Wednesday 7 March 2018

مؤشر الفوركس المطرقة


تداول شمعة المطرقة الصاعدة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


تفسير الشموع اليابانية يمكن أن يعطي التاجر نظرة هامة على زخم السوق. من خلال فهم كيفية قراءة الشموع، يمكن للتجار في كثير من الأحيان تضمينها في تحليلها للعثور على مناطق من استمرار الأسعار والانتكاسات المحتملة. اليوم سوف نركز على شمعة واحدة التي يمكن أن تساعد في التحقق من نقطة الانعكاس المخططات. دعونا نتعلم كيفية التعرف على شمعة المطرقة الصاعدة وتداولها.


ما هو مطرقة الصعودية؟


المطرقة الصاعدة تختلف عن غيرها من أنماط شمعة كما هو شمعة واحدة التلميح في منعطف خلال الاتجاه الهابط الراسخة. في الصورة أعلاه يتم تفسير المطرقة من خلال فهم الشموع مفتوحة خاصة، وانخفاض مستويات عالية ومستوية. لإنشاء سعر مطرقة يجب أولا بيع بشكل كبير خارج لخلق أدنى مستوى جديد لزوج العملات. ومع ذلك، بعد هذا الانخفاض، يجب أن تتزايد الأسعار بشكل كبير مما يؤدي إلى أن تكون الأسعار ذات جسم صغير وتغلق بالقرب من سعر الافتتاح. وتجدر الإشارة إلى أن المطارق يجب أن يكون الفتائل طويلة على الأقل مرتين طول الجسم شمعة. كذلك، يمكن أن تكون الشمعة نفسها إما حمراء أو زرقاء تبعا لقوة الانعكاس.


غالبا ما يتم الخلط بين المطرقة الصاعدة وشموع الرجل المعلق الهابط. تحريف منطقي لأن كلا الشموع تبدو متطابقة! الفرق بين هذين الشموع يكمن في وضعها في سوق تتجه. الرجل معلق لديه جسم صغير وقفل الفتيل ولكن وجدت معلقة في ختام اتجاه صاعد. المطارق الصاعدة لها أجسام صغيرة وفتات طويلة أيضا، ولكن ينظر إليها فقط في نهاية اتجاه هبوطي.


يستخدم في التداول.


الشموع المطرقة الصاعدة يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية والأطر الزمنية. الموضح أعلاه هو مثال للمطرقة على الرسم البياني اليومي أودوس. في الفترة من 29 فبراير وحتى 1 يونيو ارتفع الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأميركي بقدر 1276 نقطة. وقد اختتم هذا الاتجاه الهبوطي مع شمعة مطرقة صعودية، وسعر في وقت لاحق ما مجموعه 1033 من خلال اليوم سعر العمل.


كما قوة مطرقة يعتمد على وضعه على الرسم البياني، وعادة التجار استخدام هذه الشمعة في الملتحمة مع مؤشرات أخرى لدعم الأسعار. وهذا يشمل استخدام أدوات مثل خطوط الألياف، النقاط المحورية والأرقام النفسية الكاملة. في سيناريو مثالي، فإن الفتيل من المطرقة اختراق مستوى الدعم ولكن الجسم سوف يغلق فوق الدعم على شراء شعور جديد. مع فرصة شراء جديدة قدمت، قد التجار ثم اختيار لوضع توقف تحت الفتيل التي تم إنشاؤها تحت الدعم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


شاكوش.


ما هو "المطرقة"


المطرقة هي نمط السعر في الرسم البياني الشمعدان الذي يحدث عندما تداولات الأمن أقل بكثير من افتتاحه، ولكن التجمعات في وقت لاحق اليوم لإغلاق إما أعلاه أو بالقرب من سعر الافتتاح. هذا النمط يشكل شمعة على شكل مطرقة، حيث الجسم هو على الأقل نصف حجم الذيل أو الفتيل.


كسر "مطرقة"


يحدث مطرقة بعد انخفاض الأمن، مما يشير إلى أن السوق تحاول تحديد قاع. لا تعني الإشارة أن المستثمرين الصاعدين قد سيطروا على الأمن بشكل كامل، بل يشير ببساطة إلى أن الثيران تعزز.


علم النفس من المطارق.


المطارق تشير إلى استسلام من قبل البائعين لتشكيل أسفل يرافقه ارتفاع الأسعار، للإشارة إلى احتمال حدوث انعكاس في اتجاه السعر. المطارق هي الأكثر فعالية عندما يسبقه ما لا يقل عن ثلاثة أو أكثر من الشموع المتتالية المتراجعة. يشار إلى الشموع انخفاض مع ذيل منخفضة أقل. وهذا يعني أن الأسعار تصل إلى سعر أقل من انخفاض فترة الشمعة السابقة. وهذا يدل على استمرار الخوف وضغط البيع من قبل المشاركين يشعرون بألم انخفاض الأسعار. في نهاية المطاف، يصبح الألم كبيرا جدا ويجبر الباقين الباقين على الذعر من مواقعهم في جنون بيع النهائي، ويشير إلى أدنى سعر يتم التوصل إليه، تليها انتعاش سريع من أدنى سعر لإغلاق شمعدان مع جسم صغير. يجب أن يكون الذيل على الأقل ضعف حجم جسم الشمعدان. يجب أن تبدو مشابهة لرأس المال 'T'. وهذا يدل على إمكانية شمعة المطرقة. لاحظ عبارة "المحتملة".


تأكيد المطرقة.


لا يمكن أن يتم التأكيد الحقيقي لشمعة المطرقة إلا عندما تغلق شمعة الشروع التالية مع انخفاض أعلى من شمعة المطرقة. وهذا يؤكد الاستسلام من الباعة، والمشترين قد حددت الثمن هو جذابة جدا لتمرير ما يصل وشراء بسرعة في الموقف. عندما تستمر شموع المتابعة لتشكيل انخفاضات متتالية على التوالي، فإنه يشير إلى أن المشترين يدعمون الآن عمليات التراجع وشراء الأسهم. مع ارتفاع السعر أعلى، فإنه يمكن أيضا أن يسبب الباعة في وقت سابق لإعادة النظر وإعادة شراء في الأسهم أو غيرها من الأدوات المالية. شيء واحد أن نتذكر هو أن المشترين قد لا يكون في الواقع صعودي على الأسهم.


في الواقع، يمكن للمشترين في وقت مبكر أن تتكون في كثير من الأحيان من الباعة قصيرة الذين يجب فعلا شراء أسهم من أجل تغطية مراكزهم القصيرة وقفل الأرباح عندما تشكل شمعة المطرقة. مع استمرار السعر في التعافي، فإنه يمكن أيضا أن يسبب في وقت متأخر البائعين الباعة لإعادة تقييم مراكزهم القصيرة كما الأرباح السابقة تتحول إلى خسائر. يمكن قياس المطارق على أي إطار زمني شمعدان الرسم البياني. وكلما كان الإطار الزمني أكبر، وأكثر شمولا شمعدان مطرقة يكون، وذلك بسبب مشاركة المزيد من المشاركين.


المطرقة، دوجي شمعدان الكاشف: ميتاتريدر المؤشر.


يكتشف بذكاء تشكيلات شمعة المطرقة في أي مخطط وكذلك أنماط دوجي، والنجوم اطلاق النار، شنقا الرجال. السيارات ينبهك في الوقت المناسب للقيام التجارة والفلاتر إشارات كاذبة.


سيقوم هذا المؤشر ميتاتريدر بفحص المخطط لأي نوع من أنماط شمعدان المطرقة. كمؤشر حركة السعر يعمل في الوقت الحقيقي، وسوف ينبهك على الفور على الكشف عن أي تشكيل المطرقة.


تسمح لك الإعدادات بتصفية حالات القطع الأضعف أو الأقل وضوحا لتترك وراءها أقوى إشارات التداول.


الشموع المطرقة: مقدمة.


شكل شمعدان المطرقة حيث يجعل السعر منخفضا عميقا ومن ثم يجعل الانتعاش السريع. هذا "الانتعاش" هو الخاصية الرئيسية التي تجعل المطارق مفيدة للكشف عن انعكاسات الأسعار. الانتعاش يمكن إما أن تأخذ السعر مرة أخرى فوق مستوى مفتوح أو تحت فتح.


في هذه الحالات كما هو مبين في الشكل 1، سوف تظهر الشموع الناتجة على الرسم البياني إما مطرقة خضراء أو مطرقة حمراء.


طول الظل (أو دبوس) هو مقياس لمدى عمق انخفض السعر قبل التعافي. الظل الطويل يشير إلى سقوط أعمق وأقوى الانتعاش.


ويشير الظل الطويل إلى أنه سيكون هناك المزيد من الزخم وراء الانعكاس القادم. ويرجع ذلك إلى أنه يشير إلى أن المزيد من الثيران ("لونغس") قد أجبروا على الخروج من السوق عند مستويات أدنى.


المطارق عادة ما تكون بمثابة الاتجاه الهبوطي يدخل مرحلته النهائية. ولذلك فهي إشارات صعودية.


مطرقة مقلوب هو مجرد مجرد مطرقة رأسا على عقب حيث يشير الظل بالطريقة الأخرى. المطارق المقلوبة عادة ما تشكل اتجاها صعوديا يكمل دورتها والسوق يستعد للانكماش.


وبالتالي فإن المطارق المقلوبة التي تحدث بعد الاتجاهات الصاعدة تعتبر إشارات هبوطية. انظر الشكل 2.


يكتشف المؤشر ويصنف نوعين من المطرقة المختلفة. إعداد الإدخال & # 8220؛ اكتشاف أنواع المطرقة & # 8221؛ يتيح لك الاختيار من:


أنماط المطرقة العادية فقط أنماط المطرقة المقلوبة فقط أي نمط المطرقة & # 8211؛ سيتم الكشف عن كلا النوعين.


استخدام المطارق لكشف عكس.


المطارق تظهر باستمرار كما ينخفض ​​الاتجاه الهابط أنفسهم كما يتحرك التوازن من الدببة مرة أخرى إلى الثيران. وفي اتجاه هبوطي، ينظر إلى المطرقة الخضراء والمطرقة الحمراء على أنها صعودية على الرغم من أن المطرقة الخضراء توفر عادة إشارة ترجيح أعلى قليلا.


النقاط الرئيسية للبحث عن في المطرقة هي طول الظل ووضع الجسم. دعونا ننظر في كل منهما.


تعريف خصائص المطرقة.


طول الظل: طول الظل يخبرك إلى أي مدى انخفض السوق قبل استسلامه. الاستسلام هو عادة حدث سريع جدا حيث تقلب معنويات السوق. وتحدث التسويات عندما يتخلى أولئك الذين على الجانب الخاطئ للاتجاه (المشترون في هذه الحالة) عن مواقفهم ويغرقون السوق بأوامر البيع. هذه الموجة من أوامر البيع غالبا ما تكون مدفوعة بسلسلة من وقف الخسائر.


والنتيجة هي أنه يدفع السعر إلى أسفل بسرعة ويستقطب المشترين الجدد الذين يدخلون في مستويات أكثر ملاءمة. وهذا يوفر للسوق موجة جديدة من الزخم الصعودي والزخم الذي تمكنه من كسر مستويات قياسية جديدة.


جسم الشمعة له اثنين من الخصائص الهامة: طول الجسم وموقف الجسم داخل الظل.


طول الجسم: شمعة مطرقة الكلاسيكية لديها هيئة قصيرة فيما يتعلق الظل. لمطرقة قوية، يجب أن يكون الظل لا يقل عن ثلاثة أضعاف طول الجسم. بعض التجار يفضلون نسبة أقوى قليلا مثل 5X أو حتى 10X طول الجسم. ولكن هذا يعتمد أيضا على حجم الجسم لأنه في بعض الأحيان (كما هو الحال في دوجي) طول الجسم هو صفر أو قريبة من الصفر.


موقف الجسم: موقف الجسم شمعة فيما يتعلق الظل سوف تعطي مؤشرا على الاتجاه الذي أخذ السوق والجانب الذي كان أقوى. مع مطرقة الكلاسيكية التي تريد أن ترى الجسم المتمركزة في نهاية أعلى جدا من الظل. وهذا يدل على أن انتعاش قوي كان جاري في الوقت الذي كان شمعة وتشكيل جلبت بنجاح مستوى يصل إلى (أو أعلى) مفتوحة.


عندما يكون الجسم أكثر مركزية على طول الظل إشارة مطرقة هو أقل وضوحا. شمعة ذات جسم مركزي وضيق جدا تسمى دوجي.


تشير هيئة مركزية إلى وجود قوة على كلا الجانبين، و إما أن (أ) فشل الاستسلام في إلهام شراء كاف للحفاظ على أي مستويات قياسية جديدة. في هذه الحالة انخفض السعر مرة أخرى نحو المستوى المفتوح. أو ب) في الحالة العكسية ارتفع السعر في البداية ولكن المستويات الأعلى أدت إلى المزيد من البيع مما أدى إلى انخفاض السعر مرة أخرى.


وفي كلتا الحالتين تكون الإشارة غير واضحة. وفي هذه الحالة، من الأفضل فحص الأطر الزمنية الأقل لفهم ديناميات السوق.


بعض التجار التعامل مع أي مطرقة مع جسم ضيق كما دوجي. ولكن في تجربتي موقف الجسم هو أكثر أهمية بكثير من حجم الجسم نفسه.


نجوم الرماية.


وغالبا ما تسمى المطارق الهابطة التي تظهر في أعلى الاتجاهات نجوم الرماية. في كل طريقة انهم متطابقة للمطرقة الكلاسيكية، فقط في الاتجاه المعاكس. ديناميات السوق هي نفسها فقط اتجاه السوق هو مختلف.


وتظهر نموذجية اطلاق النار المطارق نجمة في الشكل 5.


الحالات الجانبية: "دوجي" و "الرجل المعلق"


كما ذكرت أعلاه عند التداول إشارات مطرقة هناك عدد قليل من الحالات الجانبية التي تحتاج إلى أن تكون مستعدة ل. الدوجي كما هو مبين في الشكل 6 على اليسار يشير إلى أن السوق غير حاسم. عندما تظهر هذه الشمعة يمكن أن يكون علامة على أن الاتجاه الحالي قد أبعد من ذلك لتشغيل. في هذه الحالة فمن الأفضل أن تنتظر الشمعة القادمة للتحقق مما إذا كان السوق هو حقا اكتساب قوة في الاتجاه الجديد.


ويمكن ببساطة أن يكون هذا الاتجاه متوقفا وأن المزيد من الضغط السلبي آخذ في التطور. كما أوضح أعلاه يمكن رؤية الدوجي كإشارة هبوطية قليلا في اتجاه هبوطي. هذا بسبب حقيقة أنه مع كسر السوق قمم جديدة جلبت في أكثر بيع بدلا من شراء.


غالبا ما يحدث الدوجي حيث كان الاستسلام سابق لأوانه أو ضعيف جدا لدفع السوق صعودا مع ما يكفي من الزخم.


الرجل المعلق.


والفرق الوحيد بين رجل معلق ومطرقة هو الموقف داخل هذا الاتجاه. فهي هي نفسها في المظهر لذلك تحتاج إلى فحص القضبان السابقة والاتجاه لتحديد معنويات السوق.


الرجل المعلق (أو الرجل المعلق مقلوب) يحدث عندما ينعكس الاتجاه الحالي مؤقتا ثم يسترد. وكثيرا ما يحدث الرجل المعلق لأن السوق يهضم قطعة جديدة من البيانات الأساسية - الإفراج الاقتصادي على سبيل المثال.


و "الرجل المعلق" يمثل تغييرا مفاجئا في المشاعر والاتجاه الذي لم يكن هناك أي وقت لاستسلام للاستسلام.


ويشير الانخفاض السريع والإنعاش إلى أن مجموعة من التجار (المجموعة الأصغر) فسرت الخبر على أنه هبوطي. ولكن الإجماع في السوق الأوسع، الذي يستغرق وقتا أطول قليلا لتأكيد نفسه، اختلف مع هذا الرأي وركل السوق مرة أخرى.


الرجال المعلقة يمكن تداولها كإشارات استمرار الاتجاه. ولكن هذا ينطوي على مخاطر عالية في أنه يمكن أحيانا حذار من التصحيحات المفاجئة والشديدة.


تداول المطرقة شمعدان & # 8211؛ استراتيجيات العمل السعر.


توضح هذه المقالة إستراتيجية التداول على المدى القصير، لتداول المطارق وإشارات عكس المطرقة.


استخدام إشارات العمل السعر.


مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة، ومؤشرات التذبذب وهلم جرا جيدة في وصف سلوك السوق واسع. ولكن لديهم عيب كبير.


وهي تعمل في الغالب من خلال "تجميع" بيانات الأسعار على مدى فترة معينة. ويتم ذلك لإزالة الضوضاء وإشارات كاذبة.


هذا التبادل بين الضوضاء / تأخير مقبول للتاجر موقف على المدى الطويل الذي يحاول التقاط اتجاهات السوق على نطاق أوسع. ولكن بالنسبة للتاجر اليوم الذي ينخفض ​​داخل وخارج السوق لمدة ساعات أو أقل هذه الأنواع من الإشارات لها استخدام محدود. بالنسبة للتداول اليومي والسماسرة يمكن للفارق بين بضع نقاط على دخول التجارة أن يجعل الفرق بين استراتيجية الفوز والخسارة.


ما هو العمل السعر؟ يعني "تداول حركة السعر" ببساطة تحليل تحركات الأسعار الخام بدلا من النظر في عدسة المؤشرات المتخلفة.


ما هي الشمعدانات المطرقة وأين تشكل؟


الشموع المطرقة وأبناء عمومتها المقربين "شنقا الرجال" و دوجيس هي واحدة من أكثر الأنماط الأساسية التي تظهر في الرسوم البيانية المالية. تحديدها بسهولة، وعادة ما يلاحظ هذه في نقاط تحول في السوق. ويمكن اعتبار هذه الأنماط كنقاط حيث يحدث انعكاس للمشاعر.


بسبب خصائصها المطارق هي إشارة تجارية مفيدة في حالتين:


انعكاسات الاتجاه: الدخول في بداية الاتجاه المتغير (نقطة تحول الاتجاه) تعقب سلخ فروة الرأس: الدخول على التصحيحات الطفيفة التي تظهر ضمن الاتجاه المعاكس.


ويبين الشكلان 2 و 3 أدناه بعض أنماط المطرقة الكلاسيكية. في هذه لقد استخدمت مؤشر مطرقة ميتاتريدر لتحديد أنماط المطرقة وعرضها على الرسم البياني. تظهر علامات خضراء المطارق الصاعدة. تظهر العلامات الحمراء مقلوب، أو تشكيلات مطرقة هبوطية.


ويبين الشكل 2 المظهر المميز للمطارق في نقاط تحول السوق. كل من هذه هي فترة قصيرة تأرجح ضمن الاتجاه النشط ولكن كما هو مبين أدناه أنها يمكن أن تكون علامة إدخالات مربحة لتجارة فروة الرأس.


ويبين الشكل 3 نظرة عن قرب لتشكيل ثلاثة مطرقة بمناسبة ذروة الحوض الصغير من موجة واحدة.


ويبين الشكل 4 تشكيل يحدث على نطاق أوسع. يظهر هذا المثال مطرقة تظهر على الإطار الزمني اليومي كما يأتي الاتجاه الهبوطي الرئيسي إلى نهايته. لاحظ أيضا أن نقطة تحول الاتجاه الفعلي (ملحوظ مع خط عمودي) يسبقه مطرقة وهمية (# 1).


استراتيجية المطرقة الأساسية.


يمكن استخدام الإستراتيجية الموصوفة هنا كمستغل لكل من الأطر الزمنية M1 و M5. وهي تعمل حصريا على إشارات المطرقة.


إشارات الدخول.


أما القيود التجارية فهي كما يلي:


شراء إشارة جانبية - تشكيل المطرقة: يتم وضع أمر شراء على إشارة المطرقة الصاعدة. لتصفية الإشارات الضعيفة، ألق نظرة على خط التراكم عبر الأشرطة n السابقة (حيث n هو إعداد الإدخال). وهذا هو التأكيد على احتمال حدوث انعكاس للاتجاه. وهذا يساعد على إزالة الدخول على إشارات كاذبة (انظر تأكيدات إضافية أدناه).


يتم استخدام عتبة القطع بحيث يتم شراء فقط إذا كان تراكم أقل من هذه القيمة المطلقة.


تراكم أقل من الحد الأدنى - & غ؛ والسوق هو الإفراط.


سيحدد المؤشر كل من المطارق الأسود والأبيض كإشارات صعودية. ومع ذلك يعتبر المطرقة البيضاء إشارة صعودية أقوى. الدخول على "المطارق البيضاء" فقط يقلل من عدد الإدخالات التجارية بنحو النصف. ولكن في اختباراتنا الخلفية والتجارة الحية لم يحسن الربحية الإجمالية للاستراتيجية.


بيع إشارة الجانب - تشكيل مطرقة الهبوط: إشارة الجانب بيع هو في الأساس عكس ما سبق. يتم وضع أمر بيع على مطرقة الانعكاس الهبوطي أو مطرقة سوداء مما لا يتم التوصل إلى حد الكثير (بيع أدناه).


وبالمثل فإن البيع لا يؤخذ إلا إذا كان التراكم فوق عتبة القطع.


أكومولاتور أبوف بيرثداي - & غ؛ السوق هو أكثر من اللازم.


ويرد أدناه شرح للتراكم.


في هذه الاستراتيجية، وأنا قاصرة التعرض لمجموعة واحدة واحدة وضعت في كل أمر. كما منعت حيازات طويلة / قصيرة في وقت واحد. لذلك إذا ظهرت إشارة شراء عندما يكون هناك موقف بيع مفتوح، يتم تجاهل شراء. والعكس بالعكس، يتم تجاهل إشارة بيع حيث هناك عقد طويل الحالي. وهذا يعني أن الاستراتيجية تحتفظ بموقف واحد فقط في كل مرة.


ومن الواضح أن التعرض (والمخاطر) يمكن زيادتها إلى أي مبلغ مطلوب عن طريق زيادة حجم الطلب أو مضاعفات التجارة.


التأكيدات.


إشارات المطرقة الخام تميل إلى أن تكون صاخبة جدا واستخدامها "عمياء" من غير المرجح أن يؤدي إلى استراتيجية مربحة. هذا هو السبب في فشل العديد من "الخام" استراتيجيات المطرقة على المدى الطويل من وجهة نظري.


يقوم مؤشر المطرقة بالفعل بتصفية الإشارات الضعيفة والغامضة. عدوانية هذا التصفية يمكن تعديلها مع إعدادات الإدخال إلى المؤشر. وتميل الإشارات المتبقية إلى أن تكون موثوقة تماما. ومع ذلك، يمكن استخدام مزيد من التأكيدات للتحقق من الشروط والقضاء على ايجابيات كاذبة قدر الإمكان.


خط تراكم.


تراكم هو نوع من مذبذب. ويمكن استخدام هذه الإشارة كمقياس بديل للزخم على غرار ماكد أو رسي أو أوسما. الفرق على الرغم من أنه يعمل بحتة على إشارات المطرقة. يمكن أن تشير إلى سوق ذروة الشراء / ذروة البيع. وتعمل الإشارة على النحو التالي:


مطرقة هبوطية تزيد من خط الإشارة بمقدار 1 مطرقة صاعدة تنخفض خط الإشارة بمقدار 1.


ترتفع الإشارة عندما تكون هناك سلسلة من المطارق الهابطة التي تحدث عادة في اتجاه صاعد. تنخفض الإشارة عندما تكون هناك سلسلة من المطارق الصاعدة التي عادة ما ينظر إليها في اتجاه هبوطي.


النظرية وراء ذلك هي أن السوق تصل إلى & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ عندما يكون لديك سلسلة من المطارق الهبوطي (عكس) دون تصحيح. وتحدث هذه عادة في اتجاه تصاعدي. سيزيد خط التراكم في هذه الحالة لأن كل مطرقة هبوطية تضيف إلى الإشارة.


في الاتجاه التنازلي يحدث العكس. كل مطرقة صاعدة يقلل من الإشارة. وبالتالي فإن سلسلة من المطارق الصاعدة دون تصحيح سوف تدفع خط تراكم هبوطا مما يشير إلى أن السوق يصل إلى حالة ذروة البيع.


هذا يمكن تفسيره على النحو التالي:


تشير القيم العالية إلى هيمنة مطارق انعكاس هبوطي تشير القيم المنخفضة إلى هيمنة مطارق انعكاس صعودي.


وكلما زادت القيمة المطلقة لخط التراكم، كلما كان وضع السوق أكثر تطرفا. اتجاه وانحدار المنحدر هو مقياس للزخم.


عند التداول على إشارات المطرقة يمكن أن يكون تراكم مفيدة. فهو يعطي فكرة عن قوة الاتجاه واحتمال أن المطرقة سوف يؤدي في الواقع إلى عكس أو أن تكون إشارة وهمية. وتشير القيم المتطرفة في المتراكم إلى أن المزيد من إشارات المطرقة كانت وهمية ولم تسبق أي انعكاس على المقياس الذي يجري فحصه. ويقترح أيضا أن السوق تصل إلى & # 8220؛ أكثر غير متوازن & # 8221؛ في حالة وجود ذروة شراء أو ذروة البيع.


ويمكن للتراكم أيضا تصفية الإشارات الضعيفة أو الغامضة. على سبيل المثال، المطارق الصاعدة التي تظهر عندما يكون الاتجاه العام هبوطي بقوة. أو عندما تظهر المطارق الهبوطية في اتجاه صاعد قوي. وفي كلتا الحالتين، قد يكون التداول ضد هذا الاتجاه محفوفا بالمخاطر بدرجة كبيرة دون مزيد من الإشارات المؤكدة.


للاطلاع على أمثلة، انظر الأرقام أعلاه. ويبين الشكل 5 المتراكم الخام (تجميع إشارات المطرقة). ويبين الشكل 6 خط ممهدة. يستخدم التلطيف لتصفية وخفض الإشارات صاخبة.


عند تداول حركة السعر، إشارة تراكم مفيدة للحصول على "منظور" على اتجاه السوق وكيف يتغير إلى ما بعد ذلك من قبل إشارة مطرقة الفردية. ومع ذلك فإن تراكم يعطي منظور مختلف لأنه يعمل تماما على تشكيلات المطرقة ومستقلة عن الاتجاه الاتجاه الكلاسيكي ومؤشرات التذبذب.


مثال 1: التعامل مع المطارق المزيفة على أحداث الاختراق.


وكمثال على ذلك انظر الشكل 7. تشير إشارة الشراء القوية وخط المتراكم إلى أن الاتجاه الهبوطي يستدعي. بعد فترة وجيزة، يحدث اختراق صعودي واضح. بعد كسر كسر اثنين من "وهمية" المطارق الهابطة تظهر كما يصبح السوق "غير مؤكد" من الاتجاه التالي.


لاحظ أن كلا من المطارق بيع أضعف بكثير من إشارة الشراء الأولي. وفي الوقت نفسه يشير ارتفاع خط تراكم أن الاتجاه هو ما يصل ومطارق انعكاس تظهر.


المطرقة الرابعة هي إشارة بيع قوية. دخول قصيرة في هذه المرحلة (والسابقة) سوف يؤدي في الواقع إلى ربح صغير.


ستختار الاستراتيجية عادة تجنب هذه & # 8220؛ بيع الجانب & # 8221؛ إدخالات على أساس حقيقة أن إشارات تشير إلى اختراق صعودي قوي يجري. يشير المطرقة الخامسة والأخيرة إلى إشارة شراء أخرى، وعندها يدخل الاختراق موجة ثانية من الزخم الصعودي.


مثال 2: التعامل مع & # 8220؛ بوردر-لين & # 8221؛ الحالات في الاتجاهات.


غالبا ما ينظر للمطارق الهبوطية في اتجاهات صعودية قوية، وبالمثل، ينظر للمطارق الصاعدة في اتجاه هبوطي هبوطي. في بعض الحالات، هذه الإشارات يمكن أن تؤدي في الواقع إلى تجارة فروة رأس مربحة للغاية. وفي حالات أخرى، قد تكون الإدخالات محفوفة بالمخاطر بدرجة كبيرة لتبريرها.


يوضح المثال التالي. في الشكل 8، الاتجاه العام صعودا، ولكن في هذا الاتجاه، تظهر أربعة المطارق الهابطة.


يشير الأول والأخير إلى إشارات بيع قوية، وسوف يؤدي في الواقع إلى نسبة مقبولة للمخاطر / الربح. قوة المطرقة تؤكد هذه كما إدخالات بيع قابلة للحياة على الرغم من الاتجاه الصاعد.


من ناحية أخرى، وسط المطارقين (رقم 2 و 3) غامضة. قوة المطرقة أضعف مما يوحي بأن هذه قد لا تكون نقاط دخول قابلة للحياة. وبالنظر إلى الاتجاه الصعودي الحالي، سيتم تصفية هذه المطارق كما عتبة أدناه. وأخيرا، فإن المطرقة الهابطة الرابعة تنتج إشارة بيع قوية وهذا يسبق بالفعل تصحيح أعمق.


يتم استخدام خط التراكم وقوة المطرقة لتحديد هذا والفصل بين الإشارات التي من المرجح أن تميز نهاية الاتجاه أو مجرد أرجوحة.


مثال 3: التعامل مع أزواج شمعة المطرقة والمجموعات.


في كثير من الأحيان، المطارق لا تظهر في عزلة. تظهر في أزواج، أو في بعض الأحيان حتى في مجموعات كبيرة وفوضوي. واحدة من تحديات التداول على إشارات حركة السعر هو التعامل مع هذا النوع من "الضوضاء".


باستخدام الترشيح كنا قادرين على تقليل وتيرة المطارق مزدوجة (وثلاثية) إلى حوالي 1 في 20. في الحالات التي تظهر فيها المطارق المزدوجة هذه يمكن أن تستخدم كإشارات مؤكدة. في كثير من الأحيان أول مطرقة لتظهر هو أضعف من اثنين وتليها إشارة أقوى في الحانات القليلة القادمة (انظر الشكل 9).


هناك طريقتان للتعامل مع المطارق المزدوجة:


1. طريقة وزن الترجيح: إذا تم الكشف عن مطرقة قوية (فوق العتبة)، فإن هذه الطريقة تبدو مرة أخرى على نطاق شريط محدد لمعرفة ما إذا كان قد حدث زوج. يتم تعيين نطاق شريط عادة ما بين 2 و 10 أشرطة في فترة المخطط الحالي. في حالة حدوث مطرقة سابقة، يتم استخدام الإشارة الثانية لزيادة حجم الحيازة. مع هذه الطريقة، وعادة ما تعطي إشارة أقوى الترجيح الكثير. على سبيل المثال إذا كانت قوة الإشارة مزدوجة، ثم يتم استخدام مرتين وزن الترجيح.


2 - طريقة التجميع: تفترض طريقة التجميع أن المطارق "الحقيقية" ستسبق دائما تقريبا إشارة أو اثنتين وهمية. ويتم إدخال بعد الإشارة k. على سبيل المثال، مع k = 2، يتم الإدخال فقط بعد ظهور اثنين من المطارق المؤكدة في نفس الاتجاه على نطاق الشريط. هذا الأسلوب سوف يؤدي إلى عدد أقل بكثير من الصفقات، وخاصة إذا تم استخدام مرشحات قوية لإزالة إشارات صاخبة.


على سبيل المثال، في الشكل 10 أدناه مع k = 2، سيتم تجاهل الإشارة الأولى. ولكن شراء من شأنه أن يؤدي في الزوج الأول، وبيع في الزوج الثاني. في كلتا الحالتين سيؤدي الإدخال إلى إشارة المطرقة اللاحقة بدلا من الأولى الأقل ربحا.


نتائج الاستراتيجية.


أجريت عددا من الاختبارات الخلفية للمساعدة في إثبات خصائص إشارة المطرقة. أجريت الاختبارات مع مجموعة بيانات مدتها عشر سنوات (يوروس، غبوسد، أوسجبي) وتم استخدام الإعدادات التالية:


النفوذ الأساسي: تعيين في واحد (الكثير 1 القياسية لكل 100k الأسهم) أقصى مواقف مفتوحة: 1 الكثير القياسية.


النتائج كما يلي:


وأدى تشغيل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 595 صفقة عامل ربح 1.3، وبلغ إجمالي الربح 85،849.50 دولار أمريكي.


أدى أوسجبي المدى في 600 الصفقات عامل الربح من 1.45، وإجمالي الربح من 127،088.20 دولار.


غبوسد أدى إلى 536 الصفقات عامل ربح من 1.32، وإجمالي ربح قدره 138448.96 دولار أمريكي.


على سبيل المقارنة، تم تشغيل نفس الاختبار ولكن باستخدام إشارات المطرقة غير المرشحة: يتم تداولها على كل مطرقة المرشح التي ظهرت على الرسم البياني. وأسفر ذلك عن خسارة قدرها 8،154.25 دولار أمريكي. وقد تحققت نتائج مماثلة على أزواج أخرى. هذا يشير إلى أن التداول على & # 8220؛ مطرقة بدون تصفية & # 8221؛ من غير المحتمل أن تنتج اإلشارات استراتيجية ناجحة على المدى الطويل.


الشمعدانات المطرقة هي عمل السعر مفيدة للغاية (الوقت الحقيقي) إشارة التداول. كما أنها سهلة الاستخدام والفهم. خصائصها في الوقت الحقيقي جعلها مؤشرات مثالية لمجموعة متنوعة من استراتيجيات سلخ فروة الرأس واليوم التداول.


إشارات المطرقة تميل إلى أن تكون "صاخبة". الصعوبة الرئيسية في تنفيذ استراتيجيات المطرقة تأتي من فصل هذه الإشارات الصاخبة وغامضة من تلك الحقيقية. النظم التي تتداول على إشارات المطرقة الخام تميل إلى أداء ضعيف على المدى الطويل (انقر لفتح الرسم البياني للنتيجة لم تتم تصفيتها).


قدمت عدة طرق للتعامل مع هذه المشاكل في هذه المقالة. وأظهرت استراتيجية المطرقة لتحقيق أرباح في ظل ظروف السوق المختلفة التي أتباع الاتجاه والنظم الأخرى على أساس المؤشرات المتخلفة يمكن أن تفشل.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. ماروبوزو الشمعدان أنماط وما تعنيه.


و ماروبوزو بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة تجارية مفيدة بسبب بساطته وتفسيره السهل. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. ثثة، أبيض، جنود، رسم بياني، إقتدى.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الرسم البياني الشموع التي ترتبط عادة مع انعكاس صعودي. الملقط أعلى أنماط الرسم البياني.


عادة ما يتم التعامل مع قمة الملقط في الرسم البياني كنمط انعكاس هبوطي. ويقترح أن السوق. كيفية التداول على ثلاثة كروز الأسود الرسم البياني.


الغراب الأسود الثلاثة هو إشارة هبوطية أن الاتجاه الصعودي قد عكس أو هو في عملية عكس. صاعد ارتفاع ثلاثة الطريقة.


و "ارتفاع الثلاثة" هو نمط الرسم البياني أن العديد من التجار يفترض أن يؤدي إلى استمرار الصعودي.


أنا مجرد شراء النسخة الكاملة من المطرقة. ما الأزواج والإطار الزمني الذي تنصح به؟


يجب أن أبقي الاتجاه 10 فترة تراكم 30؟


يمكن & # 8217؛ s ميزة لديك إعلام المنبثقة.


شكرا لك على الشراء.


ذلك يعتمد حقا على أهداف التداول الخاص بك. مع الإطار الزمني M5 هو مبين هنا كنت تميل إلى الحصول على الكثير من إدخالات التجارة لذلك السبب استخدمنا للمظاهرة. ولكن استراتيجيات المطرقة في الواقع يمكن أن تعمل على أي أزواج وأي الأطر الزمنية لأن هذه إشارات عامة جدا. شخصيا سأبدأ مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. الإعدادات التالية هي ما نستخدمه ل يوروس مع نتائج جيدة:


كونفيرم بارس = 100؛ الظل / نسبة الجسم = 6.5؛ بودي بوسيتيون = 0.1، أكوم = 30.


شكرا على اقتراح حول المنبثقة: هناك تنبيه الصوت التي يمكن أن تنتقل.


مرحبا، أنا مروحة كبيرة من الشمعدانات المطرقة. أنا تحميل مؤشر كاشف المطرقة ولكن خط أكومولاتور انها لا تعمل، فإنه يبقى في 0.0000 هذه هي الطريقة التي & # 8217؛ s يفترض أن تكون في النسخة التجريبية؟ أو أفعل شيئا خاطئا. شكرا لكم.


نعم سوف الإصدار التجريبي عرض المطارق على الرسم البياني لكنه لا يخلق مخرجات العددية. ما هي أزواج التداول؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment