Sunday 11 March 2018

هل خيارات الأسهم خاضعة للضريبة في سنويا


إيت على خيارات الأسهم.
وفي 22 فبراير / شباط 2000 أصدرت المحكمة العليا قرارها في قضية مارشلن ضد بلدة مونت. لبنان (انقر هنا للحصول على نسخة بدف من رأي المحكمة زلة). ووجدت المحكمة العليا أن خيارات الأسهم تخضع للضريبة الكاملة على أنها ضريبة دخل مكتسبة على المستوى المحلي، وبالتالي تنقض حكم المحكمة الأدنى (يكون الفرق بين السعر المدفوع للسهم والقيمة السوقية للسهم، في الممارسة، خاضع للضريبة بالكامل) .
إن أي تعویض عن خیارات الأسھم غیر المبلغ عنھ في العائد النھائي المحلي کما تم تقدیمھ سابقا سیحتاج إلی تعدیل یوضح التعویضات الإضافیة وحساب ضریبة الدخل المحلیة الإضافیة المستحقة. سيتم إلغاء الفوائد والعقوبات إذا تم دفع الضرائب قبل 18 أبريل 2000. وسيتم تطبيق الفائدة والعقوبات على المدفوعات التي تتم بعد 17 أبريل 2000. وسيتم احتساب الفائدة والغرامات المطبقة من 17 أبريل 2000 إلى التاريخ الفعلي عن الدفع.

الأسهم الخيار الدخل تخضع لضريبة الدخل المكتسبة التي تفرضها التقسيمات السياسية ولاية بنسلفانيا.
وقد يخضع سكان ولاية بنسلفانيا الذين يمارسون خيارات الأسهم الصادرة عن رب عملهم لضريبة دخل محلية محققة على الدخل المتحقق عند ممارسة خيارات الأسهم هذه استنادا إلى حكم صدر مؤخرا عن محكمة بنسلفانيا العليا.
في مارشلن ضد بلدة جبل. لبنان، المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا في فبراير 22، 2000 عكس قرار محكمة الكمنولث ورأت أن تعريف & كوت؛ الدخل المكتسبة & كوت؛ بموجب قانون تمكين الضرائب المحلية (53 م 6901 وما يليها)، الذي يأذن لبلديات بنسلفانيا بفرض ضريبة على الدخل على دافعي الضرائب؛ والأجور والرواتب والأرباح الأخرى، تشمل & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين العائدات المحققة عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة وسعر ممارسة هذه الخيارات، وبناء على ذلك يجوز للبلدية أن تفرض ضريبة دخلها المكتسبة على مبلغ & كوت؛ انتشار & كوت ؛.
في القضية المعروضة على المحكمة، أدرك دافعي الضرائب، وهو موظف في شركة الألمنيوم الأمريكية (الكوا)، & كوت؛ انتشار & كوت؛ الدخل البالغ 812.44 58 دولار عند ممارسة 1100 خيار من الأسهم غير المؤهلة التي منحها كمشارك في خطة خيار أسهم ألكوا للموظفين. وهذا الدخل، وفقا للمحكمة، كان يخضع لبلدة جبل. لبنان 1٪ كسب ضريبة الدخل.
وتنص المحكمة في رأيها على أن قيمة خيارات الأسهم عند منحها هي & كوت؛ المضاربة البحتة & كوت؛ وبالتالي لا تخضع للضريبة في تاريخ المنح. وتذهب المحكمة إلى القول بأنه حتى عندما تتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي سعر ممارسة الخيارات (أي أن الخيارات هي & كوت؛ في المال & كوت؛)، فإن قيمة الخيارات لا تزال مضاربة وليست & كوت؛ يمكن التحقق منها بسهولة & كوت؛ حتى يتم ممارسة الخيار، وعند هذه النقطة & كوت؛ انتشار & كوت؛ يصبح الدخل خاضعا لضريبة دخل محلية محققة.
قرار المحكمة لا يترك أي عدد من الأسئلة المتعلقة بتطبيق الضرائب الدخل المكتسبة البلدية إلى الدخل خيار الأسهم ويثير القضايا الهامة المتعلقة بتطبيق ضريبة الدخل الشخصي بنسلفانيا للدخل خيار الأسهم.
إذا كان الخيار في المنحة أو في أي وقت قبل التمرين يتضمن & كوت؛ يمكن التحقق منه بسهولة & كوت؛ نظرا لأن الخيارات تخضع للتداول العام أو تخضع للتقييم استنادا إلى منهجية تقييم أخرى مقبولة، فهل تخضع هذه القيمة لضريبة الدخل المحلية المكتسبة في ذلك الوقت، على الرغم من أن الخيارات لم تمارس؟
هل & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي ومعدل ممارسة خيار أسهم الحوافز الخاضعة لضريبة الدخل المحلية المكتسبة عند ممارسة خيار أسهم الحوافز، على الرغم من أن هذا الخيار " عموما لا تخضع لضريبة الدخل الاتحادية على ممارسة؟
إلى الحد الذي يكون فيه صاحب العمل ملزما بحجب ضريبة الدخل المحلية المكتسبة من التعويضات المستحقة للموظف، هل يمتد التزام الاستقطاع إلى التعويض في شكل & كوت؛ نشر & كوت؛ بين القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية من الأسهم على تاريخ ممارسة الخيار وسعر ممارسة الخيار؟ هل يهم أن & كوت؛ انتشار & كوت؛ الدخل ليس في شكل نقود، وبالتالي أي حجب يجب أن يكون من التعويض النقدي الموظف؟
هل يخضع دافعو الضرائب لعقوبات وعقوبات بسبب عدم دفع ضريبة الدخل المحلية المكتسبة على & كوت؛ انتشار & كوت؛ الدخل لعام 1999 والسنوات المفتوحة الأخرى؟ هل يخضع أرباب العمل لعقوبات لعدم امتثالهم لهذا الدخل؟
هل يتم فرض ضرائب الدخل المكتسبة من قبل مدينة فيلادلفيا ومنطقة بيتسبرغ التعليمية، والتي لها قوانين تمكينية مختلفة، تنطبق على & كوت؛ انتشار & كوت؛ عند ممارسة دافعي الضرائب لخيار الأسهم؟
قرار المحكمة يثير مخاوف مماثلة فيما يتعلق بتطبيق ضريبة الدخل الشخصية بنسلفانيا إلى & كوت؛ انتشار & كوت؛ بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي وسعر ممارسة خيارات الأسهم الحافزة، بالنظر إلى أن تعريف & كوت؛ التعويض & كوت؛ لأغراض ضريبة الدخل الشخصية في ولاية بنسلفانيا مشابهة في الجزء ذي الصلة لتعريف & كوت؛ الدخل المكتسب & كوت؛ في قانون تمكين الضرائب المحلية. ومن المؤكد أنه يمكن القول بأن & كوت؛ انتشار & كوت؛ فإن الدخل المرتبط بممارسة خيارات الأسهم الحافزة قد يؤدي إلى فرض ضرائب على دافعي الضرائب الذين يمارسون مثل هذه الخيارات فضلا عن فرض التزامات ضريبية على أصحاب العمل.
في انتظار اتخاذ بعض الإجراءات القضائية أو التشريعية لتوضيح هذه القضايا، يجب على الموظفين الذين يمارسون خيارات الأسهم غير المؤهلة أن يستعرضوا بعناية أية قوانين ضريبة دخل مكتسبة ذات صلة بالبلدية لتحديد ما إذا كان & كوت؛ نشر & كوت؛ فإن الدخل المتحقق عند ممارسة هذه الخيارات يخضع لضريبة دخل محلية محققة.
وينبغي النظر في تقديم عوائد معدلة لسنوات مفتوحة (تقتصر على الأعوام 1997 و 1998 و 1999 في معظم الحالات) لتجنب استحقاق الفوائد والعقوبات الإضافية. وينبغي لأرباب العمل الخاضعين لالتزامات الاستقطاع فيما يتعلق بهذا الدخل أن يأخذوا بعين الاعتبار تقديم عوائد معدلة ويحولون ضريبة دخل محلية محققة فيما يتعلق بهذا الدخل المكتسب، على الرغم من أن عدم التقيد بقرار المحكمة العليا كان بما يتفق مع قرارات المحاكم الأدنى في هذه المسألة يجب أن يخفف من أي محاولة من قبل البلدية لفرض عقوبات.
وبالنظر إلى أن قرار مارشلن يتضمن فقط خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنه يبدو من المعقول في الوقت الحالي أن يواصل كل من أصحاب العمل والموظفين التعامل مع & كوت؛ انتشار & كوت؛ الإيرادات التي تتحقق عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة لأنها لا تخضع إما ضريبة الدخل الشخصي ولاية بنسلفانيا أو ضريبة الدخل المكتسبة البلدية، مع الاعتراف، مع ذلك، أن جامعي الضرائب المحلية وإدارة الإيرادات قد تخلص إلى خلاف ذلك في المستقبل.

هل خيارات الأسهم خاضعة للضريبة في
الموضوع: خيارات الأسهم غير المؤهلة.
ديت: فري، 06 جول 2001.
وهذا يتعلق بأصحاب العمل المتعددي الدول. هل هناك ضريبة محددة على مستوى الدولة عندما يمارس الموظف خيار الأسهم غير المؤهل. على سبيل المثال: إذا كان الموظف قد منح أو اشترى مخزون في حين كان يعيش في نيويورك، ولكن لم يمارسها حتى 3 سنوات في وقت لاحق والموظف كان يعيش في ولاية بنسلفانيا، ثم هناك نوع من الضرائب المفروضة على الدولة نيويورك و / أو بنسلفانيا ؟؟
ديت: ويد، 25 جول 2001.
وينتج عن ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة أجور خاضعة للضريبة من أجل الإبلاغ عن الضرائب في الولايات.
إن قواعد الخيارات الممنوحة في نيويورك معقدة بشكل خاص، لكنها محددة بشكل أفضل من معظم الدول. أنا آسف، ولكن لا أستطيع أن أعطيك كل التفاصيل في الأسئلة الشائعة. هل لدى شركتك شركة كبا يمكنك التشاور معها؟
وسوف يكون بعض الدخل خاضعا للضريبة في نيويورك كأجور مكتسبة في نيويورك. كما أن الدخل سيكون خاضعا للضريبة في ولاية بنسلفانيا كدخل يحصل عليه المقيم في ولاية بنسلفانيا. وعندما تفرض ضريبة على الدخل من قبل دولتين، هناك عموما ائتمان ضريبي للدولة متاح للقضاء على الضريبة المزدوجة.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فسوف تدفع ما مجموعه 7.65٪ من مبالغ الكسب حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ على الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .

No comments:

Post a Comment