Tuesday 27 March 2018

مؤشر الفوركس الحر عكس


مؤشر انعكاس فوريكس مجاني
تحميل مجاني 5 مؤشر انعكاس بار mq4 ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. هذا هو واحد من العديد من مؤشرات الفوركس المدرجة في دليل مؤشرات أتوز فوريكس الذي تم بناؤه لمتداول الفوركس MT4. مثل كل من مؤشرات الفوركس الأخرى هذه الأداة هي أيضا خالية تماما من التهمة. كل ما نطلبه هو، فقط، بعد استخدامه يرجى حصة 5 بار استعراض مؤشر انعكاس معنا.
بعد تحميل 5 مؤشر انعكاس شريط mq4 تحتاج إلى فهم المنطق وراء كيف يعمل هذا المؤشر. على افتراض أن كنت قد قمت بتحميل الملف، وهنا نذهب. مؤشر انعكاس شريط 5 هو مؤشر استراتيجية الاتجاه العداد. النظام يبحث عن 5 أو أكثر من الحانات المتتالية لتحديد ارتفاع درجة الحرارة في السوق. بمجرد أن يحدد النظام ارتفاع درجة الحرارة، وهناك تأكيد، يعطي مؤشر إشارة مع السهم لأعلى أو سهم لأسفل. ومع ذلك، لقد اختبرت النظام، وأعتقد أنه يمكنك الحصول على أفضل النتائج الممكنة إذا كنت الجمع بين ذلك مع 20 و 100 سما على الإطار الزمني H1.
تحميل 5 مؤشر انعكاس شريط mq4 وبعد ذلك ..
الآن، لديك مؤشر انعكاس 5 بار mq4، ببساطة إضافته إلى الرسم البياني الخاص بك وأيضا إضافة 20 و 100 المتوسطات المتحركة بسيطة تطبيقها على وسيط. يجب أن يظهر المخطط كما يلي:
الرسم البياني: نظرة على استراتيجية بعد تحميل 5 بار مؤشر انعكاس mq4.
منذ 5 بار انعكاس استراتيجية الفوركس تم تصميمه في البداية إلى فروة الرأس والتجارة ضد هذا الاتجاه، والجمع بين هذه الاستراتيجية مع المتوسطات المتحركة، يمكننا عكس النظام.
بالطبع المنطق يبقى نفسه، ونحن سوف ننظر إلى الأسهم الحمراء إلى الأسهم القصيرة والصفراء لفترة طويلة صك لدينا. ولكن، للحد من المخاطر، وسوف نقوم بإجراء تعديلات. سنقوم فقط بخفضه، إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 ساعة ينحدر إلى الأسفل. وفي الوقت نفسه، لأوامر طويلة النظام هو عكس ذلك تماما. لن نكون طويلين إلا إذا كان 100 المتوسط ​​المتحرك ينحدر صعودا.
أتوز فوريكس 5 بار مؤشر مؤشر انعكاس.
حتى هنا هي تفاصيل كاملة من أتوز الفوركس 5 بار مؤشر مؤشر انعكاس:
الشرط 1: 100 سما المنحدرة صعودا، وتحصل على السهم الأحمر الهابط. ستفتح طلب شراء عندما يصل السعر إلى 100 سما على الإطار الزمني لكل ساعة. سوف تستخدم وقف الخسارة تحت خط الدعم السابق. إذا كنت تواجه مشكلة مع مستويات الدعم والمقاومة يمكنك استخدام مؤشر العرض والطلب الآلي أيضا.
الشرط 2: 100 سما المنحدرة صعودا، وتحصل على السهم الصاعد الأصفر والسعر فوق 20 سما. ستفتح طلب شراء عندما يصل السعر إلى 20 سما على الإطار الزمني لكل ساعة. لا تنس استخدام سي.
الشرط 3: 100 سما المنحدرة صعودا، وتحصل على السهم الأصفر الصاعد والثمن هو بين 20 و 100 سما. ستفتح طلب شراء عندما يصل السعر إلى 100 سما على الإطار الزمني لكل ساعة.
حالة 4: 100 سما المنحدرة لأسفل، وتحصل على السهم الأحمر الهابط والسعر أقل من 20 سما. ستفتح أمر بيع عندما يصل السعر إلى 20 سما على الإطار الزمني لكل ساعة.
الشرط 5: 100 سما المنحدرة لأسفل، وتحصل على السهم الأحمر الهابط والسعر بين 20 و 100 سما. ستفتح طلب بيع عندما يصل السعر إلى 100 سما على الإطار الزمني لكل ساعة.
الشرط 6: 100 سما المنحدرة لأسفل، وتحصل على السهم الأصفر الصاعد. ستفتح طلب بيع عندما يصل السعر إلى 100 سما على الإطار الزمني لكل ساعة. سوف تستخدم وقف الخسارة فوق خط المقاومة السابق. تماما مثل حالة 1، إذا كنت تواجه مشكلة مع مستويات الدعم والمقاومة يمكنك استخدام مؤشر العرض والطلب الآلي أيضا.

الفئة: عكس.
ليفيلستوب عكس.
- + * الأخبار أن مؤشر ليفيلستوب عكس الفوركس التي تم إنشاؤها ل ميتاتريدر يتم إعطاء بعيدا مجانا، وفر لنا الفرح الشديد. حقا هذا المؤشر المحدد لن يسبب لك أي أموال. على الاطلاق & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف الإيقاف.
- + * تحميل إيقاف عكس مؤشر الفوركس لميتاتريدر في أي تكلفة. كما بالضبط ما اكتشفنا، وهذا ريس هو على الطلب، وهذا أيضا مؤشر رائع فقط لا تتطلب منا لاستثمار النقدية و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف عكس بلويستوبس.
- + * و ميتاتردر ستوب ريفيرزال بلويستوبس مؤشر الفوركس غير مكلف. حتى كما تساعد على الاستفادة من هذه ستوب ريفيرزال بليستوبس، فإنها لم تطلب منا سنت واحد من الدفع. مع هذا، نحن & # 8217؛ تأكد من أن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف عكسي وزارة الدفاع.
- + * تحميل إيقاف عكس وزارة الدفاع مؤشر الفوركس لميتاتريدر في أي تكلفة. و ستوب ريفرزال مود قد سعى حقا بعد وهذا مؤشر مدهش أن لدينا تهمة أي مبلغ، وبالتالي فإنه من المحتمل أن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
وقف عكسي mod1.
- + * ومن حقيقة أن ميتاتريدر لوقف عكس Mod1 مؤشر الفوركس فاز & # 8217؛ ر تكلف أي مبلغ من المال. و ستوب ريفرزال Mod1 مثل هذا مؤشر مدهش لأننا يمكن أن مجرد وجدت على الانترنت & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
Stopreversal.
- + * ميتاتريدر لمؤشر الفوركس ستوبريفرزال خالية تماما. كما أننا فقط تقع على شبكة الإنترنت، و ستوبريفرزال هو حقا مؤشر مدهش وأفضل جزء هو انها خالية من التكلفة أجنبي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف إيقاف المستوى.
- + * الأخبار أن مؤشر وقف مؤشر الفوركس عكس إنشاؤها ل ميتاتريدر يتم توفير مجانا، أعطانا الفرح الشديد. نعم انها صحيح أنه لا يأتي مع أي رسوم التكلفة. هذا & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
5 بار عكس.
- + * يمكنك الآن الحصول على تحميل مجاني من 5 بار عكس مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر. وجدنا هذا 5 بار عكس على الفائدة ولم ندفع أي شيء للحصول على هذا المؤشر لا يصدق و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
أوتو ستوب ريفيرز.
- + * أوتو ستوب ريفيرز مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر يأتي مجانا حتى كما جعل استخدامها من هذا أوتو ستوب ريفرز، فإنها لم تطلب منا أيضا سنت واحد من الدفع. مع هذا، نحن & # 8217؛ أيضا تأكد & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
خط إيقاف إيقاف المستوى.
- + * إنه صحيح أن ميتاتريدر لخط وقف عكسي مستوى الفوركس مؤشر فاز & # 8217؛ ر تكلف أي مبلغ من النقد. خط إيقاف إيقاف المستوى هو في الحقيقة مؤشر رائع حيث يمكننا العثور عليه ببساطة على & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛

تريد مؤشر الفوركس مع شراء وبيع أروز، نقول لكم متى السوق سوف تغيير الاتجاه؟
حسنا الآن هي فرصتك للحصول على مؤشر MT4 الذي يفعل ذلك بالضبط.
إذا كنت قد شاركت في تداول العملات الأجنبية لأي فترة من الزمن، عليك أن تعرف أن هناك عدد لا يحصى من النظم والاستراتيجيات التي تهدف إلى التنبؤ اتجاه الانتكاسات، وتقديم المشورة لك لمتابعة نمط شمعة معينة، قطعة من التحليل الفني، أو نمط ، مع العديد من مؤشرات الفوركس تعلق على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، ليس هناك شك في أن هناك فائدة كبيرة في أساليب وتقنيات عكس الكلاسيكية مثل التوافقيات، (غارتلي / فراشة)، أو نظريات الموجة الأخرى مثل إليوت، وولف ودورات هورست، أو اندروز بيتشفورك، أو ترتد خط الاتجاه، وذلك باستخدام الدعم و المقاومة، قمم مزدوجة، بالإضافة إلى التصحيحات / التوقعات فيبوناتشي، ناهيك عن استخدام ذروة الشراء / ذروة البيع ستوكاستيك، تسي، مؤشر القوة النسبية والعديد من العديد من المؤشرات. للأسف، يمكن أن تكون الأمور معقدة إلى حد ما، وغالبا ما يكون هناك قدر كبير من حرية التصرف، أيا كان نوع التداول الذي تشارك فيه، على سبيل المثال. السلخ فروة الرأس أو التداول اليوم.
هذا هو المكان الذي يأتي مؤشر الفوركس ريفرزال في - تقدم لك قطع واضحة، إدخالات غير إعادة طلاء، مع شراء وبيع الأسهم، والحق على الرسم البياني الخاص بك.
هل ترغب في متابعة هذا؟
نحن لا يمزح هنا، وهذه هي نوع من شراء وبيع الفوركس إشارات مذهلة سترى على الرسم البياني الخاص بك. ودعونا نحصل على نقطة رئيسية واحدة من الطريق - قضية إعادة طلاء. هل تعيد هذه الأسهم إعادة رسمها؟ لا لا على الاطلاق. السهام سترى على الرسم البياني الخاص بك يجب أبدا إعادة رسم من أي وقت مضى. هذا حقا & كوت؛ لا إعادة رسم & كوت ؛.
والشيء هو أن عدد قليل من مؤشرات MT4 القائمة على السهم، بعد إنتاج إشارة شراء / بيع، سوف تغيير الموقع أو تختفي تماما، وهو بصراحة هو سلوك مخجل من التجار يحاولون خداع التجار الأبرياء (في كثير من الأحيان مستندة مؤشراتها على الزائفة سيئة الزئبق ). لذلك دعونا نكون واضحين للغاية هنا. أورس لا تكرر. حصريا ل ميتاتريدر 4، & كوت؛ فوريكس ريفرسال & كوت؛ سوف مؤشر رسم الأسهم عند إغلاق الشمعة، وهذه السهام سوف تبقى دائما هناك. ملاحظة - هذا مؤشر، وليس إي أو الروبوت الآلي.
حسنا، فكيف يعمل؟
الجمع بين عدد من أنماط الانعكاس الكلاسيكية، بالإضافة إلى طريقة الملكية الخاصة بنا، أنشأنا مؤشرا التي تمكن من اختيار انعكاس الاتجاه مع دقة ونيرينغ تقريبا. لدينا شروط دخول صارمة ومتطلبات يعني أنك لن تحصل على إشارات خاطئة كل ساعة أخرى. بدلا من ذلك ستحصل على عدد أقل من الأسهم حتى الآن فائقة الدقة، بمتوسط ​​إشارة واحدة في الأسبوع (على الإطار الزمني M1)، وبالتالي يمكنك أن تكون واثقا من أن مؤشر انعكاس الفوركس يقدم لك إشارات دخول ممتازة، والتي لا يوجد مؤشر السهم الآخر على أساس يمكن أن تتطابق حاليا، ولا نعتقد أن أي شيء سوف تغلب عليه.
السمات الرئيسية لل.
الفوركس مؤشر ريفرسال.
سوبر دقيقة، نو نونسنز، واضح قطع أروز.
هل سبق لك الحصول على مؤشر، مدعيا أن تكون واحدة لتسليم لك شراء وبيع الأسهم، دون العديد من الإشارات الكاذبة؟ نعم نفسه هنا. يمكنك إرفاقه على الرسم البياني ميتاتريدر الخاص بك، ونأمل أن تبدأ بعد إشارات من أجل جعل بعض النقاط، إلا بعد بضع ساعات (أو بضعة أيام على الأكثر) من الاختبار إلى الأمام أو التداول المباشر، وكنت أدرك المؤشر بصراحة تامة، رهيب، مع باكتستينغ إعطاء انطباعا كاذبا. بدون فائدة.
هذا هو السبب في أننا وضعنا في مهمة. ربما كان شجاعا جدا من مهمة منذ البداية، ولكن نحن سعداء أن نقوم بها، لأنه في نهاية المطاف - تم التوصل إلى هدفنا، مع إنشاء كل ما لا يصدق مؤشر الفوركس ريفيرزال، الذي يهدف إلى إنهاء البحث المستمر عن جديد التجار الذين يبحثون عن مؤشر الفوركس المهنية حقا للتنبؤ قمم وقيعان.
اختيار القمم والأزرار على 28 أزواج العملات.
كل تاجر يعرف القول، & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ بالنسبة لنا، هذا لا يكفي فقط، ونحن نوسع على ذلك. لذلك تذكر & كوت؛ الاتجاه هو صديقك - حتى ينحني! & كوت؛ فوريكس ريفرسال يقفز على هذا القول مع الليزر مثل الدقة لمدة 28 أزواج الفوركس! (أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، غبوسد، أودكاد، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، للإطار الزمني M1.
ومثل؛ GLOBAL ومثل. ميزة: إشارات من مجرد رسم واحد.
أليس من مزعج أن تضطر إلى إرفاق مؤشر على كل مخطط واحد من أجل الحصول على التنبيهات؟ حسنا، هذه ليست مشكلة مع الفوركس ريفرزال. إن & كوت؛ التنبيهات العالمية & كوت؛ وظيفة تسمح لك لتلقي كل تنبيه فقط عن طريق ربط المؤشر إلى أي مخطط! هذا يعني، على سبيل المثال، إذا كان لديك مؤشر متصل فقط بالرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، ويولد الفوركس ريفيرزال إشارة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيعرض حقيقة أن اليورو / إشارة. ثم يمكنك ببساطة تبديل الرسوم البيانية لرؤية السهم والتجارة في العمل! خلاصة القول، ليست هناك حاجة إلى 28 أو أكثر من الرسوم البيانية المفتوحة - 1 الرسم البياني سوف توفر لك مع كل تنبيه.
يجمع بين الأساليب التقليدية والخاصة.
وتكرس الفوركس ريفرزال لمساعدة التجار على تحديد ما هي على الأرجح المهارة الأكثر صعوبة في تداول العملات الأجنبية، وتحديدا - الانعكاسات الاتجاه القادم و ريتريسس، قبل أن تحدث فعلا أو مجرد كما تبدأ.
يدعم التنبيهات وإخطارات بوش.
وقد ذكر الكثير من التجار لي في الإصدارات السابقة النظام أنهم كانوا يرغبون حقا لقد دمج ميزة التنبيه السيارات، حيث يتم تنبيهك على الفور عن طريق أن يتم إنشاء إشارة. حسنا، وقد تم الآن تنفيذ هذا في الفوركس ريفرزال. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضا بتنفيذ بوش الإخطارات في المؤشر، وهذا يعني، إذا كان لديك الهاتف الذكي مثل اي فون أو الروبوت، فإن الفوركس ريفرزال أبلغكم من أي الصفقات، على الفور تقريبا. لم يعد لديك للجلوس والتحديق في الرسوم البيانية كل يوم!
عدم الترميم، عدم التحرك، عدم الاختفاء!
لقد قلت ذلك من قبل وسوف أقول ذلك مرة أخرى. الفوركس ريفرزال يسلم سهام دقيقة فائقة، مع وجود فرق. مرة واحدة تظهر الأسهم، وأنها عصا. لا تختفي، لا يختبئ، لا تتحرك، لا يذهب بعيدا. لا اعذار. ما تراه هو ما تحصل عليه. دعونا نضعها بهذه الطريقة. إذا وضعت & كوت؛ فوريكس ريفيرزال & كوت؛ على الرسم البياني الخاص بك، سترى واضحة شراء / بيع الأسهم. في اليوم التالي، سوف تلك السهام لا يزال هناك؟ بالتاكيد. إذا قمت بإغلاق MT4 وإعادة تشغيله، فإن تلك الأسهم لا تزال هناك؟ إطلاقا. يمكنك أن تعول على تلك الأسهم للبقاء هناك من أجل إجراء التحليل الفني الشخصي الخاص بك مع استخدام غيرها من المؤشرات / النظم المفضلة لديك؟ 100٪!
التجارة أدناه هي بالفعل.
ما حدث في الوقت الحقيقي!
هذه أروز أبدا.
ريبينت أو ريبراو.
& كوت؛ الأسئلة الشائعة & كوت؛
هل عمل الفوركس عكس على وسيط بلدي؟
تماما، طالما كنت تقوم بتشغيل منصة ميتاتريدر 4.
هل يمكنني تلقي تنبيهات على جهاز إفون أو أندرويد الذكي؟
في الواقع! الفوركس عكس يدعم دفع الإخطارات إلى الروبوت الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية القائمة، بما في ذلك قرص أبل آي باد.
كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها مع فوريكس ريفرزال؟
ويولد المؤشر عادة إشارة واحدة في المتوسط ​​في الأسبوع، على الإطار الزمني M1 (إجمالا، عبر 28 زوجا من العملات). في حين أن هذا قد لا يبدو مثل الكثير، وبينما لا يمكننا ضمان وتيرة الصفقات أو عندما تظهر، فمن المهم أن نلاحظ أن نوعية الإشارات التي هي العامل الأكثر أهمية. (بعض الأسابيع قد تعطي إشارات أكثر، أسابيع أخرى قد لا تعطي أي). هناك بالفعل الكثير من المؤشرات الأخرى هناك تقدم العشرات من الأسهم في اليوم، لكنها مجرد نهاية مع الكثير من الإشارات الكاذبة. مع معايير صارمة جدا تنفيذها في الفوركس عكس، فهذا يعني أنك تتلقى تنبيهات احتمال عالية للغاية الذي هو في الواقع ما هو ضروري. لاحظ أن الإشارات يمكن أن تحدث في أي وقت. مطلوب الصبر، وهذا سوف يكافأ مع إشارات قوية، والتي يمكنك تطبيق التحليل الفني الخاص بك.
ما هي نسبة نجاح المؤشر؟
في حين أنه من الصعب وضع رقم دقيق في هذا، فإن الفوركس عكس هو معرفتنا، وأفضل مؤشر النقد الاجنبى MT4 هناك للانعكاسات، (بغض النظر عما إذا كان يقارن مع الحرة أو للبيع قسط / مؤشرات مخصصة)، وتوفير التاجر مع إدخالات التي لا مؤشر السهم على أساس آخر يمكن أن تتطابق. الإدخالات هي ذات جودة عالية باستمرار، التاجر ببساطة تحتاج إلى تطبيق طريقة الخروج من اختيارهم الشخصي. وبالتالي، فإن أسهم الدخول، جنبا إلى جنب مع التحليل الفني لائق، توفر لك مع موثوقية أن التجار في جميع أنحاء العالم قد تسعى. ومع ذلك، فإننا لن نوصي بتداول هذا المؤشر القوي مع أخبار الفوركس، وتذكر، لا يوجد مؤشر على ما يرام، ولكن مع الفوركس عكس، فإن الصفقات الجيدة تفوق الصفقات الخاسرة.
لدي الكثير من السماسرة المختلفة، يمكنني استخدام هذا على كل منهم؟
سوف الفوركس الخاص بك عكس رخصة العمل على أي حساب وسيط MT4 من اختيارك، سواء كان فكسم، ألباري، فكس، مب التداول، أواندا، فكسرو، فكسوبين، وبعد ذلك سوف تقتصر على هذا الحساب. وهو ترخيص مدى الحياة، مع عدم وجود تكاليف متكررة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تغيير الوسطاء، يمكنك القيام بذلك في أي وقت، وليس مشكلة. نحن لا نقترح عليك استخدام وسيط إن، أكثر من استخدام وسيط مكتب التداول، وذلك بسبب عدد من الأسباب، مثل فروق منخفضة & أمب؛ اللجان، سرعة التنفيذ، ودعم أفضل.
بالضبط أي أزواج العملات يفعل الدعم عكس الفوركس؟
على وجه التحديد: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد، ورنزد، نزدشف، أوسد، غبكاد، كادشف، غبنزد. مؤشر يعمل فقط لتداول العملات الأجنبية، مع وسطاء الفوركس تشغيل MT4. انها ليست مصممة لأي شيء آخر، مثل السلع، الأسهم أو الأسهم، أو الخيارات الثنائية (وهذا الأخير هو القمار بحتة على أي حال).
ماذا عن التحديثات المستقبلية للبرنامج؟
الفوركس عكس هو بالفعل قطعة متطورة جدا من عدة، وأي تحديثات للمؤشر في المستقبل يجب أن تكون حرة تماما لجميع عملائنا.
سياسة رد لدينا.
كما ذكر أعلاه، ويركز البرنامج على نوعية الإشارات، (بدلا من الكمية)، وبالتالي نحن واثقون جدا من أن الفوركس ريفرزال هو أكبر مؤشر انعكاس السهم على أساس في العالم ل MT4. ومع ذلك، إذا، بعد 6 أشهر من الاختبار، كنت لا توافق معنا، وأن هناك أكثر دقة شراء / بيع السهم عكس مؤشر انعكاس هناك ل MT4 (على الإطار الزمني M1)، دون إعادة طلاء والتخلف، ثم الرجاء إظهار هذا لنا، وسنقوم بسعادة برد المال الخاص بك، وبالتالي إلغاء تنشيط الخاص بك الفوركس رخصة عكس (طالما كنت المطالبة في غضون عام). مرة أخرى، لإعادة التكرار، وهذا هو بشرط أن كنت قد اختبرت إلى الأمام البرنامج لمدة 6 أشهر على الأقل (سواء في التجريبي أو العيش). في حين أن ستة أشهر قد يبدو وكأنه وقتا طويلا لاختبار، فإنه أمر حتمي، لأن المؤشر لا تنتج العديد من الإشارات، لذلك سوف يستغرق بطبيعة الحال وقتا أطول لتكون في وضع يمكنها من إصدار الحكم.
تحميل فوريكس ريفرسال.
دليل، أدخل أدناه.
نحن نقدم لك الفرصة لتحميل الدليل، حتى تتمكن من رؤية كيفية استخدام فعلا المؤشر، إذا كنت ترغب في شرائه.
إذا كان لديك أي استفسار بشأن المؤشر، لا تترددوا في الاتصال ب:
دعم [في] فوريكسفرزال.
الشروط والأحكام: سنوات من العمل الشاق قد ذهبت إلى إنتاج ما نعتقد هو أفضل مؤشر السهم على أساس الفوركس، والتي نحن نقدم للجمهور لأول مرة. من فضلك لا تعرض هذا للخطر للباقي من خلال الانخراط في أي أنشطة تكسير. يجب إرسال نسخة من البرنامج إليك في غضون ساعات قليلة بعد الشراء، جنبا إلى جنب مع تعليمات التثبيت والتسجيل. كل ترخيص هو لحساب وسيط واحد، وهو ترخيص مدى الحياة. يمكنك بالطبع تغيير السماسرة، وقتما تشاء، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف.
متطلبات النظام: تم تصميم فوريكس ريفرسال لمنصات مايكروسوفت ويندوز (زب، فيستا، 7، 8، 10) و ميتاتريدر 4 رسم الرسوم البيانية. فمن الأفضل أن يكون جهاز كمبيوتر ثنائي النواة مع 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. ملاحظة: تداول العملات الأجنبية صعب، ونحن لا ندعي أنك سوف تصبح مربحة باستخدام الفوركس ريفرزال. بل هو أداة، واستخدامها على هذا النحو. النتائج السابقة ليست دليلا على النتائج المستقبلية. لاحظ أن المؤشر مصمم فقط للإطار الزمني M1. كما ننصح التجار للتجريب برامجنا للأشهر القليلة الأولى.
الدعم: إذا كان لديك أي أسئلة، لا تترددوا في طرح: سوبورتيفوركسريفرزال. ونحن نهدف للرد خلال 1 يوم عمل.
سياسة رد: نعتقد أن الفوركس عكس هو أفضل مؤشر انعكاس هناك للإطار الزمني M1. يعتمد تواتر الصفقات على ظروف السوق، ولكن في المتوسط ​​هناك حوالي 4 صفقات شهريا، استنادا إلى اختبارنا على مدى أكثر من 12 شهرا (على الرغم من أننا لا نستطيع ضمان تردد / توقيت الصفقات بالطبع). ومع ذلك، فإن الدقة متسقة، وبالتالي، إذا كنت تعتقد أنه بعد إجراء اختبار فوري لفوركس ريفرزال لمدة ستة أشهر على الأقل (سواء في العرض التجريبي أو المباشر)، فإنك تعتقد أنه لا يطابق هذه المطالبات عبر أزواج العملات المحددة البالغ عددها 28 زوجا، يرجى تقديم لنا مع مؤشر انعكاس السهم أكثر دقة على أساس MT4، على الإطار الزمني M1، ونحن سوف تكريم استرداد كامل، طالما كنت المطالبة في غضون عام.

مؤشر انعكاس فوريكس مجاني
أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.
الصفحة الرئيسية »لا ريبينيت المؤشر.
هذا هو مجموعة من لا مؤشرات إعادة رسم. كل منهم مضغوط حتى تتمكن من استخدامها حسب الحاجة. تحميل لا إعادة رسم المؤشرات الآن إلى أقصى قدر من الربح.
كسورية متعرج نوريباينت.
كسورية متعرج نوريباينت.
مصطلحات البحث الواردة:
الفوركس عكس مؤشر v5 تحميل مجانا الفوركس عكس مؤشر الفوركس عكس مؤشر تحميل مجانا الفوركس عكس مؤشر v5 لا مؤشر ريبينت mt4 الفوركس عكس v5 مجانا تحميل الاتجاه عكس مؤشر لا ريبينت تحميل مجانا المقدس الكأس مؤشر رينكو مؤشر لا ريبينت فوريكسريفيرزال v5.
نظام الرسوم البيانية الرائعة بريليانت تشارتس سيستيم (إيت & # 8217؛ s $ 5988)
نظام الرسوم البيانية الرائعة بريليانت تشارتس سيستيم (إيت & # 8217؛ s $ 5988)
الرسوم البيانية الرائعة هي أحدث نظام بلدي والنهائي. أي تحسينات في منهجية التداول الخاصة بي ستكون فقط إضافات لهذه الحزمة. إنها ثمرة أربع سنوات من العمل الشاق والتفاني في معرفة سلوك السوق، لذلك إذا كنت & # 8217؛ إعادة التفكير في هذا هو مجرد & # 8220؛ نظام آخر هناك & # 8220؛، أستطيع أن أؤكد لكم أنك & # 8217؛ خطأ. وسوف تسمح للمستخدم الرسوم البيانية الرائعة يقول بضع كلمات عن تجربته مع البرنامج.
أفضل مؤشر الفوركس 2014 لا إعادة رسم.
أفضل مؤشر الفوركس 2014 لا إعادة رسم.
مؤشر فورييه.
مؤشر روبيكون: الاستراتيجية بأكملها في مؤشر واحد.
المؤشر روبيكون: الاستراتيجية بأكملها في مؤشر واحد.

No comments:

Post a Comment