Monday 12 March 2018

وسيط موكاز الفوركس


موكازفكس ماليزيا.


سوق مسقط للأوراق المالية. وقد أحدثت شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد ثورة في النقد الاجنبى من خلال منح التجار مباشرة.


مبتدئ جوم أمبيل 30 $


بيلاوات الموقع.


مسابقة تيربيسار 2017 موكاش برنيلاي كيسيلوروهان 15،000USD.


3. بيلوانغ مدير كوبيتريد.


1. دليل التجارة.


& # 10004؛ وسيط ستب بالكامل - غير مرخصة كصانع السوق.


& # 10004؛ أكون إسلاميك تانبا سواب (زبيرلو موهون، سوداه أوتوماتيك مبادل حر)


& # 10004؛ انتشرت هانا آتا انتشار جادي ميريكا أوتاماكان حجم التجارة.


& # 10004؛ 5 وسيط عشري.


& # 10004؛ الحد الأدنى للإيداع = 10 دولار أمريكي.


& # 10004؛ الحد الأدنى للتجارة الكثير 0.01 = 10 سنت العادي.


& # 10004؛ انسحاب يانغ بانتاس.


& # 10004؛ تنظيم فسب نز.


& # 10004؛ بينغراك أوتاما سيستيم كوبي تريد موكاز يانغ بيرتاما دي دنيا.


& # 10004؛ ميميليكي بيجابات سيكارا فيزيكال ونتوك ميمودكان أوروسان سيكارا فيزيكال دان بوكانيا سيكارا مايا.


& # 10004؛ خدمات ناسيهات بيركوما دان سوكونغان ميلالوي لامان سوسيال، تليفون دان سمز.


& # 10004؛ كيكواتان مشروط بوله كير ليبيه داري 500 كيلو دان إيداع يانغ بانتاس.


& # 10004؛ يانغ، بالينغ، بنتينغ، بوكان، صانع السوق.


صانع السوق وسيط أدالا وسيط يانغ منغامبيل أونتونغ أتاس كيروجيان ترادر.


ديمانا هانيا منغامبيل كينتونغان أتاس سبريد دان vol. so وسيط إنيلا يانغ هاروس ديبيليه أونتوك دي تجارة كيرانا وسيط تاكن كاساو كيتا.


2. بيلوانغ كوبيتريد.


منحنى كينتونغان يانغ ليبيه بايك داري الفوركس دينغان ميمبياركان باكار إيتو سينديري ميلاكوكان داغانغان الفوركس & # 8203؛ محفظة الفورمولا الفوركس أندورا، بوكان هانيا بيرغانتونغ بادا داغانغان يانغ ديلاكوكان أوله أندا سينديري & # 8203؛ مامبلاجاري دان منجيتاهوي راهسيا باكار - باكار الفوركس إيني منجانا كيونتونغان دان تيربوكتي دنغان كارا دان كيماهيران ميريكا تيداك هانيا منغونتونغكان ميريكا تيتابي أندا جوغا ميراساي تيمبياس كيونتونغان ترسيبوت و # 8203؛ ميمفاتكان بيركونغزيان كيونتونغان دنغان باهاجيان يانغ أكان ديبروليهي داريبادا سيري أوتو كوبي تريد. & # 8203؛


3. بيلوانج منجادي مدير كوبيتراد.


كيليبيهان منجادي بينغوروس (تاجر) عدالة: -


أونتوك ميمبانتو أورانغ لين ميندابات كيونتونغان يانغ سما دنغان أندا & # 8203؛ منجانا بينداباتان تامبان دانغان هاسيل بينغاجيهان كيونتونغان يانغ دي بيروليهي هاسيل داري أكون داغانجان أند يانغ دي تيرو أوليه بينيرو.


4. بيلوانغ أفيليات.


بواتلا التواصل. كوميسين 3 مستوى التابعة مينانتي أندلا دلام بينتوك كوميسين التابعة داري رانغكايان يانغ أكتيف التداول سمادا ونتنغ دان روجي دان جوغا كوميسين كوبيتريد سيبانياك 5٪ ونتوك 3 مستوى شبكة أندا.


أوموميا كيتا تاهو سيستيم كوميسين التابعة ميلالوي رانجكيان (شبكة) يانغ كيتا بينا ميلالوي تاجر يانغ كيتا أجاك ميندافتار ميلالوي دي بواه صلة التابعة، نامون بيربيزا دي موكاز أندا أكان مينداب ليبيه داري إيتو! -


موكاز مراجعة زيارة الموقع.


تحذير: اعتبارا من 13 أكتوبر 2015، يدعي موكاز أن موكاز الأسواق المالية المحدودة مسجلة مع مقدمي الخدمات المالية نيوزيلندا. وفقا لمقدمي الخدمات المالية النيوزيلنديين، تم إلغاء تسجيل موكاز للأسواق المالية في 28 فبراير 2015. انقر هنا للتحقق.


توصي فبا بعدم وضع المال مع موكاز حتى يتم إزالة هذه المسألة التنظيمية. إذا كان لديك حساب مع موكاز، فإننا ننصح اختبار نظام السحب.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من موكاز في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


اسمي أبو حسن، وشاركت في الهرم، ونظام نسخ النقد الاجنبى هو عملية احتيال، لديهم مديري صناديقهم الخاصة وبالطبع كانوا مهتمين في فقدان المال من العملاء، فمن الهرم والخداع وسيط، والابتعاد عن ذلك .


ويرجى تقديم المشورة بأنه نظرا لتوسع أسواق "موكاز" المالية، فقد ألغينا تراخيص مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا ولم تعد مرتبطة بها.


ولذلك فإن المعلومات المذكورة أعلاه تبدو قديمة وقد تخلق سوء فهم بشأن مصداقيتنا. نقدر المشرف لتحديثه وفقا لذلك.


منذ عام 2011.


المقر: سويت 305، مركز جريفيث للشركات، P. O بوكس ​​1510، بيشمونت، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين. رقم تسجيل الشركة: 23265 إبك 2016.


تسجيل الشركة: موكاز الأسواق المالية المحدودة، نيوزيلندا.


اللائحة: تطبق حاليا على فسا المملكة المتحدة.


تحديث ود، أدلى أمس انسحاب الثالث، ساعات قليلة فقط وأنها ترسل إلى بلدي باي بال أسك سريع جدا. مخططاتهم على mt4 لا تزال بخير. إيداع سريع، ود سريع، وسيط جيد. التحديث التالي إذا جعل ود مرة أخرى وظروف المخططات الخاصة بهم على mt4.


يلهون مع MOCAZ..Pure STP..Using إكينيكس LD4 اتصال .. سحب أو إيداع أقل من يوم عمل .. أي طريقة يمكنك استخدامها .. باي بال، نيتيلر، حوالة مصرفية أو الخصم / بطاقة الائتمان ... كما أن لديها نقل المحلي .. بجانب ذلك، لديهم منصة نيتستاتيون .. حول ينظمون لديهم بعض المسألة مع فسب .. يمكنك الاتصال فسب لمزيد من المعلومات .. لكنها في تجهيز لتنظيم ميفيد.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الجائزة الكبرى $ 6000.


الحد الأدنى للودائع 250 دولارا للحساب المميز.


التسجيل: 15 مايو 2017.


مدة المسابقة: 29 مايو - 22 يونيو 2017.


تقدم شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد لعملائنا معظم منصات التداول المالي المتقدمة التي يفضلها معظم التجار المحترفين - نيتستاتيون و كلياربرو و ميتاترادر.


نحن نقدم المنصات الأكثر قوة والتي هي سهلة الاستخدام وموثوق بها منصات التداول عبر الإنترنت لتلبية الطلب عملائنا.


NETSTATION.


NetStation والتجارة؛ هو أحدث محطة عمل مالية مبتكرة مبنية على السحابة والتي تم تصميمها خصيصا للتجار النشطين الذين يطلبون سرعة التنفيذ واستقرار المنصة وسهل الاستعمال، للاستفادة من البنوك من الدرجة الأولى والثانية من السيولة المباشرة.


تصميم أنيق تلبية وظائف بديهية.


يتم نشر نيتستاتيون من قبل موكاز فينانسيال ماركيتس لت باعتبارها برامج التداول الأمامية لعملائنا. أساسا، وقد تم استخدامه من قبل البنوك الكبيرة والسماسرة لتوزيع يقتبس في الوقت الحقيقي، والأخبار والمعلومات المخصصة للمستخدمين الداخليين والخارجيين على حد سواء.


نيتستاتيون التكنولوجيا القائمة على السحابة تمكن المستخدم من التمتع تجربة تجارية استثنائية مع الوصول إلى المؤشرات الاقتصادية في الوقت الحقيقي وميزة التنبيه للتخصيص لرسم الخرائط الفنية والحدث الأخبار.


كما يسمح نيتستاتيون للمستخدمين المتطورة للحصول على الوصول إلى أدوات النخبة، مثل الرسم البياني المتقدم مع تحليل الرسم البياني تراكب و 6 أنواع مختلفة من الرسم البياني، فريدة من نوعها نوع الميزة، تدفق الأخبار من التداول اليومي، مؤشر حجم السوق الحقيقي وغيرها الكثير.


التعرف على الأنماط التلقائية على الرسوم البيانية. بناء خوارزميات مع التعرف على الأنماط وتنبيهات على الدراسات. يدعم العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة التداول. أسعار العملات الأجنبية الفورية من المستوى 1 فكس البنوك. أخبار فكس لايف من مقدمي الرائدة. تعيين وتلقي وإدارة السعر & أمب؛ تنبيهات الاتجاه. تلقي تنبيهات دفع تعيين في نيتستاتيون على الجهاز المحمول الخاص بك.


شركة موكاز للأسواق المالية المحدودة تقدم بفخر الجيل القادم من منصة التداول المالي، كليربرو. منصة كليربرو تقدم وجهة نظر جديدة في سوق الفوركس المتطورة باستمرار مع واجهة حديثة تماما تهدف إلى إرضاء التجار المحترفين الذين يرغبون في التنقل في الأسواق المالية بكل سهولة ضمان أفضل تجربة التداول الممكنة. وتتميز كليربرو بمظهر مؤسسي أنيق ومنتعش، حيث تتميز بتصميم بديهي ومريح يتميز بطبقة السيولة من الطبقة 1 لتوصيل إن الحقيقي.


منصة متعددة الأصول - تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والطاقة وعمق سوق السبائك - سهولة عرض عمق السيولة التنفيذ السريع والتداول بنقرة واحدة فواب - عرض متوسط ​​السعر للأوامر الكبيرة مساحة عمل قابلة للتخصيص مع وحدة لرسو السفن تخصيص السلخ.


ميتاتريدر.


تقدم شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد لعملائنا منصة التداول الأكثر تقدما، ميتاترادر. ميتاترادر ​​(مت) هو المستخدم ودية وموثوقة منصة التداول الفوركس على الانترنت بين التجار المهنية في السوق اليوم. هذه المنصة الأكثر شعبية تقدم ميزات متعددة من أجل تعزيز التجار لدينا وأيضا تجربة تداول مديري الأموال.


سو بوبولار أمونغ.


تحليل عميق للتخصيص بالكامل التداول الآلي قدرات تنفيذ الأوامر فائقة السرعة تنفيذ الأوامر 0.01 (ميكرو) الكثير (حساب ميكرو الأساسي) لا يوجد تداول بين المصالح والوسيط.


موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد منصة عميل ميتاتريدر تتطلب نظام تشغيل ويندوز 2000 أو زب أو فيستا أو 7. ومن الممكن أيضا تشغيل ميتاترادر ​​أصلا على ماك أوسك؛ يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.


البلغارية والصينية (المبسطة، جمهورية الصين الشعبية) والصينية (التقليدية وتايوان) والتشيكية والدانمركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، الأوكرانية.


لدينا التداول.


ابق على تواصل.


مجموعة موكاز.


موكاز للأسواق المالية المحدودة: لو بارتنرز هاوس، كومول هيغواي، بورت فيلا، فانواتو.


مرخص ومخول للقيام بأعمال التعامل في الأوراق المالية كمدير من قبل وزير المالية والإدارة الاقتصادية لجمهورية فانواتو، مع الشركة رقم 14815.


موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد (سفغ): سويت 305، غريفيث كوربورات سينتر، P، O بوكس ​​1510، بيشمونت، كينغستون، St. فينسينت أند غرينادينس.


الشركة الدولية للوساطة برقم تسجيل 23265 إبك 2016. إن أغراض الشركة كلها أمور لا يحظرها قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009، على وجه الخصوص وليس حصرا جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراض والتجارة والأنشطة الخدمية والمشاركة في المشاريع الأخرى، فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب وخدمات الحسابات المدارة بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المستفيدة.


حدود المنتج.


الحساب.


موارد التمويل.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة.


هذا الموقع مملوك من قبل شركة موكاز للأسواق المالية المحدودة (فو) كوبيرايت 2014-2017. شركة موكاز للأسواق المالية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


الجائزة الكبرى $ 6000.


الحد الأدنى للودائع 250 دولارا للحساب المميز.


التسجيل: 15 مايو 2017.


مدة المسابقة: 29 مايو - 22 يونيو 2017.


ميتاتريدر.


منصة التداول المسبق.


تاجر العقل المدبر يخلق تاريخ التداول الناجح مع منصة تجارية مريحة ومتعددة الجنسيات. هذه منصة التداول الأكثر شعبية تقدم ميزات تنوعا لكلا المبتدئين والتجار المحترفين على الأجهزة التي اخترتها. يمكن للمتداولين الحديثين الآن إنشاء تجربتهم التجارية باستخدام منصة التداول الأكثر تقدما، ميتاترادر! انتشار ضيق ستب تنفيذ أمر تمكين سلخ فروة الرأس.


ميتاتريدر.


منصة التداول المسبق.


تاجر العقل المدبر يخلق تاريخ التداول الناجح مع منصة تجارية مريحة ومتعددة الجنسيات. هذه منصة التداول الأكثر شعبية تقدم ميزات تنوعا لكلا المبتدئين والتجار المحترفين على الأجهزة التي اخترتها. يمكن للمتداولين الحديثين الآن إنشاء تجربتهم التجارية باستخدام منصة التداول الأكثر تقدما، ميتاترادر! انتشار ضيق ستب تنفيذ أمر تمكين سلخ فروة الرأس.


تجربة قوة.


إن التداول.


يشعر فوائد التداول مع تقنيات إن.


إيداع منخفض $ 500 انتشار منخفض إلى 0.2 نقطة عمولة $ 3.


فينانسيال ماركيتس لت؟


"في هذه الأيام يفسد تجار الفوركس للاختيار ولهذا السبب تسعى شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد إلى التميز عن الحشد من خلال الذهاب إلى المسافة لتقديم ما يريده العملاء فعلا، ويشمل ذلك نظام أوتوكوبيتراد حيث يمكن للمتداولين نسخ التداول من والخبير والتوصيل صحيح ستب مع إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك، ينتشر ضيق، سريعة وجودة التنفيذ، وخدمة العملاء الاستثنائية. " المدير التنفيذي.


ميكرو لوت للتجارة.


رائدة في هذه الصناعة.


ونحن ملتزمون بنجاح عملائنا وتوفير لهم الحصري.


سرعة التنفيذ.


هدفنا هو تقديم متفوقة التنفيذ، ومهمتنا هي رائدة متزايدة.


فروق أسعار منخفضة.


نحن باستمرار الارتجال سيولة إضافية لدينا محطة المعالجة الحقيقية.


ريالترادر ​​المجتمع.


تمكن شبكة المجتمع ريالترادر ​​شبكة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد.


أوتوكوبيتراد أفضل المتداول.


فقط مع خطوة بسيطة من عملية أوتوكوبيتراد، سيتمكن العملاء من نسخ.


منصات التداول متفوقة.


وقد أحدثت شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد ثورة في النقد الاجنبى من خلال منح التجار مباشرة.


رائدة في هذه الصناعة.


موكاز فينانسيال ماركيتس لت، القائد في التداول عبر الإنترنت.


تأسست شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد في عام 2011، وقد شددت على الابتكار التكنولوجي منذ ذلك الحين، وأصبحت شركة "فاكس بروكر" الرائدة بلا منازع في مجال التداول عبر الإنترنت والخدمات المالية والتجارة الاجتماعية.


ونحن ملتزمون بنجاح عملائنا وتوفر لهم الوصول الحصري إلى أبحاث السوق، والموارد التعليمية، 24 ساعة دعم متعدد اللغات وأدوات التداول المتقدمة.


بالإضافة إلى منصات واضحة برو و نيتستاتيون، لدينا منصة قوية، و ميتاترادر ​​شعبية هي أيضا متكاملة تماما في السيولة متفوقة جنبا إلى جنب مع انخفاض تكاليف التداول وتنفيذ الدقيق.


لدينا الأدوات والخبرات والمعرفة لتجاوز توقعات إدخال السماسرة، ومديري الأموال والمؤسسات تبحث عن شريك موثوق أو التكنولوجيا وصفت البيضاء وحلول السيولة.


سرعة التنفيذ.


هدفنا هو توفير التنفيذ المتفوق، ومهمتنا هي رائدة مستويات متزايدة من التسعير الجودة والشفافية وتنفيذ الخدمات، الأساس الوطيد لتجربة التداول الخاصة بك.


تقع خوادم نيتستاتيون و كلير برو و ميتاترادر ​​التجارية في موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد في مراكز بيانات إكدينكس LD4 في لندن، مما يوفر للعملاء أسرع سرعة تنفيذ ممكنة. مراكز البيانات إكينيكس معروفة عالميا لبنيتها التحتية آمنة وموثوق بها.


فروق أسعار منخفضة.


مهمتنا هي توفير التجار مع أدنى فروق ممكنة خلال جميع ظروف السوق. لقد استثمرنا بكثافة في التكنولوجيا وإقامة علاقات قوية مع أكبر وأكثر موثوقية مقدمي السيولة. نحن باستمرار الارتجال سيولة إضافية لدينا بيئة التداول ستب الحقيقية من أجل تزويد المتداولين لدينا أفضل ظروف تداول العملات الأجنبية الممكنة.


ريالترادر ​​المجتمع.


يمكن للعملاء الذين يتاجرون معنا الاستفادة من أكبر شبكة استثمارية في العالم، والاستفادة من الحكمة الجماعية للمجتمع التجاري واسعة لدينا. هناك العديد من الفرص للتفاعل مع مجتمعنا التجاري الغني، وخاصة من خلال العديد من مجالس المناقشة حيث يمكن للعملاء تبادل الأفكار الاستثمارية مع التجار من جميع أنحاء العالم.


تمكن شبكة ريالترادر ​​المجتمع المحلي موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد كل زبون من العثور على التجار الخبراء للتعلم من و أوتوكوبيتراد الأفضل التي تناسب مصالحهم الاستثمارية.


أوتوكوبيتراد أفضل المتداول.


عملاء موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد لديها الفرصة لعرض والبحث ورصد أفضل التجار المتاحة من خلال شبكة الاستثمار لدينا من خلال مراجعة تاريخ أداء التداول. وفقط مع خطوة بسيطة من عملية أوتوكوبيتراد، سوف يكون العملاء قادرين على نسخ الصفقات التي أدلى بها الخبراء، تلقائيا. الآن الجميع يمكن أن التجارة مثل خبير ببساطة عن طريق نسخ خبير.


"في هذه الأيام يفسد تجار الفوركس للاختيار ولهذا السبب تسعى شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد إلى التميز عن الحشد من خلال الذهاب إلى المسافة لتقديم ما يريده العملاء فعلا، ويشمل ذلك نظام أوتوكوبيتراد حيث يمكن للمتداولين نسخ التداول من والخبير والتوصيل صحيح ستب مع إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك، ينتشر ضيق، سريعة وجودة التنفيذ، وخدمة العملاء الاستثنائية. " المدير التنفيذي.


منصات التداول متفوقة & أمب؛ تقنية.


نيتستاتيون و كلياربرو و ميتاترادر ​​هي ثلاثة من أفضل منصات التداول المتاحة في السوق المالية اليوم. وقد أحدثت شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد ثورة في الفوركس من خلال منح المتداولين إمكانية الوصول المباشر إلى بيئة التداول ترو إن باستخدام أي من منصات التداول الشائعة هذه.


كما أن لدينا شراكة مع أفضل شركات التكنولوجيا التجارية في العالم لتجلب لك بيئة التداول في نهاية المطاف وأدوات القطع المتطورة: عمق السوق (دوم)، ورصد انتشار يحمل في ثناياه عوامل، والتداول سلم، إغلاق الآلي من الصفقات مع قوالب النظام مخصص وأكثر من ذلك. وقد تم تحسين تطبيقات التداول الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية لتوفير لكم مع أفضل تجربة التداول المحمول ممكن.


موجز أخبار موكاز.


آل نيو سوق المالية للأسواق المحدودة!


إنه هنا! إن شركة موكاز فينانسيال ماركيتس المحدودة،


ونحن في شركة موكاز فينانسيال ماركيتس لت سعداء لمشاركة موقعنا على الانترنت المعاد تصميمه حديثا - مع نظرة جديدة جريئة وتجربة الملاحة متفوقة. ونحن نقدر الدعم المقدم من عملائنا المخلصين الذي يدفعنا حتى الآن للوصول بنجاح إلى السنة السادسة في خدمات الأسواق المالية، وخاصة في شركة الوساطة المالية. في المقابل، قمنا بترقية خدماتنا من خلال تقديم موقعنا الجديد مع المزيد من العروض، صفحات جديدة، وظائف لتمكينك من الوصول السريع إلى العناصر التي تبحث عنها.


وتأمل شركة موكاز فينانسيال ماركيتس لت أن تستمتع بزيارة موقعنا الجديد ونعد بتوسيع محتواها باستمرار وإبقائك على اطلاع بالمعلومات ذات الصلة. شكرا جزيلا لكم والتمتع بتداول العملات الأجنبية مع موكاز الأسواق المالية المحدودة، شريك موثوق به.


معدل الإيداع المعدل.


تعلن شركة موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد عن المعدل المعدل لمورد الائتمان (ماليزيا) والذي سيبدأ سريانه في 5 نوفمبر 2016. وسينخفض ​​السعر الجديد إلى:


تغيير التوقيت الصيفي.


يرجى ملاحظة أن التوقيت الصيفي قد انتهى لتوه في 30 أكتوبر 2016. ونتيجة لذلك، يبدأ سوق MT4 الآن في الساعة 6:00 صباحا.


الصفر الحصري الرسوم معاملات العملات الأجنبية.


نيتيلر و فاساباي تم استخدامها على نطاق واسع من قبل عملائنا كوسيلة للإيداع / الانسحاب. وقد فرضت رسوم الخدمة المفروضة على كل المعاملات التي تتم، وبالتالي تسبب عبئا عليها.


لذلك، لإظهار امتناننا على كل ما تبذلونه من الدعم خلال هذه السنوات، يسرنا أن نعلن أن أي رسوم ستحمل على جميع الودائع / الانسحاب عبر نيتيلر و فاساباي من عملائنا. وسيسري ذلك على الفور حتى 31 ديسمبر 2016.


لن تكون هناك أي تغييرات على عملية الإيداع / السحب عن طريق كلا الطريقتين في سمارتفاولت. تطمئن إلى أن نضع الرضا التداول الخاص بك كأولويتنا.


يرجى الاتصال دعم الدردشة الحية لدينا إذا كان هناك أي توضيح المطلوبة.


ابق على تواصل.


مجموعة موكاز.


موكاز للأسواق المالية المحدودة: لو بارتنرز هاوس، كومول هيغواي، بورت فيلا، فانواتو.


مرخص ومخول للقيام بأعمال التعامل في الأوراق المالية كمدير من قبل وزير المالية والإدارة الاقتصادية لجمهورية فانواتو، مع الشركة رقم 14815.


موكاز فينانسيال ماركيتس ليميتد (سفغ): سويت 305، غريفيث كوربورات سينتر، P، O بوكس ​​1510، بيشمونت، كينغستون، St. فينسينت أند غرينادينس.


الشركة الدولية للوساطة برقم تسجيل 23265 إبك 2016. إن أغراض الشركة كلها أمور لا يحظرها قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009، على وجه الخصوص وليس حصرا جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراض والتجارة والأنشطة الخدمية والمشاركة في المشاريع الأخرى، فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب وخدمات الحسابات المدارة بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المستفيدة.


حدود المنتج.


الحساب.


موارد التمويل.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة.


هذا الموقع مملوك من قبل شركة موكاز للأسواق المالية المحدودة (فو) كوبيرايت 2014-2017. شركة موكاز للأسواق المالية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment