Monday 12 March 2018

مؤشر الفوركس ف يوم التداول


المؤشر فوركس ف داي ترادينغ
ف يوم التداول مؤشر يستخدم فقط حركة السعر لتحديد الفرص التجارية في الأزياء التعرج، دون إعادة طلاء أو باكبينتينغ، ويتفاعل مع السوق بسرعة كبيرة. نسبة فوزها المزعوم حوالي 90٪.
ويعتمد املؤشر على مناطق االختراق املتغرية ومناطق االزدحام على قمم أو قيعان دونشانية.
كيفية التداول مع مؤشر ف يوم التداول.
يمكن استخدام هذا المؤشر على أي أزواج العملات وعلى أي إطار زمني، ولكن يفضل على H1 وأقل.
من السهل نسبيا التداول مع مؤشر ف يوم التداول. بعد العثور على نقطة دخول محتملة، يعرض المؤشر إما السهم الأزرق الذي هو إشارة صعودية للشراء، أو السهم الأحمر الذي هو إشارة هبوطية للبيع.
أوسجبي M15، ف مؤشر التداول يوم (انقر للتكبير)
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن ترى إحصاءات من الصفقات الفوز والخسارة، متوسط ​​الربحية إشارة، وانتشر في أعلى الزاوية اليسرى من الرسم البياني الخاص بك.
تحميل ف يوم التداول المؤشر.
يمكنك تحميل ف يوم التداول المؤشر مجانا عن طريق النقر على زر "تحميل" الموجود في أعلى الزاوية اليمنى.
إنشاء مؤشر مخصص.
إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر المخصصة الخاصة بك، يرجى الاتصال بفريق أتوز. أيضا، لا تفوت على مؤشرات أخرى مختلفة يمكنك أن تجد هنا.
كيف تقوم بتثبيت مؤشر على MT4؟
من أجل تثبيت هذا المؤشر على MT4 الخاص بك، تحتاج إلى:
1. انقر على & # 8220؛ تنزيل & # 8221؛ زر أعلاه لتحميل ف يوم التداول المؤشر.
2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. استخراج ونقل الملف. ex4 إلى: [محطة] \ MQL4 \ المؤشرات؛
4. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك.
5. انقر على زر "مؤشرات" في شريط أدوات ميتاتريدر.
6. حدد "مخصص".
7. بحث وحدد "ف يوم التداول؛
.8 قم بضبط اإلعدادات أو اضغط أوك إلضافة المؤشر إلى المخطط المحدد.
كيفية السماح الواردات. DLL على MT4؟
قد يطلب منك السماح لاستيراد ملفات. DLL إلى ميتاتريدر الخاص بك 4. للقيام بذلك، انتقل إلى أدوات & غ؛ & غ؛ خيارات & غ؛ & غ؛ علامة التبويب المستشارين على قائمة النظام الأساسي ووضع علامة على حقل "السماح استيراد دل".
أيضا، تحقق تسمح واردات دل على نافذة إعدادات المؤشر.
ملاحظة: تم تطوير ف مؤشر التداول من قبل بوينتزيرو للتجارة وأرسلت من قبل أتوزفوريكس أتباع من المملكة المتحدة مارك. لا تحمل أتوزفوريكس أية حقوق نشر عبر أداة التداول هذه.
هل لديك مؤشر موثوق أو إي؟ هل ترغب في مشاركتها مع مستخدمينا؟

ف يوم التداول.
مؤشر ف يوم التداول بالكشف عن انعكاسات في الأزياء التعرج، دون إعادة طلاء أو باكبينتينغ. استنادا إلى هروب أطوال متغيرة، يستخدم المؤشر فقط حركة السعر لاختيار الصفقات ويتفاعل مع السوق بسرعة كبيرة.
من السهل بشكل مثير للدهشة للتجارة. ستساعدك إحصاءات الرسم البياني في تحسين التداول. وهو يعمل على كل إطار زمني واحد دون ضبط دقيق. يحلل المؤشر جودته وأدائه. يتم تسليط الضوء على إشارات فقدان وحسابها. أنه ينفذ / الصوت / دفع / التنبيهات البصرية. المؤشر هو عدم إعادة طلاء.
هذه الأداة هي للتجار تبحث عن استراتيجية دخول فعالة وبسيطة. لا ينبغي للمتداولين المبتدئين أن يتداولوا دون المخططات H4. تعلم لماذا.
كيفية تفسير الإحصائيات.
ويدرس املؤشر جودة إشاراته اخلاصة ويحدد املعلومات النسبية على الرسم البياني. يتم تحليل كل التجارة والنتائج التاريخية العامة المعروضة في الزاوية العلوية اليسرى من الرسم البياني، والذي يسمح لك لتحسين المعلمات مؤشر من قبل نفسك، لأي صك معين والإطار الزمني. كل أداة والإطار الزمني سيكون لها إعدادات الأمثل الخاصة، والتي يمكنك أن تجد من قبل نفسك.
و مف هو أفضل نتيجة ممكنة لأي تجارة معينة. أقصى رحلة عكسية (مي)
مي هو أسوأ نتيجة ممكنة لأي تجارة معينة. متوسط ​​التوقعات المطلقة (آ)
و آ هي رحلة مطلقة يمكنك أن تتوقع لأي تجارة معينة، التي تم الحصول عليها عن طريق طرح مي من مف، مما يعكس الجودة الحقيقية لاستراتيجية الدخول. وبعبارة أخرى، يتم قياس استراتيجية الدخول من خلال العلاقة بين متوسط ​​أفضل نتيجة ممكنة ومتوسط ​​أسوأ نتيجة ممكنة لجميع الصفقات المعروضة. فقدان الصفقات.
لا يتم إخفاء الصفقات الخاسرة، ولكن أبرز مع الصليب الأحمر وشكلت. النظر إليها بانتظام قد تساعدك على تجنب فقدان أنماط في المستقبل.
تأكيد الصفقات.
يرجى مراعاة استخدام العرض والطلب، أو مستويات الدعم والمقاومة لتأكيد الصفقات.
ما هذا المؤشر ليس كذلك.
انها ليست نظام التداول الكامل انها ليست نظام التداول الآلي انها ليست مؤشر دائما في السوق فإنه لا يعرض نقاط الخروج.
المطورين.
من أجل بناء مستشار خبير، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه.
أرتورو لوبيز بيريز، المستثمر الخاص والمضارب، مهندس البرمجيات ومؤسس نقطة الصفر حلول التداول.

يوم التداول 4.5.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
مؤشر التداول يوم يكشف انعكاسات الأسعار بطريقة التعرج، وذلك باستخدام تحليل حركة السعر فقط. وقد تم تصميمه خصيصا لالخرافات الرسوم البيانية اللحظية، دون إعادة طلاء أو باكبينتينغ على الإطلاق.
من السهل بشكل مثير للدهشة للتجارة يمكن عرض أنماط استمرار اختياري يمكن أن تساعدك إحصاءات الرسم البياني لتحسين التداول الخاص بك يعمل على كل إطار زمني واحد دون ضبط دقيق المؤشر هو عدم إعادة طلاء وتنفيذ التنبيهات ويشمل الماسح متعدد الرموز ومتعددة الإطار الزمني الماسح الضوئي يقوم بفحص جميع الأدوات في مراقبة السوق يقوم بتنفيذ لوحة تحكم متعددة الأطر الزمنية.
واستنادا إلى مناطق الاختراق والازدحام ذات الأطوال المتغيرة، يستخدم المؤشر حركة السعر فقط لاختيار الصفقات ويتفاعل مع السوق بسرعة كبيرة. وتبلغ نسبة الفوز حوالي 90٪.
يتم عرض الربح المحتمل للإشارات الماضية مؤشر يحلل جودتها وأدائها لا تخفي إشارات فقدان، ولكن أبرز وشكلت أنه ينفذ / الصوت / التنبيهات البصرية.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أسهل وأكثر فعالية مؤشر المتاحة، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.
سلخ فروة الرأس باختصار.
يوم التداول هو مؤشر معقد نسبيا يعتمد على اختراق طول متغير ومناطق الازدحام على قمم دونشيان أو قيعان، لكنه يحافظ على الاشياء النادرة-- جريئة لنفسها. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة هو ما يلي.
السهم الأزرق هو تشكيل صعودي ويجب عليك شراء السهم الأحمر هو تشكيل الهبوطي ويجب أن تبيع.
في بعض الأحيان سوف تعثر في الصفقات الخاسرة، والتي هي دائما تقريبا بسبب الحواجز المفاجئة ارتفاع مع الفتات طويلة ضد اتجاه التجارة. ونظرا لأن التقلبات تنخفض كلما ارتفعت في الأطر الزمنية، فإن التداول في المخططات H1 و H4 سيؤدي إلى تحقيق أفضل النتائج.
كيفية تفسير الإحصائيات.
ويدرس املؤشر جودة إشاراته اخلاصة ويحدد املعلومات النسبية على الرسم البياني. يتم تحليل كل التجارة والنتائج التاريخية العامة المعروضة في الزاوية العلوية اليسرى من الرسم البياني.
أقصى رحلة مواتية (مف) مف هو أفضل نتيجة ممكنة لأي تجارة معينة.
يتم عرض متوسط ​​مف في الزاوية العلوية اليسرى من المخطط. أقصى رحلة عكسية (مي) مي هو أسوأ نتيجة ممكنة لأي تجارة معينة.
يتم عرض متوسط ​​مي في الزاوية العلوية اليسرى من المخطط. متوسط ​​التوقعات المطلقة (آ) إن آ هي الرحلة المطلقة التي يمكن أن تتوقعها لأي تجارة معينة، ويتم الحصول عليها بطرح مي من مف، مما يعكس الجودة الحقيقية لاستراتيجية الدخول. وبعبارة أخرى، تقاس استراتيجية الدخول بالعلاقة بين متوسط ​​أفضل نتيجة ممكنة ومتوسط ​​أسوأ نتيجة محتملة.
يعرض المؤشر أفضل نتيجة ممكنة وأسوأ نتيجة ممكنة لكل صفقة باستخدام خطين منقطيين وسعرين للأسعار، وحساب كل واحد منهما في الإحصاءات التي يمكنك العثور عليها في الزاوية العلوية اليسرى من المخطط. يمكنك استخدام هذه الإحصاءات لتحسين المعلمات مؤشر من قبل نفسك، لأي صك معين والإطار الزمني.
وأخيرا، لا يتم إخفاء الصفقات الخاسرة ولكن أبرزت وشكلت. يتم تسليط الضوء على كل التجارة الخاسرة مع الصليب الأحمر. النظر إليها بانتظام قد تساعدك على تجنب فقدان أنماط في المستقبل.
اختيار الإطار الزمني هو المفتاح.
معظم سماسرة جذب التجار المبتدئين إلى سلخ فروة الرأس إطارات زمنية صغيرة، مع الحجة الضمنية أن المزيد من تردد التداول يترجم إلى مزيد من الأرباح. ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. معظم التجار لا تفقد تمويلها إلى السوق، ولكن للوسيط، وينتهي الأمر يسأل أنفسهم ما حدث خطأ.
إبقاء دائما العين على العلاقة بين متوسط ​​الرحل المطلق (آ) والتكلفة في التجارة، لتجنب الأطر الزمنية للتداول الذي التوقعات الرياضية للتداول الخاص بك هو سلبي.
إذا كنت تاجر مبتدئ، يجب عليك أن تنظر بجدية في تداول الرسوم البيانية اليومية أو المخططات H4، حيث يتم تخفيض تكاليف المعاملة إلى الحد الأدنى في العلاقة مع الأرباح المحتملة. مع القليل من الصبر، يمكنك الحصول على عوائد استثنائية.
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
إعدادات المؤشر المؤشر يبحث باستمرار عن أنماط سعر معينة من طول متغير، بدءا من فترة الاختراق من المدى، وتصفية تلك باترس باستخدام فلتر دونشيان، أو بعبارة أخرى، أعلى / أدنى من عدد محدد من القضبان. كما تذهب أعمق في الأطر الزمنية أصغر، وتريد أن تكون زيادة المعلمة المدى. لوحة التحكم والتحليل عرض أو إخفاء القطعة تحليل و / أو القطعة لوحة القيادة. صناديق الرسم يرسم المؤشر مربعات حول أنماط الزناد. اختيار الألوان الخاصة بك! تنبيهات تمكين عرض // دفع / تنبيهات الصوت لكسر.
من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.
لقطات.
منتجات ذات صله.
يوم التداول إي.
مستشار خبير مؤتمت بالكامل الذي يتداول هروب متغير لينغتس، استنادا إلى مؤشرنا الشهير تحمل نفس الاسم.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

ف يوم التداول مؤشر - نسبة الفوز حوالي 90٪
ف يوم التداول المؤشر، مع كلمات السر للمطورين، يستخدم فقط حركة السعر لاختيار الصفقات ويتفاعل مع السوق بسرعة كبيرة. وتبلغ نسبة الفوز حوالي 90٪.
ف يوم التداول المؤشر يهدف للتجارة لحظيا على أي أزواج العملات وعلى أي إطارات الوقت.
خصائص ف يوم التداول المؤشر.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج وقت التداول: دورة لندن الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: ألباري.
في استخدام ف مؤشر التداول يوم بسيط جدا. تحتاج فقط إلى اتباع إشاراته لشراء أو بيع. خارج الموقف، مع ظهور إشارة عكسية.
ولكن يجب أن أقول في آن واحد أن كل شيء ليس جيدا، وفقا للمطورين ف يوم التداول المؤشر. لأن الساحات والسهام تظهر في وقت متأخر جدا، على 5-7 الحانات.
في الأرشيف PZ_Day_Trading. rar:
تحميل مجاني ف يوم التداول.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
16 الردود.
مرحبا مشرف أحب هذا المؤشر شكرا لدعم.
مرحبا برو، شكرا للمؤشر، هل لديك ملف mq4، أريد محاولة لجعل إي من هذا المؤشر.
لسوء الحظ ليس لدي ملف mq4 هذا المؤشر. وأعتقد أنه يمكن أن يكون إلا المطورين.
يا أنا شكرا جزيلا / ف يوم مؤشر التداول ليس سوبر إندي ولكن إيت & # 8217؛ S العليا إندي.
أجيان واحد ط شكرا.
شكرا جزيلا لهذا، نتطلع إلى محاولة ذلك!
شكرا جزيلا لتقاسم هذا، كنت آمنة لي الكثير من المال. لها حقا لطيفة للنظر المؤشر. ولكن إذا كنت حقا مشاهدة في ذلك، يمكنك ان ترى، فإنه يعطي إشارات التي غالبا ما تحتاج إلى لووت من سي (عادي كنت غير قادر على استخدام سي مع هذا المؤشر)، حتى تأتي إلى الربح. والربح هو في كثير من الأحيان سو سمال أن لديك المزيد من مبادلة لدفع من الربح. لماذا تقول أن لديها كرف جيد جدا هو & # 8211؛ أنه في بعض الأحيان حساب الربح، فإنه يأتي من الماضي، حتى إشارات أخرى كانت بين. ولكن كنت غير قادر على معرفة كم من الوقت لديك لعقد الإشارة. لذلك حقا غير واقعي حقا للحصول على هذه الأرباح المحسوبة أو متوسط ​​الأرباح.
شكرا مرة أخرى لإعطائنا فرصة لاختبار هذه المؤشرات قبل أن نشتري لهم.
يمكنني شراء جميع المؤشرات العادية أحب، ولكن عندما أستطيع اختباره مجانا، أنا أكثر سعادة.
لذلك أنا حذفه مرة أخرى، لأنه لا يوجد سي أو تب معين، أو أي شيء يخبرك أن التجارة سوف تأتي جيدة.
لذلك يمكن أن يكون أن سي يذهب إكستريم حتى تأتي إشارة القادمة! وهذا هو فقط للمبتدئين المصنوعة، ولكن لها فخ حقا بالنسبة لهم.
آسف، ولكن كيف يمكنني تثبيت هذا أو مؤشر آخر ؟؟ يجب أن فتح مجلد التثبيت من ميتاتريدر وإدراجها & # 8216؛ الملفات؟
شكرا للمؤشر. ومع ذلك، لا يمكن أن يبدو أن إرفاقه إلى MT4 بلدي. يمكنك المساعدة.
مرحبا دانيال، يبدو مؤشرا واعدا - فقط أريد أن أسأل في رأيك ما هو أفضل انتهاء ل M5، M15، M30 و H1؟
هل معرفة الإعدادات المطلوبة للقيام بأطر زمنية مختلفة للتنبيه؟
كيف تستخدم هذا المؤشر؟ ماذا يعني المدى الأدنى في الإعدادات؟ ما هو الإطار الزمني الموصى به؟
يرجى تقديم النصيحة. حاولت استخدام هذا ولكن فقدت الكثير من الصفقات.
مؤشر لطيفة. العديد من الشكر على وقتك والجهد الذاتي. إبقاء نشر.
شكرا جزيلا.
مرحبا، يرجى أريد ف يوم التداول MT5.
أود أن أعرف ما إذا كان يمكنك الحصول على MT5، لأنني أريد أن اختبار في السوق البرازيلية الدولار بوفيسبا.

No comments:

Post a Comment