Friday 23 March 2018

هو السهل الفوركس آمنة


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.


عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.


وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.


يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.


وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.


لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.


وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.


التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


التداول التجريبي في الفوركس.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


إيسيماركيتس ريفيو & # 8211؛ هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


إيسيماركيتس ريفيو & # 8211؛ هل هو عملية احتيال أو آمنة؟ وأوضح من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "فوركسز" فريق تداول العملات الأجنبية.


إيسيماركيتس ريفيو & # 8211؛ هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


تقدم إيسيماركيتس لعملائها حسابين تجاريين للاختيار من بينها، وهي متاحة على منصتين - منصة ميتاتريدر 4 القديمة الجيدة وسيط وسيط الملكية على شبكة الإنترنت. كلا النوعين من الحسابات يوفران تداولا بدون عمولات، فروق أسعار ثابتة ورافعة مالية تصل إلى 1: 400. ولا تتوافر الكثير من الخدمات المالية إلا لأصحاب الحسابات القياسية.


هناك عدد من الميزات المتاحة فقط لأصحاب حسابات كبار الشخصيات، مثل محلل السوق الشخصية، ولاء الحوالات، السحب السريع، إشارات التداول الحرة، الحرة الأخبار العاجلة، تنبيهات الرسائل القصيرة، الخ.


إذا كنت لا تحتاج إلى مثل هذه الإضافات أو ببساطة لا ترغب في استثمار 5 آلاف باكز، يمكنك الحصول على ينتشر لكبار الشخصيات على حسابك القياسي عن طريق إيداع 250 $.


كما أن الحسابات الإسلامية (الخالية من المبادلة) المتوافقة مع الشريعة الإسلامية متاحة أيضا للعملاء الذين لا يرغبون في كسب الفائدة لأسباب دينية.


الشركة. أمن الأموال.


إيسيماركيتس (سابقا إيسي فوريكس) هو الاسم التجاري لشركة إيسي فوريكس ترادينغ Ltd. - وهي شركة وساطة مقرها قبرص تأسست في عام 2003. وتقدم خدماتها في أكثر من 160 دولة حول العالم، وتقدم التداول في 175 منتجا تتراوح بين العملات والعقود مقابل الفروقات ومؤشرات السلع، والمعادن، والبيتكوين، وكذلك الخيارات والعقود الآجلة.


شركة إيسي فوريكس ترادينغ المحدودة، التي تمارس أعمالا مثل إيسيماركيتس، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك، ترخيص رقم 079/07)، وشركتها الاسترالية & # 8211؛ إيسيماركيتس بتي Ltd. & # 8211؛ وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك).


تطبق سيسيك بعض القواعد على حاملي التراخيص، أحدهم شرط أن تحتفظ الشركات بحد أدنى من رأس المال من أجل القيام بعملياتها التجارية بشكل مشروع. وتتطلب اللجنة من وسطاء الفوركس المقيمين في قبرص أن يحتفظوا بما لا يقل عن 000 730 يورو. وبما أن تنظيم مقدمي الخدمات المالية ينطوي عادة على مثل هذا الشرط، فإن الوسطاء الأستراليين ملزمون باحتفاظ أسيك بمبلغ 000 000 1 دولار على الأقل.


وعلاوة على ذلك، تطبق الوكالة المالية القبرصية خطة للتعويضات كضمان إضافي لأموال العملاء. جمیع الشرکات الخاضعة للتنظیم ھي أعضاء في صندوق تعویضات المستثمرین، صندوق التعویضات الملاذ الأخیر لعمالء شرکات الخدمات المالیة المرخصة. إذا أصبحت الشركة معسرة أو توقفت عن التداول، فإنها تكون قادرة على دفع تعويضات لزبائنها المغطاة، بحد أقصى 20،000 يورو.


التركيز على حماية العميل.


إيسيماركيتس هو وسيط يضع تركيزا خاصا على حماية العميل. وبصرف النظر عن تقديم فروق ثابتة ضيقة، والتي لا تتسع خلال النشرات الإخبارية، إيسيماركيتس هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي توفر حماية التوازن السلبي. وهذا يعني أنه لا يمكن أبدا أن تفقد المزيد من الأموال مما كنت قد أودعت، حتى ولو كنت تتداول على الهامش.


الى جانب ذلك، فإنه يسمح للتجار الفوركس لإلغاء الصفقات الخاسرة من خلال صفقة ميزة للدولة من بين الفنإلغاء، وهي متاحة على منصة في المنزل.


من أجل فتح حساب مع إيسيماركيتس، واحد لديه لإيداع ما لا يقل عن 100 $، وهو معقول والحد الأدنى التنافسي الودائع الأولية.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار ثابتة، مما يسمح للمتداولين بتحديد تكاليفهم مسبقا. ما هو أكثر من ذلك، لا يتم فرض أي رسوم عمولة، حيث أن الوسيط يولد الإيرادات من خلال انتشار عرض العطاءات المدفوعة من قبل التجار في كل معاملة.


على الرغم من أن الهوامش الثابتة عادة ما تكون أوسع من تلك المتغيرة، إلا أن هذا ليس هو الحال مع إيسيماركيتس - حيث تصل فروق أسعارها إلى 1 نقطة على ور / أوسد ويمكن الوصول إليها بإيداع بقيمة 250 $. في المقابل، إكسنيس و Plus500 (التي تنظمها أيضا سيسيك) تقدم فروق أسعار ثابتة تصل إلى 2 نقطة لهذا الزوج من العملات.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه هذا الوسيط هو 1: 400، والذي يعتبر مرتفع نسبيا، حيث اقترحت سيسيك مؤخرا الرافعة المالية الافتراضية التي يقدمها الوسطاء لتصبح 1:50. والسبب في هذه القيود على الرافعة المالية هو أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر الفادحة. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات عالية من النفوذ: شم - ما يصل إلى 1: 888، فكستم - ما يصل إلى 1: 500.


يمكن للعملاء من إيسيماركيتس الاختيار من بين منصة على شبكة الإنترنت الملكية وسيط وشعبية ميتاتريدر 4 (MT4).


تقدم منصة "إيسيماركيتس" في المنزل مخططات متقدمة، أخبار السوق الحية، التحليل الفني والمشاعر كلها في شاشة واحدة، بنقرة واحدة التداول (من مستكشف السوق).


ما هو أكثر من ذلك، المستخدمين منصة الحصول على ضمان وقف الخسارة مضمونة وخيار إلغاء إلغاء، والتي هي في الواقع اثنين من أدوات إدارة المخاطر كبيرة.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم إيسيماركيتس MT4 قوية، مما يسمح للتجار لأتمتة عملياتها بالكامل عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. هذا هو واحد من الأسباب التي يفضل هذا المنبر من قبل معظم التجار. الى جانب ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية المفيدة، واسعة النطاق اختبار واختبار متقدمة الرسم البياني، والذي يتضمن خيار التداول مباشرة من الرسم البياني. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


تقدم إيسيماركيتس مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان (فيزا، ماستركارد، مايسترو، فيزا الإلكترون)، حوالة مصرفية وأنظمة المحفظة الإلكترونية، مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، سوفورتوبيرويسونغ، أمريكان إكسبريس، جيروباي، ايديال ونيون باي.


للسحب إلى بطاقات الائتمان / الخصم والمحافظات الإلكترونية لا يوجد الحد الأدنى لمبلغ السحب. بالنسبة للسحب إلى الحسابات البنكية، مطلوب مبلغ 50 دولارا أمريكيا كحد أدنى. جميع الودائع والسحوبات مع إيسيماركيتس خالية من العمولة.


هل من السهل الفوركس آمنة؟


المقدمة.


يجب على المرء دائما القيام بالكثير من الأبحاث قبل اختيار وسيط لتداول العملات الأجنبية. مع الكثير من شركات الوساطة المتاحة على الانترنت، فإنه من الصعب جدا من جانب الفرد المعني لاختيار أفضل واحد من الحشد. مشكلة اختيار تاجر يصبح مهمة شاقة لأولئك الأفراد الذين هم الجدد في السوق. وهم غير قادرين على التمييز بين شرعي وسيط زائفة. إذا كنت تأتي من أي وقت مضى عبر التاجر من قبل اسم من السهل الفوركس وكنت الخلط ما إذا كنت يجب أن تختار للتجارة مع التاجر أم لا، ثم تحتاج إلى قراءة أبعد من ذلك. قد يكون لديك العديد من الأسئلة في عقلك مثل على سبيل المثال "من السهل الفوركس آمنة؟ "و" هل هو وسيط الغش؟ "هنا حاولنا الإجابة على جميع هذه الأسئلة وقراءة هذا بلوق وظيفة، سيتم تسوية كل ما تبذلونه من الشكوك.


هل من السهل الفوركس آمنة؟


وليس هناك ما ينكر حقيقة أن تجارة الفوركس مربحة ولكنها محفوفة بالمخاطر وهناك العديد من المخاطر المرتبطة بها. فقط لأن شخصا ما لديه تجربة سيئة مع وسيط لا يعني أنه هو تاجر احتيال وتجارة غير آمنة معهم. من السهل الفوركس كان في السوق لبعض الوقت، وأنها واضحة للغاية أقول لك احتمالات الفوز وغيرها من المخاطر المرتبطة سوق الفوركس. ويقدم معلومات كاملة ولا يخفي أي شيء من العملاء المعنيين. حتى في النهاية، سيكون لديك أي شيء لوم من جانب التاجر عن تكبد خسائر. وهي شركة وساطة شرعية ولم تتورط أبدا في أي نوع من الأنشطة الاحتيالية. التاجر آمن تماما للتداول في سوق الفوركس دون أي نوع من السلاسل المرفقة.


إيسي الفوركس وسيط التعليقات: ملخص عام.


مثالية لكلا مبتدئين والتجار ذوي الخبرة ينظم من قبل سيسيك، كفتك و أسيك الهيئات الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب التجارة هو 25 $ ينتشر الثابتة والمكافأة تصل إلى 2000 دولار يقدم حساب تجريبي والتجارة المتنقلة لطيفة دعم العملاء مع إدارة المخاطر المناسبة.


الحكم النهائي.


الآن قد يكون لديك الجواب على سؤالك الذي كنت تبحث عنه في بداية & # 8211؛ "هل من السهل الفوركس آمنة؟" هو تاجر موثوق جدا التي يمكن بالتأكيد إطلاق حياتك المهنية المالية لالستاردوم، وكنت سوف تكون قادرة على كسب المال العظيم في الوقت المناسب من الوقت. فمن جدير بالثقة وتصنيف واحد من أفضل 10 وسطاء الفوركس في هذه الصناعة في الوقت الحاضر. هذا التاجر لديه كل القدرة على حكم صناعة الفوركس وتصبح الشركة الرائدة في السوق في المستقبل القريب. لذلك من دون إعطاء أي أفكار أخرى، يمكنك فتح حساب تداول مع إيسي فوريكس والبدء في الاستثمار في السوق. الاشتراك اليوم وإعطاء السبق في حياتك المهنية فكس اليوم نفسه!


وينصح لك لقراءة مراجعة واسعة النطاق لدينا على السهل الفوركس ومعرفة المزيد عن وسيط مثل منصة التداول، مؤشر الأصول، وخدمة العملاء وغيرها من الميزات التجارية.

No comments:

Post a Comment