Monday 19 March 2018

وأوضح أوامر حد الفوركس


شراء أمر الحد.


ما هو "أمر حد الشراء"


إن أمر حد الشراء هو أمر لشراء ضمان بسعر أو أقل من السعر المحدد، مما يسمح للمتداولين والمستثمرين بتحديد السعر الذي يرغبون في دفعه مقابل الضمان، مثل الأسهم. وباستخدام أمر حد الشراء، يضمن للمستثمر دفع هذا السعر أو أفضل، أي أنه يدفع الثمن المحدد أو أقل لشراء الضمان. في حين أن السعر مضمون، وملء النظام ليس؛ إذا لم يتم الوفاء بالسعر المحدد، لم يتم ملء الطلب وقد يفوت المستثمر فرصة التداول.


"خفض أمر الشراء"


مزايا أوامر الحد الشراء.


على عكس نظام السوق الذي يشتريه المتداول بسعر العرض، يتم وضع أمر حد على كتاب أمر الوسيط / الوكيل بالسعر المحدد. هذا له نفس تأثير وضع أمر في العطاء، مما يدل على أن التاجر على استعداد لشراء عدد معين من أسهم السهم بسعر محدد المحدد. وبما أن السوق يتجه نحو الهبوط نحو الحد الأقصى للسعر، يتم تنفيذ الصفقة عندما يصبح سعر الحد هو العرض الداخلي، وبالتالي فإن التاجر يشتري السهم بسعر العرض الأدنى ويتجنب انتشاره. هذا هو مفيد جدا للتجار اللحظي على المدى القصير الذين يسعون للقبض على أرباح صغيرة، سريعة على الزخم والتجارة سوينغ. وبالنسبة للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة الذين يتخذون مناصب طويلة جدا في الأسهم، تستخدم أوامر الحد الإضافية في مختلف مستويات الأسعار في محاولة لتحقيق أفضل سعر ممكن ممكن للنظام ككل.


عيوب شراء أوامر الحد.


كما ذكر سابقا، أمر الحد لا يضمن التنفيذ. يحدث هذا عندما يتداول سعر السوق إلى الحد الأقصى للسعر، سواء كان ذلك شراء أو بيع، وعلى الفور يتحول ويتعامل الحق النسخ الاحتياطي. عند حدوث ذلك، يتم تشغيل أمر الحد ولكن لا يتم تنفيذه، لأن كل صفقة بعد ذلك هي أعلى من سعر الحد الأقصى في العرض. هذه الظاهرة تحدث في كثير من الأحيان على الأوراق المالية التي لديها فروق واسعة. يتم تنفيذ أوامر السوق لشراء الأمن بسعر العرض، وارتفاع أسعار العطاءات / عرض. وبناء على ذلك، يتعين على السوق أن يتداول نزولا عبر الفارق إلى سعر العرض الأدنى بحيث يمكن تنفيذ أوامر الحد. عندما يكون الفارق واسع، قد يتحول السوق إلى الوراء ضمن الفارق، مما يفقد التجارة. وهناك عيب آخر لأوامر حد الشراء وهو العمولات الأعلى التي يتقاضها الوسطاء عادة مقابلها.


ما الفرق بين أمر التوقف والحد؟


أنواع مختلفة من أوامر تسمح لك أن تكون أكثر تحديدا حول الطريقة التي تريد الوسيط الخاص بك لملء الصفقات الخاصة بك. عند وضع أمر وقف أو حد، فأنت تخبر الوسيط بأنك لا تريد سعر السوق (السعر الحالي الذي يتداول فيه السهم)، ولكنك تريد أن يتم تنفيذ طلبك عندما يتحرك سعر السهم في اتجاه معين.


مع أمر وقف، سيتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى سعر معين (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم جس بيني (جسب)، التي تتداول حاليا عند 5.60 دولار، وتضع أمر وقف بيعه عند 5.00 دولار، فسيتم تعبئة طلبك فقط إذا انخفض سهم جسب أقل من 5.00 دولار. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، هذه الاستراتيجية تسمح لك للحد من الخسائر الخاصة بك. ومع ذلك، هذا النوع من النظام يمكن أن تستخدم أيضا لضمان الأرباح. على سبيل المثال، افترض أنك اشتريت الأسهم جسب في $ 4.50 للسهم والآن الأسهم يتداول عند 5.60 $ للسهم الواحد. وضع أمر وقف عند 5.00 $ سيضمن أرباح حوالي 0.50 $ للسهم الواحد، اعتمادا على مدى سرعة النظام السوق يمكن ملؤها.


أوامر التوقف هي مفيدة بشكل خاص للمستثمرين غير القادرين على مراقبة مخزوناتهم لفترة من الزمن، والوساطة قد حتى تعيين هذه أوامر وقف دون أي تهمة.


أمر الحد هو أمر يحدد الحد الأقصى أو الحد الأدنى الذي كنت ترغب في شراء أو بيع مخزون معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم جسب، الذي يتداول عند 5.60 $، يمكنك تعيين أمر الحد ل $ 5.50. وهذا يضمن أنك لن تدفع ما لا يزيد عن 5.50 دولار لشراء هذا المخزون. مرة واحدة يصل السهم إلى 5.50 $ أو أقل، سوف تشتري تلقائيا كمية محددة سلفا من الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كنت تملك جس بيني التداول عند 5.60 $، هل يمكن وضع أمر حد لبيعه في 6.10 $. وهذا يضمن أن الأسهم سيتم بيعها في 6.10 $ أو أكثر. ومن العيب الوحيد من أجل وقف هو أن النظام ليست مضمونة لملء بالسعر المفضل أن الدول المستثمر. مرة واحدة وقد تم تشغيل أمر وقف، فإنه يتحول إلى نظام السوق، التي يتم شغلها في أفضل سعر ممكن. قد يكون هذا السعر أقل من السعر المحدد من قبل أمر وقف. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا ضميريين عن المكان الذي وضعوا أمر وقف. قد يكون من غير المواتي إذا تم تفعيله من خلال تقلبات قصيرة الأجل في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان المخزون جسب متقلبا نسبيا ويتذبذب بنسبة 15٪ على أساس أسبوعي، فإن وقف الخسارة المحدد بنسبة 10٪ أقل من السعر الحالي قد يؤدي إلى تشغيل الأمر في وقت غير مناسب أو سابق لأوانه.


والميزة الرئيسية لترتيب الحدود هي أنه يضمن أن يتم التداول بسعر معين أو أفضل؛ ومع ذلك، فإن الوساطة الخاصة بك ربما تهمة عمولة أعلى لترتيب الحد، وأنه من المحتمل أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا لم يتم التوصل إلى سعر الحد.


تم شرح الأوامر المعلقة.


وتناولت المادة السابقة كيفية إجراء إدخال: في السوق أو بأمر معلق. وكان الاستنتاج أن التداول بالأوامر المعلقة ينطوي على درجة معينة من التخطيط يجري قبل وضع الأوامر. خطة تعني وجود استراتيجية للأسعار في المستقبل قادمة، وهذا هو ميزة تنافسية ضد التقلبات العنيفة التي يمكن العثور عليها في سوق الفوركس. التخطيط جيد لأي نوع من الأعمال أو المشروع. نفس الشيء في التداول. إذا كان أحد يخطط لشراء أو بيع من مستويات أعلى أو أدنى إلا إذا كان السعر يتحرك إلى هذا المستوى، فإنه سيتم القضاء على معظم العشوائية من سوق الفوركس. وهذا أمر صعب القيام به. ومع ذلك، فإن التداول مع الأوامر المعلقة، ووقف الخسارة ومستوى الربح لكل تجارة، وتطبيق مبادئ إدارة الأموال على طريقة تداول المحفظة، هو الطريق إلى النجاح في تداول الفوركس.


أنواع الأوامر المعلقة.


اعتمادا على منصة التداول، وهناك أنواع متعددة من الأوامر المعلقة لاستخدامها. ليس كل المنصات تقدم كل منهم، ولكن من المهم أن نعرف أنها موجودة وكيف يمكن استخدامها.


في انتظار أمر شراء الحد.


لشراء في الحد، يحتاج السعر للتحرك أقل من المستوى الحالي. هذا أمر معلق مفيد في الاتجاهات الصاعدة، أو اتجاه صعودي عندما يتطلع التجار إلى الإضافة إلى موضع حالي. للقيام بذلك، يمكن وضع أمر حد الشراء في انتظار. أي أمر معلق لديه وقف الخسارة ومستوى الربحية أيضا، وهذا هو، إذا قرر التاجر وضعها. إذا لم يكن كذلك، فإن الوسيط ببساطة تنفيذ النظام كما هو، مع المساحات الفارغة على وقف الخسارة واتخاذ مستوى الربح. هذا هو التداول محفوفة بالمخاطر، على الرغم من ذلك، السوق قد تتحرك بسرعة كبيرة وخسائر ضخمة يمكن أن تتكبد.


في انتظار أمر بيع الحد.


أمر معلق لحدود البيع هو عكس الطلب الموضح أعلاه. وهذا يعني أنه يمكن استخدامه في اتجاهات هبوطية أو هبوطية، أو عندما يرغب التجار في البيع من مستويات أعلى. في اتجاه قوي، واستخدام هذه الأوامر المعلقة يسمح لإضافة إلى الوضع الأولي. إن التحجيم إلى وضع لمتوسط ​​متحرك أفضل ممكن مع أوامر الحد المعلقة أيضا.


في انتظار شراء أمر إيقاف.


شراء أوامر وقف تستخدم عندما يريد التجار لشراء من مستويات أعلى. يحدث هذا عندما يشكل السوق نمطا صعوديا، ولكن النمط لم يكتمل بعد. على سبيل المثال، قد يكون السوق هو تشكيل مثلث تعاقدي في نهاية تركيبة مزدوجة هبوطية. المثلث مثل هذا يعني رد فعل صعودي عند كسر خط الاتجاه b-d. ولذلك، فإن التجار المحافظين (باستخدام أوامر معلقة لدخول التجارة ينظر إليها على أنها نهج متحفظ) بدلا من ذلك وضع أمر وقف شراء المعلقة فوق خط الاتجاه ب - د. إذا تمت تعبئة الطلب المعلق، فهذا يعني أنه تم إكمال المثلث. إذا كسر المثلث أعلى، فهذا يعني أنه تم الانتهاء من تركيبة مزدوجة كاملة أو الاتجاه الهبوطي السابق، ويجب تصحيحه. الصبر، في هذه الحالة، كان كافيا لإعطاء دخول الكمال. وكان الخطر هنا هو أن التاجر يدخل قبل فترة طويلة من المثلث ينتهي، وإذا كان المثلث يتشكل على إطار زمني أكبر، مثل الرسم البياني اليومي أو حتى أعلى، قد يستغرق بعض الوقت حتى يحصل على خط الاتجاه b-d كسر. يمكن تجنب التكاليف غير المرغوب فيها مثل المبادلات السلبية ببساطة عن طريق البقاء منضبطة باستخدام أوامر المعلقة.


في انتظار بيع أوامر وقف.


مثل هذا الأمر هو عكس ما هو موضح أعلاه، ويتم استخدامه عندما يشكل السوق نمطا هبوطيا. إذا كان على المثال السابق تم استخدام مثلث، دعونا نفترض أن السوق هو تشكيل نمط إسفين صاعد الهابط.


أوامر توقف زائدة.


إذا تم التداول على أطر زمنية أكبر، فإن أمر وقف الطلب المتحرك هو أمر مفيد جدا ليتم استخدامه. لن يكون لهذا الترتيب مستوى ثابت لوقف الخسارة، ولكن واحد يتحرك وفقا لتحركات السوق. هناك بعض القيود على أمر وقف الخسارة، حيث يوجد حد أدنى للمسافة بين السعر الفعلي والموقف المتحرك، ولكنه أداة عظيمة للحفاظ على الأرباح مقفلة. إذا كان الموقف في الربح مع، مثلا، مائة نقطة، يمكن للتاجر وضع أمر وقف زائدة خمسة وعشرون نقطة أقل من سعر السوق. ويعني ذلك أنه إذا تحرك السوق مباشرة على انخفاض خمسة وعشرون نقطة، يتم الوصول إلى نقطة الوقف والربح هو خمسة وسبعون نقطة. من ناحية أخرى، إذا كان السوق يتحرك نحو الاتجاه الصعودي آخر خمسين نقطة، فإن أمر وقف الخسارة سوف "درب" السعر، وسوف تتحرك وفقا لذلك مع الحفاظ على مسافة خمسة وعشرين نقطة. ويجري هذا تلقائيا، وفي لحظة واحدة من الوقت سوف تتعثر الاتجاه وسيتم الوصول إلى وقف زائدة. ومع ذلك، يتم تحقيق أرباح أكبر مع مثل هذه الاستراتيجية، في حين تم احتواء المخاطر. هذه قوية هو هذا النوع من أمر معلق، أنه يستخدم على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.


وان-كانلز-أوثر (أوكو)


بعض منصات التداول تسمح للمتداولين بوضع أمرين معلقين في نفس الوقت: واحد في مستويات أعلى وواحد عند مستويات أقل عند مقارنته بالسعر الفعلي. في اللحظة التي يتم فيها تعبئة واحدة، يتم ملء الشروط تلقائيا على منصة التداول (مثل وقف الخسارة، ومستوى الخروج، وسعر التعبئة)، ويتم إلغاء التجارة الأخرى التي كانت جزءا من النظام أوكو تلقائيا كذلك. كما ترون، هناك طرق متعددة لاستخدام أوامر معلقة بطريقة منضبطة، ومعظم الأوقات نهج المحافظ هو الطريق إلى النجاح في تداول العملات الأجنبية. دون انضباط، والتجار عرضة لمخاطر عاطفية من شأنها أن ينظر إليه في حساب التداول على المدى الطويل.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8211؛ ما هو التنظيم لدار الوساطة، لماذا من المهم، أشياء للبحث عنها، وكيفية معرفة ما إذا كان وسيط هو قول الحقيقة، الخ فوائد تجارة الفوركس موبايل.


& # 8211؛ أي نوع من حسابات تداول العملات الأجنبية تخضع لدفع العمولات، ماذا يعني وهذا هو شيء جيد أو سيء؟ فتح حساب تداول مباشر.


& # 8211؛ خطوات فتح حساب تداول مباشر مع وسيط فوركس، بدءا من الوقت المستغرق للعملية برمتها، والوثائق المراد إرسالها، وعملية التحقق، ومنصات التداول للتحميل، وما إلى ذلك.


تداول العملات الأجنبية.


السياسات الحكومية.


أوامر حدود تداول العملات الأجنبية.


هذا هو أمر لشراء أو بيع العملات، حيث يحدد التاجر مبلغ معين، وهو الحد الأدنى من المتطلبات للتجارة ليتم تنفيذها. يجب استخدام أوامر الحد عندما تريد وضع أوامر بأسعار أعلى أو أقل من سعر تداول العملة الحالي. هذا الأمر مفيد إذا كنت تتوقع أن العملة تتصرف بطريقة معينة، وارتفاع أو انخفاض كبير في التداول عبر الإنترنت العملة.


في أوامر الحد يختار المشارك تداول العملات السعر لوضع الحد على، ومدة التجارة ستبقى نشطة.


هناك نوعان من أوامر الحد:


غك، أو جيد حتى إلغاء النظام: هذا هو أمر الحد الذي يبقى ذات الصلة حتى يتم إلغاؤها من قبل التاجر. غفد، أو جيدة لأجل اليوم: هذا النظام الحد تبقى نشطة حتى نهاية يوم التداول. يتم تحديد هذا عادة في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.


وضع تداول العملات يمكن أن تكون أوامر الحد مربكة بعض الشيء ويمكن أن تنطوي على العديد من العوامل، لذلك تأكد من فهم كيفية وضعه بأفضل طريقة ممكنة.


شراء الحد يتم وضع علامة على أوامر أقل من سعر العملة الحالي، للتأكد من أنك شراء العملة في الشكل الذي هو أقل من سعر العملة المعتاد. في وقت لاحق، يتم وضع أوامر البيع فوق سعر العملة الحالي للتأكد من بيع العملة مع الربح. في أمر حد يحدد التاجر سعر شراء / بيع زوج العملات، وأيضا مدة النظام للبقاء نشطا.


عند التداول مع تداول العملات وقف الخسارة وأوامر الحد في نفس الوقت، أوكو (أمر إلغاء النظام) يجب أن توضع أيضا، للتأكد من واحد منهم هو إلغاء إذا تم التوصل إلى الآخر.


نشرها: بول ساندر.


أدوات مجانية.


إكتس عرض تداول العملات.


مشاهدة خطوة بخطوة عرض الفيديو. مقدمة إلى منصة التداول بالعملة الأجنبية إكتس.

No comments:

Post a Comment