Wednesday 28 March 2018

مقابلة تداول العملات الأجنبية


تجار الفوركس.


مقابلة مع جارات ديفيس.


جارات ديفيس وقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008 والتداول لعملائه عن طريق شركة مقرها لندن، أذن وينظم لإدارة العملاء العملاء من خلال فكا في المملكة المتحدة.


في هذه المقابلة الحصرية، يلقي بعض الضوء على كيفية عمل هذه الصناعة على المستوى المؤسسي وكيف تجار التجزئة يمكن في نهاية المطاف التجارة بطريقة مماثلة.


ويعتقد أن تجار التجزئة ينبغي أن تركز أكثر على التحليل الأساسي وتعلم كيفية التجارة الأساسيات، وهو طريقة التداول التي بالكاد يدرس من أي وقت مضى في دورات تدريبية الفوركس.


كيف دخلت إلى عالم تداول العملات؟


اكتشفت الفوركس تماما عن طريق الصدفة بعد البحث عن موقع تحويل العملة قبل رحلة كنت تخطط. رأيت إعلانا عن التداول عبر الإنترنت وقررت أن ألقي نظرة.


بعد بضع سنوات من الاختبار، بدأت أخيرا في فهم كيفية تحرك الأسواق وكيفية الاستفادة منها. كان هدفي هو تجارة المال الآخرين والاستفادة من قدراتي.


لم يكن لدي أي نوع من التدريب الرسمي في مجال الأعمال المصرفية أو الاقتصاد وأبدا عقد أي نوع من الوظائف ذات الصلة. أنا تماما ذاتيا وبدأت تاجر التجزئة.


لماذا تتاجر للعملاء؟


عندما بدأت الخروج لم يكن لدي مبلغ كبير من المال الذي للتجارة، كما كنت الشباب إلى حد ما. كنت في حاجة إلى وسيلة للاستفادة من مهاراتي في التداول دون أن يصرف.


بدا التداول بالنسبة للزبائن وكأنه الخيار الواضح بالنسبة لي، وكان أصعب جزء في بناء سجل حافل على حسابات صغيرة إلى حد ما، في حين أقنع مستثمري الأول جدا لوضع ثقتهم في لي.


بعد بضع سنوات كان لي أداء التحقق منها والعثور على عملاء أصبح أسهل بكثير. مع مرور الوقت ارتفعت الحد الأدنى وأنا الآن واحدة من التجار فكس الوحيد الذي يقدم حسابات المدارة من خلال شركة فكا المنظمة بالكامل في لندن.


هل توصي بهذه الطريق لتجار التجزئة الذين يقرؤون هذا؟


قطعا! قد يكون من الصعب في البداية من منظور نفسي لأنك مسؤول عن استثمارات الآخرين. ولكن مع مرور الوقت هذا يصبح أسهل وكلها تصبح جزءا من العمل.


التداول للعملاء هو وسيلة جيدة جدا للاستفادة من قدراتك ويقلل من خطر محو أموال حسابك دون داع.


كيف تختلف طرقك عن التجار الآخرين في قطاع تجارة التجزئة؟


شيء واحد أتذكره من الأيام الأولى هو مقدار الدورات التعليمية أو المنتجات التي تعتمد بشكل كامل على التحليل الفني. تقريبا كل دورة أو نظام يقوم على المفاهيم التي يمكن في الواقع تعلمها مجانا على الانترنت.


في تجربتي، التركيز فقط على التحليل الفني يؤدي إلى دورة من التحول التي لا نهاية لها وتغيير النظم، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى الخسائر وعدم الاتساق. تقريبا كل تاجر التجزئة التي عملت مع بدأت من خلال مبادلة الأنظمة التقنية وفقدان المال في هذه العملية.


وعلى النقيض من ذلك، لا يوجد تجار مؤسسيون ناجحون أعرفهم استخدام التحليل الفني كأساس لتداولهم. معظم استخدام التحليل الأساسي حصريا ونسبة صغيرة جدا (بما في ذلك لي) الجمع بين النهجين. أنا أفضل أن أركز على أساسيات ومشاعر يقود سعر السوق.


في الواقع، عندما واجهت ما يسمى & لسو؛ المعلم و [رسقوو]؛ في مساحة البيع بالتجزئة، وأول شيء أبحث عنه عندما تقرر ما إذا كانت ناجحة حقا هو التركيز أنها تضع على التحليل الفني!


لماذا تعتقد أن معظم تجار التجزئة لا يطبقون الأساسيات؟


هذا سؤال كبير واحد لقد فكرت كثيرا.


وأعتقد أن السبب الرئيسي هو أنه ببساطة إيسن & رسكو؛ ر تدرس كل ذلك بكثير. إذا كنت تبحث على الانترنت ل & لسو؛ دورة تدريبية الفوركس و [رسقوو]؛ فإن معظم ما سوف تجد هو واحد فقط ريهاش بعد آخر من نفس النظم التقنية.


وأعتقد أن السبب في ذلك هو أن معظم هؤلاء البائعين بالطبع هي مجرد تجار التجزئة الفاشلة. لم يتمكنوا تماما من تحقيق أرباح من التداول، حتى أنهم مجرد بيع المعلومات إلى التجار الجدد بدلا من ذلك.


انطلاقا من هذا النقص في المعلومات، وأعتقد أيضا أن العديد من تجار التجزئة الجدد وذوي الخبرة لديهم سوء فهم أن أساسيات التداول معقدة ويصعب فهمها. ولكن هذا لا ينطبق على الإطلاق.


فما هي طريقة التداول الخاصة بك؟


طريقة بلدي أو تقنية لتداول الأسواق هي في الواقع بسيطة جدا!


أنا فقط قراءة الأخبار العملة كل يوم ورصد ما يتحرك الأسواق في اتجاه معين. ثم أنظر إلى وضع الصفقات في هذا الاتجاه، وذلك باستخدام المهارات التقنية أنا وضعت في السنوات الأولى.


ومن أمثلة التجارة الأخيرة زوج العملات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) خلال عام 2013. وأعلن في بداية العام الماضي أن اليابان ستبدأ عملية التسهيل الكمي، وهي عملية تقلل من قيمة العملة. لذلك كان من الواضح جدا أن التجارة التي يتعين اتخاذها كانت لشراء الدولار الأمريكي وبيع الين طالما ظلت هذه السياسة قائمة.


وفي كل مرة ينخفض ​​فيها سعر هذا الزوج، كنت أعرف أنه ببساطة تجني الأرباح أو عدم اليقين داخل السوق. كنت أعرف أن السوق عاجلا أو آجلا سوف تستأنف شراءها من الزوج على أساس أساسيات قوية في اللعب. في الواقع، كلما سقطت كان أفضل فرصة للحصول على في موقف طويل بسعر كبير!


وقد سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مستويات قياسية جديدة خلال عام 2013، مع إعطاء الكثير من التراجعات والفرص للوصول إلى مراكز جديدة طويلة. وكان هذا في الواقع واحدة من بلدي أزواج الأكثر ربحية للعام الماضي، وتبحث جيدة ونحن ندخل في عام 2014.


بمجرد فهم القوى الدافعة للسوق، هو حالة بسيطة جدا من التداول مع تلك القوات في كل مرة يتحرك السوق ضد الاتجاه المتوقع.


هذه الأنواع من الفرص تحدث كل يوم وتوفر الكثير من فرص الربح عبر العملات الرئيسية.


ما هو أكبر نصائحك لأي تجار التجزئة الذين يقرأون هذا؟


الابتعاد عن الرسوم البيانية والبدء في إيلاء الاهتمام لما يدفع في الواقع السعر بشكل أساسي. هناك دائما سبب للتحركات الكبيرة على زوج العملات. إذا كنت تفهم السبب، وهذا سوف تمكنك من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما إذا كان لشراء أو بيع.


نقطة أخرى لتسليط الضوء هي أن الأساسيات ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس. في الواقع، هذا النهج هو بسيط جدا. تركز الأسواق فقط على واحد أو اثنين من العوامل الأساسية في أي وقت من الأوقات، مما يجعل من السهل تحديد والتجارة جنبا إلى جنب مع التركيز على اهتمام السوق.


مقابلة مع زاكاري ستوريلا في تجارة الفوركس للنعناع.


إن تعريف تداول الفوركس - فن وعلم محاولة التنبؤ بحركات العملات العالمية - قد يبدو معقدا جدا بالنسبة للمستثمرين المبتدئين.


ولكن إذا كنت تدرك ذلك أم لا، في أي وقت كنت شراء شيء صنع في الخارج - سواء كان زيت الزيتون الإيطالي، السيارات الألمانية أو واحدة من الأشياء البلاستيكية غازيليون المصنعة في الصين - كنت تشارك في تجارة النقد الأجنبي. ويريد مصنعو السلع في بلد ما أن يدفعوا بعملتهم المحلية، لذلك يتبادل المستوردون قيمة معادلة لعملتهم في بلدهم إلى عملة البلد الآخر.


وعلى مستوى أكثر عمليا على، وهناك فرص في أي وقت كنت السفر في الخارج ودفع ثمن جيدة أو خدمة نقدا، وكنت قد اضطر لتبادل العملة المحلية الخاصة بك إلى ما يستخدم محليا.


إذا كنت تبحث لتوسيع محفظتك الاستثمارية بما يتجاوز الأسهم والسندات وكان لديك مصلحة البحث وفهم التمويل والاقتصاد العالمي، ثم تداول العملات الأجنبية قد يكون لك.


وفقا لزاكاري ستوريلا، الرئيس التنفيذي لموقع تداول العملات الأجنبية كونتينغبيبس، يستخدم التجار المعلومات من مجموعة متنوعة من المصادر (الاقتصاد الكلي، التحليل الفني، الإحصاءات، معنويات المتداولين، الخ) لجعل أفضل تخمين متعلمين على أين يذهب السوق.


ما يجعل زكاري متحمسا لتداول العملات الأجنبية هو توليد أفكار جديدة التي يمكن استخدامها لتنفيذ الصفقات القابلة للتنفيذ.


وقد جاءت أفكاره التجارية الناجحة حتى الآن من التركيز على أساسيات العملة أو البلد، إما تغيير في سياسة البنك المركزي أو حدث أخبار الاقتصاد الكلي، لذلك أفكاره تتعلق عموما بتلك المناطق.


وأضاف قائلا: "أعتقد أيضا أن الاقتصاد العالمي أمر مثير للمتابعة، إنه مشهد دائم التغير، وضمن هذا المشهد هناك بعض الفرص لمحاولة الاستفادة من التغييرات".


زاكاري مؤخرا تحقق معنا لتقديم التمهيدي على تداول العملات الأجنبية للنوبي. تابع القراءة لمعرفة كيفية البدء:


أخبرنا عن كونتينغبيبس. متى ولماذا بدأت موقعك؟


بدأت كونتينغبيبس في عام 2007، بعد بضع سنوات من البدء في تداول العملات. وقد بدأت كطريقة للحفاظ على نفسي على رأس كل من أخبار السوق المالية الحالية والاتجاهات العملة. وقد وفر حافزا إضافيا للتعلم دائما عن الأسواق والاقتصاد والمالية. وقد توسع الموقع منذ ذلك الحين إلى أبعد من ذلك الغرض الأولي ليشمل العديد من المساهمين الخارجيين وجميع أنواع المواد المتعلقة بالعديد من جوانب الأسواق العالمية. نرسل النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أبرز من موقعنا، كما بدأت مؤخرا توفير برامج التداول للتجار.


أعتقد أنه سيكون مفيدا لكل من يرغب في البقاء على رأس أخبار السوق المالية، والمؤشرات الاقتصادية الكلية وأولئك الذين لديهم مصلحة خاصة في تحركات العملات. لدينا العديد من المساهمين الذين يقدمون العديد من الآراء المتنوعة والتحليل في الأسواق في حين أن هناك أقسام تحديثها باستمرار على السلع والأسهم والتحليل الفني والاقتصاد الكلي كذلك.


ما هو معنى اسم كونتينغبس؟


والنقاط هي ببساطة أصغر فئة من أسعار أسعار العملات. الأسهم ترتفع أو تنخفض في النقاط. في العملات الأجنبية، العملات (أزواج العملات) ترتفع أو تنخفض بالنقاط. كالتاجر، يمكنك الاحتفاظ عموما النتيجة من حيث نقطة، مثل فزت أو فقدت X كمية من النقاط الأسبوع الماضي. كل نقطة سوف تمثل مبلغ ثابت من المال، مثل $ 1 أو 10 $. كالتاجر، بدا وكأن كل شيء يدور حول النقاط، وكان يشعر وكأنه اسم طبيعي لموقع الفوركس.


ومن المؤكد، أتذكر في ذلك الوقت، لم أكن أبدا على أي مواقع أخرى مع نقاط في الاسم. كنت أفكر كنت ذكية نوعا ما، لكنها لم تتحول بهذه الطريقة على الإطلاق! في الواقع، كان هناك العديد من المواقع مع نقطة في الاسم في ذلك الوقت، وعدد قليل من المعروف جيدا جدا.


ما مدى سهولة دخول المستثمرين إلى تداول العملات الأجنبية؟ ماذا تحتاج لتبدأ؟


فمن السهل إلى حد ما للبدء في تداول العملات الأجنبية مع توافر حسابات الممارسة الحرة، وتسمى أيضا الحسابات التجريبية. هذا هو وسيلة بسيطة وسهلة للحصول على قدم واحدة الرطب دون أي حساب. حسابات التداول الممارسة الحرة يمكن تحميلها من العديد من وسطاء الفوركس على الانترنت والسماح للتجار لممارسة في الوقت الحقيقي مثل حسابات المال الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على دراية ميكانيكا التداول ويمكن ممارسة جميع الاستراتيجيات التي يمكن أن يخطر لك قبل وضع أي أموال حقيقية في خطر.


من هناك، مع القدرة على ممارسة في الوقت الحقيقي، كنت ترغب في المضي قدما وتثقيف نفسك أفضل ما يمكن في الأسواق التي تختارها للتجارة. سواء كان ذلك من خلال الكتب والدورات والطبقات على الانترنت، وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والحصول على معلم أو أيا كان أفضل طريقة تعلم. والمفتاح هو ألا تتوقف أبدا عن البحث عن المعلومات الصحيحة. هناك الكثير من الموارد في جميع أنحاء الإنترنت والعديد من الكتب العظيمة.


وبمجرد أن يقرر التاجر أن يقفز إلى تجارة المال الحقيقي (تبدأ دائما صغيرة!)، والجانب النفسي للفوز وفقدان المال الحقيقي يصبح الجانب المهيمن بسرعة كبيرة. بل هو حيوان مختلف عن ممارسة التداول ويأخذ الانضباط والصبر، والمتانة العقلية والخبرة المثابرة والتاجر.


ما هي أساسيات تداول الفوركس للمبتدئين؟


المفهوم الأساسي للتجار الجدد الذي يمكن أن يبدو مربكا في البداية هو أن نفهم حقيقة أنه عندما تداول العملات الأجنبية، كنت فعلا اختيار لشراء عملة واحدة بينما كنت في وقت واحد بيع آخر. وهذا ما يسمى التداول في أزواج العملات. وتسمى العملة الأولى في زوج العملة الأساسية، في حين أن العملة الثانية تسمى عملة الاقتباس أو العداد.


على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد هو زوج اليورو / الدولار الأمريكي وزوج العملات الأكثر تداولا. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار في المستقبل، وكنت ترغب في شراء هذا الزوج من العملات. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يقع مقابل الدولار، وكنت ترغب في بيع هذا الزوج من العملات.


ببساطة، كنت تقارن أمرين. عملة واحدة من بلد مقابل عملة أخرى من بلد آخر. ويمكن أن تكون هذه العملات الرئيسية مثل اليورو والفرنك السويسري وصولا إلى المزيد من العملات "الغريبة" مثل راند جنوب أفريقيا أو زلوتي البولندية.


بعض مصطلحات تداول العملات الأجنبية، مثل أزواج العملات والنقاط، يمكن أن تبدو صعبة في البداية لأنها جديدة أو غير مألوفة، ولكن في الحقيقة ليس من الصعب جدا الحصول على تعليق من بعد قليل من الوقت.


ما هي بعض العادات الجيدة أو أفضل الممارسات تطوير التجار الفوركس الذكية؟


العادات الشائعة من التجار الذكية رأيت هو العمل الشاق، وإعداد، مع التركيز على المخاطر والمثابرة. من الصعب أن يكون تاجر ناجح إذا لم يكن مستعدا تماما مع خطة لعبة قبل إجراء الصفقات أو قبل الأحداث الهامة. التركيز على المخاطر والتفكير من حيث المخاطر هو دائما أهمية قصوى، حيث أن المرء لا يريد أن يفقد الكثير على أي تجارة واحدة ويضعف قدرتها على إجراء المزيد من الصفقات.


تعلم قبول الخسائر هو صعب بشكل خاص ولكن جزءا هاما من التداول. الخسائر تحدث لكل تاجر - لا توجد وسيلة من حوله - والتاجر لديه لتقليل أفضل خسائرهم. يجب على المرء أن يقبل بطريقة نفسية أن الخسائر ستحدث، وعليك أن تتحرك فقط إلى التجارة المقبلة. ومن المثير للاهتمام، فإنه عادة ما يكون من الأسهل للتعلم من الخسائر الخاصة بك من انتصارات الخاص بك لأنه قد يكون هناك شيء لم تأخذ في الاعتبار من أن تسبب فقدان الخاص بك. في المرة القادمة حولها، من المرجح أن ننظر في هذا الجانب في إعدادك.


ما هي بعض العادات السيئة التي يمكن للتجار الفوركس الدخول إليها والتي يجب أن يحاولوا التخلص منها؟


أعتقد أن واحدة من أكثر العادات السيئة شيوعا للتجار الفوركس تتداول كثيرا. العديد من التجار يمكن أن ندرك في التفكير أن كل إشارة تستحق التداول أو أنها تحتاج إلى أن تكون نشطة طوال اليوم أو في كل سوق لتعظيم أرباحها. وعادة ما يكون العكس صحيحا ويجب على التجار التركيز على الصفقات التي لديهم أقوى قناعة سوف تكون ناجحة.


عادة سيئة أخرى هي القفز من استراتيجية إلى استراتيجية عندما الأمور لا تسير على ما يرام، في حين أن آخر واحد هو الدخول في التجارة دون معرفة أين للخروج.


وأعتقد أن العديد من العادات السيئة تنشأ عندما يفشل التجار في إعداد فعال أو عندما نفقد الانضباط للبقاء مع ما خططنا للقيام به.


ما هي بعض من الموارد المفضلة لديك للتعلم عن ومتابعة سوق الفوركس؟


بداية، قرأت العديد من الكتب كما يمكن أن تجد في هذا الموضوع، وأنا لا تزال قراءة العديد من الكتب ما أستطيع. كتب أود أن أوصي وتمتع هي كتب السوق ويزاردز من قبل جاك D. شواجر، أنا من قبل آدم كريتزر، 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس من قبل غريس تشنغ، الخيمياء المالية من جورج سوروس ومذكرات من تاجر السلع المهنية بيتر برانت .


مواقع لا أحب أن أقرأ بانتظام هي فايننشال تايمز، بلومبرج، الاستثمار. كاثي ليان هو تاجر معروفة وكاتب فوريكس أنني دائما أحب أن أقرأ، كما تحليلها هو دائما دقيق.


أبعد من تلك، أود أن مواكبة على البيانات الإخبارية البنك المركزي وقراءة الدراسات والتعليقات السوق من البنوك الكبيرة والمنازل التجارية.


ما هي أكبر العناوين في تداول العملات الأجنبية اليوم؟ القضايا / الأحداث / تجار الأخبار يجب أن يكون على رادارهم؟


في الوقت الحالي، واحدة من القضايا الرئيسية في الأسواق هي تركيز منطقة اليورو على انخفاض التضخم وعما إذا كان البنك المركزي الأوروبي سوف تضطر إلى تقديم تدابير إضافية لخفض سعر صرف اليورو.


الاقتصاد الصيني هو دائما في طليعة الأخبار، وعما إذا كانت هذه الحكومة يمكن الحفاظ على النمو الاقتصادي في حين ترويض ازدهار الائتمان الضخم هو مصدر قلق كبير. وهذا له آثار كبيرة على الاقتصاد العالمي وكذلك على العملة الأسترالية، حيث أن الصين هي أكبر شريك تجاري لأستراليا.


وهناك قصة أخرى تتمحور حول الصين والتي هي ذات أهمية كبيرة بالنسبة لي هي متى وإذا كانت العملة الصينية يمكن أن تصبح عملة أكثر تداولا وتتحول إلى عملة عائمة حرة أو أكثر تقريبا مثل الدولار الأمريكي واليورو وغيرها. إن العملة الصينية في هذا الوقت مقيدة في نطاق تجاري تسيطر عليه الحكومة، على الرغم من أن الحكومة تعهدت بالسماح بمزيد من الوظائف المستندة إلى السوق في المستقبل.


واحدة من أكبر قصص الولايات المتحدة هي التوقعات على المدى الطويل لارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية على مدى السنوات القليلة المقبلة. ويقوم مجلس االحتياطي الفدرالي بتخفيض التحفيز الضخم الذي تم سنه بعد األزمة المالية مع توقعات رفع أسعار الفائدة في عام 2015. وسيكون لذلك انعكاسات على العديد من األسواق خارج أسواق العملة، بما في ذلك أسواق األسهم وأسواق السندات.


تحميل لدينا التطبيق المحمول مجانا.


فاتورة النعناع دفع الخدمات التي تقدمها إنتوت المدفوعات شركة بموجب الرخص المعمول بها.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الشروط والأحكام والميزات وتوافرها والتسعير والرسوم والخدمات وخيارات الدعم عرضة للتغيير دون إشعار.


مقابلات الفوركس 2017.


المقابلات مع الفوركس هي نموذج يعترف فيه وسطاء الفوركس بالمجتمع التجاري مع جوانب عملهم التي يرون أنها ذات أهمية رئيسية هنا والآن. وبطريقة حرة ومفهومة يؤكدون على نقاطهم القوية ويجيبون على الأسئلة التي يمكن أن تكون دقيقة للغاية في بعض الأحيان، لإعطاء فكرة صحيحة عن ما هي عليه وما يقدمونه. مقابلة الفوركس يجعلنا نفهم أن وسيط الفوركس لديه عامل شخصي وراء ذلك، فقد & لوت؛ الوجه الإنساني و [رسقوو]؛ وأسلوب العمل الخاص بها واستراتيجية العمل. ونحن نوصي بشدة فوركس نيوبيس للحصول على الاعتراف أيضا مع هذا الجانب من التمثيل الذاتي وسيط قبل أن تقرر أي وسيط الفوركس للاختيار وتعهد أموالهم ل.


اليوم جلسنا مع جيمس تريسكوثيك، إيسيماركيتس كبار المحللين العالميين، للحديث عن إيسيماركيتس أحدث الابتكارات.


مقابلة فوركس مع نائب رئيس شركة فكستم لتطوير الشركات وأبحاث السوق، جميل أحمد.


جيمس تريسكوثيك إيسيماركيتس خبير استراتيجي عالمي يعطي مقابلة لتصنيفات الفوركس على بيتكوين.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


الرئيس التنفيذي لشركة جراند كابيتال ستانيسلاف فانيف مقابلة مع ماغنيتس المالية. حتى الآن الموضوع الرئيسي لعام 2017 هو الضجيج كريبتوكيرنسي.


ستافروس لامبوريس هو الرئيس التنفيذي الدولي لشركة هيسم، مزود خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين الأفراد والمؤسسات.


ألكسندر سميرنوف، رئيس قسم الرقابة والمراجعة في لارسون & هولز إيت المحدودة، وجورجي بافلوف.


"نحن لسنا بحاجة إلى أي تنظيم، ونحن لسنا بحاجة إلى أي سيطرة مجلس الاحتياطي الاتحادي"، أوبيند جيمي ديمون، منذ وقت ليس ببعيد ЂЂhahвЂ| هذا النوع من يذكرني عن خطوط الافتتاح إلى الوردي فلويدس ™ الصورة الكلاسيكية الألبوم، الطوب في حائط.


منذ أكثر من عام، في الواقع في كانون الثاني / يناير من العام الماضي، قال Bob بوب دايموند، الرئيس التنفيذي للمواطن الأمريكي بنك باركليز، وأعلى مصرف مصرفي مدفوع في المملكة المتحدة، في لندن Ђњ لقد حان الوقت لوقف اقتلاع المصرفيين، خلال جلسة استجواب أمام لجنة مختارة في المملكة المتحدة من MP†™ ق.


الكاتب والمحلل والتاجر جاك شواغر يناقش ما يفصل التجار الكبار.


هذه الخيارات التاجر والفيلسوف الرهانات ضد الحشد. ويوضح لماذا يواصل التجار التقليل من دور العشوائية في الأسواق وكيف الرهان على إمكانية الأحداث النادرة يوفر ميزة.


وقد قام مارتن برينغ بتحليل شامل للنمط والمؤشرات على مر السنين.


مقابلة مع فكسم في فبراير 2011 ملك المسابقة الصغيرة الفائز: السيد توماسو باتيستا من ايطاليا مع مذهلة 693.44٪ كسب على حسابه التداول الجزئي.


حللت الرسوم البيانية الاتجاه السعر من دورات مختلفة ودرس الأخبار حول العملات ذات الصلة. مرة واحدة كان كل شيء واضح، وأود أن تبدأ التداول. ما هي مصادرك المفضلة للأخبار و / أو المؤشرات الفنية المفضلة لديك؟


لاعبي السوق هي سلالة متنوعة، توجه إلى الأسواق من مجموعة متنوعة من الخلفيات والتخصصات. وقد يكون لدى أحد التجار درجة مالية تقليدية. قد يكون آخر مهندس سابق مهاراته كمبرمج أطلقت اهتماما في التحليل الفني.


لقد كانت جيدة جدا مشغول. في العام الماضي كان على الأرجح العام الأكثر ربحا وأكبر مكسب بلدي دولار منذ أن بدأت التداول. كان لدي بعض الفائزين الكبيرين مثل غوغل وأبل وأسهم الإسكان والنفط. تم إجراء معظم أموالي على جوجل أولا ثم أبل الثانية.


جو دينابولي هو تاجر المهنية والمؤلف والمتحدث المعروف. كتابه، التداول مع مستويات دينابولي، يوفر نظرة جديدة وحريصة للتحليل الفني. إن معرفته العميقة بالتركيب الفني للأسواق يمكن أن تساعد أي تاجر على تحسين نهج توقيت السوق.


اليوم أنا سعيد جدا لتقديم مقابلة أن فعلت مع المهنية الفوركس التاجر رودي ليدر من روديليدر. في مشاركتي السابقة الأسبوع الماضي الجمعة، ذكرت أننا سنقوم بإجراء مقابلة فيديو معه.


مع خلفية في الاقتصاد وأكثر من تسع سنوات من الخبرة تداول الأسهم والسندات والمذكرات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية من تلقاء نفسه وبالنسبة للآخرين، رودريغو فيليلا مؤهل جيدا لوظيفته كمدير التداول في كوميرسياليزادورا ميدياجيت S. A.D C. V.


الاسم: ليزلي ستايتون.


المهنة: Prof. فوريكس التاجر.


الموقع: دالاس، أوسا.


الاسم: بارت جيتس.


المهنة: Prof. فوريكس التاجر.


الموقع: جينت، بي.


يستخدم درازين زيسكوفيتش من كرواتيا مستشارا خبيرا يستند إلى مبدأين رئيسيين. المبدأ الأول هو الوقت. وينظر المبدأ الثاني في الأنماط وتقلب الأسعار وأشياء أخرى كثيرة. تستخدم درازين طريقة غير عادية لإدارة الأموال.


وقد شارك المشارك من نيوزيلندا، مايكل ميسون في التداول الآلي لفترة ليست طويلة جدا. كل هذا الوقت كان يستخدم مستشاره خبير زلدلكومب، الذي قدمه في البطولة.


أحدث المواد الفوركس.


اليوم نقدم نادي الفوركس، الفائز من أفضل التشفير العملات وسيط 2017 الترشيح. لا تنزعج للتعرف على تحديثات الحدث!


مع بيتسوان كسر من خلال $ 19،000 Ђ "مسألة 2017 يبدو أن يكون بيتكوين فقاعة ؟. كل مستوى قياسي جديد وجديد جديد.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد تميز أسبوع ما قبل عطلة نمو ألتسوان عموما، مع بيتكوين النقدية تسجيل مكاسب كبيرة لعدد من الأسباب. المستثمرون المؤسسيون.


في وقت سابق اليوم، في 22 ديسمبر، انخفض سعر بيتكوين بأكثر من 22 في المئة من 17،000 $ إلى 13،300 $. وعزا المحللون هذا الانخفاض الى الارتفاع السريع.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مقابلة مع فوريكس تريدر ليزلي ستايتون.


الاسم: ليزلي ستايتون.


المهنة: Prof. فوريكس التاجر.


الموقع: دالاس، أوسا.


كم من الوقت كنت تتداول العملات؟


محطة العمل هب xw9400.


ويندوز زب هوم فيرسيون.


كم ساعة / يوم هل تنفق تداول العملات؟


لن أخاطر أبدا أكثر من 1.5٪ من مجموع حقوق الملكية في 1 تجارة واحدة !!


عندما لا تعمل التجارة & كوت؛ العمل في غضون 20 دقيقة، وسوف إغلاقه.


أحدث المواد.


اليوم جلسنا مع جيمس تريسكوثيك، إيسيماركيتس كبار المحللين العالميين، للحديث عن إيسيماركيتس أحدث الابتكارات.


مقابلة فوركس مع نائب رئيس شركة فكستم لتطوير الشركات وأبحاث السوق، جميل أحمد.


جيمس تريسكوثيك إيسيماركيتس خبير استراتيجي عالمي يعطي مقابلة لتصنيفات الفوركس على بيتكوين.


الرئيس التنفيذي لشركة جراند كابيتال ستانيسلاف فانيف مقابلة مع ماغنيتس المالية. حتى الآن الموضوع الرئيسي لعام 2017 هو الضجيج كريبتوكيرنسي.


ستافروس لامبوريس هو الرئيس التنفيذي الدولي لشركة هيسم، مزود خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين الأفراد والمؤسسات.


ألكسندر سميرنوف، رئيس قسم الرقابة والمراجعة في لارسون & هولز إيت المحدودة، وجورجي بافلوف.


"نحن لسنا بحاجة إلى أي تنظيم، ونحن لسنا بحاجة إلى أي سيطرة مجلس الاحتياطي الاتحادي"، أوبيند جيمي ديمون، منذ وقت ليس ببعيد ЂЂhahвЂ| هذا النوع من يذكرني عن خطوط الافتتاح إلى الوردي فلويدس ™ الصورة الكلاسيكية الألبوم، الطوب في حائط.


منذ أكثر من عام، في الواقع في كانون الثاني / يناير من العام الماضي، قال Bob بوب دايموند، الرئيس التنفيذي للمواطن الأمريكي بنك باركليز، وأعلى مصرف مصرفي مدفوع في المملكة المتحدة، في لندن Ђњ لقد حان الوقت لوقف اقتلاع المصرفيين، خلال جلسة استجواب أمام لجنة مختارة في المملكة المتحدة من MP†™ ق.


الكاتب والمحلل والتاجر جاك شواغر يناقش ما يفصل التجار الكبار.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment