Sunday 18 March 2018

نظام التداول الآلي الفوركس


تجارة الفوركس الآلي.


وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراضات التداول الفوركس الآلي المدرجة أدناه أجريت بأقصى قدر من الاحتراف والموضوعية. نحن نوصي بشدة أن تقرأ هذه المراجعات، فتح حساب تجريبي مع العديد من التجار الفوركس الآلي مختلفة، وفقط بعد ذلك فتح حساب حقيقي مع خدمة التداول الآلي الذي يناسب احتياجاتك.


نظرة على منصات التداول الخوارزمية العليا.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوريكس الآلي من المهم لاختبار البرمجيات التداول حسابي التي تقدمها كل شركة. في حين يدعي العديد من تقديم خدمات مماثلة، والتنفيذ الفعلي للتجارة ألغو يختلف من وسيط إلى وسيط. وبالمثل، أزواج العملات المتاحة تختلف بين الخدمات المختلفة، لذلك فمن المهم للتحقق من أي منصات التداول خوارزمية تقدم أزواج التي كنت مهتما.


منصات التداول الخوارزمية التي توفرها أنظمة تداول العملات الأجنبية تتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر التجارة. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد الفرص المربحة ووضع الصفقات تلقائيا من أجل توليد الأرباح في وتيرة والسرعة التي لا يمكن القيام به من قبل تاجر البشري. أنظمة الفوركس الآلية هي أيضا مثالية للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من فرص السوق دون أن تكون مرتبطة إلى الأسواق في جميع الأوقات. بغض النظر عن سبب لديك لاختيار البرمجيات التداول خوارزمية، سيكون هناك خيار كبير بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو أن ننظر حولنا.


تجارة الفوركس الآلي.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


و أفاتريد أوتوترادر ​​هو نظام التداول الذي كان يسمى ثورة في سوق التداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من موثوقية وساطة الفوركس التي تحظى باحترام كبير بالتزامن مع استراتيجيات التداول من قادة التجارة العالمية. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات و "شراء" الاستراتيجية التي حققت أفضل أداء في فترة مختارة من الزمن. وبمجرد اختيارهم لاستراتيجية معينة، فإنه يبدأ بتنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا في حساب تداوله في الفوركس.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.


كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.


إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.


ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. والغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.


من يمكنه استخدام البرامج الآلية وكيف يعمل؟


افتراضيا، قد نوبيس، من ذوي الخبرة أو المخضرم تجار الفوركس الاستفادة من استخدام برامج التشغيل الآلي لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع، يأتي البرنامج في مجموعة واسعة من الأسعار، فضلا عن مستويات من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة.


سوف مراجعات العملاء على الانترنت من هذه البرامج فكس تكشف عن فضائلها والعيوب. وفي معظم الأحيان، تقدم البرامج فترة تجريبية مجانية إلى جانب حوافز أخرى للشراء. الباعة الآخرين قد توفر نموذج تجريبي مجاني من أجل الحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج.


أحد الجوانب الإيجابية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم محددة قد توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك، فإن هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم - والتاجر يجب أن يكون على علم بأن استخدام البرامج الآلية لا 100٪ ضمان مبلغ لا حصر له من الصفقات الناجحة.


دعونا ننظر في كيفية عمل هذا النوع من البرامج فعلا. برنامج تداول الفوركس الآلي هو برنامج كمبيوتر يحلل الرسوم البيانية لأسعار العملات، فضلا عن نشاط السوق الأخرى. وهو يحدد الإشارات، بما في ذلك التناقضات انتشار، والاتجاهات في الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق، من أجل تحديد موقع الصفقات زوج العملات التي يمكن أن تكون مفيدة.


على سبيل المثال، برنامج البرمجيات سوف تستخدم المعايير التي يحددها المستخدم، وتحديد تجارة زوج العملات التي تلبي المعايير المحددة مسبقا للربحية، وسوف تبث تنبيه شراء أو بيع. في هذا التنبيه، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيا.


مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.


على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.


المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.


وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.


بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.


وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.


أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هي مشاهدة ندوات مجانية حية لدينا. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.


اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي.


على الرغم من أن ليس كل البرامج على شبكة الإنترنت تعمل بشكل جيد، وهناك فرصة جيدة ستجد شيئا مفيدا، وربما حتى أفضل الفوركس البرمجيات التجارية السيارات.


ومع ذلك، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. يجب أن تكون حذرا. يجب التحقق من هذه المطالبات الإعلانية. في الواقع، فإن أفضل الناشرين البرمجيات توفر بلا شك نتائج مصادق عليها التاريخ التجاري من أجل إظهار فعالية البرامج التي تقدمها. القاعدة الذهبية هي أن نفهم أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنتائج المستقبلية الإيجابية.


تحديد الاحتياجات الخاصة بك.


وبما أن أنظمة التداول الآلية تختلف في السرعة والأداء والقدرة على البرمجة وتعقيد الاستخدام، ما هو جيد للتاجر واحد، قد لا تكون جيدة لآخر. بعض تجار الفوركس يريدون أن يكون لديهم برنامج يولد التقارير، أو يفرض توقفا، وقفزات متوقفة وأوامر أخرى خاصة بالسوق.


عنصر أساسي في أي نظام الآلي أو الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية هو رصد في الوقت الحقيقي. التجار الآخرين، مثل المبتدئين، أو أولئك الذين هم أقل خبرة، قد ترغب في برنامج أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


وعلاوة على ذلك، والقدرة على الوصول عن بعد أمر حيوي إذا كنت السفر في كثير من الأحيان، أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك، يجب أن البرنامج الخاص بك يسمح بالوصول والوظائف من أي مكان الحالي من خلال واي فاي أو أي الوصول إلى الإنترنت الأخرى. برنامج على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون الأسلوب الأكثر فائدة وعملية لخدمة التاجر واحتياجاته.


من المهم أن نوضح أن استضافة الملقم الخاص الظاهري، أو فس، هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الحصيف. الخدمة، التي تباع من قبل شركات مختلفة، ويوفر الوصول بسرعة كبيرة، ويعزل الفوركس البرمجيات الآلية لأغراض أمنية، ويقدم أيضا الدعم الفني.


وعلاوة على ذلك، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تجارية. وفي المقابل، لا تدعي شركات أخرى أي رسوم أو عمولات. يمكن للرسوم والعمولات خفض الربحية الخاصة بك، لذلك يجب عليك التحقق بعناية عقد المستخدم الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الكبرى تقدم برامج مع ضمانات العودة المختلفة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج ليست جيدة بما فيه الكفاية، ثم الشركات الرائدة تسمح لك للعودة التلقائي برنامج تداول العملات الأجنبية لاسترداد.


كيفية اختبار البرنامج.


بعض الشركات توفر محتوى الفيديو من برامج البرمجيات العاملة في السوق، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كان هناك لقطات من العمل حساب مع أسعار التجارة لعمليات الشراء والبيع، وقت نشر الأرباح والتنفيذ - ثم يجب عليك التحقق منها قبل الالتزام بأي شيء.


أثناء اختبار الفوركس برنامج التداول الآلي الجديد، تشغيل البرنامج التعليمي أو أي وظيفة تدريبية أخرى من أجل معرفة ما إذا كان مناسبا والإجابة على جميع أسئلتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى الاتصال بمكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة، مثل معايير الشراء والبيع، واستغلال النظام بشكل عام.


إذا تم تقديم رابط مساعدة لك، ثم تحقق من مدى سهولة التنقل وما إذا كان من أي استخدام. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة وقاعدة المعرفة.


في معظم الأحيان، فإن غالبية الشركات الرائدة أيضا تقديم اختبار مجاني، غير إلزامي من الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للعملاء المحتملين معرفة ما إذا كان البرنامج هو مناسبا. في مثل هذه الحالة، واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة، والتأكد من أن لم يكن لديك أي صعوبات في فهم واستخدامه. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقا.


النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء اختيار البرامج الآلية.


معظم تجارة السيارات الفوركس الأكثر شعبية البرمجيات سوف التجارة في الواقع أزواج العملات الرائدة مع أعلى حجم ومعظم السيولة. وسوف تشمل هذه أوسد / ور، أوسد / غبب، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


وتختلف أساليب التداول من المحافظين - مع البرامج المصممة لكساد سلعة بعض النقاط في التجارة - إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة مع المخاطر. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في كل اتجاه. يجب أن تقرأ مراجعات العملاء العملاء التي يتم نشرها على الانترنت قبل الشراء، كما أنها مصدر جيد للمعلومات حول برنامج التداول الآلي للعملة.


المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول يمكن أن تتراوح في أي مكان من مئات الدولارات إلى الآلاف.


وأخيرا، ابحث عن مستوى عال من الخدمة والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار الفوركس في أي مستوى من الخبرة، ولكن أهمية خاصة بالنسبة للمبتدئين والنوبيين.


افكار اخيرة.


لا يهم ما هو مستوى الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية. سواء كنت مبتدئا، من ذوي الخبرة أو المخضرم تاجر، تداول الفوركس البرامج الآلية يمكن أن تساعدك. هناك دائما مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وانها هي نفسها مع البرمجيات. هناك الكثير من الحيل على شبكة الانترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق بذل العناية الواجبة على أي شركة.


من الضروري أن نفهم، أنه لا يمكن لبرنامج فوريكس الآلي ضمان معدل 100٪ من الصفقات الفائزة. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل.


قبل الغوص أعمق، فمن مصلحتك القصوى أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. الحديث عن ذلك، نلقي نظرة على حساباتنا التجريبي المجاني - أسهل طريقة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وتلميع المهارات الخاصة بك كتاجر.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.


كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟


تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.


البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.


هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.


كيف يعمل؟


على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.


المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.


ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.


ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.


بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.


كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.


كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.


وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.


اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.


من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.


على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائط الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.


استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.


الرسوم والضمانات.


تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.


أعتبر لاختبار القيادة.


عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة، وقد تكون هناك حاجة إلى دعم ملموس من مزود النظام.


كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.


سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.


حذار من الغش.


في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.


كيف تعمل أنظمة تداول الفوركس الآلي؟


لن يكون كبيرا أن يكون تجارة الروبوت نيابة عنك وكسب أرباح مضمونة؟ إنه حلم للكثيرين للعثور على نظام مثالي للتداول الآلي الفوركس الذي يضمن الأرباح ويتطلب القليل من المدخلات من التاجر أنفسهم. في حين أن هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس الآلي المتاحة، وهناك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة. بالضبط ما هو نظام تداول الفوركس الآلي؟ هل من الممكن العثور على نظام مربح؟ وهل أنظمة الفوركس السيارات آمنة؟ تعرف على الإجابات على هذه الأسئلة والمزيد أدناه.


ما هو نظام فوريكس الآلي؟


أنظمة التداول الآلي الفوركس هي شعبية للغاية في جميع أنحاء العالم بسبب إمكانية الوصول إليها. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بدء تداول العملات الأجنبية، كل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت - حتى أنك لا تحتاج إلى استثمار كبير للبدء في تداول العملات الأجنبية.


ومن الملاحظ عموما أن الأشخاص الذين يتورطون في التداول لا يتمتعون في الواقع بمعرفة كثيرة عن عملية التداول. لهذا السبب، المزيد والمزيد من الناس يختارون استخدام خيارات التداول الآلي بحيث لا تضطر إلى التجارة يدويا. تتوفر أنظمة التداول الآلي الفوركس في شكل المستشارين الخبراء (إي). يتم إنشاء هذه من قبل المهنيين ذوي المهارات العالية والخبرة التي تكتب خوارزميات لتحليل اتجاهات السوق وأداء عملية التداول. يتم اختيارهم على أساس مستوى معرفتهم وإنجازاتهم لتجنب الذعر أو القلق من جانب التجار العملاء.


هل نظام تداول فوريكس مربح؟


لا تضمن أنظمة تداول السيارات في الفوركس أرباحا بنسبة 100٪، ولكنها تضمن أن تستفيد أكثر من غيرها من تحركات السوق مهما كانت. أنظمة التداول الفوركس السيارات تعمل بطريقة واضحة جدا ومتماسكة. المستشارين الخبراء هي في الأساس البرامج التي تتكون من وحدات معينة التي تحقق الرسوم البيانية والأرقام، التي تتحرك بين التاجر وسيط الفوركس. هذه البرامج المصممة خصيصا هي سهلة للغاية للتعامل مع والعمل معها، لذلك لا تحتاج إلى أي تدريب مسبق للتعامل معها. تحتاج فقط إلى تحميل البرنامج، وتثبيته وضبط الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسيبدأ نظام التداول الآلي بالعمل بعد ذلك ويولد نتائج فورية.


ما هو أفضل نظام فوريكس الآلي؟


وتقدم العديد من أنظمة الفوركس الآلي مجانا مع ضمانات الخدمة مغرية للغاية. ومع ذلك، فإن هذه البرامج لا عيب فيها. العيب هو أن العديد من هذه النظم ترتبط مع الحيل. ومع ذلك، فإن أفضل نظام تداول الفوركس الآلي يمكن تحقيقه بأمان إذا تم تعيين معايير الخصوصية المبرمجة في النظام بشكل صحيح وفحصها.


ومن الصعب أن نقول ما هو أفضل إي، كما في معظم الحالات من الصعب الوصول إليها. هناك العديد من الروبوتات التي كانت مربحة. غير أنها لم تعد ذات صلة بظروف السوق الحالية. في معظم الأحيان، فإن أفضل نظام آلي للاستخدام هو الذي تستخدمه للتداول اليدوي. يكون ذلك مشفرة في مقل، وبهذه الطريقة يمكنك استبدال الجهود الخاصة بك مع البرنامج النصي.


كيفية استخدام مناطق العد.


سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، يمكنك استخدام أنظمة التداول الآلي للعملات لاتخاذ قرارات التداول الحقيقي نيابة عنك. يحدد البرنامج الإشارات التي تتضمن جميع أنواع التباين في أنماط التوزيع، وأنماط عدم استقرار الأسعار، والأخبار التي قد تؤثر على المعاملات والتقلبات في العملات، أثناء أداء أنشطة التداول والتأكد من عدم حدوث أية خسائر. عندما يكون هناك خطر الفشل، يتم عرض رسالة تحذير، تسعى للحصول على موافقة، قبل إجراء أي معاملة. الميزة الرئيسية لنظام تداول السيارات في الفوركس هو أنه عاطفي ومتسق في قراراته.


وجود نظام التداول الآلي الفوركس هو عنصر حيوي التي يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاحات التي تريد، دون نفس المستوى من المخاطر التي يمكن العثور عليها في التداول اليدوي.


تجارة الروبوتات في الفوركس.


يعتبر تداول الفوركس من أكثر الطرق ربحا لكسب المال. عند إجراء المعاملات، قد يكون من الجيد أن يكون لديك نظام فوريكس الآلي. نظام تداول الفوركس الآلي يمكن أن يساعد عن طريق التنفيذ الفوري لجميع معاملات الفوركس. مع مساعدة من هذا البرنامج، فإن التاجر يكون فقط للتبديل على الكمبيوتر والسماح للبرنامج رعاية وضع الصفقات.


أنظمة التداول الآلي فوريكس يمكن استخدامها من قبل مبتدئين، قدامى المحاربين والمهنيين الذين قد تجد لهم مفيدة في اتخاذ القرارات المتعلقة التداول. البرنامج متوفر في نطاقات السعر المختلفة، ويقدم مستويات مختلفة من التطور. كما أنها تأتي مع نماذج مظاهرة مجانية، بحيث يمكن للمستخدمين التعرف على البرنامج قبل استخدامه على حساب التداول على الهواء مباشرة.


أفضل أنظمة التداول الآلي الفوركس هي برامج الكمبيوتر التي تم تصميمها لتحليل نشاط السوق والرسوم البيانية سعر العملة. البرنامج يساعد عن طريق تحديد الإشارات الرئيسية، وتحديد أزواج العملات مربحة، قبل وضع الصفقات عليها.


إذا كان البرنامج يمكن تعيين مع المعايير المحددة من قبل المستخدم، والتي تلبي جميع المعلمات محددة سلفا، يمكن أن تساعد في بث بيع أو شراء تنبيه، وتلقائيا القيام التداول. وهذا يمكن أن يساعد أيضا في جعل المعاملات مربحة.


مزايا التداول الآلي.


أنظمة تداول السيارات الفوركس، والمعروفة أيضا باسم التداول الروبوت، التداول الخوارزمية والتداول الصندوق الأسود، وتقديم مزايا مختلفة للتجار:


فإنه يأخذ بعيدا التأثيرات النفسية ويمنع الانخراط العاطفي عند اتخاذ قرار بشأن ما ينبغي تداولها. بدلا من ذلك، فإنه يتبع نهج منطقي ومتسق على أساس المعايير المعمول بها. يمكن للمبتدئين والمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من أنظمة تداول السيارات الفوركس، لأنها تزيل إمكانية الأخطاء البشرية في الحكم. وسوف تتلقى تنبيهات في الوقت الحقيقي التي يمكن أن تساعد في اتخاذ القرارات التجارية. أيضا، بالنسبة للمضاربين العملة، يمكن للبرمجيات الآلي أن تكون مفيدة جدا، كما التناقضات في الأسعار يمكن أن تصبح واضحة على الفور. يمكن لقاعات التداول هذه قراءة المعلومات على الفور، وسيتم تنفيذ الصفقة. يمكن إدارة حسابات متعددة بسهولة - وهو ما يمكن أن التجار اليدوي النضال مع في بعض الأحيان. ويمكن تسهيل التداول الغائبين.


الاستفادة من أفضل أنظمة التداول الفوركس بحيث يمكنك تعزيز ربحية تداول الفوركس الخاص بك.


تحديد الحيل.


أكبر عيب من أنظمة التداول الآلي في سوق الفوركس هو أن هناك الكثير من الحيل. وكلما بحثت عن نظام مثالي، كلما زادت فرصة الاطلاع على الصفحات التي تروج لاتفاقات عمل مع عائدات يومية بنسبة 100٪. تعرض هذه الصفحات تاريخ ميتاتريدر تبين مدى ربحية المستشار - وعادة ما تأتي بسعر. يمكنك شراء بعض البرامج لمدة لا تقل عن 25 دولار، في حين أن بعض البرامج يمكن أن يكلف ما يصل إلى 1000 دولار أمريكي. بعض المواقع سوف تضمن أرباح عالية وحتى تقديم ضمانات استعادة الاموال. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من هذه المناطق العدوانية هي مجرد عمليات احتيال.


فكر بنفسك. هل تبيع نظاما تجاريا مربحا للغاية إذا كنت تستطيع تحقيق الربح معه على حساب مدار؟ على الأرجح لا. هل يمكن تسعير نظام آلي فعال منخفضا يصل إلى 25 دولارا أمريكيا؟ مرة أخرى، هذا أمر مستبعد للغاية.


من المهم أن تكون قادرة على تحديد الحيل إي ولا تقع بالنسبة لهم. عموما، تجنب أي شيء لديك لدفع ثمن. لن تفقد فقط المال على شراء البرنامج، ولكن إذا كنت تستخدم المستشار على حساب حقيقي، يمكن أن تفقد أيضا رصيد التداول الخاص بك،


كيفية الحصول على كفاءة إي.


كما ذكر سابقا، أفضل إي هو النظام الذي من شأنه أن يفعل بالضبط ما كنت ستفعل، ولكن تلقائيا. وبهذه الطريقة يمكنك أن تنقذ نفسك الكثير من الوقت وكنت ببساطة التركيز على تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك دون الحاجة فعلا لتنفيذ ذلك. هذا هو بالتأكيد وقت كبير توفير لمعظم التجار الفوركس.


إذا كنت تتداول على منصة التداول MT4، فإنك سوف تحتاج إلى إنشاء الروبوت التداول الخاص بك باستخدام لغة البرمجة مقل. قد يكون الأمر هو أنك تاجر جيد، ولكن لديك القليل من المعرفة البرمجة أو لا. هذه ليست مشكلة - هناك الكثير من المبرمجين مقل جيدة وسمعة الطيبة المتاحة الذين سوف رمز استراتيجية التداول الخاصة بك وخلق إي بتكلفة معقولة.


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المادة واكتسبت نظرة عامة أفضل على التداول الآلي وكيف يعمل في ما يتعلق بسوق الصرف الأجنبي.


هل تبحث لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات؟ تحقق من تسعة فيديو التداول عبر الإنترنت بالطبع: الفوركس 101.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment