Thursday 8 March 2018

وظائف تداول العملات الأجنبية الملكية


يوم التداول وظائف: العمل في شركة تجارية مسجلة.


كيفية ناب أن دعم المتداول الوظيفة.


وتنتشر شركات التداول اليوم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والعالم. وتوفر هذه الشركات للتجار تدريبا وفرصة لتداول رأس مال الشركة، وتلقي قطع من الأرباح في البورصة. يمكن أن يكون عمل مربح، ولكن أيضا صعبة. إليك كيفية التداول اليوم & # 34؛ شركات الدعامة & # 34؛ والعمل وما يمكن توقعه إذا كنت تحصل في.


ما هي شركات التداول الخاصة؟


وتسمى الشركات الملكية مثل ذلك لأن كل منهم يفعل الشيء الخاص بهم.


توفر بعض الشركات للتجار رأس المال و / أو التدريب ثم تحصل على خفض من أرباح المتداول اليوم. شركات أخرى تجني المال من العمولات ورسوم المقعد (رسوم مقعد يدفع مبلغ ثابت دولار كل شهر للحفاظ على مقعدك في قاعة التداول)، أو مزيج من كل ما سبق. ويتم تنظيم الشركات التجارية الملكية بطرق مختلفة. هناك شركات خاصة تركز على الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات أو كل هذه الأسواق.


ما هو التاجر يوم الملكية؟


التاجر اليومي الذي يعمل لدى شركة تجارية خاصة هو عادة مقاول، وليس موظفا. لا يدفع المتداولون عادة أجرا أو راتبا بالساعة ولا يحصلون على إكراميات مثل الرعاية الصحية. بدلا من ذلك، يتم دفع المقاول فقط عند تحقيق الربح، والتي قد تستغرق أشهر عند بدء.


يقوم تاجر يوم الملكية بتداول الأسهم والعملات والخيارات و / أو العقود الآجلة في البورصات العالمية الرئيسية، بهدف صريح من تحقيق الربح.


لا يوجد لدى المتداول اليوم أي عملاء - باستثناء الشركة التي يتم التعاقد معها - لذلك لا يوجد الحديث على الهاتف أو المبيعات أو المكالمات الباردة. التاجر الدعائي ليس سمسار أو مستشار مالي. لا يهتم أحد المتداولين اليوم بالمخزون الذي سيكون الأسبوع المقبل أو العام المقبل؛ انهم يهتمون حيث سيكون في غضون دقائق، أو حتى ثواني، من الآن.


تختلف أنواع التجار اليوم الملكية. بعض التجارة فقط بضع مرات في اليوم لتحقيق مكاسب أكبر. تجار اليوم الملكية الأخرى جعل المئات من الصفقات الصغيرة في اليوم، والقفز والخروج من السوق. بعض التجارة طوال اليوم، في حين أن البعض الآخر يتداول ساعات معينة من اليوم.


قد یعمل التجار الذین یمتلكون حقوق الملکیة من مکتب، حیث یتم تدریبھم في البدایة، أو تسمح بعض الشرکات للتاجر بالعمل من المنزل. تجار اليوم الذين يسمح لهم بالعمل من المنزل وعادة ما تكون من ذوي الخبرة مع تاريخ من النجاح مع الشركة، أو يتم التعاقد مع التجار من ذوي الخبرة مع سجل حافل.


إيجابيات العمل لشركة تجارية مسجلة.


وفيما يلي بعض مزايا العمل لشركة تجارية.


محاطة تجار ناجحة أخرى الذين يمكن أن تساعدك على الحصول على مربحة والبقاء هناك. الوصول إلى رأس المال التجاري أكثر مما كنت قد لوحدك. انخفاض العمولات (عادة) مقارنة بما يواجهه تجار التجزئة. وعادة ما تكون تكاليف تداول الشركات أقل بكثير مما يستطيع المتداول الحصول عليه من تلقاء نفسه من المنزل. الحصول على التدريب من التجار اليوم المهنية. قد تضطر إلى دفع ثمن التدريب، لأن هذا يساعد الشركة على القضاء على التجار الذين لا يجيدون. القدرة على العمل من المنزل (ربما)، إذا قمت بتطوير سجل حافل ناجح. أو العمل في قاعة التداول إذا كنت تفضل الإثارة والتفاعل. لا داعي للقلق بشأن الحد الأدنى لرصيد الحساب الذي تبلغ قيمته 25000 دولار أمريكي لمخزون التداول اليومي.


إذا كنت جديدا على التداول اليوم، ثم التدريب مهم. كنت تريد أن تكون مدربة من قبل الناس الذين ينتجون التجار الناجحين وليس مجرد كسب المال من رسوم التدريب.


سلبيات العمل لشركة تجارية مسجلة.


وفيما يلي بعض الجوانب السلبية للعمل في الشركة، مقارنة بالتداول بنفسك.


وقد انتقلت العديد من الشركات عبر الإنترنت لأنها أرخص من وجود أعمال من الطوب وقذائف الهاون. هذا، للأسف، يعني أنك لم تعد محاطة تجار ناجحة أخرى عند بدء تشغيل. غرف الدردشة و سكايب هي أدوات مفيدة، ولكن ليست فعالة كما وجود التجار الناجحين الآخرين هناك، في شخص، للإجابة على أسئلتكم. مع وجود المزيد من الشركات عبر الإنترنت وعدد أقل من الطوابق التجارية الفعلية، والمنافسة على مقاعد في الطابق التجاري المادي مرتفع.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وقد تحسنت تكنولوجيا البيع بالتجزئة إلى درجة تتضاءل فيها الميزة التكنولوجية للشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة. تجار التجزئة لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التداول وسرعات الإنترنت التي تنافس معظم التكنولوجيا الملكية. في حين أن العمولات التي تتقاضاها شركة دعامة قد تظل أقل، قد يكون التجار النشطين في تجارة التجزئة قادرين على التفاوض على أسعار عمولة أفضل مع الوسيط (أفضل من سعر العمولة المسعرة). شركة التداول اليوم لديه لكسب المال. وتشمل الرسوم التي تتقاضاها بعض الشركات رسوم استئجار المقعد، ورسوم الدخول إلى البرمجيات، و / أو العمولات المرصودة. ويمكن أيضا أن تؤخذ نسبة مئوية من الأرباح، كما نوقش قريبا.


إذا كنت من التجار ذوي الخبرة، ثم التدريب ليس مهما. بدلا من ذلك، التركيز على العثور على هيكل أكثر تنافسية ممكن حتى أكثر من الأرباح البقاء في جيبك.


إذا كنت تفكر في ترك وظيفتك الحالية في التجارة اليومية لنفسك أو لصالح شركة، فهم أن الأمر قد يستغرق عدة أشهر أو أكثر لبدء توليد الدخل، والدخل قد لا يكون كما هو متوقع بسبب التداول الثابت. سوف يتقلب الدخل ليس هناك ضمانات للنجاح.


نموذجية هيكل الشركة الملكية.


مثل أي وظيفة، تحتاج إلى الحصول على التعاقد. ستحتاج إلى تقديم سيرتك الذاتية ورسالة تغطية وتذهب من خلال عملية مقابلة.


وعادة ما يكون لدى شركات تجارية مسجلة نوعين من النماذج، أو تباين طفيف عليها:


وتقوم الشركة بتخفيض أرباحك، من 50٪ إلى 20٪، وتترك لك 50٪ إلى 80٪ من أرباحك. لا يضع المتداول رأس مال يذكر أو لا يوجد رأس مال، على الرغم من أن دفع تكاليف التدريب قد يكون مطلوبا. قد تتطلب الشركات أيضا وديعة لتعويض أي خسائر يتكبدها المتداول. يتم توفير رأس مال تجاري كاف من قبل الشركة (على أساس الخبرة والمهارة). مع هذا النموذج، والأرباح التاجر هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة. وعادة ما تكون العمولات منخفضة (لا تقوم الشركة بإلغاء أي عمولة أو لا شيء)، مما يسمح للمتداولين بالمزيد، وبالتالي يجعل الشركة أكثر. ويجوز للشركة أيضا أن تتقاضى إيجار المقعد أو رسوم البرمجيات. هذا النموذج هو شعبية في كندا وفي أجزاء أخرى من العالم.


الشركة تأخذ القليل أو أي من الأرباح الخاصة بك، ودفع لك 90 في المئة إلى 100 في المئة من المكاسب الخاصة بك. الشركات تستفيد من رأس المال الخاص بك، وهذا يعني أنك بحاجة إلى بعض رأس المال الخاص بك للبدء. وعادة عدة آلاف من الدولارات أو أكثر. تحصل على المزيد من رأس المال مما كنت تتداول بنفسك، ولكن لهذا، فإن الشركة سوف تجني المال من رسوم التدريب، والعمولات العليا، ورسوم المقعد، ورسوم البرمجيات. هذا النموذج هو السائد في الولايات المتحدة.


ويمكن أيضا أن يقدم المتداول راتب بالإضافة إلى المكافآت الممكنة ثم يتم تدريبه أو توظيفه كموظف. هذا هو أكثر شيوعا مع الشركات المالية والسلع التي لديها أيضا قاعة التداول. في هذه الحالة، لا يتم تعيينك من قبل شركة دعامة عادة، بدلا من ذلك يتم تعيينك من قبل شركة للعمل في الطابق التجاري (قسم الذي يتداول أموال الشركة). ومن أجل هدم هذه الأنواع من الوظائف، يحتاج الشخص عادة إلى الحصول على مستوى عال من التعليم من المدارس المرموقة أو سجل ناجح للتجارة. ساعات هذه الوظيفة عادة ما تكون طويلة، من 8 إلى 12 ساعة يوميا. وبالمقارنة، عادة ما يعمل تجار الدعامة أقل من ثماني ساعات، ويمكن للمتداولين في المنزل العمل / التجارة لمدة تقل عن ثلاث ساعات.


عندما كنت تعمل لصالح شركة الدعامة، وكنت أكثر عرضة على الأرجح لإنشاء الجدول الزمني الخاص بك منذ كنت متعاقدا مستقل. لذا لاحظ الفرق: عادة ما تتعاقد شركات الدعم مع التجار تحت أحد النموذجين المذكورين أعلاه، ويتم تداول نشاطهم الرئيسي. قد يكون لدى الشركات قسم تجاري، حيث تقوم بتوظيف التجار كموظفين، ولكن أعمالهم الرئيسية قد لا يتم تداولها.


وعلى مر السنين، برز عدد من الهياكل، ولكن على الرغم من أن هذه الهياكل قد تبدو مختلفة على السطح، فإن الشركات المشروعة عادة ما ينتهي إلى الوقوع في واحدة من الفئات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك شيء يبدو ظليلا، وربما هو. قراءة كل ما يرام طباعة قبل التوقيع على شركة أو تسليم المال.


للعثور على أرضيات تجارية مادية أخرى في مدينتك، ابحث عن & # 34؛ التداول الخاص، مدينتك & # 34؛ على شبكة الاتصال العالمية. هناك قائمة من الشركات التجارية الملكية هنا: ليفيراجاكاديمي / بلوق / الملكية التجارية المتاجر /، على الرغم من أن الحفاظ على قائمة محدثة من الشركات أمر صعب لأن العديد لا تدوم. يمكنك أيضا البحث عن & # 34؛ ترادر ​​& # 34؛ على مواقع مجلس العمل الرئيسية.


كن حذرا دائما عند تسليم المال لشخص آخر أو الثقة بها مع الصفقات الخاصة بك.


فكس تجارة الملكية.


سيب - غلوبال ريزارتش أناليتيكش & أمب؛ مجموعة البيانات - محلل / أسوك.


جب مورغان تشيس - نيويورك، ني 10179.


سيتي فيلوسيتي - جونيور ساليسبرسون.


سيتي - نيويورك، نيويورك.


خبراء فئة الأصول.


وورلدكانت، ليك. - غرينتش، كت.


مدير إدارة مخاطر السوق / مشارك.


شيكاغو ميركانتيل للصرافة - شيكاغو، إيل.


مطور كمي (محاكي)


وورلدكانت، ليك. - غرينتش، كت.


فكس تطوير المنتجات محلل الأعمال.


براون بروثرز هاريمان - نيويورك، نيويورك.


محلل حلول التخليص.


شيكاغو ميركانتيل للصرافة - شيكاغو، إيل.


محلل كمي - تجارة خوارزمية.


لوك وظائف - نيويورك، نيويورك 10168.


مهندس دعم الإنتاج.


أوبين سيستمز تيشنولوجيز، Inc. - نيويورك، نيويورك.


جافا C ++ رئيس الوزراء الوساطة المطور.


أوبين سيستمز تيشنولوجيز، Inc. - جيرسي سيتي، نيو جيرسي.


الفوركس + وظائف التداول.


حدد بحثك.


مسؤول العمليات.


فكسم - بلانو، تكس $ 40،000 سنويا.


من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المربين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين ل.


محاسب أول.


فكسم - نيويورك، نيويورك يقدر: $ 55،000 - $ 77،000 سنويا.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المربين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين ل.


مدير النظم الأقدم.


فكسم - نيويورك، نيويورك يقدر: 76،000 - 110،000 $ سنويا.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المربين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين ل.


مدير تطوير التعليم.


معهد تجار السوق، وشركة - أورلاندو، فلوريدا تقدير: $ 90،000 - 120،000 $ سنويا.


يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.


تحسين معرفة الطلاب بتداول الفوركس. معرفة برامج التداول. نحن نساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات تجارية أفضل وأسرع وأكثر ذكاء من خلال استخدام لدينا.


المدير التنفيذي.


أونلين فوريكس ترادر ​​- أميليا كورت هاوس، فا $ 100،000 - $ 150،000 سنويا.


حصلت على 10 سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية. $ 100،000.00 تو $ 150،000.00 / يار.


تنبيهات مهمة.


عمليات البحث الأخيرة.


تنبيهات مهمة.


المدن القريبة مع وظائف مماثلة.


الشركات التي قد ترغب.


تنبيهات مهمة.


يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.


العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.


أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.


وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).


هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.


1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.


قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار الفوركس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)


يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.


2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.


هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن يحققوا أهداف الربح بينما يعملون بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.


و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.


وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.


وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)


وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:


هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.


.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.


وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)


والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.


ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)


5. البرمجيات المطور.


قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)


وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

No comments:

Post a Comment