Tuesday 20 March 2018

مؤشر الخيارات الثنائية مجانا


مؤشرات MT4 المجانية للتجارة الخيارات الثنائية & # 8211؛ الجزء 1.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية باستخدام منصة ميتا التاجر 4 منصة الصناعة ثم هذا المنصب هو لك. خاصة إذا كنت تبحث عن مؤشر من شأنه أن يساعدك على توسيع تجربتك التجارية وتوفير إشارات صالحة يمكنك التداول بها وتحقيق الربح. معظم التجار المحترفين اقول لكم ان ننظر فقط في حجم والسلطة الفلسطينية (السعر العمل) باستخدام عرض عصا شمعة. في حين أن هذه الطريقة فعالة فإنه يعمل فقط للتجار ذوي الخبرة للغاية. هنا نود أن نقدم مؤشرات مجانية وقوية جدا التي يمكن أن تكون مفيدة في تداول الخيارات الثنائية. وستتمتع هذه المؤشرات من قبل المبتدئين، فضلا عن التجار الأكثر خبرة الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر 4 للتحليل الفني.


1. مؤشر أفعى ثنائي مع إشارات.


وھذا مؤشر مخصص مجاني یکشف عن مستویات الأسعار القصوى للأصل استنادا إلی بیانات الأسعار السابقة وإشارات الإشعارات عند الوصول إلی ھذه المستویات. الإشارات هي في شكل من الأسهم الخضراء والأحمر التي تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل.


كيفية استخدام مؤشر أفعى ثنائي.


هذا المؤشر هو سهل الاستخدام للغاية وجيدة جدا لأطر زمنية أعلى مثل H1، H4، D1 بالتزامن مع الدعم اليومي والأسبوعي ومستويات المقاومة. وبما أن هذا المؤشر يعيد التداول، فمن غير المستحسن التعامل مع أطر زمنية أقل. المؤشر، بالإضافة إلى الأسهم واضحة تظهر على الشاشة سوف تنتج أيضا تنبيهات الصوت المنبثقة افتراضيا. هذا يمكن تعديلها وإيقافها في الإعدادات. هناك عدد قليل من الميزات الإضافية الأخرى أيضا. يرجى اتباع هذا الرابط لمعرفة المزيد.


2. شمعة الوقت مؤشر MT4.


مؤشر MT4 آخر مفيد جدا لتداول الخيارات الثنائية هو ساعة الوقت الشمعة التي تحسب مدة كل شمعة. إذا قررت استخدامه على الرسوم البيانية 1 دقيقة على مدار الساعة سوف ترتفع إلى 60 ثانية. إذا كنت تستخدم على الرسم البياني 5 دقائق على مدار الساعة سوف ترتفع إلى 5.00 دقيقة.


سوف مؤشر الوقت شمعة عد الوقت من كل شمعة.


كيفية استخدام مؤشر الوقت شمعة.


بعد التثبيت يجب إضافة الحق تنوي في ميتا التاجر 4 للسماح مساحة إضافية على الشاشة لعرض الساعة. إذا كنت تتداول 1.2، أو 5 دقائق خيارات انتهاء أوقات من هذا المؤشر سوف تكون مفيدة جدا في تحديد أوقات الدخول. هذا المؤشر سوف تساعدك أيضا على فهم تحركات الأسعار داخل كل شمعة. هناك شيء واحد يجب مراعاته مع هذا المؤشر هو أن وقته يتغير فقط على تحركات الأسعار، وإلا فإنه لا يزال قائما. انقر على الرابط أدناه لتنزيل المؤشر المضغوط. أنها خفيفة الوزن جدا ويعمل على جميع الأطر الزمنية.


3. اتجاه شمعة عبر عدة إطارات الوقت المؤشر.


هذا هو مؤشر خفيف الوزن جدا الذي يجلس ببساطة في زاوية نافذة ميتا التاجر ويعرض اتجاه الشمعة على أطر زمنية أخرى. هذا مؤشر بسيط جدا ولكنه مفيد يساعد في التعرف على الاتجاهات الصاعدة أو الهبوطية ويعطيك نظرة سريعة على ما يجري مع أداة التداول الخاصة بك على أطر زمنية مختلفة.


اتجاه شمعة عبر مؤشرات أطر زمنية متعددة يعطي نظرة ثاقبة في الاتجاه على أطر زمنية أخرى.


كيفية استخدام مؤشر اتجاه الشمعة.


باستخدام المؤشر بسيط جدا ومباشرة. تشير المربعات الخضراء إلى شمعة صاعدة والأحمر يشير إلى شمعة هبوطية. المربعات البيضاء تشير إلى تغيير محتمل في الاتجاه أو ببساطة عدم وجود حركة السعر. عندما تكون جميع المربعات خضراء أو حمراء تعلم أن زوج العملات يتجه. هذا مؤشر جيد للتداولات قصيرة الأجل، مثل 1، 2، أو 5 دقائق انتهاء الصلاحية.


استنتاج.


هذا يختتم المجموعة الأولى من المؤشرات الحرة لتداول الخيارات الثنائية. وآمل أن بعض منكم سوف تجد لهم فائدة في التداول الخاص بك، وأنك سوف يعود لمؤشرات أكثر إثارة للاهتمام. تذكر أن تكون مركزة وتأكيد جميع الإشارات مع أنماط حركة السعر. المؤشرات هي فقط للإشارة إضافية.


إذا كنت تبحث عن حل أقل صعوبة لتداول الخيارات الثنائية حاول التداول مع تاجر محترف أو خدمة إشارات مع ما لا يقل عن 75٪ من الانتصارات. واحدة من أفضل تلك التي رأيناها حتى الآن، وصلت إلى 85٪، هي بوتس & # 8211؛ إشارات تداول الخيارات الثنائية التي تديرها فرانكو في جلسات التداول اليومية الحية.


تذكر أن تمارس دائما على حساب تجريبي قبل الذهاب إلى حساب حقيقي! يمكنك أيضا محاولة بعض المؤشرات والإشارات المدفوعة، وبعضها في الواقع جيدة جدا، وسوف تعطيك دقة أكبر في التداول.


2 تعليقات.


شكرا لهذا المؤشر الكبير. أنا استخدامه في 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية وأنا الحصول على حوالي 20٪ العائد على الاستثمار، وهو أمر مدهش!


ما هو الإعداد الأمثل لهذا؟


موقع ممتاز لديك هنا. من الصعب العثور على كتابة عالية الجودة حول الخيارات الثنائية مثل هذه الأيام. أنا أقدر ذلك على محمل الجد.


مجانا مؤشر الخيارات الثنائية ل MT4 & # 8211؛ ثنائي الافعى v 1.0.


هل تستخدم ميتاتريدر لتحليلك الفني لدعم تداول الخيارات الثنائية؟ إن لم يكن من يجب أن نفكر حقا في استخدام هذا البرنامج مجانا لصالحك. الرسم البياني المقدمة من قبل وسطاء ثنائي في كثير من الأحيان غير كافية بما فيه الكفاية لتحليل العمل السعري الجاد. إذا تم تقديم مخططات أكثر تفصيلا، فلا يزال بإمكانك عدم حفظ إعدادات التهيئة وإضافة إشارات مخصصة إلى عرض المخطط. هناك فوائد أخرى في استخدام برنامج ميتاترادر ​​المجاني لتداول الخيارات الثنائية.


على سبيل المثال، يمكنك عرض مخططات متعددة في نفس الوقت ويمكنك إنشاء النماذج وحفظها. يمكنك تكوين أساسا الشكل بأكمله ويشعر من الرسوم البيانية الخاصة بك. الشيء الأكثر أهمية، ومع ذلك، هو إمكانية تمديد البرنامج وإضافة مؤشرات مخصصة.


الخيارات الثنائية مؤشرات MT4.


هناك العديد من مؤشرات الخيارات الثنائية هناك، وبعضها مكلف كما 600 $ والبعض خال تماما. المؤشرات باهظة الثمن تميل إلى أن يكون شيء واحد مشترك، وعادة ما تولد شراء / بيع إشارات ونظام التداول كله بناء من حولهم. كما أنها تتميز بدعم العملاء لمدة لا تقل عن شهرين بعد الشراء، وأحيانا لمدة عام كامل. وهناك أيضا العديد من المؤشرات الحرة التي يمكن استخدامها كقائمة بذاتها أو بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتشكيل استراتيجية الخيارات الثنائية. وفيما يلي بعض الأمثلة على مؤشرات MT4 المخصصة.


ما هي الاستراتيجية الصحيحة؟


استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة هي في الأساس استراتيجية الفوز. واحد هو الأمثل للفوز بقدر وأكبر قدر ممكن مع أقل قدر من الخسائر. لمعرفة بعض استراتيجيات التداول زيارة قسم استراتيجيات مجانية لدينا. وهناك أيضا العديد من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الجيدة التي تباع كمنتج أو خدمة، ولكن أيا كانت الاستراتيجية التي & # 8217؛ سوف نحاول أن نتعلم يجب أن تجعل من العمل بالنسبة لك. في النهاية، إلا أن الأمور. استراتيجيات يمكن أن تعمل بشكل جيد لبعض التجار وليس جيدة للآخرين حتى في نهاية المطاف يجب أن تكون الاستراتيجية الخاصة بك داخل منطقة الراحة الخاصة بك. تذكر أن استراتيجية جيدة يجب أن تشمل الاعتبارات المقدمة لعادات التداول الخاصة بك، على سبيل المثال. الوقت من اليوم كنت & # 8217؛ إعادة التداول، الأصول المتداولة، أوقات انتهاء الصلاحية، الرسم البياني مجموعة أوبس، ولكن أيضا إدارة الأموال السليمة والكثير من ضبط النفس.


إدخال الأفعى الثنائية.


مجانا ثنائي خيارات مؤشر MT4.


ما إذا كان هذا المؤشر سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية مع غيرها من المؤشرات الحرة أو ما إذا كان سيكون المؤشر الوحيد الخاص بك، سوف الافعى ثنائي تساعدك على التجارة الخيارات الثنائية. وهي فعالة في معظمها على أطر زمنية أعلى مثل H1، H4، D1. المؤشر يعمل على جميع الأطر الزمنية ولكن إذا كنت تنوي استخدامه على الرسم البياني 5 دقائق يجب عليك تأكيد الإشارات والاتجاه العام على إطار زمني أعلى مثل 15 دقيقة أو 30 دقيقة المخططات.


سوف مؤشر ثنائي الافعى MT4 تعطيك إشارات عكس ملحوظ مع أعلى / أسفل الأسهم. يتم إنتاج إشارات عكس عند الوصول إلى مستويات الأسعار القصوى. وتحسب مستويات الأسعار بتحليل بيانات الأسعار التاريخية وعمل السعر الحالي. وتحذرنا الإشارات من احتمال انعكاس الأسعار والفرص التجارية القادمة. نظرا لحقيقة أن مستويات الأسعار تتغير و مؤشر يعيد كما أنه يتكيف مع مستويات جديدة، يجب إيلاء اهتمام خاص إلى الشموع القادمة التي سوف تؤكد كل انعكاس. وبما أن هذا المؤشر مجاني للاستخدام فإننا لا نقدم أي دعم إضافي ولكن ننصح باستخدامه مع مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية وتشكيلات نمط شمعة مثل شريط دبوس.


الحصول على استعداد لإشارات الخيارات الثنائية مجانا.


بالإضافة إلى إشارات بصرية على الرسوم البيانية والصوت والتنبيهات المنبثقة، فإن مؤشر الأفعى الثنائية أيضا تعطيك الخيار لإرسال إشارات إلى s والهواتف النقالة. عند التثبيت، يتم تكوين الأفعى الثنائية افتراضيا لتشغيل الصوت وتنبيهات منبثقة داخل ميتاتريدر وأنت لا تحتاج إلى القيام بأي شيء لتشغيلها.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب يمكنك أيضا تكوين التنبيهات ودفع الإخطارات إلى الهاتف الخاص بك في إعدادات مؤشر & # 8217؛ ق. من أجل هذا العمل الذي سوف تحتاج إلى إعداد حساب سمتب الخاص بك وإضافة رقم هاتفك في خيارات MT4 والإعدادات.


ويمكن أيضا أن تستخدم في تداول العملات الأجنبية.


ويمكن استخدام هذا المؤشر على جميع أنواع التداول. منذ الأفعى الثنائية هو مؤشر التنبؤ الاتجاه يعمل بشكل فعال جدا على 1H، 4H، 1D المخططات التي يتم استخدامها في التداول خلال اليوم أو البديل التداول. وسوف تعمل أيضا بشكل جيد للتجار طويلة الأجل الذين ينظرون إلى الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية. سوف أفعى ثنائي تساعدك على التعرف على نقاط الدعم والمقاومة التي علامة عكس الأسعار. على الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية إشارات يمكن أن تشير إلى تحركات الأسعار كبيرة.


انظر مؤشر الأفعى الثنائية في العمل.


وفيما يلي شريط فيديو قصير يظهر مؤشر الأفعى الثنائية الثنائية mt4 على الرسم البياني 1 غبب / أوسد. كما سترى مؤشر أداء جيدا على الرسم البياني 1 دقيقة ولكن نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي باستخدامه على الأطر الزمنية القصيرة التي تميل إلى أن يكون الكثير من ضجيج السوق. باستخدام مؤشر الرسوم البيانية 1hour سوف تنتج نتائج أفضل. هذا الفيديو في الحركة السريعة التي تظهر في المجموع حوالي 30 دقيقة من وقت التداول.


ملامح V1.0 الافعى ثنائي.


وفيما يلي قائمة كاملة من الميزات من الأفعى الثنائية، مؤشر الخيارات الثنائية مجانا ل MetaTrader4:


يعمل على جميع الأطر الزمنية. شراء / بيع إشارات تميز الأسهم أوب / دون (للاستخدام التعليمي فقط!) يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو بالاقتران مع غيرها من المؤشرات للحصول على دعم إضافي يمكن تكوين إعدادات من قبل المستخدم (اللون والتنبيهات والبيانات) يتضمن تنبيه الصوت و # 8211؛ قد يكون مغلقا يشمل المنبثقة تنبيه & # 8211؛ قد يكون مغلقا يشمل تنبيه & # 8211؛ قد يكون مغلقا يشمل الرسائل النصية & # 8211؛ قد يكون مغلقا انها & # 8217؛ ق مجانا! & # 8211؛ ببساطة الاشتراك أدناه وتحميل البرنامج مجانا.


مؤشر أفعى ثنائي ضد 1.00 هو للاستخدام التعليمي والترفيه فقط. يرجى ملاحظة أن التداول المالي هو محفوف بالمخاطر جدا وقد تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار. لذلك، دائما استخدام مساعدة مهنية من المستشار المالي الخاص بك قبل التداول على حساب حقيقي.


تركيب الأفعى الثنائية.


تثبيت الخاص بك مجانا mt4 مؤشر الخيارات الثنائية سهلا كما تركيب وتشغيل أي مؤشر MT4. اتبع الخطوات التالية للبدء:


إذا لم تكن قد قمت بالفعل بتثبيت MetaTrader4 اذهب إلى ملف & # 8211؛ فتح مجلد البيانات نسخ ولصق أو نقل المؤشر الذي تم تنزيله واستخراجه في مجلد MQL4 / المؤشرات إغلاق ميتاتريدر وحافظة البيانات أيضا فتح ميتاترادر ​​مرة أخرى اذهب إلى إدراج / مؤشرات / مخصص واختر بيناريفيبر v1.0 سيتم تحميل المؤشر الخاص بك على الشاشة.


استراتيجيات التداول الأفعى الثنائية & # 8211؛ كيفية استخدام هذا المؤشر.


على الرغم من أن الإشارات التي تنتجها أفعى ثنائي القيام بعمل جيد جدا في الإشارة إلى عندما تحرك السعر على وشك أن تتغير، في التداول، لا إشارات أو مؤشرات هي 100٪ دقيقة وكاملة السوق واقية. لأن هذا المؤشر يكرر حتى لا تكون جميع الإشارات دقيقة تماما، وسوف تجد أنه في بعض الأحيان سوف شراء / بيع الأسهم تتحرك مع السعر. وقد قلت ذلك، إذا كنت تستخدم هذا المؤشر بحكمة، بالإضافة إلى غيرها من المؤشرات الداعمة مثل البولنجر باند (كما هو موضح في الفيديو)، فإنه يمكن أن تنتج نتائج رائعة.


شيء واحد لإضافة التي قد تكون بمثابة توجيهات إضافية في استخدام مؤشر MT4 ثنائي الافعى هو أنك قد تجد أنه من الأفضل للدخول في التجارة بعد تم تأكيد شمعة المقبل. لذلك في الممارسة العملية إذا كان المؤشر يظهر السهم لأسفل على حركة السعر صعودا، من الناحية المثالية يجب عليك الانتظار حتى يستقر السهم والشمعة المقبلة يؤكد إشارة.


لا تتردد في العودة إلى هذه الصفحة وفي التعليقات العامة تبادل الاستراتيجيات والنتائج باستخدام الأفعى الثنائية. !


طريقه بديله.


إذا كنت تبحث عن نهج أكثر توجيها وتريد استخدام المعرفة وتوقيت تاجر المهنية ثم التفكير في استخدام نظام إشارات الخيارات الثنائية (بوتس) مع جلسات التداول اليومية الحية. هذا أمر جيد خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين. فمن المستحسن أن التجارة الأولى مع التجار من ذوي الخبرة، وتعلم منهم كيفية الوقت الصفقات الخاصة بك، وهو أمر مهم خصوصا في تداول الخيارات الثنائية.


28 تعليقات.


مرحبا، أنا تحميله وتثبيتها على mt4 في قائمة المؤشرات. حصلت على تنبيه المنبثقة إشارة على mt4 وأنا تداولت وحصلت على الربح ولكن بعض المشكلة هي أنه بعد فترة طويلة من 15 الإطار الزمني لا أستطيع & # 8217؛ ر رؤية الأسهم على الرسم البياني Mt4 وأيضا أي إشارات المنبثقة تصل بعد تنبيه المنبثقة صحيح لا تنبثق إشارات المنبثقة تأتي. فإنه لا إعادة رسم الأسهم. من فضلك قل لي عندما يعيد الأسهم على الرسم البياني؟


إذا كان التنبيه المنبثق لا يعمل ببساطة على إعادة تشغيل منصة MT4 الخاصة بك. هذه الإشارات إعادة رسم، ولكن ليس في كل وقت. في كثير من الأحيان أنها لن إعادة رسم، فإنه يعتمد على السوق & # 8217؛ ق تقلب. رسم مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية على الرسوم البيانية الخاصة بك و كومبين لهم مع إشارات للتنبؤ عكس الاتجاه. يرجى الأخذ في الاعتبار أن هذه الإشارات تختلف عن إشارات الخيارات الثنائية الأخرى حيث أنها تظهر فقط عندما يصل سعر الإجراء إلى مستويات أسعار معينة. التداول على الرسوم البيانية 15min أو أعلى تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر والانتظار. سوف تأتي الإشارات في نهاية المطاف، ولكن لا تتوقع تلقي 50 إشارة في اليوم. توقع بعض الإشارات القوية خلال النهار. آمل أن يساعد هذا.


ما هو أفضل زوج؟ وهذا هو الإطار الزمني بخير هو 5 أو 15 دقيقة يمكن الربح مفيدة لا أكثر إعادة رسم؟


وقد تم اختباره في الغالب على اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و (أوسدجبي). وسيعمل هذا المؤشر على جميع الأطر الزمنية ولكنه أفضل استخدام له على أطر زمنية أعلى مثل H1 إلى D1. هذا الإصدار من مؤشر يعيد لأن السعر يمكن أن تتغير. كما يتم التوصل إلى مستوى سعر جديد المؤشر سوف ضبط ومتابعة للاحتفال ارتفاع جديد أو منخفض.


آمل أن أكره إعادة رسم .. أحب نونرابينت & # 8230؛ أريد أن تجعل من السهل جدا لإظهار الأسهم على مؤشر مريح من معقدة & # 8230؛


لم أحصل على هذا تماما. يرجى أن يو تفصيل الفقرة أدناه الذي هو من وصف أور أعلاه.


(وهي فعالة في الغالب على إطارات زمنية أعلى مثل 15m و 30m وبالطبع 1H و H 4. يعمل المؤشر على جميع الأطر الزمنية لذلك إذا كنت تنوي استخدامها على الرسم البياني 5 دقائق يجب عليك تأكيد الإشارات الخاصة بك على أعلى الإطار الزمني مثل 15 دقيقة حتى 30 دقيقة الرسوم البيانية.)


أساسا يمكنك تأكيد إشارة (الاتجاه) على إطار زمني أعلى. على سبيل المثال، إذا كنت على مخطط 5 دقائق وكان لديك إشارة تشير لأسفل وقمت حركة السعر بتغيير اتجاهها، يمكنك تأكيد ذلك على مخطط 15 دقيقة لمعرفة ما يظهره المؤشر هناك. إذا كان يشير أيضا إلى أسفل أو قد أشار إلى أسفل والاتجاه الهبوطي، سيكون هناك احتمال أكبر قليلا أن السعر على الرسم البياني 5 دقائق سوف تنخفض أيضا. آمل أن يساعد هذا.


المؤشر عبارة عن ملف فارغ ولا يتم تثبيته إلا إذا تم تثبيته بشكل غير صحيح. الملف يبدو وكأنه صفحة بيضاء فارغة، وعادة مؤشر لديه رقم 4 على ذلك. يمكنك أن تساعد.


الملف الذي تم تنزيله هو ملف مضغوط. تحتاج إلى فك ضغطه ثم سترى ملف. ex4.


مرحبا أنا مهتم في ثنائي أفعى البرمجيات يمكن استخدامه مع أي وسيط التي يتم تنظيمها؟


بالتأكيد، هذا لا يهم كثيرا كما يعمل البرنامج على MT4.


كنت أتساءل عما إذا كان الإصدار الجديد هو متاح؟ أنا & # 8217؛ تحميل واحد على هذه الصفحة الذي يظهر كما.


ثنائي الافعى v 1.0.


مرحبا. لا، لا إصدارات جديدة من هذا المؤشر.


I & # 8217؛ تظهر فقط الأسهم على مخططات MT4؟ لا خطوط 3 حول الشمعدانات؟


مرحبا مايكل. تلك هي بولينجر باندز. يمكنك إضافتها في MT4 الخاص بك لأنها واحدة من مؤشرات التقلبات الرئيسية.


اختبار المؤشر لمدة أسبوع، على الإطار الزمني 15min، فإنه يعيد، وسوف اختبار على أطر زمنية أعلى وتقديم تقرير مرة أخرى.


نعم، هذا المؤشر يعيد، كما هو مذكور في الوصف. يحتاج المرء إلى استخدام مؤشرات دعم أخرى غير إعادة القراءة وقراءة حركة الأسعار ومستويات الأسعار.


مرحبا، مؤشر لطيف، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانتظار لا ريبينت واحد، وسوف تقتل ذلك.


أنا & # 8217؛ م 60 ثانية الخيارات الثنائية التاجر. وسوف تجاهل التكرارات وأخذ علما في المتوسط ​​كيف أنها فارس مع الصفقات بلدي.


كيف يمكنني تنزيل هذا المؤشر؟ شكرا !


تحتاج إلى تأكيد الخاص بك. إذا لم تكن قد تلقت ذلك ثم الرجاء التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. عند النقر على زر التأكيد سيتم نقلك إلى صفحة ويب مع وصلات التحميل. آمل أن يساعد هذا.


شكرا للمؤشر! موضع تقدير كبير، أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى المرحلة التالية. هل لديك المزيد من المؤشرات للخيارات الثنائية؟


مرحبا، ما هي أفضل إعدادات لب (تف 15/30 / 1H)


أود أن أقوم بتشغيل التنبيه، كيف أفعل ذلك؟


ماذا عن نسخة إي من هذا الذي يضع أمر شراء في عندما يظهر السهم شراء أو بيع؟


نحن لا نخطط لبناء إي الذي يتداول تلقائيا في هذا الوقت.


يمكنني استخدام المؤشر الخاص بك وأنا راض جدا - بفضل. بلدي MT4 بطيء ويقولون هذا يمكن فرزها باستخدام MT5. هل يتوفر هذا المؤشر ل MT5؟


لا، أنا & # 8217؛ m يخاف أي نسخة MT5 في هذه اللحظة. آسف.


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


الخيارات الثنائية مؤشرات مجانية.


من بين مؤشرات الرجل هناك سوى عدد قليل قد تبرز. ومع ذلك، فإن معظم هذه المؤشرات تتطلب نوعا من الدفع وأنها ليست على الإطلاق مجانا. عندما تكون هناك مؤشرات مجانية على الانترنت العديد من تستخدم أيضا لهم. وهذا يعني أن هناك تأخيرات في النظام. لحسن الحظ هناك مؤشرات هناك التي يمكنك استخدامها للرسوم وليس الكثير من التجار يستخدمونها. يمكنك استخدام هذه المؤشرات مجانا عند تثبيت منصة ميتا ترادر ​​4 بنجاح. مساعد التجارة v1.14c هو مؤشر التي يمكن أن تساعدك مع احتياجات التداول الخاصة بك. ما هو مساعد التجارة v1.14c وكيف يمكنك استخدامه؟


استخدام مساعد التجارة.


أول شيء تحتاج إلى أن تأخذ علما قبل استخدام هذا النظام هو أن لديك للتأكد من أنه سيتم تثبيته بشكل صحيح على الرسم البياني الخاص بك أو المخططات. في ما يلي خطوات تثبيت المؤشر.


تحميل مساعد التجارة v1.14c. بعد تحميله يمكنك نسخ ولصقه إلى ميتا التاجر 4 مجلد منصة حيث يمكنك الاحتفاظ الملفات المثبتة. يمكنك عادة العثور على MT4 على محرك الأقراص C. ولكن يمكنك تثبيته في مكان آخر ببساطة عن طريق نسخ ولصق عليه. لديك لإغلاق منصة ميتا تريدر 4 إذا كان مفتوحا. بعد الإغلاق، أعد فتحه. عند فتح منصة ميتا تريدر 4، يمكنك النقر على "إدراج" ثم "مؤشرات" ثم "مخصص" ثم النقر على TA_1.4c.


الخطوات سهلة جدا. هذا هو في الواقع وسيلة عامة لتثبيت أي مؤشر هناك، ويمكن أن يكون بالتأكيد من مساعدة كبيرة لك. وبمجرد الانتهاء من كل هذه الخطوات ستلاحظ أن مؤشر مخصص هو مبين أدناه أو في الأسفل. وبالنظر إلى الجانب الأيسر من المخطط الخاص بك ستلاحظ أربعة مؤشرات وسبعة أطر زمنية. الآن هذا هو الكثير من الأطر الزمنية. هذا الرقم هو في الواقع مثالية لأن التداول مع إطار زمني واحد هو الانتحار تقريبا. إذا كنت ترغب في تجربة تداول أفضل ثم لديك لاستكشاف أكثر من ذلك. في العودة إلى الرسوم البيانية، عليك أن تعرف تحركات الأسعار مع إطارات زمنية أعلى. هذا هو المكان الذي يدخل v1.14c مساعد التجارة في الصورة.


لماذا هو مساعد التجارة سيئة؟


لم يكن لديك للتفكير من الصعب حقا لماذا مساعد التجارة ليست جيدة جدا. حسنا، إذا كنت تاجر انتقائي جدا ثم كنت تريد الانتظار لمحاذاة الإشارات. تحتاج أيضا إلى الانتظار إذا كان المؤشر سوف تظهر لون مماثل عبر الرسم البياني. إذا كنت من الصعب إرضاءه وكنت تفعل بالضبط هذا ثم قد تحصل على الإشارات الخاصة بك كل عشر سنوات. ثم هذا سوف تمتص بالتأكيد. ويمكن أيضا أن يكون سيئا للغاية إذا كنت تعتمد فقط لتداولها. الأداة الأكثر مثالية التي يمكن أن تأتي عبر مع هو رأسك والحس السليم. يجب عليك تصفية الإشارات التي يوفرها لك المؤشر. هذا هو السبب في عليك أن تحقق بانتظام الرسوم البيانية لمعرفة ما إذا كانت توافق. يجب أن نتذكر أن هذا ليس مؤشر معجزة. فقد هفوات أيضا.


لماذا هو مساعد التجارة جيدة؟


بل هو أداة عظيمة لأنه يمكن بسهولة تظهر لك مسار السوق. وهذا يعني أنه يمكنك تحديد اتجاه السوق على جميع الأطر الزمنية باستخدام ليس فقط واحد ولكن أربعة مؤشرات حيوية. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟ معرفة أين السوق يسير يعني أنك يمكن أن تكسب كثيرا أكثر مع ثنائي التداول. عند استخدام النظام الخاص بك جنبا إلى جنب مع هذه الأداة، سيكون لديك على الأرجح علامات المال معك. الشيء العظيم هو أنه يمكنك استخدامه وفقا لتفضيلاتك. قد ترغب على الأرجح في الاستفادة منه كمكتشف للاتجاهات والتجارة فقط في مسار الأطر الزمنية الأعلى باستخدام أحد الأدوات المفضلة لديك. يمكنك أيضا استخدامه بمثابة وحده. أيا كانت الطريقة التي تريد استخدامها، فقط تأكد من أن تقوم بتحميل الحساب التجريبي أولا.


لم يتم الإعلان عن هذا المنتج على الويب. أنها لا تعطي إعلانات كاذبة أو ميزات وهمية. الشيء لماذا سوف ترغب في ذلك هو أنه من الواضح ويعمل على وجه التحديد كما هو معلن. عند محاولة ذلك سوف تجد بالتأكيد أنه من المفيد جدا لاحتياجات التداول الخاصة بك.


شارك هذا:


ذات صلة.


الوظائف ذات الصلة:


عالية / منخفضة الاتجاه استراتيجية الزخم للخيارات الثنائية الألمان معروفة لإنتاج منتجات ذات جودة عالية وخاصة السيارات ذات الجودة. عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، وضعت الألمان أيضا استراتيجية خاصة جدا. لنلقي نظرة. الخيارات الثنائية ماسد ونظام التداول مكافئ في الآونة الأخيرة لقد تم رؤية العديد من الاستراتيجيات المعقدة معظمها لديها طن من العقل محيرة القواعد والخطوات لمجرد الوصول إلى السوق. من الصعب الاتجار بالأشياء. كوابونغا كما استراتيجية الخيارات الثنائية دعونا نلقي نظرة على استراتيجية كوابونغا الشهيرة التي يتم استخدامها في الفوركس ولكن يجب أن نطبق على الخيارات الثنائية وهذا هو ما سوف تتعلم هنا. تجارة النفط استراتيجية الخيارات الثنائية من بين المنتجات الأكثر تداولا هو النفط. التجار في كل مكان يمكن بسهولة جذبه نحو ذلك. هو بعد كل شيء عنصرا مؤثرا جدا من السوق العالمية. أنه.


3 الردود على & # 8220؛ مؤشرات الخيارات الثنائية المجانية & # 8221؛


أواجه مشكلة في نسخ TA_14c. rar \ في منصة MT4 الخاصة بي.


أنا تحميله باستخدام برنامج 7zip على نظام بلدي. تم تحويل 7zip لاحقا إلى TA_1.14ex4.


ولكن أثناء محاولة نسخه إلى مجلد MT4 على النظام الخاص بي. حصلت على الخطأ أدناه:


0 لا يمكن فتح ملف الإخراج C: \ بروغرام فيليز (x86) \ ميتا تريدر-ألباري أوك \ TA_1.14c. ex4.


كيف يمكنني حل هذه المشكلة.


Вы просто молодцы.


جيد، هل لديك أي أشخاص آخرين حول هذا الموضوع؟


وأخيرا وجدت ما كنت أبحث عنه، استغرق فقط 4 صفحات من نتائج البحث.


وقد يكون هذا هو نهاية هذا التقرير. هنا سوف تكشف بعض صفحات الويب التي نعتقد أنك سوف تستمتع، فقط انقر فوق الارتباطات التشعبية.


لقد صادفنا موقعا رائعا قد تستمتع به فقط. نلقي نظرة في حال أردت.


يرجى زيارة صفحات الويب التي نلتزم بها، مثل هذا واحد، لأنه يمثل لدينا يختار من خلال شبكة الإنترنت.


المواقع ذات الأهمية لدينا رابط ل.


تحقق أدناه، هي بعض المواقع على شبكة الإنترنت غير ذات صلة تماما لنا، وحتى مع ذلك، فإنها قد تكون مصادر جديرة بالثقة التي نستخدمها.


وصلنا عبر موقع بارد على شبكة الإنترنت التي يمكن أن الحب. نلقي نظرة على أولئك الذين يريدون.


وهنا بعض الروابط إلى المواقع التي نربطها بسبب حقيقة أننا نعتقد أنها قد تكون حقا تستحق الزيارة.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الوسطاء الموصى بها.


الوظائف ذات الصلة (يارب)


الحصول على المزيد من الاشياء.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.

No comments:

Post a Comment