Friday 2 March 2018

يمكن تداول الخيارات في إيرا روث


روث إيراس: الاستثمار والتجارة دو's أند دونتس.


أكثر من 19 مليون أسرة في الولايات المتحدة لديها روث حسابات التقاعد الفردية، والتي بلغت 505 مليار دولار من أصول التقاعد في نهاية عام 2013، وفقا لمعهد شركة الاستثمار. وتمول مركبات الادخار التقاعدية بالدولار بعد الضريبة، مما يعني أن عمليات التوزيع خالية من الضرائب.


قدم في التسعينات، و روث إيرا هو الأخ الأصغر إلى حسابات التقاعد الفردية التقليدية (إيراس)، التي تمول مع الضرائب قبل الضرائب وتوزيعات تخضع للضريبة كما. وهي تحظى بشعبية لدى العاملين لحسابهم الخاص، ويمكن خصم جزء من الضرائب المدفوعة عند التوزيع حسب دخل دافع الضرائب.


وتنتشر االتجاهات الدولية التفاعلية األكثر شيوعا، ولكن روث إيرا هي األسرع نموا بين األنواع المختلفة من إيرا. وزاد عدد الأسر المعيشية التي تمتلك روث إيرا في المتوسط ​​بنسبة 5.3٪ سنويا بين عامي 2000 و 2013 مقارنة بمعدل نمو قدره 1.3٪ في معدل الفائدة الدولي التقليدي. (للقراءة ذات الصلة، انظر: يمكنك الاقتراض من إيرا روث؟)


في حين أن هناك استثناءات قليلة، يمكنك أن تعقد فقط عن أي استثمار في هذا الحساب التقاعد شعبية متزايدة. أما الأسهم، والسندات، وصناديق الاستثمار، وصناديق أسواق المال، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، والمخصصات السنوية فهي من بين الخيارات. (للقراءة ذات الصلة، انظر: روث مقابل إيرا التقليدية: ما هو حق لك؟)


روث إيراس، في المتوسط، وتشمل ثلاثة أنواع مختلفة من الاستثمارات لكل حساب، تكشف بيانات معهد شركة الاستثمار. ومما لا يثير الدهشة أن الصناديق الاستثمارية هي أكثر الاستثمارات شيوعا في روث إيراس بفارق كبير. وهي تمثل 62٪ من الاستثمارات وتشمل الأسهم والسندات والأموال المتوازنة. وصناديق الاستثمار المشتركة هي الأكثر شعبية من خلال أكثر من نصف (52٪) من صناديق الاستثمار في روث إيرا، في حين تتبع صناديق السندات والأموال المتوازنة بنسبة 27٪ لكل منهما. (للقراءة ذات الصلة، انظر: هل صناديق الاستثمار المتداولة تستبدل في نهاية المطاف صناديق الاستثمار؟)


أما األسهم الفردية فهي ثاني أكثر األسهم شيوعا والتي تمثل 31٪ من استثمارات روث إيرا، تليها المعاشات السنوية الثابتة والمتغيرة) 22٪ (وصناديق سوق المال) 18٪ (. (لمزيد من المعلومات، راجع: هل يمكنني شراء صناديق الاستثمار المتداولة في ماي روث إيرا؟)


وفي الوقت نفسه، تشكل السندات الفردية وسندات الادخار الأمريكية 15٪، وصناديق الاستثمار المتداولة 9٪ من الاستثمارات في روث إيرا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها حول صناديق الفهرس.)


هناك استثمارات صغيرة لا يسمح لك بالاحتفاظ بها في روث إيرا. المقتنيات، بما في ذلك الفن والسجاد والمعادن والتحف والأحجار الكريمة والطوابع والنقود المعدنية والمشروبات الكحولية، مثل النبيذ الفاخر، وبعض الممتلكات الشخصية الملموسة الأخرى التي تعتبرها دائرة الإيرادات الداخلية باعتبارها قابلة للتحصيل. غير أن هناك استثناءات بالنسبة لبعض القطع النقدية المصنوعة من المعادن الثمينة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: 5 الاستثمارات لا يمكنك الاحتفاظ بها في حساب الاستجابة العاجلة أو الخطة المؤهلة.)


لا يسمح ببعض المعاملات والمراكز في روث إيراس. مصلحة الضرائب لا تسمح لك للاستثمار في روث إيرا الخاص بك مع المال المقترضة. ونتيجة لذلك، يحظر االستثمار في الهامش في حسابات روث إيرا على عكس حساب الوساطة غير التقاعدية حيث يسمح لهامش الحسابات. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: تجنب "المعاملات المحظورة" في إيرا الخاص بك.)


حسابات الهامش هي حسابات الوساطة التي تسمح للمستثمرين لاقتراض المال من شركة الوساطة لشراء الأوراق المالية. ويتقاضى الوسيط فوائد المستثمرين وتستخدم الأوراق المالية كضمان. لأن الهامش هو الرافعة المالية، يتم زيادة الأرباح أو الخسائر من الأوراق المالية المشتراة على الهامش. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: هل يمكنني عقد عدة إيرا؟)


تتطلب بعض استراتيجيات التداول والعقود حسابات الهامش. وهذا يشمل، بعض عقود الخيارات، على سبيل المثال، التي تتطلب الاقتراض على الهامش. لا يمكنك أيضا الأسهم قصيرة في روث إيراس. يحدث البيع القصير عندما يقترض المستثمر على الهامش يراهن على أن سعره سينخفض. يتم تحقيق الربح عندما يقوم المستثمر بشراء السهم بسعر أقل. (لمزيد من المعلومات، انظر: هل يمكنني استخدام بلدي روث إيرا الادخار لشراء بيتي الأولى؟)


روث و إيرا التقليدية هي وسيلة للمستثمرين لانقاذ والاستثمار على المدى الطويل نحو التقاعد مع الفوائد الضريبية، وليس تحقيق ربح سريع. شراء وتداول على الهامش هو محفوفة بالمخاطر وليس للمستثمر المبتدئ أو اليومي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي المخاطر المرتبطة روث إيرا؟)


وروث إيرا هي الأسرع نموا بين أنواع مختلفة من إيرا، ويعتقد البعض دفع الضرائب مقدما يوفر ميزة على دفع الضرائب على التوزيعات، كما هو الحال في إيراس العادية. تسمح روث إيرا بالاستثمار في مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية، على الرغم من وجود بعض الاستثناءات. تحقق مع شركة الوساطة الخاصة بك لمعرفة ما لديه على العرض. (للقراءة ذات الصلة، انظر: روث إيرا تعليمي.)


خيارات التداول في روث إيراس (ششو)


أصبحت روث حسابات التقاعد الفردية شعبية للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية. من خلال دفع الضرائب على المساهمات الآن، يمكن للمستثمرين تجنب دفع الضرائب على الأرباح الرأسمالية في المستقبل عندما من المرجح أن تكون الضرائب أعلى. يجب على روث إيرا أن يتبع العديد من القواعد نفسها مثل إيرا التقليدية، بما في ذلك القيود على عمليات السحب والقيود المفروضة على أنواع الأوراق المالية واستراتيجيات التداول. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على استخدام الخيارات في روث إيراس وبعض الاعتبارات الهامة للمستثمرين أن نأخذ في الاعتبار.


لماذا استخدام خيارات؟


السؤال الأول الذي قد يطرحه المستثمرون هو لماذا يريد أي شخص استخدام الخيارات في حساب التقاعد؟ على عكس الأسهم، يمكن للخيارات أن تفقد قيمتها بالكامل إذا كان سعر السهم الأساسي لا يصل إلى سعر الإضراب. هذه الديناميات تجعلها أكثر خطورة بكثير من الأسهم التقليدية، والسندات، أو الأموال التي تظهر عادة في حسابات التقاعد روث إيرا. (لمزيد من المعلومات، راجع: الخيارات أساسيات: مقدمة.)


في حين أنه من الصحيح أن الخيارات يمكن أن تكون استثمارا محفوفا بالمخاطر، وهناك العديد من الحالات حيث أنها قد تكون مناسبة لحساب التقاعد. يمكن استخدام الخيارات المتاحة للتحوط من وضع مخزون طويل مقابل المخاطر قصيرة الأجل من خلال تأمين الحق في البيع بسعر معين، في حين يمكن استخدام استراتيجيات خيار الاتصال المغطاة لتوليد الدخل إذا كان المستثمر لا تمانع في بيع أسهمهم.


على سبيل المثال، لنفترض أن مستثمرا للتقاعد يحمل محفظة طويلة تتكون من التكلفة المنخفضة ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500. قد یعتقد المستثمر أن الاقتصاد یستحق التصحیح، ولکنھ قد یتردد في بیع کل شيء والانتقال إلی النقد. قد يكون البديل الأفضل للتحوط من التعرض ل S & أمب؛ P 500 مع خيارات وضع، والتي توفر له أو لها سعر مضمون الطابق على مدى فترة معينة من الزمن. (لمزيد من المعلومات، انظر: أوبتيون فولاتيليتي: إنترودكتيون.)


قيود روث.


العديد من الاستراتيجيات الأكثر خطورة المرتبطة بالخيارات غير مسموح بها في إيرا روث. بعد كل شيء، تم تصميم حسابات التقاعد لمساعدة الأفراد على الادخار للتقاعد بدلا من أن تصبح المأوى الضريبي للمضاربة محفوفة بالمخاطر. وينبغي أن يكون المستثمرون على بينة من هذه القيود من أجل تجنب أي مشاكل قد تكون لها عواقب باهظة التكلفة.


دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) 590 يحتوي على عدد من هذه المعاملات المحظورة ل إيرا روث. أهمها يشير إلى أن الأموال أو الأصول في روث إيرا قد لا تستخدم كضمان للقرض. وبما أنه يستخدم أموال الحساب أو الأصول كضمانات بحكم التعريف، لا يسمح عادة بتداول الهامش في روث إيراس من أجل الامتثال للقواعد الضريبية إرس وتجنب أي عقوبات. (لمزيد من المعلومات، انظر: روث إيراس: الاستثمار والتجارة دو's أند دونتس.)


لدى روث إيراس أيضا حدود مساهمة قد تحول دون إيداع الأموال لتعويض المكالمة الهامشية، مما يضع قيودا إضافية على استخدام الهامش في حسابات التقاعد هذه. وتغري حدود املساهمة كل عام. حدود عام 2015 هي 500 5 دولار أو 6500 دولار لمن هم 50 عاما أو أكثر. ولا تسري هذه المبالغ على مساهمات التمديد أو تسديد احتياطي مؤهل.


تفسير القواعد.


وتعني قواعد مصلحة الضرائب هذه أن العديد من الاستراتيجيات المختلفة خارج حدودها. على سبيل المثال، فروق سعر المكالمة، فروقات التقويم فيكس، والمجموعات القصيرة ليست صفقات مؤهلة في روث إيرا لأن كل ذلك ينطوي على استخدام الهامش. وسيكون من المستصوب أن يتجنب المستثمرون المتقاعدون هذه الاستراتيجيات حتى لو سمح لهم، على أية حال، بالنظر إلى أنها موجهة بوضوح نحو المضاربة بدلا من الادخار. (لمزيد من المعلومات، انظر: المخاطر الشائعة التي يمكن أن تفسد التقاعد الخاص بك.)


سماسرة مختلفة لديها لوائح مختلفة عندما يتعلق الأمر ما الخيارات الصفقات المسموح بها في روث إيرا. تسمح شركة فديليتي إنفستمينتس بتداول فروق أسعار العملات الرأسية في حسابات روث إيرا بينما لا تقوم شركة تشارلز شواب (ششو) بذلك. والوسطاء الذين يسمحون لبعض هذه الاستراتيجيات قد قيدوا حسابات الهامش حيث يسمح ببعض الصفقات التي تتطلب تقليديا الهامش على أساس محدود جدا.


ويعتمد استخدام هذه الاستراتيجيات أيضا على الموافقات المنفصلة لأنواع معينة من صفقات الخيارات، تبعا لتعقيدها، وهو ما يعني أن بعض الاستراتيجيات قد تكون غير مقيدة للمستثمر بغض النظر. تتطلب العديد من هذه التطبيقات أن يكون لدى التجار المعرفة والخبرة كمتطلب مسبق لخيارات التداول من أجل الحد من احتمالية حدوث مخاطر مفرطة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تختلف مخاطر الاستثمار بين الخيارات والمستقبلات؟)


الخط السفلي.


في حين أن روث إيرا ليست عادة مصممة للتداول النشط، يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة استخدام خيارات الأسهم لتحوط المحافظ ضد الخسارة أو توليد دخل إضافي. ويمكن لهذه الاستراتيجيات أن تساعد على تحسين العوائد طويلة الأجل المعدلة المخاطر، مع الحد من حافظة الأوراق المالية.


في النهاية، يجب على معظم المستثمرين تجنب استخدام الخيارات في حسابات التقاعد روث إيرا باستثناء المستثمرين من ذوي الخبرة تتطلع إلى تحوط المخاطر. ونادرا ما تستخدم الخيارات كأداة المضاربة في هذه الحسابات من أجل تجنب المشاكل المحتملة مع قواعد مصلحة الضرائب والاستيلاء على المخاطر المفرطة للأموال المقرر تمويل التقاعد. (لمزيد من المعلومات، انظر: الأكثر شيوعا روث إيرا الاستثمارات.)


تجارة السلع في حساب التقاعد الفردي.


وفي حين أننا لن ندعو أبدا إلى تخصيص نسبة كبيرة من أموال التقاعد الخاصة بك لتداول السلع عن طريق حسابات موجهة ذاتيا أو كاملة الخدمات أو حتى تدار آجلة؛ هناك فوائد محددة لصناديق التداول المخصصة للسلع في حساب التقاعد.


وأبرز مثال على ذلك الضرائب المؤجلة أو النمو الخالي من الضرائب تبعا لنوع حساب التقاعد المستقل المؤهل (إيرا). ومن الناحية النظرية، فإن حسابات التداول داخل مأوى مصلحة الضرائب العاجلة الصديقة للضرائب يمكن أن تنمو بسرعة أكبر بكثير من تلك الموجودة في حساب غير مؤهل (خارج مظلة الجيش الجمهوري الايرلندي).


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن مزايا حساب الاستجابة العاجلة التي يتمتع بها التجار مربحة يصبح عبئا على أولئك الذين هم أقل حظا في الأسواق. وخلافا للخسائر في حساب غير مؤهل، فإن خسائر حساب الاستجابة العاجلة ليست قابلة للخصم من الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك رسوم كبيرة مرتبطة بالتداول في العقود الآجلة والخيارات في حساب الاستجابة العاجلة التي يمكن أن تبالغ في خسائر التداول. يقدم أمين الحفظ الذي نتعامل معه رسوما تنافسية للغاية. يرجى الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.


اتصل بنا على 1-866-790-تريد (8723)، هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


ما هي شركات الوساطة التي تسمح بتداول العقود الآجلة والخيارات في حساب الاستجابة العاجلة؟


ديكارلي التداول يوفر التجار القدرة على التكهن على الخيارات السلعية والعقود الآجلة ضمن حساب التقاعد المحمي الضرائب. ومع ذلك، ليست جميع شركات الوساطة قادرة أو مستعدة لتمكين هذا الترتيب التجاري. على سبيل المثال، بسبب المخاوف المتعلقة بإدارة المخاطر، فإن العديد من شركات الوساطة الخصم أو الوكلاء الوكلاء (الذين يتعاملون مع عملاء الأسهم والعقود الآجلة) لا يمنحون العملاء خيار تداول العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة ضمن حساب التقاعد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركات الخصم التي تقبل حسابات حساب الاستجابة العاجلة قد تفرض هوامش التداول اليومي الأكثر صرامة أو أساليب إدارة المخاطر مثل التصفية القسرية.


إذا كنت مهتما باستخدام تمويل إيرا للمضاربة في السلع أو أسواق العقود الآجلة المالية، اتصل ب ديكارلي ترادينغ اليوم في هذا العنوان محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. أو 1-866-790- تريد (8723).


أنواع إيرا التي يمكن تداولها في الخيارات والعقود الآجلة.


إيرا التقليدية - قد تكون المساهمات السنوية قابلة للخصم كليا أو جزئيا، وتأجيل الأرباح مؤجلة. هناك قيود على الدخل.


روث إيرا - المساهمات السنوية غير قابلة للخصم، ولكن يمكن سحبها في أي سن، معفاة من الضرائب من الانسحاب.


التمديد حساب الاستجابة العاجلة - يسمح لصناديق التقاعد من حساب الاستجابة العاجلة آخر أو من خطة ترعاها صاحب العمل مثل 401 (ك) أن تبقى الضريبة المؤجلة حتى وقت الانسحاب.


سيب إيرا - خطة تقاعد الأعمال الصغيرة التي تساهم فيها الأعمال بنفس النسبة المئوية من التعويض لجميع الموظفين المؤهلين.


إيرا بسيط - خطة تقاعد الأعمال الصغيرة التي الموظفين قادرين على تأجيل جزء من رواتبهم على أساس ضريبي، فضلا عن مساهمات رب العمل الاختيارية.


كيفية تداول السلع في حساب الاستجابة العاجلة.


من أجل تخصيص صناديق التقاعد لتداول الخيارات والأسواق الآجلة من المطلوب أن تفتح حسابا مع شركة أمين الحفظ التي تسمح لحسابات التقاعد الموجهة ذاتيا لتوزيعها على أسواق السلع. لا يوجد سوى عدد قليل من الشركات القادرة على مثل هذه الخدمة.


وبمجرد اختيار الحافظ على حساب الاستجابة العاجلة ذاتيا، يجب عليك إكمال طلب لفتح حساب مع وسيط السلع الخاص بك في الاختيار وكذلك تطبيق مع الحارس. وعند الانتهاء من كلا الطلبين، ينبغي إرسالهما بالبريد إلى الحارس للمعالجة.


وهنا بعض الحافظين أننا عادة القيام بأعمال تجارية مع ولكن أنت حر في يتسوق، ونحن على استعداد للعمل مع أي شركة ذات سمعة طيبة. في البحث عن حارس، هناك بعض المخاوف الرئيسية التي يجب أن تركز على: النسبة المئوية للأموال الخاصة بك التي يمكن تطبيقها على حساب التداول الخاص بك وهيكلة الرسوم. بعض الشركات تحد من نسبة الأموال التي يمكن تحويلها إلى حساب التداول الآجل الخاص بك. بشكل واضح، إذا كان هذا هو الحال كنت ترغب في إعادة النظر بقوة استخدامها كأمين الخاص بك. وبالمثل، تريد شركة قادرة على تقديم رسوم تنافسية وخدمة فعالة.


ميدلاند إيرا * الموصى بها.


إيرا خدمات شركة الثقة.


شركة ستيرلينغ تروست.


لفتح العقود الآجلة والخيارات إيرا.


ديكارلي للتجارة على تويتر.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: هذا العنوان محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


ما هي الاستثمارات التي يمكنني عقدها في روث إيرا؟


أنت & # 8217؛ ترغب في فتح روث إيرا، ولكن كنت & # 8217؛ لا تزال تعلم المزيد عن هذه العملية. سؤال واحد حاسم يجب عليك الإجابة قبل اختيار شركة ل إيرا الخاص بك: ما هي أنواع الاستثمارات التي تريدها ل روث إيرا الخاص بك؟


هذا سؤال من جانبين. تحتاج الى ان تعرف:


ما هي الاستثمارات التي تريد أن تضع أموالك في أي الاستثمارات المتاحة من خلال الشركة أنت & # 8217؛ النظر.


سنبدأ بالقضية الأولى.


ما هي الاستثمارات التي يجب استخدامها في روث إيرا؟


كل ذلك يعتمد على الخطط والأهداف المالية الخاصة بك. أكثر الاستثمارات شيوعا التي ستشاهدها هي:


الأسهم صناديق الاستثمار المشترك. سترى صناديق الفهرس والصناديق المدارة بنشاط. صناديق الاستثمار المشترك. ويأتي ذلك أيضا في الفهرس والأصناف المدارة بشكل نشط صناديق الأصول المختلطة. كما قد تتوقع، هذه الأموال (وتسمى أيضا صناديق متعددة الأصول) هي مزيج من الأوراق المالية والسندات حيازة وربما أيضا عقد النقدية. سترى بعض الأموال المدارة بنشاط في هذه الفئة، ولكنك سترى أيضا بعض الفائزين الحقيقيين الذين يستهدفون صناديق التقاعد. هذه صناديق التقاعد المستهدفة تلقائيا ضبط رصيد الأوراق المالية والسندات مقتنيات كما تقترب من التاريخ المدرج في الصندوق. شهادات الإيداع. الأقراص المضغوطة الخاصة بك هي أيضا خيار لعقد في روث إيرا الخاص بك. الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). تتشابه صناديق الاستثمار المتداولة مع صناديق الاستثمار المشترك لأنها تتبع عادة المؤشر. وعادة ما تكلف أقل على أساس سنوي. المصيد الوحيد هو أنها عادة تحمل رسوم لشراء وبيعها في البورصة مثل الأسهم. الأسهم الفردية. معظم الشركات روث إيرا سوف تمكنك من شراء الأسهم الفردية لزيادة أداء محفظتك & # 8217؛ ق. العقارات. ويمكن للمستثمرين أيضا اختيار عقد الاستثمارات العقارية في روث إيرا لها. لهذا، قد تحتاج إلى روث إيرا ذاتيا. الاستثمارات الغريبة. قد يقرر المستثمرون الذين يختارون عقد روث إيرا ذاتيا توجيه بعض أموالهم إلى استثمارات غريبة.


أنا & # 8217؛ م مروحة لمعظم هذه الخيارات الاستثمارية. ومع ذلك، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد كثير من الناس ذكي بما فيه الكفاية لاختيار الأسهم الفردية - نفسي المدرجة. أما الآن، فأنا أتعامل شخصیا مع أموال تقاعد مستھدفة ذات نفقات سنویة منخفضة جدا (ھذه الأموال مخصصة لتغییر المزیج الاستثماري لتصبح أکثر تحفظا مع اقتراب تقریبي). وبمجرد أن تصبح محفظتي هائلة قد أنظر إلى تعديلات أدق مع صناديق المؤشرات المحددة.


ما هي "روث إيرا" خيارات الاستثمار؟


يمكنك أن تريد جميع الاستثمارات المذكورة أعلاه، بما في ذلك بعض الاستثمارات الغريبة - ولكنك لم تحصل على الوصول إليها إلا إذا كان صاحب روث إيرا يقدم تلك الاستثمارات. في الواقع، ما سوف تقدم لك الكثير من الشركة حيث أنت & # 8217؛ فتح روث الخاص بك هي منتجاتها الاستثمارية الخاصة. هذا منطقي - أنت & # 8217؛ حصلت على حساب هناك. وتريد أن تتأكد من أن الشركة تستفيد من النفقات السنوية ورسوم المعاملات التي تدفعها للاستثمارات الخاصة بك. ومع ذلك، هذا هو أفضل بالنسبة لك.


إذا فتحت حسابا في البنك "أ"، والبنك "أ" لا يقدم سوى منتجاته الخاصة، فإنك ستنتهي في النهاية إلى دفع رسوم أعلى. إذا كنت لا تستطيع سوى استخدام منتجات بنك A التي لن تتمكن من الاستفادة من حقيقة أن شركات صناديق الاستثمار A و B تقدم منتجات مماثلة بسعر أرخص. سوف تكون عالقة مع ارتفاع التكاليف. (وستؤدي هذه التكاليف إلى خفض عائد الاستثمار مع مرور الوقت.)


اختيار الشركة التي تقدم أفضل المنتجات لتحقيق أهدافك المالية هو المفتاح. تأكد من تحديد الاستثمارات التي تريدها قبل تحديد بنك أو شركة روث إيرا أخرى. يجب أن تتطابق استثمارات الشركة المتاحة مع ما تستهدفه. إذا كنت قد بدأت بالفعل روث إيرا، فكر في تحويل الشركات إذا لم تتمكن من الحصول على الاستثمارات التي تريدها.


مقارنة شعبية إيرا بروفيدرز.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


لم تبدأ الآن.


وفي كل عام تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بتحديث القواعد الخاصة باتفاقات الاستجابة العاجلة. إليك آخر التحديثات:


هام لعام 2017.


وتقوم مصلحة الضرائب في كل عام بتحديث القواعد المتعلقة باتفاقات الاستجابة العاجلة. هنا كل التفاصيل لعام 2017:


إيرا التمديد المعلومات.


أدوات.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


اشترك في النشرة الإخبارية المجانية روثيرا.


كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017 التقاعد على الانترنت ليك. · كل الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية.


تم تصميم هذا الموقع لتوفير المعلومات فيما يتعلق بالموضوع المغطى.


وإذا اقتضى الأمر تقديم مشورة قانونية أو مساعدة مهنية أخرى، ينبغي التماس خدمات أخصائي مختص.

No comments:

Post a Comment