Wednesday 21 March 2018

مؤشر مقاومة الفوركس ومؤشر مستوى الدعم


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.
"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.
على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.
وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.
تعلم الفوركس: مستويات نفسية.
سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.
وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.
تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.
كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.
يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.
تعلم الفوركس: نقاط المحورية.
الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي في الوقت الحقيقي.
--- كتبه روب باسكي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر مقاومة الفوركس ومؤشر مستوى الدعم
دعم السعر & أمب؛ المقاومة هي الجزء الأساسي الأساسي من التداول.
الأسواق تتفاعل مع مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية أكثر من أي إشارات أو مؤشرات أخرى يمكن تخيلها!
العديد من التجار بعد سنوات من البحث في نهاية المطاف سترسم المخططات الخاصة بهم من جميع المؤشرات وترك فقط الدعم والمقاومة خطوط لتوجيه لهم من خلال.
فوركس الرسوم البيانية مع الدعم السليم & أمبير؛ مستويات المقاومة تقدم ميزة اتخاذ إدخالات منخفضة المخاطر، وإيجاد التوقيت المناسب، والأهداف المحددة، والحفاظ على الثقة العامة في موقفكم - انها أفضل سيناريو لأي تاجر.
تعلم كيفية التعرف على الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة يستغرق وقتا طويلا والممارسة.
بينما كنت تمارس، لا ننسى للاستفادة من المؤشرات المصممة خصيصا، والتي تساعد على رؤية تلك S & أمبير؛ R المستويات.
دعم مؤشرات المقاومة.
7. اندروز بيتشفورك.
10. أنماط الرسم البياني S / R.
تاجر.
مرحبا، أنت ذاهب لكتابة عن إشيموكو وكيفية التجارة بها؟
FxIndicators.
شكرا جزيلا على عملك الرائع.
ولكن في قوائم المؤشر الخاص بك لم يكن لديك اندروز بيتشفورك.
هل لي أن أطلب منك إضافة هذا واحد أيضا وبالطبع بعض ما يصل إلى - معلومات تاريخ وكذلك أو دليل لي حيث يمكنني العثور على أفضل واحد لتحميل؟
ريل رونديو.
أبحث عن مؤشر من شأنه أن يوقظني، وأنا يمكن أن تتوقف دليل.
وتبحث عن المؤشر حيث السعر يتسع 9ems.
رال رونديو البريد الإلكتروني real. rondeausympatico. ca.
ومؤشرات الدعم والمقاومة لطيفة لطيفة باري أنا أحبك باري تغيير نمط التداول بلدي.
الذي هو الكمال واحد شكرا لك باري.
ما موقع رائع - شكرا لك.
لقد جئت للتو عبر ذلك الآن.
قراءة الكثير الآن.
أنا ونت تحميل خط الاتجاه.
FxIndicators.
أدوات خط الاتجاه هي أداة قياسية افتراضية، موجودة على جميع منصات التداول. لا حاجة لتحميل أي شيء.

أفضل دعم ومؤشر المقاومة ل MT4.
الدعم والمقاومة التداول يمكن أن تكون استراتيجية تداول مربحة جدا. ومع ذلك، في معظم الوقت عندما نبحث عن مؤشرات الدعم والمقاومة ل ميتاتريدر 4 (MT4)، نحصل على مؤشر الذي يوجه مجموعة كاملة من خطوط في كل ارتفاع البديل والتأرجح منخفضة وتحويلها إلى فوضى مطلقة. نحن & # 8217؛ اليسار يحدق في الفوضى وخدش رؤوسنا في إيجاد لدينا كيف بالضبط لحساب مستويات الدعم والمقاومة الهامة. هناك ببساطة الطريقة الصحيحة لتصفية الخطوط التي هي أقوى، والتي هي أضعف والتي ينبغي تجاهلها تماما.
الآن، هذا هو المكان الذي فوركس الجيش أخيرا، بعد أشهر من ضبط، بنيت مؤشرا يساعد على تحديد بدقة الدعم ومناطق المقاومة المقاومة. والسبب في ذلك هو في كثير من الأحيان، والدعم والمقاومة يأتي في شكل & # 8216؛ المناطق & # 8217؛ و & # 8216؛ المناطق & # 8217؛ بدلا من سبيسيفيك & # 8216؛ لينس & # 8217؛ والتي معظم المؤشرات تجعل خطأ. نظرا لفهمنا المتعمق للتحليل الفني في تحديد مستويات الدعم والمقاومة، نحن & # 8217؛ قادرة على عامل كل هذه في أثناء إنشاء هذا المؤشر.
1. الدعم والمقاومة المبسطة.
مستويات الدعم والمقاومة هي مستويات أساسية في الأساس يجب على الشخص أن يراقبها لأن الفعل السعر السابق بين الثيران والدببة أعطانا علامة رئيسية في أهمية تلك المستويات. هل ترى السعر فشل في الاختراق فوق خط المقاومة هذا خلال ال 3 مرات الماضية؟ هذا بوضوح مستوى قوي لإيلاء الاهتمام ل. إذا كنت ترى السعر فشل في كسر تحت خط الدعم الأفقي عدة مرات، بل هو مستوى قوي للاهتمام أيضا.
أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي طرحناها هو كيفية تحديد المقاومة وخطوط الدعم & # 8211؛ وخاصة تلك التي هي الأكثر أهمية منذ على أساس كيفية رسمها، تقريبا كل مستوى يمكن أن يكون مستوى هاما. ببساطة، هناك العديد من الطرق لرسم خطوط الدعم والمقاومة ولكن فقط عدد قليل من الطرق الصحيحة للقيام بذلك.
هناك خطوط تصاعدي / تنازلي (معظم غير دقيقة) لأن الطبيعة الذاتية لاتخاذ المستويات المناسبة هي ذاتية جدا.
هناك قنوات تتطلب ما لا يقل عن نقطتين على القمة و 2 نقاط أدناه والتي هي أكثر دقة إلى حد ما.
ثم هناك مستويات الدعم / المقاومة الأفقية التي هي الأكثر دقة لأنه يترك مساحة صغيرة جدا للتفسير الذاتي.
إلى هذه اللحن، سنركز على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من هذه الخطوط / المناطق الأفقية.
2. ما الذي يجعل دعم تفا & أمب؛ مؤشر المقاومة مختلفة؟
ما يجعل هذا الدعم مقابل مؤشر المقاومة مختلفة عن كل المئات الآخرين هناك أنه يصف الكثير من المستويات الضعيفة، وعلاوة على ذلك، فإنه لا يجد سوى مستويات الدعم والمقاومة، ولكن بدلا من ذلك الأهم من ذلك، العثور على الدعم والمقاومة المناطق. هذا يعطي فكرة أفضل بكثير على أي المستويات لمشاهدة. النظام قادر أيضا على إيجاد تراكب رسومية (شكل قوي جدا من الدعم والمقاومة) وهو في الأساس مستوى الدعم / المقاومة الذي السعر كسر في البداية وإعادة اختبارها دون نجاح.
هناك العديد من المواقع هناك بما في ذلك المقاومة مقابل دعم المواد على إنفستوبيديا أن يعلمك أساسيات جدا من الدعم والمقاومة، ولكن نحن & # 8217؛ مختلفة، ونحن نأخذه اثنين وحتى ثلاث خطوات أخرى كما نعرض لكم كيفية الجمع بين ذلك كل ذلك معا من أجل التوصل إلى دعم رائع حقا واستراتيجية التداول المقاومة.
3. شرح المقاومة.
المقاومة دائما فوق السعر الحالي. وهناك اثنان من العلامات الرئيسية للمقاومة للبحث عنها هي ارتفاع مستوياتها. شكل آخر من المقاومة هو مقاومة الانسحاب. هذا هو عندما يتم تحويل منخفض سوينغ السابق إلى مقاومة لأن السعر قد كسر أدناه هو الآن ارتفاع لاختبار مرة أخرى.
هنا كيف يبدو ارتفاع سوينغ ومقاومة التراجع:
مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4.
عندما أكثر من 1 سوينغ عالية الجمع، يصبح مستوى أقوى من المقاومة.
دعم ومقاومة مناطق التداول.
مقاومة التراجع تتحول إلى مقاومة تداخل رسومية قوية إذا عكس السعر قبالة ذلك. وهذا يدل على أن هناك المزيد من الدببة من الثيران في هذه النقطة القرار الرئيسية.
4. شرح الدعم.
الدعم هو دائما أقل من السعر الحالي. وهناك اثنان من العلامات الرئيسية للدعم للبحث عنها هي أدنى مستويات التأرجح كما هو موضح هنا:
عندما أكثر من 1 سوينغ منخفضة الجمع، يصبح مستوى أقوى من الدعم.
وتشكل الآن أدنى مستويات التأرجح المتعددة منطقة دعم.
شكل آخر من أشكال الدعم هو دعم الانسحاب. هذا هو عندما يتم تحويل ارتفاع سوينغ السابق إلى دعم لأن السعر قد كسر فوق ذلك، والآن يسقط لاختبار ذلك مرة أخرى.
المقاومة السابقة تأرجح عالية يتحول إلى دعم التراجع.
هذا الدعم تراجع يتحول إلى دعم قوي تداخل رسومية إذا عكس السعر قبالة ذلك. وهذا يدل على أن هناك المزيد من الثيران من الدببة في هذه النقطة القرار الرئيسية.
5A. الدعم & أمب؛ إعدادات مؤشر المقاومة.
أنا أوصي بمشاهدة هذا الفيديو لنرى كيف يعمل مؤشر الدعم والمقاومة على الرسم البياني MT4. أشرح بالتفصيل الإعدادات أدناه أيضا.
هناك بعض الإعدادات التي يجب أن تفهمها حول هذا المؤشر لمساعدتك بشكل أفضل في استخدامه بشكل فعال.
هذا هو عدد الحانات التي تحتاجها على يسار / يمين عالية / منخفضة لخلق ارتفاع سوينغ / منخفضة. وهذا يعني على سبيل المثال، إذا كان لديك 20 مثل هذه القيمة، فإن ارتفاع سوينغ يتطلب 20 بارات إلى اليسار وإلى يمينها لتكون أقل منه لإنشاء نقطة عالية سوينغ. وكلما ارتفعت هذه القيمة، كلما ارتفعت مستويات / سوينغ القوية التي تحددها.
15 دقيقة الرسم البياني: 5.
30 دقيقة الرسم البياني: 7.
هذه ليست قاعدة صعبة وسريعة، بدلا من ذلك، والفكرة الرئيسية هي توفير المزيد من مساحة المسح للتداخل مع الإطار الزمني يذهب أكبر.
15 دقيقة الرسم البياني: 9.
30 دقيقة الرسم البياني: 15.
هذه ليست قاعدة صعبة وسريعة، بدلا من ذلك، والفكرة الرئيسية هي توفير المزيد من مساحة المسح للتداخل مع الإطار الزمني يذهب أكبر.
أنا أفضل للحفاظ على هذا في حوالي 3 في جميع الأطر الزمنية.
5B. كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟
تحرير خاص: لذلك الكثير من الناس (وأعني الكثير) قد يسألني كيف يمكنهم الحصول على عقد من هذا المؤشر. لا أقوم عادة بعرض هذا المؤشر للبيع بشكل منفصل، ولكنني سأعمل على المضي قدما.
إذا كنت تريد نسخة من هذا المؤشر، يرجى النقر على الرابط أدناه.
6. زيادة قوة الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.
الآن بعد أن كنت قد حددت منطقة الدعم / المقاومة، والشيء التالي الذي يجب القيام به هو إضافة في عناصر أخرى لمعرفة مدى قوته. نود أن نستخدم نهجا شاملا لتقييم قوة مستوى الدعم / المقاومة. الدعم الأفقي والمقاومة هي رسومية. هناك 5 أشياء أخرى يمكنك إضافة التي لا يمكن إلا أن تضيف أبعاد مختلفة لتقييم قوة هذه المستويات، ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين احتمال رد فعل الأسعار من هذه المستويات التي حددتها:
6.1. استخدام فيبوناتشي التصحيحات والإضافات.
أولا، يمكنك استخدام العنصر الرئيسي في فيبوناتشي التصحيحات والإضافات وتقييم ما إذا كانت مستويات الدعم والمقاومة المحددة تتزامن مع مستوى تصحيح فيبوناتشي الرئيسية. إذا فعلت ذلك، وهذا يزيد قوتها. المستويات الرئيسية لمراقبتها هي 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪.
هنا مثال على مستوى الدعم الرئيسي على أودنز بشكل جيد مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪:
استخدام فيبوناتشي لتداول الدعم ومستويات المقاومة.
6.2. استخدام رسي و ستوشاستيكش.
طريقة أخرى لتقييم قوة مستوى الدعم / المقاومة هي إضافة عنصر المذبذب من خلال الاستفادة من العديد من الطرق الفعالة لقراءة مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشرات ستوشاستيك. وهذا يضيف بعدا مختلفا في تقييم القوة. هنا مثال على استخدام مؤشر القوة النسبية على أودنزد لمستوى دعم كنا نقترب منه:
استخدام مؤشر القوة النسبية في دعم واستراتيجية التداول المقاومة.
6.3. باستخدام مستويات إز / دز.
بعد ذلك، يمكننا أن نضيف في عنصر التقلب باستخدام لدينا الشهيرة إز / دز المستويات التي بنيت في قناص تفا. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات، فإنه علامة واضحة على وجود الكثير من التقلب والسعر في المناطق المتطرفة. ومن ثم سيكون من الجيد استخدام هذه المستويات لإدخالات التجارة. ومن الجدير بالذكر أن مستويات إز / دز هي أفضل استخدام عند تحليل مستويات الدعم والمقاومة على 1 و 5 الرسوم البيانية دقيقة.
6.4. باستخدام تفا قوة تشكيل العلم.
الآن، على رأس إضافة العناصر الرسومية (مستويات الدعم الأفقي / المقاومة)، العناصر الرائدة (تصحيح فيبوناتشي والإضافات)، عنصر مذبذب (رسي و ستوشاستيك) وعنصر التقلب (إز / دز المستويات)، ونحن نذهب خطوة أخرى إلى الأمام وإضافة في عنصر الزخم من خلال منطقتنا الشهيرة جدا قوة تشكيل العلم.
قوة تشكيل مؤشر تفا هي مؤشر جيد جدا على مدى قوة تحرك السعر الهبوطي / الصاعد لزوج العملات. والمفتاح هو البيع عندما نرى أن الزخم العام للسوق هبوطي وأن يشتري عندما يكون الزخم العام للسوق صعودي.
6.5. استخدام تشكيلات الشمعدان.
وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، مؤشر جيد جدا على ما إذا كنا نرى انعكاس السعر من مستويات الدعم والمقاومة لدينا هو استخدام البعد من حركة السعر، ويتم ذلك من خلال تشكيلات الشمعدان. إذا رأيت السعر يختبر مستويات الدعم والمقاومة ويشكل نموذج انعكاس شمعدان مثل انحراف هبوطي أو نجمة الصباح / المساء، فإن ذلك سيكون علامة أقوى على أننا نشهد انعكاسا للسعر من هنا.
هنا & # 8217؛ s 10 الأعلى من قبل توماس بولكوفسكي على أفضل أنماط انعكاس الشمعدان:
شمعدان عكسي عند مستويات الدعم والمقاومة.
7. تجميع كل ذلك معا.
في نهاية المطاف، كما كنت تعرف مستويات الدعم والمقاومة مع التقنيات التي تعلمتها هنا، والمزيد من العناصر التي يمكن أن تجد ل & # 8216؛ دعم & # 8217؛ ومستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك، وكلما كان هذا المستوى أقوى وأكثر ثقة يمكن أن يكون للتداول من تلك المستويات.
لكن السيناريو المثالي هو عندما تكون جميع العناصر مترابطة معا، ونادرا ما يكون ذلك هو الحال. وهناك نهج جيد يتمثل في تخصيص مخاطر مختلفة لكل نوع من أنواع التجارة. إذا كان هناك مستوى الدعم / المقاومة الأفقي فقط مع 2 ارتفاع / انخفاض سوينغ، يمكنك تخصيص 0.25٪. مع كل عنصر جديد تجد، يمكنك إضافة على آخر 0.25٪ إلى حد أقصى قدره 1٪ لكل التجارة & # 8211؛ وهذا أمر جيد لأنه & # 8217؛ s دائما أفضل لضرب أصعب عندما كنت واثقا وخفض مرة أخرى عندما كنت & # 8217؛ لم تكن واثقة جدا من الاجهزة التجارة الخاصة بك.
وهناك طريقة جيدة وسهلة لإدارة المخاطر الخاصة بك لتخصيص كل التجارة مع مدير التجارة تفا الخاصة جدا، وتهدف إلى العمل بشكل حدسي لتدفق التداول الخاص بك.
لذلك في الختام، لقد أظهرنا لك كيف قمنا بإنشاء أفضل مؤشر دعم ومقاومة ل MT4، والمنطق وراء ذلك، وكيف يمكنك تضمين مؤشرات إضافية لتحسين احتمال التداول الخاص بك والربحية. الذهاب إليها وحقيبة بعض النقاط، جندي!
8. كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟
تحرير خاص: لذلك الكثير من الناس (وأعني الكثير) قد يسألني كيف يمكنهم الحصول على عقد من هذا المؤشر. لا أقوم عادة بعرض هذا المؤشر للبيع بشكل منفصل، ولكنني سأعمل على المضي قدما.
إذا كنت تقرأ حتى هنا، أنا & # 8217؛ سوف تأخذ قبعات قبالة لك. هنا & # 8217؛ s رابط خاص للحصول على 10٪ من سعر هذا المؤشر. استخدم رمز القسيمة: إريدثوهولارتيكل.
إذا كنت تريد نسخة من هذا المؤشر، يرجى النقر على الرابط أدناه.
© 2015 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

الدعم والمقاومة.
الدعم والمقاومة مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ كما يوحي اسم هذا المؤشر، فإنه يعرض مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يظهر لهم مباشرة على الرسم البياني، وتوفير مساعدة سهلة عندما تريد تعيين وقف الخسارة أو مستوى الربحية، أو عندما تريد أن ترى الهدف السوق المقبل. يستخدم هذا المؤشر مؤشر فركتلات ميتاتريدر القياسي (بواسطة طريقة بيل ويليامز) وليس له معلمات إدخال قابلة للتغيير. يتوفر هذا المؤشر لنسخة ميتاتريدر 4 و 5.
الصوره تقول كل شيئ. استخدام مستويات تميزت بالنقاط الزرقاء للدعم والمستويات التي تميزها النقاط الحمراء للمقاومة. ولا تنسى أن الدعم قد يصبح المقاومة التالية إذا خرقت والعكس بالعكس.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة الدعم والمقاومة مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

No comments:

Post a Comment