نتذكر والوصول. الرسوم البيانية على الانترنت من الصفقات إمكانية التداول المحمول السلس.
كما ذكرنا سابقا، هوتفوريكس بالإضافة إلى ذلك يقدم مساعدة للتجار الذين يحتاجون إلى التجارة على الأجهزة النقالة أثناء السفر أو التنقل. الجزء الأكبر من أنواع الهاتف الخليوي السائدة هي قادرة على أن تكون متصلا بالمنصة.
أنواع حسابات التداول.
ركزت هوتفوريكس على إعطاء الأفضل لعملائها، اتخذت قرارا بتقديم 5 أنواع فريدة من حسابات التداول التي تناسب كل نوع من المتداولين. وهي تشمل ما يلي:
ميكرو ترادينغاكونت & # 8211؛ لتبادل كمية صغيرة. مناسبة للمبتدئين تحاول الخروج من التداول لأول مرة. حساب تداول بريميوم & # 8211؛ مناسبة للتجار أكثر خبرة التي ترغب في التجارة المبالغ المبالغة. فيب ترادينغ أكونت & # 8211؛ وهناك خيار كبير للتجارة من ذوي الخبرة الذين يتفرغون بدوام كامل، ونود أن تستفيد من كل شيء هذا الوسيط لهذا العرض. وتظهر الفوائد مع حجم التداول أفضل. حساب التداول الإسلامي & # 8211؛ عرض التداول في ضوء المبادئ الشرعية للتجار من الدول العربية. كيرينكس ترادينغ أكونت & # 8211؛ تصميم خصيصا لأولئك التجار من ذوي الخبرة التي تستخدم سلخ فروة الرأس والشكل الرئيسي للتداول.
اللجنة & أمب؛ الهوامش.
عندما نتحدث عن الهوامش التي يتقاضاها هوتفوريكس، نحن بحاجة إلى الإشارة إلى أنه سيعتمد تماما على نوع حساب التداول الذي لديك وعلى حجم التداول. هؤلاء التجار الذين هم في حوزة حساب كبار الشخصيات أو كيرينكس، والفرق يبدأ من 0.2 نقطة. وسيبدأ انتشار أنواع بديلة من سجلات التداول من 1 نقطة.
الموثوقية.
الآن، دعونا نتحدث عما إذا كان هذا الوسيط هو موثوق بها حقا وما هو مستوى جودة منتجاتها. عرض هوتفوريكس لتجارهم يمتد إلى عدد قليل من الخيارات التمويلية التي تضمن أنها لن يكون لديها قضايا توفير أو استعادة أصولهم.
كتاجر، يمكنك الحصول على اختيار من جميع الخيارات المختلفة المسجلة في القائمة التالية في حال أنها تحتاج إلى إيداع الأموال في حساباتهم:.
كلما كنت ترغب في سحب الأصول الخاصة بك، يمكنك تسوية على أي من التقنيات المصاحبة:
فيما يتعلق بأمان أموالهم، يمكن للعملاء من هوتفوريكس بقية أن تستضيف أموالهم سوف تستضيف حصرا من قبل طرف ثالث، إدارات مخزن نينتييست تقييد. فمن السهل أن تنظم بحرية أموالك في سجلات العملاء معزولة مستقلة.
وعلى الرغم من التدابير المذكورة أعلاه، يدير هوتفوريكس تماما تماما من قبل الخبراء الإداريين في جمهورية موريشيوس من أجل ضمان أن تستوفي المعايير المالية ذات الصلة المطلوبة من منظمة تقدم الخدمات النقدية إلى مجموع السكان.
دعم العملاء.
في حال كنت تجد نفسك في حاجة الى بعض المساعدة الإضافية، هوتفوريكس دعم العملاء يعمل 24/5 ومتوفر في 12 لغة مختلفة. يمكنك الوصول إلى فريق الدعم في أي وقت عبر الدردشة الحية، والفاكس، سكايب وعبر الهاتف.
دعم للمبتدئين.
وكلاء دعم العملاء هوتفوريكس يمكن التحدث على الأقل اثني عشر لغات مختلفة، ويمكن الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع من خلال الهاتف، الدردشة الحية، أو حتى سكايب. ويمكن استخدام هذا الموقع حقا في لغات أكثر، 25 منها على وجه الدقة.
ويتمحور تركيز الشركة مع إعداد المواد والتسجيلات، وأجهزة الخطوط العريضة، وأجهزة الإنذار العلم مجانا، كل يوم الخطاب، وأن & # 8217؛ ق فقط غيض من فيض، لكلا نوبي وتجار المخضرم.
استنتاج.
هوتفوريكس، وسيط الفوركس الذي هو في السوق منذ عام 2008، وقد تم التقاط وتيرة منافسة العديد من السماسرة الأخرى (فكسم، إتورو، بيناتكس و إكسنيس). في حين أن معظم الممثلين سيحاولون التركيز على الودائع الهائلة والحسابات التجارية الكبيرة، هوتفوريكس لم يستبعد التاجر الصغير.
وهذا واضح في معالمه المصممة لحسابات التداول على نطاق أصغر. أنت لا تحتاج إلى جمع ثروة صغيرة فقط من أجل بدء التداول مع هذا الوسيط. وعلاوة على ذلك، فروق أسعارها معقولة جدا. ليس مفاجأة كبيرة أن هوتفوريكس تلقت مكافأة من الصندوق العالمي لعام 2012 لخدماتها الاستثنائية.
من الممكن التداول مع حجم صغير جدا قاعدة ممتازة للمتداولين مكافآت كبيرة الرافعة المالية العالية إيداع منخفض جدا مطلوب لفتح حساب ($ 5) فروق منخفضة تبدأ من أدنى مستوى 0.2 نقطة العديد من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها العديد من أدوات التداول للاختيار من بينها .
7 استعراض الخيارات الثنائية: هوتفوريكس: 4.5 نجوم.
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة مع داريا غلازكو من خيار إق - جولاي 20، 2016 إيكوبتيون تضيف ميزة إيداع جديدة وشكل شراكة جديدة - جولاي 5، 2016 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت علي من الدين - 7 يونيو 2016.
المحتوى ذو الصلة:
3 تعليقات.
الدعم النشط مع خيار الدردشة الحية.
موقع جيد وأصدقاء المستخدم.
يتم إجراء ندوات عبر الإنترنت والندوات الندوات.
لها وسيط جيد.
أفضل جزء من هذا الوسيط الذي لاحظته أثناء التداول مع هؤلاء الرجال هو أنهم لا & # 8217؛ ر مطاردة لك لوقف الخسائر. لقد تم التداول على مدى العامين الماضيين الآن مع أي شكاوى.
وقد أضاف هذا الوسيط وسيئات التشفير أيضا وهو مغري حقا لأنها متقلبة جدا لجعل حفنة كاملة من العائدات كل يوم، وأنا حاليا التمسك مع هذا بيتكوين وحتى الآن الأمور تبدو على ما يرام.
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

هوتفوريكس ثنائي الخيار 4 البرنامج التعليمي
شريكك للأشخاص والنبات والأداء.
حدد أحد الخيارات أدناه أو ابدأ في التمرير لأسفل الصفحة.
خدماتنا.
كي ريكريتمنت.
كي ريكريتمنت متخصصة في توفير حلول التوظيف لقطاعات التعدين والمدنية والتجارية والصناعية.
كي التدريب التقييم.
كي التدريب والتقييم هو قسم من مجموعة كي التي توفر عالية المخاطر والتدريب على الصعيد الوطني المعتمدة لقطاع التعدين والمدنية والصناعية.
كي المعدات هاير.
كي تأجير المعدات تدعم قطاعات التعدين والمدنية والصناعية والبناء على الرغم من رافعات لدينا، الألغام المحددة المركبات الخفيفة، والمعدات المساعدة والردم.
كي بروجيكتس & أمب؛ هندسة.
نحن نقدم الخدمات لقطاع التعدين والصناعية والمدنية، والتي تشمل أعمال الحفر والخرسانة والتصنيع والصيانة الميكانيكية والصيانة العامة.
ابدأ.
العثور على فرصة عمل من الوقت الحياة هنا على موقعنا.

مراجعة أنيوبتيون & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
يستخدم التداول ثنائي من قبل عدد كبير من الناس في الوقت الحاضر. يمكن استخدام التداول ثنائي لنوع رسمي وكذلك الفوركس من التداول. على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من الأسباب، كونها بسيطة هو الهدف الرئيسي لاستخدامه. تداول ثنائي بسيط عند فهم المفاهيم الأساسية منه. تحتاج إلى فهم هذه المفاهيم التي تريد التفوق في التداول ثنائي، وفشل ذلك سوف يؤدي إلى خسارة كبيرة في الوقت والمال. سنناقش أساسيات التداول الثنائي الآن. تحتاج إلى تحديد النوع الصحيح من الأصول بالنسبة لك لإدخال التداول، من خلال القيام بتحليل البصرية ما إذا كان هذا الأصل معين يمكن أن تجلب لك الربح أم لا. ولكن من دون الخبرة، من الصعب جدا القيام بهذه المهمة. تتطلب الخطوة التالية قليلا من المهارات المنطقية والتحليلية من أنت. يجب أن تكون قادرا على مراقبة وتحليل الاتجاهات التي تتغير من الآن فصاعدا. بناء على تحليلك وملاحظاتك، يجب عليك اتخاذ قرار من شأنه أن يساعدك على تحقيق أقصى قدر من أرباحك. معظم المبتدئين تفقد المسار في هذه المرحلة وتفقد المال. عليك أن تكون حذرا جدا في التداول الثنائي أنه إذا الأصول التي كنت قد استثمرت يزيد بمقدار فلسا واحدا، ثم الربح الخاص بك إلى أقصى حد في مضاعفات. وفي الوقت نفسه، هناك فرص ضخمة بالنسبة لك لجعل خسارة كبيرة، عندما الأصول التي كنت قد استثمرت خفض بمقدار منخفض جدا.
عروض أنيوبتيون تقنية لمسة واحدة، لذلك يو تحتاج فقط إلى الاتصال أو وضع، والتنبؤ الأسعار وشراء أو بيع. أنيوبتيون هو أول وسيط ينظم الاتحاد الأوروبي. يمكنك قراءة الآن الكثير من آراء المستخدمين جيدة في منتدى أنيوبتيون.
فرص اتخاذ قرارات خاطئة هو أكثر على مستوى الدخول كما كان لديك الحد الأدنى جدا من مستوى الخبرة وأنت أيضا ليست على بينة من الصعوبات فيما يتعلق التداول. إذا كنت تعتقد أنك تقع في هذه الفئة من الناس أولئك الذين هم على مستوى الدخول من التداول ثنائي وتحتاج إلى شخص لمساعدتك، ثم أنيوبتيون هو الحل الأفضل لك. أنيوبتيون هي الشركة التجارية الوحيدة التي تمنحك خيار الحصول على العودة 15٪ من المال كنت قد استثمرت في البداية على الرغم من أنك قد فقدت كل الأموال في الاستثمارات. فمن الأفضل دائما أن نعرف أن شخصا ما يعتني حقا لك ودعم لك في خسائرك أيضا. أنيوبتيون يفعل ذلك بالنسبة لك. ليس فقط الحصول على 15٪ من الاستثمار مرة أخرى في حالة الخسائر، ولكن يمكنك أيضا كسب مبلغ ضخم من الأرباح في حدود حوالي 65٪ إلى 71٪.
تقدم أنيوبتيون الخيارات الثنائية أوتوترادينغ:
يوفر أنيوبتيون عددا كبيرا من الخيارات لعملائها للتجارة. مع أنيوبتيون، لديك أكثر من 60 أنواع مختلفة من الأصول التي تشمل الفهارس والأسهم وأزواج من الفوركس والسلع وهلم جرا. أنيوبتيون يقدم لك، المستخدم - منصة ودية التي لا تحتاج إلى التكنولوجيا - والدهاء الرجل لأداء التداول مع واجهة المستخدم هذه. واجهة الويب التي تقدمها أنيوبتيون يسمح للمستخدمين باختيار كل واحد الخيار الذي ترغب في الحصول على فيما يتعلق التداول. يمكن تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية والأوقات لكل حساب الأصول، وبعد هذا الحساب سيتم بيعها أو شراؤها على النحو الذي وضعته لك. عملة لديها وجهان، وهكذا هو هذا واجهة المستخدم. العيب الرئيسي لهذه الواجهة المستخدم هو أن تحتاج إلى الحفاظ على جميع حسابات الأصول الخاصة بك مفتوحة من أجل فهم الوضع المالي الخاص بك. أي أنه لا يوجد خيار لك لتجميع جميع حسابات الأصول في صفحة واحدة. أيضا، لا يوجد خدمة الدردشة لمساعدتكم إذا في حالة إذا كنت تواجه بعض المشاكل.
لماذا أنيوبتيون أفضل من غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة؟
لماذا يجب أن تأتي إلى أنيوبتيون؟
كخبير محنك في مكانة من الأموال، فقد تم في الواقع يقابلها نفس المنصات ولكن تمكنت من جعل اسم متميز لنفسها. للوهلة الأولى، بدا الموقع بسيطا قليلا مع أدوات مختلفة قد أحتاج إليها عندما كنت قد أعدمت التبادل التجاري. لا توجد إعلانات دفعتني إلى فحص مواقع أخرى في أي مكان آخر. عند إنشاء حساب، كان هناك ما مجموعه ستة عشر الحقول التي يتعين تحقيقها. وفي حين أن البعض قد يتخلى عن إعطاء بياناتهم الشخصية، كان علي أن أمضي وقتا قصيرا لملء المعلومات المطلوبة التي هي وفقا لي هي البيانات ذات الصلة التي قد تغير التبادل المستقبلي على الموقع.
تغذية السوق من الأخبار في شريط الجزء الأيمن يسمح واحد للحفاظ على مسار الأحداث الأخيرة التي قد تؤثر على أسعار متقلبة في السوق. يمكنك أيضا الاشتراك في خدمة الرسائل التي يمكن استخدامها لإرسال رسالة نصية عندما يكون العقد للأصول الأساسية هو كل شيء عن انتهاء الصلاحية. البرنامج التعليمي الأساسي وتطوير الحساب التجريبي هو ممكن، مما يساعد الناس التجارة الجديدة لتجربة العالم كله من الخيارات الثنائية قبل أن يشارك المال الفعلي. واحدة من السمات الاستثنائية التي كانت لنا في رهبة العثور على أربعة خيارات مع مخطط واحد واحد. وهذا مفيد أساسا لأولئك الذين يتعاملون مع العديد من الخيارات في نقطة واحدة من الزمن. أداة إضافية باسم "لفة إلى الأمام" يسمح أيضا في تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يجعل من المرونة الإضافية اللازمة لتحسين الفرص المالية عدة. "أخذ الربح" التي يمكن الاستفادة منها بسهولة في رسوم قسط، يسمح للمستثمرين لإيواء في مكاسبهم في خمس دقائق قبل وقت انتهاء الصلاحية. "خط الربح" يظهر الرسم البياني للمكاسب ويعتبر فكرة ذكية تقدمها الشركة، أنيوبتيون.
من بين جميع الاستشاريين التجاريين في العالم، أنيوبتيون يمكن اعتبار أفضل مستشار تجاري بسبب خدماتها في الوقت المناسب وعلى الفور. عدد الأشخاص الذين يستخدمون أنيوبتيون يتزايد كل يوم. فمن السهل جدا لإنشاء حساب التداول مع أنيوبتيون. من السهل جدا تتبع الرابط الذي سيعيد توجيهك إلى نافذة التسجيل. تحتاج إلى ملء بعض المعلومات الأساسية عن نفسك وإرسال النموذج. بمجرد إرسال النموذج، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يحتوي على معلومات حساب أنيوبتيون الخاص بك. من هذا، يمكنك بدء تشغيل التداول الخاص بك من خلال أنيوبتيون.
نافذة التداول هي أول وأهم شيء ستراه عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. سيتم عرض الموقع من حيث تتصفح المنطقة الزمنية الخاصة بك على الجانب الأيمن من النافذة العليا. كما سيتم إدراج الأصول التي تم تداولها مؤخرا في هذا المكان. سيكون هناك أيضا الرسم البياني المعروض، والتي سوف تظهر لك الاتجاه الذي يمكنك فهم تغير الأسعار من الأصول. إذا لاحظت كل من هذه الأمور مع أقصى قدر من الرعاية، يمكنك الحصول بشكل جيد جدا المزيد من الأرباح. إذا كنت ترغب في التجارة، تحتاج النقدية الافتراضية في حسابك لذلك. مع أنيوبتيون، لديك مجموعة واسعة من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل العملة إلى حسابك. يمكنك تحويل الأموال من حسابك المصرفي باستخدام بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان والنقطة المهمة هي، فهو خال تماما من أجل تحويل الأموال إلى حساب أنيوبتيون الخاص بك. يمكنك استخدام مونيبوكيرز (سكريل) طريقة الدفع كذلك. إذا كنت مؤهلا للحصول على مكافأة، سوف أنيوبتيون حميمة مباشرة لك إلى البريد الخاص بك بشأن خيارات المكافأة الخاصة بك. مع خيار لمسة واحدة المتاحة في موقعنا على شبكة الإنترنت، يمكنك الحصول على العائد من الحد الأقصى 200٪ إلى 300٪. يمكنك كسب ما يصل إلى نسبة 65-70 ببساطة من خلال مكالمة ووضع التداول. كل هذه أمثلة لمواطن المرونة لموقع ويب أنيوبتيون وكم يهتم للمستثمرين. لذلك أي شخص يريد التجارة دون أخذ الكثير من المخاطر، ويمكن الانضمام أنيوبتيون مع عيونهم مغلقة.
محاولة جلسة الدردشة الحية، جاء ممثل عبر الإنترنت بمجرد أن تبدأ الدردشة. السؤال الأول الذي كنت قد نشرت له دون أي تأخير، وهذا أيضا بطريقة بحيث حتى المتعلمين يمكن دراستها بسهولة. خمس مرات في الأسبوع إمكانية الوصول للموظفين للمشاركة في جلسات الدردشة وكذلك المراسلات قد لا تعتبر أعلى في الصناعة، ومع ذلك، هو في الواقع تعويضه من قبل ميزة تعرف باسم "طلب معاودة الاتصال". ترك عدد، كنت قد سجلت عبر الإنترنت والتحدث حقا، تلقيت مكالمة من مدير الحساب في غضون يوم واحد. كان حقا نوع لتقديم المساعدة في إنشاء حساب مع شركتهم. وبصرف النظر عن إمكانية الوصول إلى الرقم المجاني الدولي الذي يمكن للمرء أن الاتصال به، خدمة المستهلك لديها دعم متعدد اللغات كبيرة في خمسة عشر لغة مختلفة بما في ذلك اليونانية والعربية والدنماركية واليابانية والروسية والنرويجية.
في عام 2014، أنيوبتيون يقدم الخيار: لمسة واحدة. إذا قام العملاء بتعبئة الأصول أو الاتصال بها في الاتجاه الصحيح & # 8211؛ يتلقى العملاء دفعات الموعودة في وقت انتهاء الصلاحية. وتقول: & # 8220؛ سعر الأصول الأساسية يحتاج فقط الوصول إلى الحاجز مرة واحدة خلال حياتها ولا تحتاج إلى تجاوز هذا المستوى في وقت انتهاء الصلاحية. & # 8221؛

No comments:

Post a Comment