Saturday 24 March 2018

مؤشر التباعد الفوركس الخيار الثنائي


استخدام الاختلاف كمؤشر رائد للخيارات الثنائية.
استخدام الاختلاف كمؤشر رئيسي لتداول الخيارات الثنائية يوفر للمتداولين استراتيجية للاستفادة من الخيارات الثنائية من المال لخفض مخاطرهم وربما يزيد من المكافأة. ويمكن الكشف عن الاختلاف باستخدام أي نوع من مذبذب، ويفضل أن يكون مذبذب الاتجاه. على الرغم من أن نمط يبدو أن من السهل، وسوف تأخذ الممارسة لتكون قادرة على التعرف عليه بسرعة وخطة التجارة الخاصة بك.
في هذه المقالة:
استخدام الاختلاف كمؤشر رائد للخيارات الثنائية.
أبسط تعريف للاختلاف هو عندما يكون السعر يسير في اتجاه واحد و مذبذب يسير في الاتجاه الآخر. ولكي تكون أكثر تحديدا، فإن الأنماط هي:
ارتفاعات أعلى في السعر ولكن قمم أدنى على مذبذب أدنى مستوياته في السعر ولكن أعلى مستوياته على مذبذب انخفاضات أدنى في السعر ولكن أدنى مستوياته على مذبذب أعلى مستوياته المنخفضة في السعر ولكن أدنى مستوياته المنخفضة على مذبذب.
في ما يلي مثال على زوج العملات أود / أوسد هذا الصباح. النقطة A تظهر أن السعر عاد واختبار منخفضة ولكن ستوشاستيك جعل منخفضة أعلى. ثم في النقطة B، السعر يجعل أعلى مستوى منخفض و ستوشاستيك يجعل انخفاض أدنى. كل من هذه الإدخالات باستخدام خيار ثنائي من أصل المال.
في هذا المثال، اشترى التاجر عقد واحد ل أود / أوسد & غ؛ .7458 بحلول الساعة السابعة صباحا بتوقيت نيويورك مقابل 33.25 دولار للخطر. انتهى الخيار الثنائي في المال وقد تحققت الأرباح الكاملة المحتملة، 66،75 $.
كما هو مبين في هذا الإعداد التجاري، واستخدام الاختلاف كمؤشر رائد وفرت للتاجر فرصة لخفض المخاطر وزيادة مكافأتهم. يمكنك التعرف على هذه التقنية التداول هذا الأربعاء في الساعة 11 صباحا نيويورك في ندوة تعليمية نادكس الحرة.
ملاحظة: رسوم الصرف غير المدرجة في الحسابات.
غيل ميرسر.
تاجر يحظى باحترام كبير، مدرب، مؤلف، والمتحدث المقيمين في ولاية كارولينا الشمالية. لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التجارة وتطوير المؤشرات المخصصة. وهي مؤلف ناجح ونشرت العديد من الكتب حول موضوعات مثل كيفية استخدام تحليل حجم التداول، تداول الخيارات الثنائية وينتشر. غيل هو أيضا مساهمة متكررة في الأسهم & أمب؛ مجلة السلع. وقد تم الاعتراف بها كسلطة على تحليل حجم الصوت، وقد طلب منها التحدث في معرض التجار، عالم التجار، مؤتمر تحليل حجم ويكوف، ومجموعات المستخدمين الترادستيون.
وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في نادكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.
نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود ندكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
آخر أخبار السوق.
18 ديسمبر 2017.
هل تعتقد في سانتا كلوز لسوق الأسهم؟
18 ديسمبر 2017.
نقطة انعطاف النفط الخام.
15 ديسمبر 2017.
هل لديك بيتكوين الطنانة؟
15 ديسمبر 2017.
اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد تغيير سعر الفائدة على الاحتياطي الفدرالي.
15 ديسمبر 2017.
استخدام قضبان عكسية على E-ميني S & P 500 لاتجاه السوق.
مقالات مقترحة.
14 ديسمبر 2017.
التمويل الجماعي هو إعادة تعريف الرأسمالية.
14 ديسمبر 2017.
بريطانيا قد فقدت وظائف منذ بريكسيت.
14 ديسمبر 2017.
وفاة الحياد الصافي.
13 ديسمبر 2017.
صافي الحياد في أوروبا: حكاية تحذيرية للولايات المتحدة؟
13 ديسمبر 2017.
رفع سعر الفائدة الفيدرالي وتحديث نقطة نقطة.
حصة هذه المادة.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

7 الخيارات الثنائية.
من بين أفضل الطرق المستخدمة لتحديد متى وكيف لشراء الخيارات الثنائية مع مؤشرات ماسد. يقصد بمصطلح "ماكد" ببساطة تقارب متوسط ​​التحرك والاختلاف بين أصول الأوراق المالية. تحليل تحليل ماسد يختلف عن تحليل بولينجر باند لأنه لا يحتوي على العصابات العليا والمتوسطة والدنيا؛ بدلا من ذلك يستخدم اثنين من العصابات التي عندما تآمر غالبا ما يعبر كلا فوق وتحت بعضها البعض. وقد أصبح هذا المؤشر واحدا من أكثر المؤشرات استخداما اليوم.
كيف يعمل؟ يتم استخدام مؤشر الماكد لتحديد التغيرات في اتجاه وقوة ومدة وزخم الاتجاه الحالي في سعر الأصول الاستثمارية.
يتم رسم خط الماكد ببساطة باستخدام الفرق بين المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة اثني عشر يوما وعشرون يوما (البيانات الحالية تعطى أهمية أكثر من البيانات السابقة) لأسعار الإغلاق. ثم يتم إضافة خط مخطط لمتوسط ​​متحرك بسيط لمدة تسعة أيام، ويطلق عليه غالبا "خط الإشارة"، لتحديد حالات الشراء والبيع المحتملة.
ثم يتم تحليل المعلومات الناتجة عن إمدادات المخطط على ما يسمى المستوى الفرعي صفر. إذا كان الأصل بالقرب من الصفر أو دون المستوى الفرعي ثم يقال تشير إلى السوق الهبوطي ويدعو لشراء الخيارات الثنائية وضع. إذا كان أصل الأمان نفسه فوق مستوى الصفر الفرعي، فيجب على المتداول أن يبحث عن وضع خيارات المكالمة الثنائية.
ويعتقد أن ماسد أداة قوية في هذه الأيام عندما يتعلق الأمر جعل المعاملات الثنائية خيارات السوق. العديد من التجار حتى الجمع بين ذلك مع مؤشرات طريقة أخرى لتجربة عوائد أكبر على استثماراتهم. لذلك بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام ماسد وتعلم نقاط القوة والضعف، يمكنك أن تصبح مثل العديد من التجار الآخرين، وبشكل روتيني جعل العائد على الاستثمار على شراء الخيارات الثنائية.
بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.
أوصى وسطاء الخيارات الثنائية:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة مع داريا غلازكو من خيار إق - جولاي 20، 2016 إيكوبتيون تضيف ميزة إيداع جديدة وشكل شراكة جديدة - جولاي 5، 2016 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت علي من الدين - 7 يونيو 2016.
المحتوى ذو الصلة:
هل تقول أن مؤشرات ماسد أكثر أهمية من مؤشرات بولينجر؟
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

ماسد الاختلاف ثنائي الخيار استراتيجية.
مؤشر ماسد هو أداة عظيمة أخرى يمكنك التفكير عند تداول الخيار الثنائي. واحدة من أسهل طريقة لاستخدام مؤشر ماسد للتجارة الخيار الثنائي هو الاختلاف. للاستخدام، تحتاج فقط إلى استخدام الإعداد الافتراضي لمؤشر ماكد المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك. في حالة بعض منكم لا يعرفون ما هو الاختلاف ماسد، لذلك اسمحوا لي أن تنفق في وقت ما للذهاب من خلال ما يبدو الاختلاف.
ماسد التباعد.
ماسد، أو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب، هي واحدة من الأدوات المفضلة للخيارات الثنائية. ومن المفيد في الأطر الزمنية متعددة، ويمكن استخدامها مع أي أصول ويعطي مجموعة متنوعة من الإشارات الموثوقة. تستخدم هذه الإستراتيجية واحدة من إشارات الاختلاف القياسية التي يقدمها ماسد لتداول الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة. وهو واحد من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط الدخول والخروج غامض نوعا ما، ولكن من السهل على الفور إشارة والإشارات يمكن أن تكون مربحة إلى حد ما، كما أنه يساعد على التقاط الانسحاب والانتكاسات الاتجاه.
ماسد الاختلاف ثنائي الخيار استراتيجية.
كالتاجر من الخيارات الثنائية، لديك للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل من الأصول. بالإضافة إلى الشموع، وهناك عدد من المؤشرات الفنية التي يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات الناجحة. مؤشر فني هو في الغالب الكمبيوتر حساب البيانات التي يمكن للتاجر استخدامها لتأتي إلى التنبؤات حول الاتجاه المستقبلي للسوق. وأحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية هو المتوسط ​​المتحرك. تعرف على تداول المتوسطات المتحركة هنا، وتحسين الربح.
الاختلافات هي أداة هامة للتداول الخيارات الثنائية واحدة تستخدم من قبل العديد من التجار المتوسطة والمتقدمة. هذه الأداة يمكن أن تشكل في عدة طرق وعلى عدة مؤشرات مختلفة ولكن النظرية الأساسية هي نفسها للجميع. في الواقع، نظرية التباعد هي على ما يرام، على الرغم من أنه في المجتمع التجاري أن هناك مؤشر بنيت تماما على ذلك، مؤشر الماكد أو المتوسط ​​المتحرك مؤشر التقارب التقارب.
كيف تعمل استراتيجية التقارب في ماكد.
وتركز هذه الاستراتيجية على الاختلافات ماسد وتسعى إلى التقاط التحركات السريعة التي تأتي مع التصحيحات والانتكاسات. ويدعي أصحاب البلاغ أنه "نظام سريع وموثوق به ويستند إلى مؤشر ماسد القياسي". أنا أميل إلى الاتفاق معهم ولكنها لا تحتاج إلى تغيير طفيف. ويستند هذا النظام على مؤشر واحد وإشارة واحدة، وهي ممارسة أنا لست في تناغم مع. ومع ذلك، الجمع بين إشارة الاختلاف ماسد مع مؤشر آخر مثل فيبوناتشي، خط المقاومة أو إما يجعلها أكثر موثوقية. لذلك، ما هو بالضبط الاختلاف ماسد؟
قواعد التداول من ماسد الاختلاف ثنائي الخيار استراتيجية.
شروط الدخول.
أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.
أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.
شروط الخروج.
تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.
تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.
إذا كان النظام يولد إشارة عكس - أغلق الموقف السابق أولا.
هذه إشارة شبه نادرة، مناقضة تشير إلى تصحيح وشيك للسوق أو مسيرة إغاثة. وبالنظر إلى لقطة ماسد أعلاه يمكنك أن ترى أنه يجعل سلسلة من قمم أعلى تليها ذروة واحدة أقل. وإذا كانت هذه القمم الأعلى تتزامن مع قمم أعلى في السوق فإننا نسميها متقاربة. إذا حدث ذروة الماكد الأخيرة والسفلى في حين أن السوق جعلت أعلى ارتفاع ونحن ندعو أن متباينة. وعندما يحدث اختلاف، فإنه يشير إلى أن الزخم آخذ في الضعف وأن السوق قد حان للتراجع أو التصحيح أو الإغاثة. وقد أخذت هذه الصورة ماسد من الرسم البياني اليومي أوسد / جبي، وجاء الاختلاف قبل تصحيح كبير.
ماسد التباعد السلبي.
عندما يشكل مؤشر الماكد أدنى مستوى في حين أن السعر يشكل ارتفاع أعلى، فإنه يعتبر علامة على الاختلاف السلبي ماسد.
الاختلاف السلبي لماسد هو علامة على أن السعر سوف ينتقل قريبا، وبالتالي بصفته متداول ثنائي، يمكنك البدء في البحث عن فرصة للذهاب لو.
ماسد إيجابية الاختلاف.
عندما يشكل مؤشر الماكد أدنى مستوى منخفض في حين يشكل السعر أعلى مستوى منخفض، فإنه يعتبر علامة على الاختلاف الإيجابي لماسد. الاختلاف الإيجابي لماسد هو علامة على أن السعر سيتحرك سريعا، وبالتالي يمكنك البدء في البحث عن فرصة للذهاب عالية. والغرض من هذا الاختلاف هو مساعدتك على التنبؤ حركة السعر بحيث يمكنك إدخال فقط الصفقات التي هي في اتجاه الحركة المتوقعة. وهذا سوف تحسن كثيرا من احتمال الفوز الخاص بك.
مزايا استراتيجية ماكد الانحراف.
الشيء العظيم حول الاختلاف ماسد هو أنه يمكن أن يحدث في أطر زمنية متعددة، يكون صعودي أو هبوطي، يجمع جيدا مع التقنيات الأخرى، وأنها تعمل مع أي أصول مع الرسم البياني للسعر. هذه الأسباب تضيف ما يصل إلى مؤشر والنظام الذي لا يمتص بالتأكيد. بالطبع، أنا منحازة لأنني أحب مؤشر الماكد والاستفادة من نظرية التباعد في التداول اليومي. يستخدم هذا النظام الإعداد القياسي من 12-26-9، وهو نفس واحد يمكنني استخدامها. إشارة سهلة على الفور مع المخطط المقترح من 15 دقيقة الشموع أنها ستعمل بشكل جيد مع انتهاء 1-4 ساعات. للمتداولين على المدى الطويل ببساطة التحرك حتى الرسوم البيانية من الشموع ساعة واحدة لنهاية اليوم أو نهاية الأسبوع انتهاء والرسوم البيانية اليومية لمدة أسبوع واحد إلى انتهاء شهر واحد.
مساوئ استراتيجية ماسد التقارب.
كما كتبت هذه الاستراتيجية تمتص. الإشارات قليلة وبعيدة، وغير موثوق بها ولها نقاط دخول غامضة. والسبب الرئيسي لذلك هو أنه لا يستخدم سوى مؤشر واحد وإشارة واحدة. أجد أنه من الغريب أن نقاط البيع الرئيسية للاستراتيجية هي أيضا عيوبها الرئيسية. أعني على محمل الجد، يتم الإعلان عن استراتيجية بأنها "من السهل على الفور"، "يستخدم فقط مؤشر واحد" ولديه "إمكانات ربح عالية". وحتى أنهم يعترفون بأن الدخول والخروج "غامض". غامض قد تكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك ولكن أنا لا أحب أن التجارة على إشارات غامض، وأنا أحب إشارات قوية مع تحديد أهداف الدخول بسهولة.
الخط السفلي.
الاختلافات يمكن والقيام تشير الانتكاسات كذلك. طبيعة الاختلافات لا تجعل من الصعب تحديد نقطة الانتكاسات ولكن يمكن القيام به. في بعض الحالات سوف ينحرف التباعد ببطء حتى الذروة الأخيرة ما يقرب من الصفر ولكن هذا ليس دائما كذلك. وعادة ما يكون هناك هدف من نوع ما يمكن تحديده كنقطة تحول محتملة. وعندما يصل سعر األصول إلى الهدف، جنبا إلى جنب مع مؤشرات متباينة، يكون العكس أكثر احتمالا من األوقات األخرى.
إذا كنت تستطيع أن تجد تباينا على الرسم البياني الأسبوعي، الرسم البياني اليومي والرسم البياني للساعة في نفس الوقت ثم خلاف عالية أن موقف مناقضة مع ساعة واحدة إلى انتهاء واحد سوف تسدد. وهناك طريقة أخرى لتعظيم هذه الاستراتيجية هي إضافة مؤشرات أخرى إليها. أود أن استخدام مؤشر ستوكاستيك، خط الاتجاه، فيبوناتشي و 30/150 بار إما مع بلدي ماسد. عندما تجمع هذه الأشياء ليقول لي ان الاختلاف يمكن أن تسدد يدفع دائما للاستماع.
ثنائي الخيار كلية.
جميع الدروس في الجزء 4: استراتيجيات تداول الخيارات الشائعة والشعبية.
ربما يعجبك أيضا.
إليوت موجة الخيارات الثنائية الاستراتيجية | Forexing24.
الخيار الثنائي كوابونغا نظام التداول | التجارة مثل تاجر السوبر.
ثنائي ثنائي بسيط نظام متوازن | نظام تجاري كبير للمبتدئين.
عن المؤلف.
ديفيد ريتشارد.
أضف تعليق.
إلغاء الرد.
متميز.
إليوت موجة الخيارات الثنائية الاستراتيجية | Forexing24.
الخيار الثنائي كوابونغا نظام التداول | التجارة مثل تاجر السوبر.
ثنائي ثنائي بسيط نظام متوازن | نظام تجاري كبير للمبتدئين.
خط الاتجاه بسيط استراتيجية الخيار الثنائي | هو الاتجاه حقا صديقك؟
5 × 5 بسيطة الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.
forexing24-AD-1.
forexing24-AD-2.
أوصى وسيط الفوركس.
Forexing24 هي الوجهة النهائية للأشخاص الذين يرغبون في تعلم الفوركس وكسب من ذلك. نحن نريد أن تثقيف لك بحيث يمكنك الوقوف إلى جانب الخاصة بك في سوق الفوركس وكنت لا تحتاج إلى الاعتماد على أي شخص أو أي شيء. كل ما تحتاجه كمتعلم الفوركس هو هنا الحق أمامك.

مؤشر تباعد العملات الثنائية الخيار الثنائي
يمكن الكشف عن الاختلاف المخفى الصاعد على اتجاه صاعد طويل مع مؤشر القوة النسبية أو أو. نحن نستخدم أو لتحديد الاختلاف المخفى الصاعد. وعلى هذا الاتجاه التصاعدي الطويل، من شأن التراجع الهبوطي أن يشكل تقاربا.
إذا كان تداخل طرفي كل من التقارب والاختلاف الخفي الصاعد (قيعان الماضي) تتداخل بعضها البعض، ثم سيتم إنشاء إشارة دعوة.
على الوادي الأخير انعكاس كبير شمعدان الصاعد (مثل المطرقة، الملقط أسفل، ثقب الخط والصعود إنغولفينغ) سيكون تأكيدا مريحة على إشارة المكالمة.
إذا السعر يصل سعر الدخول، إشارة معينة سوف تصبح نشطة. في حالة عدم تمكن التجار من وضع طلب الشراء على عقد معين عندما يتجاوز السعر سعر الإدخال، تصبح إشارة المكالمة غير صالحة.
في مناسبة خاصة، بعد السعر يعبر سعر الدخول إذا كان مستبعد مرة أخرى نحو أسفل ويتحقق أقل من سعر الدخول قبل أن يأمر عقد المكالمات يصبح غير متوفر ثم إعطاء إشارة الدعوة لا تزال صالحة وموثوق بها.
دخول السعر: ارتفاع سعر شمعدان الماضي السعر المستهدف: طول آخر شمعدان على سعر الدخول.
وضع إشارة.
يمكن الكشف عن الاختلاف المخفى الهبوطي على اتجاه نزولي طويل مع مؤشر القوة النسبية أو أو. نحن نستخدم أو لتحديد الهبوط الخفي الهبوطي. على هذا الاتجاه الهبوطي الطويل سوف صعودا صعودا شكل الاختلاف.
إذا كانت نهاية الذيل لكل من التباعد والانحراف الخفي الهبوطي (قمم الماضي) تتداخل مع بعضها البعض، ثم سيتم إنشاء إشارة وضع.
على آخر ذروة انعكاس كبير الهبوط شمعة الهبوط (مثل نجم الرماية، الملقط الأعلى، الغيمة الداكنة والهبوطية الهبوط) سيكون تأكيدا مريحة على إشارة وضع.
إذا كان السعر يصل سعر الدخول إشارة معينة سوف تصبح نشطة. في حالة عدم تمكن التجار من وضع أمر الشراء على عقد معين عندما يمر السعر بسعر الإدخال، يصبح إعطاء إشارة بوت غير صالح.
في مناسبة خاصة، بعد السعر يعبر سعر الدخول إذا كان مستبعد مرة أخرى نحو أعلى وعائدات أعلى من سعر الدخول قبل أن يأمر وضع يصبح العقد غير متوفر ثم إعطاء إشارة يبقى صالحة وموثوق بها.
دخول السعر: انخفاض سعر الشمعدان الأخير السعر المستهدف: طول الشمعدان الأخير أدناه سعر الدخول.

No comments:

Post a Comment