Friday 9 March 2018

نظام التداول الدائري


دائري - نظام التداول الدائري.


نظام التداول الدائري هو محايد في السوق.


ملخص التقييم: 55/100 الاختبارات الناجحة: 7 فشل الاختبارات: 1.


تحليل سرعة تحميل الصفحة.


مرحبا بكم في سيركولارلوجيك معلومات الصفحة الرئيسية - الحصول على استعداد للتحقق منطق دائري أفضل محتوى على الفور، أو بعد تعلم هذه الأشياء الهامة حول دائرية.


قمنا بتحليل وقت تحميل الصفحة سيركولارلوجيك ووجدنا أن زمن الاستجابة الأول كان 62 مللي ثانية ثم استغرق 67 مللي ثانية لتحميل جميع موارد دوم وتقديم صفحة ويب تماما. هذه نتيجة ممتازة، حيث أن عددا صغيرا فقط من مواقع الويب يمكن تحميله بشكل أسرع.


إجمالي وقت تحميل الصفحة.


مخطط طلبات الشبكة.


جعل متصفحنا ما مجموعه 2 طلبات لتحميل جميع العناصر على الصفحة الرئيسية. ووجدنا أن جميع تلك الطلبات قد وجهت إلى سيركولارلوجيك ولم تسم أي مصادر خارجية. العنصر أقل استجابة أو أبطأ التي أخذت أطول وقت لتحميل (62 مللي ثانية) ينتمي إلى سيركولارلوجيك المجال الأصلي.


في الواقع، فإن الحجم الكلي للصفحة الرئيسية سيركولارلوجيك هو 5.3 كيلو بايت. وتندرج هذه النتيجة ضمن فئة واسعة (أعلى 000 1 000) من الوزن الثقيل، وربما ليست الأمثل، وبالتالي بطيئة تحميل صفحات الويب. هناك عدد قليل فقط من مواقع الويب التي تحتاج إلى موارد أقل لتحميلها. كس تأخذ 3.2 كيلو بايت التي تشكل غالبية حجم الموقع.


إجمالي حجم الصفحة 5.3 كيلوبايت.


يمكن تصغير محتوى هتمل وضغطه بواسطة خادم موقع ويب. الطريقة الأكثر فعالية هي ضغط المحتوى باستخدام غزيب الذي يقلل من كمية البيانات السفر عبر الشبكة بين الخادم والمتصفح. تم تصغير شفرة هتمل في هذه الصفحة بشكل جيد. ويوصى بشدة بضرورة ضغط محتوى صفحة الويب هذه باستخدام غزيب، حيث يمكن أن يوفر ما يصل إلى 1.1 كيلوبايت أو 53٪ من الحجم الأصلي.


ملفات كس مينيفيكاتيون مهم جدا للحد من صفحة ويب تقديم الوقت. يمكن تحميل ملفات كس أسرع، في وقت سابق يمكن عرض صفحة. يتطلب سيركولارلوجيك جميع ملفات كس إلى أن يتم تصغيرها وضغطها لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 2.7 كيلوبايت أو 87٪ من الحجم الأصلي.


الحجم بعد الضغط 1.4 كيلوبايت (73٪ أقل)


وقد أرسل المتصفح 1 كس، جافا سكريبتس، أجاكس وطلبات الصورة من أجل تقديم تماما الصفحة الرئيسية من منطق دائري. وفقا لتحليلاتنا يتم تحسين جميع الطلبات بالفعل.


ممكن طلب التحسين.


سيركولارلوجيك ليس لديه شهادة سل. يمكن أن يكون تصفح الإنترنت أكثر أمنا مع اتصال هتبس، لذلك نقترح أنه يجب الحصول على هذا الموقع.


يستخدم سيركولارلوجيك عنوان إب الذي يتم مشاركته حاليا مع نطاق واحد آخر. كلما زاد عدد المواقع التي تشترك في عنوان إب نفسه، كلما زاد حجم عمل خادم المضيف. يوصى بشدة بتغيير خادم المضيف أو يجب أن يطلب من موفر الاستضافة إعطاء عنوان إب مختلف (منفصل) لهذا المجال.


الزائر، العالم، الخريطة.


خادم سيركولارلوجيك يقع في الولايات المتحدة، ولكن، للأسف، لا يمكننا تحديد البلدان التي يأتي الزوار من وبالتالي فإنه من المستحيل تحديد ما إذا كانت المسافة يمكن أن تؤثر على وقت تحميل الصفحة.


اللغة والترميز.


يجب أن تتطابق اللغة المطالب بها في العلامة الوصفية هتمل مع اللغة المستخدمة بالفعل على صفحة الويب. وإلا فإن سيركولارلوجيك يمكن تفسيرها بشكل خاطئ من قبل غوغل ومحركات البحث الأخرى. لقد اكتشفت خدمتنا أن اللغة الإنجليزية مستخدمة في الصفحة، وهي تتطابق مع اللغة المطالب بها. اكتشف نظامنا أيضا أن ترميز الصفحة الرئيسية سيركولارلوجيك المزعومة هو ويندوز-1252. تغييره إلى أوتف-8 يمكن أن يكون خيارا جيدا، وهذا الشكل يستخدم عادة لترميز في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وبالتالي زوارها لن يكون أي مشاكل مع النسخ رمز أو القراءة.


تحسين المشاركة الاجتماعية.


لم يتم الكشف عن وصف الرسم البياني المفتوح على الصفحة الرئيسية للمنطق دائري. يمكن أن يؤدي عدم وجود وصف الرسم البياني المفتوح إلى نتائج عكسية لوجودهم في الشبكات الاجتماعية، حيث يسمح هذا الوصف بتحويل صفحة ويب على الويب (أو صفحات أخرى) إلى وظائف جيدة المظهر وغنية ومنظمة بشكل جيد، عندما تتم مشاركتها على فاسيبوك و وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. على سبيل المثال، أضف مقتطف الشفرة التالي إلى هتمل & لوت؛ هيد & غ؛ سوف تساعد العلامة لتمثيل صفحة الويب هذه بشكل صحيح في الشبكات الاجتماعية:


شركة سيركولار لوجيك، Inc. تكشف النقاب عن نظام التداول الدائري.


مشاركة المادة.


يسر شركة سيركولار لوجيك أن تعلن عن إطلاق نظام التداول الدائري. يستخدم نظام التعميم دايترادينغ نفس قواعد نظام التداول الدائري V2.0، باستثناء أنه لا يحمل أبدا بين عشية وضحاها. يتم إغلاق جميع المراكز في نهاية كل يوم تداول، ثم إعادة فتح في صباح اليوم التالي، وبالتالي القضاء على المفاجآت بين عشية وضحاها من الأحداث الإخبارية.


سكيباك، با (برويب) فيبرواري 15، 2005.


يسر شركة سيركولار لوجيك، وهي منشئو نظام التداول الدائري (كتس) أن تعلن عن إطلاق نظام التداول الدائري. يستخدم نظام التعميم دايترادينغ نفس قواعد نظام التداول الدائري V2.0، باستثناء أنه لا يحمل أبدا بين عشية وضحاها. يتم إغلاق جميع المراكز في نهاية كل يوم تداول، ثم إعادة فتح في صباح اليوم التالي، وبالتالي القضاء على المفاجآت بين عشية وضحاها من الأحداث الإخبارية.


وفقا ل بيري ليوبولد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيركولار لوجيك، & كوت؛ الهدف الرئيسي لنظام التداول الدائري هو الحد من التوتر من خلال أتمتة نظام صناديق التحوط الشخصية التي هي دائما في السوق. ومع ذلك، فإن بعض المشترکین یبلغون عن کمیة متزایدة من الإجھاد الناجم عن شغل المراکز بین عشیة وضحاھا، وخاصة خلال موسم الأرباح. نظام دايترادينغ الجديد يلغي هذا الإجهاد في حين لا يزال الحفاظ على معيارنا 12 شهرا العائد من 120٪. يمكن للمشتركين الآن اختيار استخدام النظام بين عشية وضحاها أو نظام دايترادينغ في أي وقت، وفقا لتفضيلاتهم الشخصية. & كوت ؛.


لمزيد من المعلومات حول كتس، يرجى زيارة موقع الشركة في سيركولارلوجيك.


حول شركة سيركولار لوجيك


المنطق الدائري هو شركة التكنولوجيا التي تركز على النمذجة والتحليل، وأتمتة نظم التداول الأسهم باستخدام خوارزميات الملكية والمنهجيات. المنتج الرئيسي للشركة هو نظام التداول الدائري (كتس). كتس متاحة على أساس الاشتراك للمستثمرين الأفراد لتمكين إنشاء & كوت؛ صندوق التحوط الشخصي & كوت؛ النظام. كما سيتم قريبا ترخيص كتس لتحوط الصناديق والسمسرة لإنشاء عروض منتجات جديدة باستخدام خوارزميات عالية الأداء.


مشاركة المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي أو:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2015، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


تداول دائري نظام التداول.


مشروع تبادل المقايضة من قبل إفغيني باندورسكي.


وصف.


"أنا أعمل حاليا على نظام P2P للمقايضة الموسعة، لقد انتهيت تقريبا من تصميم النظام وفعلت تنفيذ لعبة واحدة من النظم الفرعية، وأعتزم عدم الإفراج عن أي رمز في الأماكن العامة حتى يكون لدي معظم التصميم المجمدة وأعتقد أن هذا سوف يمنع المشروع أن يفسد من قبل الكثير من التصميم والمناقشات الفلسفية على أي حال أنا منفتح لمناقشة التفاصيل التقنية مع أي شخص مهتم في تصميم ملموسة وتنفيذها.


واسمحوا لي أن أشرح بإيجاز الفكرة العامة:


أكبر مشكلة في المال هي أنه يدخل أساسا ندرة اصطناعية من سلعة واحدة معينة - المال نفسه. جميع المشاكل الأخرى هي نتيجة منطقية من المشكلة المذكورة - الفائدة، فيات المال، والائتمان. تبادل المقايضة ليس لديه هذه المشكلة لأنه لا يقدم أي ندرة لم تكن موجودة من قبل. المشكلة الوحيدة مع المقايضة هي أنه لا يعمل عندما يتم تداول مجموعة واسعة من السلع.


وهذا ما يسمى "صدفة مزدوجة من الرغبات" الذي يفسد الأمور. لذلك المقايضة أساسا سيكون لطيفا إذا عملت على الإطلاق (لكنه لا).


أقترح نوعا من تعميم المقايضة التي أسميها "تداول دائري نظام التداول" أو سيتس. المقايضة العادية هي حالة خاصة من تبادل دائري للسلع حيث يوجد فقط 2 مشارك في البورصة. الفكرة العامة هي أن الكثير من الناس يعلنون ما لديهم للبيع وما يسعون لشراء والنظام المحوسب يوفر لهم الصفقة المقايضة دائرية المناسبة. التفاصيل ليست مهمة في هذا المستوى من التجريد.


ما هو مهم هنا هو أن "صدفة مزدوجة من يريد" مشكلة يختفي لأن الرجل الذي تسليم ما لديك والرجل الذي تحصل على ما تحتاجه شكل مختلفة.


إذا كانت الأفكار أعلاه صحيحة. ويبدو أن مثل هذا النظام الذي تم تنفيذه وقبله على نطاق واسع هو التبادل الحر من أي تبعية للمؤسسات المركزية (أو على الأقل تقليل هذه التبعية بشكل كبير). ومن الواضح أن البيان السابق متحمس جدا. ومن الصعب جدا بالنسبة لي أن نستنتج كل العيوب هذا النهج إلى التداول (سيتس) بالتأكيد لديه. وسأكون سعيدا أن أسمع منكم جميع الانتقادات الممكنة للفكرة التي قدمتها إليكم "(، نيسان / أبريل 2009)


Circularlogic.


زيارة سيركولارلوجيك.


نظام التداول الدائري.


circularlogic.


ملخص البيانات القابلة للعد.


يتم تتبع سيركولارلوجيك من قبلنا منذ نوفمبر تشرين الثاني عام 2015. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 16 173 899 في العالم. كل هذا الوقت كانت مملوكة من قبل شبكة بان من شبكة بان، تم استضافتها من قبل نت أمريكا شركة، العملاء الخاصة وغيرها.


سيركولارلوجيك لديها أدنى جوجل جوجل الصفحات والنتائج السيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن سيركولارلوجيك سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، سيركولارلوجيك هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.


الجمهور في جميع أنحاء العالم.


يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


تحليل حركة المرور.


يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

No comments:

Post a Comment