Tuesday 27 March 2018

نقدا من الضرائب خيارات الأسهم


عقوبات ضريبية على النقود خارج البورصة.


كمستثمر، تحتاج إلى بناء محفظة متنوعة على نطاق واسع تشمل الأسهم والسندات وأصول الدخل الثابت. تحتاج أيضا إلى إعادة التوازن إلى تلك المحفظة من وقت لآخر، وهذا قد يعني بيع الأسهم وتكبد الضرائب. فهم كيفية تأثير الضرائب على الأسهم الخاصة بك تجعل من السهل أن تقرر أي الأسهم لبيعها.


مكاسب رأس المال قصيرة الأجل.


إذا كنت قد احتفظت بأسهمك لمدة أقل من سنة، فإن أية أرباح رأسمالية ناتجة عن بيع تلك الأسهم تخضع للضريبة على أساس معدل الأرباح الرأسمالية الأعلى على المدى القصير. وهذا يعني أنك تدفع أرباحا رأسمالية بمعدل الضريبة المعتاد، بدلا من السعر الأدنى الذي يتم تقييمه على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. يمكنك مراجعة الإقرار الضريبي الذي قدمته من العام الماضي لتقدير شريحة الضرائب وتحديد المبلغ الذي ستدين به إذا باعت هذه الأسهم الآن بدلا من الانتظار حتى يتم الاحتفاظ بها لمدة عام على الأقل.


مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


إذا كنت قد احتفظت بالأسهم التي باعتها لمدة عام على الأقل، لديك أرباح رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي سوف تدفع معدل الضريبة أقل على تلك الأسهم. عند التفكير في بيع الأسهم فمن الأفضل دائما أن تحدد أولا عند شراء تلك الأسهم. إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بهذه الأسهم لمدة سنة على الأقل يمكنك توفير المال على الضرائب وخفض الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك.


صاحب العمل الأسهم.


إذا كانت خيارات الأسهم أو الأسهم رب العمل هي جزء من التعويض الخاص بك، وصرف تلك الأسهم من الأسهم أو ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يؤثر مجموع الدخل والضرائب الخاصة بك. إذا كنت تملك خيارات الأسهم أو المشاركة في خطة شراء الأسهم الموظف، فمن فكرة جيدة للتشاور مع كبا أو خبير الضرائب قبل اتخاذ قرارك. إذا قمت بممارسة هذه الخيارات أو بيع أسهم رب العمل الخاص بك، سوف تتلقى بيانا في وقت مبكر من السنة تبين مبلغ المعاملة. يمكنك بعد ذلك استخدام تلك المعلومات لإعداد الضرائب الخاصة بك.


الحسابات الضريبية المؤجلة.


إذا كنت تملك أسهمك في حساب ضريبي مؤجل مثل حساب 401k أو حساب الاستجابة العاجلة، يمكنك صرف تلك الأسهم دون أي آثار ضريبية الحالية. مع 401k أو الجيش الجمهوري الايرلندي، كنت تدفع الضرائب فقط عندما كنت في الواقع بدء أخذ المال من الحساب في التقاعد. وهذا يعني أن أي أرباح رأس المال والأرباح التي تحصل على طول الطريق لا تخضع للضرائب الحالية. إذا كنت تخطط لبيع الأسهم، تحقق دائما لمعرفة ما إذا كان هذا المخزون هو في حساب شخصي خاضع للضريبة أو ضريبة مؤجلة واحد قبل اتخاذ أي إجراء.


كيف سيتم بيع مخزوناتي تؤثر على ضرائبي؟


سؤال: كيف سيتم بيع مخزوناتي تؤثر على ضرائبي؟


سوف تؤثر أسهم البيع على ضرائب الدخل. إذا كنت تسير عبر وسيط أو مستشار مالي، يجب أن يكون قادرا على شرح موجز للمعلومات الضريبية بالنسبة لك، ولكن لا يزال من مسؤوليتك أن يكون الأوراق الصحيحة في متناول اليد. إذا كنت تستخدم موقع الوساطة عبر الإنترنت، فأنت بحاجة للتأكد من أن تبقي جميع الإيصالات للشراء ومبيعات الأسهم.


يجب أن تخطط الآن عندما كنت تبيع الأسهم لفاتورة الضرائب الخاصة بك.


الضرائب على الربح من البيع.


عند بيع الأسهم الخاصة بك، يتم فرض ضريبة عليك على أرباح الأسهم. إذا كنت تبيع في فقدت، يمكنك المطالبة خسارة على الضرائب الخاصة بك. لهذا السبب تحتاج إلى إبقاء إيصال شراء الأسهم. إذا كان لديك الأسهم قد انقسمت، كنت تأخذ سعر الشراء، وتقسيمه من قبل عدد من الأسهم لديك الآن لتحديد القيمة التي سيتم تعيينها لكل سهم على حدة. عندما تبيع لك طرح سعر الشراء من سعر البيع. والنتيجة هي الرقم الذي يبلغ عن الضرائب الخاصة بك.


ضريبة الأرباح الرأسمالية.


إذا كان الرقم موجبا، فأنت تبلغ عن كسب رأس المال. إذا قمت بشراء الأسهم ثم بيعها في غضون سنة من تاريخ الشراء، ثم يتم إضافة المبلغ إلى الدخل العادي الخاص بك، ويتم فرض ضريبة على نفس معدل دخلك. ولكن إذا مضى أكثر من عام على ذلك، فإن الضريبة تخضع لمعدل أرباح رأس المال، وهو أقل من معظم معدلات ضريبة الدخل.


إذا كنت تستطيع التمسك الأسهم لمدة عام، يمكنك حفظ الكثير في الضرائب. ومن الممكن المطالبة بمكاسب طويلة الأجل وقصيرة الأجل في نفس السنة الضريبية.


اإلبالغ عن خسارة رأس المال.


إذا كان الرقم سلبيا، فأنت تبلغ عن خسارة رأس المال. يمكنك المطالبة خسارة رأس المال على الضرائب الخاصة بك، وكذلك. وهذه العملية لها مبادئ توجيهية محددة جدا يجب اتباعها.


يجب عليك التحدث إلى محاسب حول كيفية المطالبة بذلك، كذلك. سوف لا تزال بحاجة إلى استلام الأصلي للسعر الذي قمت بشرائه، ومن ثم استلام البيع لاظهار كم كنت فقدت. يجب عليك القيام بذلك حتى إذا قمت بشرائها من خلال خيارات الأسهم في عملك.


انتظار سنة للبيع يخفض المسؤولية الضريبية الخاصة بك.


إذا كنت تحاول خفض مبلغ الضرائب التي تدفعها على استثمارك، فمن الأفضل الانتظار لمدة عام قبل بيع الأسهم. سيؤدي ذلك إلى خفض التزاماتك الضريبية مع السماح لك بالاستفادة من أسهمك. كما كنت تبيع الأسهم الخاصة بك، فمن المهم أن جانبا من المال الإضافي سوف تحتاج إلى دفع الضرائب الخاصة بك عن السنة. يمكنك ببساطة تخصيص المبلغ الذي يحدده معدل الضريبة. إذا كان أقل من عام، ثم سوف تحتاج إلى تخصيص نسبة التي يتم فرض ضريبة عليك على أساس قوس الخاص بك. من المهم أن تتذكر أن شريحة الضرائب قد ترتفع بناء على هذه الأموال. إذا كان معدل ضريبة رأس المال، جانبا حوالي خمسة عشر في المئة لتكون آمنة.


احتفظ بسجلات دقيقة لمشترياتك.


فمن المهم دائما للحفاظ على سجلات مشترياتك من الأسهم بحيث يمكنك المطالبة بشكل صحيح ثم على الضرائب الخاصة بك. هذا هو أهم شيء يمكنك القيام به.


احتفظ بنسخة من عملية الشراء الأصلية، بالإضافة إلى سعر بيع كل سهم من أسهمك. المحاسب الخاص بك يمكن أن تساعدك على تحديد كيفية تقديم الخسائر والمكاسب في أفضل طريقة ممكنة. إذا كنت فقط بيع جزء من الأسهم الخاصة بك، قد لا تزال تتلقى أرباحا. سوف تحتاج إلى الإبلاغ عن أي أرباح تدفعها على الضرائب الخاصة بك. يجب على الشركة أن ترسل لك 1099-ديف التي يمكنك استخدامها لتقديم الضرائب الخاصة بك.


طلب المساعدة المهنية.


إذا كنت قلقا بشأن الوضع الضريبي الخاص بك، وكم كنت مدينون على الضرائب الخاصة بك، ثم يجب عليك استشارة محاسب. المحاسب الخاص بك يمكن أن تساعدك على تحديد كم يجب أن نضع جانبا من بيع أي أسهم هذا سيجعل من الأسهل عندما يحين الوقت لتقديم الضرائب الخاصة بك.


النتائج الضريبية لخيارات شراء الموظفين من الأسهم.


خيارات الأسهم الموظف هي منح من الشركة التي تمنحك الحق في شراء أسهم بمبلغ مضمون يسمى سعر الممارسة. إذا كان سهم شركتك جيدا، يمكنك أن تستفيد من الخيارات، أو أن تمارسها، مما يعني أنك تستخدمها لشراء أسهم بسعر التمرين وبيعها بسعر سوق أعلى. تعتمد العواقب الضريبية على قواعد خدمة الإيرادات الداخلية لنوع خيارات الأسهم لديك.


خيارات غير مؤهلة.


خيارات الأسهم غير المؤهلين هي النوع الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم الموظف. لا توجد أي عواقب ضريبية عندما يتم منحك خيارات غير مؤهلة حتى تستخدمها عن طريق دفع الشركة سعر التمرين لشراء الأسهم. عندما تقوم بذلك، فإن الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم في التاريخ الذي تمارس فيه يسمى عنصر الصفقة الخاص بك. لنفترض أن الخيارات غير المؤهلة لديها سعر ممارسة 50 دولارا للسهم الواحد، ويبيع السهم مقابل 75 دولارا في اليوم الذي تمارس فيه الخيارات. الفرق 25 $ للسهم الواحد هو عنصر صفقة الخاص بك. يعتبر عنصر الصفقة جزءا من تعويضك مع راتبك. يتم إضافة عنصر الصفقة إلى راتبك الآخر على W-2 لديك وعليك أن تدفع ضرائب الدخل، وضريبة الضمان الاجتماعي وضريبة الرعاية الطبية على المال. الضرائب المستحقة للسنة التي تمارس فيها خياراتك غير المؤهلة.


أسهم القابضة.


بعد ممارسة الخيارات غير المؤهلة، يمكنك بيع الأسهم فورا واتخاذ النقدية. بدلا من ذلك، يمكنك تعليق على الأسهم. إذا قررت الاحتفاظ بها لفترة من الوقت، يسمى الاستثمار الخاص بك لأغراض الضرائب أساس التكلفة الخاص بك وهو سعر السوق في اليوم الذي تمارس الخيارات. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، سيكون لديك مكاسب رأس المال إذا ارتفع السهم. لنفرض أن أساس التكلفة هو 75 دولارا للسهم الواحد وأنك تبيع الأسهم في نهاية المطاف عند 85 دولارا أمريكيا. لديك ربح رأسمالي قدره 10 دولارات. إذا انتظرت أكثر من عام بعد تاريخ التمرين لبيع الأسهم، فهي مكسب رأسمالي طويل الأجل، والحد الأقصى لمعدل الضريبة على 10 $ لكل سهم أرباح رأس المال هو 15 في المئة. إذا انتظرت سنة واحدة أو أقل، فهي مكسب قصير الأجل ويتم فرض ضريبة عليها بنفس معدل الدخل العادي. إذا انخفض السهم بدلا من أعلى بعد شراء الأسهم، سيكون لديك خسارة رأس المال التي يمكنك اتخاذها كخصم الضرائب.


خيارات الأسهم الحافزة.


ويسمى النوع الثاني من خيارات أسهم الموظفين التي قد تتلقاها خيارات أسهم الحوافز. تمنحك خيارات الأسهم هذه إجازة ضريبية إذا اتبعت قواعد مصلحة الضرائب الخاصة. يجب عليك الانتظار سنة واحدة أو أكثر بعد منحك خيارات الأسهم الحافزة لممارستها. ثم يجب عليك الانتظار سنة واحدة على الأقل لبيع الأسهم التي اشتريتها مع الخيارات. وإذا استوفيت هذه المتطلبات، تخضع جميع أرباحك، بما في ذلك عنصر المساومة، للضريبة على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل بحد أقصى قدره 15 في المائة. لنفترض أنك تمارس خيارات أسهم الحوافز ودفع سعر ممارسة 50 $ للسهم الواحد عندما يكون سعر السوق 75 $، مما يتيح لك عنصر صفقة من 25 $ للسهم الواحد. انتظر سنة وبيع الأسهم عندما ارتفع السعر حتى آخر 10 $ إلى 85 $ للسهم الواحد. يتم احتساب أرباحك الإجمالية البالغة 35 دولارا للسهم ككسب رأسمالي طويل الأجل.


حافز الخيار الأسهم الاعتبارات.


عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة، وعادة لا تكون هناك ضرائب المستحقة. يكون لديك التزام ضريبي فقط عند بيع الأسهم. هناك أمران أن نأخذ في الاعتبار. إذا كنت خاضعا للضريبة الدنيا البديلة، سيتعين عليك دفع ضرائب الدخل على عنصر الصفقة للسنة التي تمارس فيها الخيارات. لا يزال يحق لك الحصول على الإجازة الضريبية، ولكن عليك الحصول على المال عن طريق أخذ اعتمادات ضريبية في السنوات المقبلة. وأخيرا، إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الحافزة في أقل من عام بعد الحصول عليها أو بيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، تفقد الخسارة الضريبية. تعامل مصلحة الضرائب الخيارات كما لو كانت خيارات الأسهم غير المؤهلين.


المراجع.


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


قروض الصورة.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


tax_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


كيفية النقدية خارج برنامج ملكية الأسهم.


المزيد من المقالات.


وبدلا من تقديم حوافز نقدية، تمنح الشركات أحيانا الموظفين الذين لديهم أسهم في أسهم الشركة أو خيارات لشراء الأسهم بسعر مخفض. قد تتلقى مخزون الموظفين كجزء من تقاعد شركتك أو كجزء من برنامج لنقل جميع ملكية الشركة للموظفين. امتلاك الأسهم يمنحك حصة في أداء الشركة في المستقبل - كلما كان ذلك أفضل الوضع المالي للشركة، والمزيد من الأسهم الخاصة بك يستحق وأفضل حالا كنت. ولكن في بعض الأحيان، بدلا من امتلاك الأسهم، وكنت تفضل النقدية. متى وكيف يمكنك نقد في المخزون الخاص بك يعتمد على قواعد لشركتك.


حدد ما إذا كنت منتميا إلى برنامج ملكية أسهم موظفي شركتك. تضع الشركات القواعد التي تتطلب من الموظف العمل في الشركة لفترة محددة من الزمن - من سنتين إلى خمس سنوات، عادة - لكي تكون 100 في المائة مخولة لبرنامج الأسهم. في نهاية هذه الفترة، كل الأسهم جانبا من قبل الشركة في اسمك ينتمي لك. قبل انتهاء فترة الاستحقاق هذه، يحق لك فقط الحصول على نسبة مئوية من الرصيد في حسابك أو لا يوجد على الإطلاق.


قراءة قواعد بيع الأسهم الخاصة بك. إذا لم تتمكن من العثور على الأوراق التي تفصل هذا، اتصل بالموظفين الموارد البشرية في شركتك لطرحهم حول قواعد لبيع الأسهم الموظف الخاص بك. بعض البرامج تسمح لك فقط ببيع أسهمك إذا لم تعد موظفا. إذا كنت لا تزال موظفا، فقد لا تتمكن من بيع أسهمك.


اتصل بمشرف خطة الشركة وأشر إلى رغبتك في استرداد رصيدك. بالنسبة للشركة الخاصة، يجب على الشركة إعادة شراء الأسهم الخاصة بك بسعر يحدده مدقق خارجي. أكمل الأوراق المطلوبة وانتظر الشيك.


قائمة الأسهم الخاصة بك مع سمسار الأوراق المالية إذا كان أسهم الشركة الخاصة بك يتم تداولها بشكل عام. سيشتري المستثمرون أسهمك، تماما كما أنهم سيشترون أسهم أخرى من الأسهم المتداولة. وسيأخذ السمسار نسبة مئوية من السعر الذي تتلقاه كرسوم للتعامل مع التجارة وستحصل على شيك للباقي.


قم بإدراج الفرق بين المبلغ الذي تتلقاه لمخزونك وسعر السهم عند منحك لك (أساس التكلفة) كدخل على إيراد ضريبة الدخل. كنت مدينون الضرائب على أي ربح، والتي يتم التعامل معها على أنها الدخل العادي.


الموظف الخيار الأسهم.


اتصل بمشرف الخطة وأشر إلى أنك مستعد لممارسة خيار المخزون. خيار الأسهم يمنحك الحق في شراء كمية محددة من أسهم الأسهم بسعر محدد. من الناحية المثالية، انتظر حتى يرتفع السهم فوق هذا السعر، ومن ثم شراء الأسهم بسعر مخفض. خيارات الأسهم لديها تاريخ انتهاء الصلاحية، لذلك يجب عليك شراء الأسهم قبل انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك.


عقد الأسهم حتى يرتفع السعر إلى سعر مواتية، ثم قائمة الأسهم للبيع. الفرق بين قيمة الخيار والسعر الذي يبيعه السهم هو ربحك.


أبلغ عن أرباحك من عملية البيع على إقراراتك الضريبية ككسب رأسمالي. أنت تدفع ضريبة أرباح رأس المال على هذا الربح.


المراجع (2)


عن المؤلف.


سينثيا مايرز هي مؤلف العديد من الروايات وقد ظهر عملها غير الروائي في منشورات تتراوح من & # 34؛ المسافر التاريخي & # 34؛ إلى & # 34؛ تكساس الطرق السريعة & # 34؛ إلى & # 34؛ إدارة الممارسة الطبية. & # 34؛ وهي حاصلة على درجة في الاقتصاد من جامعة سام هيوستن الحكومية.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment